منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ردا على رد السيد خوشابا سولاقا(رسالة رد الى المدعو السيد ستيفن البغدادي المحترم)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3162
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: ردا على رد السيد خوشابا سولاقا(رسالة رد الى المدعو السيد ستيفن البغدادي المحترم)   2013-01-15, 12:21 pm

ردا على رد السيد خوشابا سولاقا(رسالة رد الى المدعو السيد ستيفن البغدادي المحترم)

Steven_Albaghdady
« في: اليوم في 20:38 »

لم احبذ الرد تفصيليا على ما حملته وتدارجته مقالاتك السابقة نظرا لكثرة المغالطات والتناقضات وبما أنني على ثقة كبيرة بأنك بإنتظار ردي على خطابك (مقالك) فلن أخذلك كما فعلت أنت بأخوتك من المناضلين .
أولا. أنت تحاول أن تسييس وشخصنه المشكل بيننا من قومي الى .. وأسمح لي أقتبس ما حاكته أناملك ( هل إن الأسم الذي تنتحله وتذيل به كتاباتك هو إسمك الحقيقي أم هو إسم مستعار كما يبدو لي .. ؟ فإذا كان الأسم الحقيقي لماذا لا تنشر مع كتاباتك صورتك الشخصية كما يفعل الجميع ممن يكتبون لهذا الموقع الكريم .. ؟) إنتهى الاقتباس فإن كان إسمي الحقيقي أو مستعارا هل سيخفف أو يزيد من وطأة كلماتي بشيء ؟ أم سيغض نظر القراء عن بعض الامور ؟ عزيزي خوشابا لا تحاول التجيير سبيلا لأن سياسة اللف والدوران وإلقاء التهم بغاية رفع أخرى قد أصبحت موضة جدا قديمة يعني ( بالات ) وأما ثانيا . فيما يخص حجبي لإستلام الردود والتعليقات بكل ثقة أقول بأنك باطلا كتبت الكثير من الأصدقاء والكتاب يراسلونني بشكل مستمر فلما قد يحضر عليك شخصيا حق الرد بالذات اليس شيء غريب ؟ وأقتبس من مقالك أيضا ( ولماذا حجبت استلام التعقيبات والردود على كتاباتك في الموقع .. ؟ أكيد أنك تخجل مما تكتبه وتهاب ردود من تسيء إليهم بغير حق )( وتهاب ردود من تسيء إليهم بغير حق) وإيضا أقتبس ( ليعطي لنفسه الحرية في قول ما يشاء من الكلام غير المباح للأساءة على الآخرين ) أعتقد أنك هنا تناقض ما صاغته يداك في بداية المقال وأقتبس ( قرأتُ كتاباتك الأستفزازية والمسيئة لشخصي ولكنني أتقبلها برحابة صدر المثقف وأعطيك كامل الحق لأن تقول ما تشاء من الكلام والمفردات لأنك حر في ذلك وليس من حق أحد أن يصادر حقك في قول ما تشاء ) لك أن تبيحني ذلك الحق ولكن هل لك أن تستبيحه بعد سطرين أو دقيقتين ؟ وهل كل من ينشر إسمه وصورته في الموقع يكون شفافا وشجاعا ؟ وأقتبس أيضا ( وعليه أنصحك أن تكون كاتباً شجاعاً وشفافاً بدلاً من أن تكون طبالاً وزماراً لباطل الآخرين ) الكل تغنى بقائد الضرورة ( صورة وصوت ) فهل كانوا شجعانا مأتمنين وشفافين ؟ يا أخي إنصح نفسك الأول وبعدها عمم نصائحك على العالم أجمع لربما ترتقي بالرسل والأولياء الصالحين ، وأما فيما ذهبت فيه أفكارك عن إسمي العجائبي وأقتبس ( لماذا لا تسمي نفسك باسم آخر من واقعنا القومي والاجتماعي ليكون ذلك أفضل وأكثر قبولاً وقرباً للقارئ وأكثر تأثيراً فيه ) إنتهى الإقتباس ما الغريب في إسمي ( ستيفن البغدادي ) ستيفن اليس قريب من واقعك يا حضرة المهندس الشجاع ؟ كم من أقرباء لك ولغيرك يحملون نفس الأسم ؟ أها ربما أنك تقصد الأسم الثاني (البغدادي) بهاي حقك يمكن إنك نسيت إسم عاصمتك ، وما المقصود من كلامك هل لإسم الكاتب وقعا أكبر من مقالاته بغض النظر إن كانت تافهة أم لا ؟ حجي غريب ونصيحة أغرب ؛ وأقتبس ايضا ( وترمي الآخرين بسهامك المسمومة إذا كانت لديك مبادئ قومية تؤمن بها ( مبادئ أمتنايي ) كما تدعي ، صدقني إن سهامك لا تقتل بل إنها تقوي من تصيبه وتزيده صلابة وإصراراً على المضي في نهجه في محاربة الباطل ) إذا كانت سهامي سامة فكيف ستقوي من الصلابة والاصرار ؟ وإذا كان كذلك فعليك أن تشكرني لا أن تأنبني يا رجل وتطلب المزيد لا أن تناقض نفسك ثانية وأقتبس ( أو أن تكف عن كتابة الكلام غير المباح ) ( وعليه أنصحك بالتخلي عن هذه المهنة ) ؟؟؟
وفيما يخص السيد يونادم كنا فهو وسأقتبس أيضا ( أنا عندما اكتشفتُ صاحبك ولدي الأدلة القاطعة بالوثائق في يوم ما على حقيقته وهو يجانب الحق والمبادئ قررتُ القطيعة معه وأن أعريه وأفضحه للناس عندما وجدتُ أن الأمر متعلق بخيانة أمتي ووطني ورفاقي في التنظيم وتعاونه مع الأعداء دون تردد ) فإن كنت صادقا مع نفسك أولا ومع شعبنا ثانيا وشجاعا كما تدعي على عكسي تماما فأين وثائقك وأدلتك ؟ أم إنه كلام في كلام فقط ( حجي ليل ) إذا كنت تمتلك المصداقية وأنا أشك فأظهر ما في جعبتك للعلن وتأكد بأنني أول من سيقف الى جانبك ويساندك وليس كما أدعيت أنت وأقتبس ( الدفاع عن الباطل أي أن يكون الكاتب محامي الشيطان ) ثم أن الذي تسميه شيطان اليوم كان أقرب المقربين اليك بالأمس فكيف تمكن كنا خديعتك وأنت الذي تطلق على نفسك وأقتبس ( ولكنني أتقبلها برحابة صدر المثقف ؛؛) وأقتبس أيضا ( أنا شخص يعرفني جميع المهتمين بالشأن القومي من المقربين من أبناء شعبنا ومنذ زمن بعيد منذ حصول الأنشقاق في كنيستنا كنيسة المشرق في عام 1964 ومن أيام الجامعة والنادي الثقافي الآثوري والى يومنا هذا بما فيهم الشهداء الثلاثة الأبرار ومن كتاباتي في صفحة الثقافة الآشورية في جريدة التآخي آنذاك عام 1973 والى اليوم ، أنا معروف لكل أصدقائي والمقربين مني بصدقي وموقفي من القضايا القومية لشعبنا ودعمي لزوعا بعد السقوط ، وإن سمعتي معروفة للكثير من أبناء شعبنا ومن مختلف طوائفنا وفي عملي المهني كمهندس ، بنزاهتي ومصداقيتي وشفافيتي في التعامل مع الآخرين ومن وفائي إخلاصي لأصدقائي الصادقين في القول ومن تواضعي مع الجميع ممن عملوا معي ) إنتهى الإقتباس ليس كل من قال أنا وإمتدح نفسه يسمو بل من يقول الناس عنه بكذا وكذا والرجال لا تقاس بالأقوال وإنما بالأفعال ( ومن ثمارهم تعرفونهم )
وأما فيما يخص علاقتي بكنا وأقتبس ( هذا إن كنت تستميت في الدفاع عنهم بدافع الإيمان بالمبادئ القومية ، وأما إذا كنت لغير ذلك فسوف تدير ظهرك للأمر بما فيه متستراً باسمك المستعار ( وتكول لا من شاف ولا من درى ) فأحب أطمنك حيث لا تربطني أي علاقة أو آصرة بالأخير لا من قريب ولا من بعيد فأطمأن أخي
وفيما يخص كلامك عن الغربال وأقتبس ( لأنك أصغر من أن تستطيع أن تغطي الشمس بالغربال كما يقال يا سيد ستيفن البغدادي ) فأهنئك لأنك أخيرا قلت كلمة حق لأني فعلا أصغر من ذلك بكثير وإسمح لي أن أقتبس ( أود إعلامك بأن هذه الرسالة ستكون آخر رد مني على كتاباتك المسيئة لشخصي مهما فعلت الى أن تنشر صورتك ) ماذا تعني بآخر رد وهل سبقتها رسائل أو ردود صريحة ؟ وأحب أن أطمأنك بأني لا أنتظر ردا منك لأنني أكتب للقراء فقط وأما بقولك ونصحك لي بعدم الإنفعال وأقتبس ( لمزيد من المعلومات أدعوك الى إعادة قراءة كتاباتي التي هي مدار حديثنا من دون تشنج وإنفعال لتعيد النظر بما تكتبه دائماً بإنفعال مفرط ..) إنتهى الإقتباس فقل لي بربك من منا المفرط في ذلك .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردا على رد السيد خوشابا سولاقا(رسالة رد الى المدعو السيد ستيفن البغدادي المحترم)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: