منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ثورة ولادة المسيح لعالمنا الجريح هي انضج وأعمق وأهم من ثورات الربيع العربي الفارغة والكاذبة / sarmad yousif baluoi

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4412
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: ثورة ولادة المسيح لعالمنا الجريح هي انضج وأعمق وأهم من ثورات الربيع العربي الفارغة والكاذبة / sarmad yousif baluoi    2012-12-20, 12:58 pm

ثورة ولادة المسيح لعالمنا الجريح هي انضج وأعمق وأهم من ثورات الربيع العربي الفارغة والكاذبة

sarmad yousif baluoi

ثورة ولادة المسيح لعالمنا الجريح هي انضج وأعمق وأهم من ثورات الربيع العربي الفارغة والكاذبة
ثورات عربية كاذبة وحاقدة، حملتها لنا سنة 2012 مع سيطرة أسلامية لتحتل العالم.. يقابلها تواجد مسيحي بليد وهزيل ذاهب إلى زوال .. شعب منقسم .. كنيسة منقسمة وعجوز.. عوائل ممزقة .. أولاد بلا هوية .. جمعيات مُهلهلة .. أحزاب عنصرية .. عشائر منطوية ووو .. عيد الميلاد هو ثورة يسوع على المسيحية البليدة في داخل كل منا.. ثورة على الأصولية والجدران القومية التي بدأت تترسخ في عقولنا. ثورة على عاداتنا وتقاليدنا الوثنية .

ثورة يسوع الناصري ابتدأت منذ ميلاده ومن اليوم الأول ضد المظاهر الكاذبة والخادعة.. ولأنهُ أبن الله فقد كان قادرا أن يولد في قصرٍ مع خدم وحشم ولكنه فضل مغارة حقيرة وحضور عامة الشعب من رعاة وفقراء مع الحيوانات في جوٍ بارد ..لماذا .. حتى يكون ميلاده ثورة على مسيحي اليوم الفاشلين في مسيحيتهم. وعلى فشل النساء في أن يتشبهوا ولو بشكل بسيط بمريم العذراء أمنا، وهن يتسكعن ليل نهار في الأسواق والمقاهي. ثورة ضد حفلات المسيحيين في عيد الميلاد الصاخبة والباذخة والمُخجلة ... يا له من اضمحلال أخلاقي .. والمضحك في الأمر، إدعاءهم أن هذه الحفلات بمناسبة عيد الميلاد. إن المسيح بريءٌ من مسيحي اليوم الماجنين ؟ .

ثورة يسوع الناصري ابتدأت من ميلاده في اليوم الأول ضد العنصرية .. ففي ميلاده أدخل المجوس الإيرانيين إلى جانب الرعاة اليهود والى نفس المغارة ولم يفرق بينهم بسبب الحالة الاجتماعية او الأثنية (الى أي بلد ينتمون ) ..لماذا .. ليكون ميلاده ثورة على مسيحيينا المنقسمين (ذوي الأحلام القومية الدونكيشوتية) أنت من يا قرية:.. الآنش وانا بجوايا وهذا مركايا وهي القوشية وتلك ارادنية .. انت كلداني وهذا اثوري وهي ارثذوكسية ووو ... جاء الميلاد ليعلن انفتاحا وتمزيقا لهذه العشائريات والانقسامات المريضة في عالمنا .

ثورة يسوع الناصري ابتدأت من ميلاده في اليوم الأول ضد التشرذم والتمزق.. ففي ميلاده جمع البشرية وكائناتها (رجال ونساء) بهذه المغارة البسيطة ولم يفرق بين مكوناتها الكثيرة ليفضل مكون على مكون..لماذا .. ليكون ميلاده ثورة ضد صعوبات الزواج لشبابنا المساكين الواقعين تحت سطوة الحماوات المتخلفات وطلباتهن العجيبة. فالشاب عليه أن يوفر ما يقارب أل 100 ألف دولار ليرضي أم العروس الحالمة التي تمص دماء العريس..ولاحظت عادة وثنية أخرى في هذه الحفلات وهي ملابس النساء الممزقة، فثوب المرأة (التي تدعي المسيحية) لا يتعدى الربع متر، مذكرا إياي بالتقارير الإخبارية عن العبادات الوثنية القديمة .

أخيرا ... يعتقد الإنسان بشكل عام ، أنه بمجرد أن تتغير السلطة السياسية فإن تغييرا داخلي قادم من اجل الجميع، وهذه هي كانت قناعة المهاجرين بانتقالهم من أي مكان والى كل مكان .. والحقيقة ان هذا خطأ في خطأ.. ففي الغرب ديكتاتوريات الشركات الكبرى.. التي تدفعك ليل نهار للتسوق مثل الأهبل، ولها قدرة عجيبة (هذه الشركات) في إلهائك من خلال دفع القوائم، والاشتراك بكارتات الفيزا وعروضها المتنوعة المُغرية ووو . وهكذا يموت الحس الديني شيئا فشئيا.

يقول المثل العربي : أينما ذهبت فخذ طقسك معك.. أي لا تتأثر بأي بلد أو عادات أو طقوس أخرى.. فالثورة الحقيقية ليست بتغيير الأوطان وحكوماتها بل بالحفاظ على مناعة الداخل الإنساني (من أخلاق وقيم وعقائد) أولا . ومن ثم تطوير القيم الإنسانية والدينية التي ما زلت تشعر بنبضها في داخلك. فقطار المراقص والكازينوهات والمولات وعرباته الكثيرة التي تبدوا ممتعة في البداية.. أخذت مهجرينا إلى طريق اللاعودة، حيث الحزن والتعب والإجهاد بتبعية تامة للشيطان وكعبيد لهذه الشركات الغربية، وأقسم أني وبعد تسع سنوات لم أرى شخص واحد فرحان في هذه البلدان.. الكل يبكي من الداخل لأنه مخدوع وعبد وذليل لشيطان العالم .

وبفضل الثورات العربية الإسلامية المتعصبة.. انقسم العالم سياسيا إلى عالمين ( ستتضح الصورة اكثر بعد 15 سنة) عربي أسلامي متحفظ ومتعصب ويهتم بالظاهر الديني (الذهاب إلى الجامع ووضع البراقع) ..ومجتمع غربي منحل يبيح المحرمات من المخدرات والمشاعر الجنسية باعتماد تام على اللذة ومقوماتها في العقل البشري. وتم إكمال ما يقارب السبعين بالمئة من هذين الوحشين العالميين في الشرق والغرب!

واليك عزيزي القارئ أقول.. هناك عالم ثالث متكون قبل الفي سنة.. عالم المسيح بميلاده وصليبه وقيامته.. كما قال بلعام في نبوءته عن المسيح في الكتاب المقدس" أراه ولكن ليس الآن.. أبصرهُ ولكن ليس قريباً.. يبرزُ كوكباً من يعقوب.. ويقوم قضيب من اسرائيل " ويبرز كوكبا ً :.. يعني إننا من العالم ولكننا لسنا من العالم.. لنا كوكبا آخر، لا نمشي بمقتضيات هذا العالم، وبعيدين كل البعد عن عاداته وتقاليده السخيفة، إن كنا في العراق أو سوريا أو كندا.. لدينا عاداتنا التي نستمدها من الإنجيل وليس من المراقص والكازينوهات. يعتمد المسيحيين في هذا الكوكب وبشكل مطلق على الحب والتضحية وبذل الذات وأساساته تتكون من التواضع والتخلي والإيمان بالذات.. فأمام ثورات المسلمين المتعصبة وثورات الغرب الانفلاتية هناك ثورة الناصري الرائعة ضد الكره والتعالي والانغلاق.. ثورة الناصري لا تحدث إلا إن أمنت أنت بذاتك.. انك أنت الصخرة وعلى هذه الصخرة سيبني كنيسته وملكوته .. وهذه الصخرة هي قلبك .

ميلاد مبارك


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثورة ولادة المسيح لعالمنا الجريح هي انضج وأعمق وأهم من ثورات الربيع العربي الفارغة والكاذبة / sarmad yousif baluoi
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: