منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 شعبنا المسيحي والسنين العجاف/طلال يلدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4547
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: شعبنا المسيحي والسنين العجاف/طلال يلدو   2013-01-19, 9:09 am


شعبنا المسيحي والسنين العجاف


شعبنا المسيحي والسنين العجاف
سأناقش في مقالتي هذه التي سوف اكتبها بعدة أجزاء حتى لا يمل منها القارئ العزيز .
ما جرى خلال هذه السنين التي اعتبرها عجافا بكل معنى الكلمة لأنها لم تتمكن من تقديم أي شيء لأبناء شعبنا رغم الوعود الكثيرة والكبيرة التي سمعها أبناء شعبنا المسيحي سواء من قادتهم أو من الحكومة .
منذ عدة سنين تم توجيه أبناء شعبنا إلى طريق واحد هو طريق الوحدة حتى نكون جميعا يد واحدة طريقنا واحد ,أهدافنا واحدة ,طبعا هذا التوجه وهذا الهدف هو هدف لجميع أبناء شعبنا ولا اعتقد هنا بوجود هيئة أو منظمة أو حزب لا يعمل أو لا يقبل العمل ضمن هذا التوجه أو لهذا الهدف .
الغريب في القضية إن هذا الهدف وضف له أموال هائلة مليارات الدنانير بينما لم يكن بحاجة إلا إلى صفاء النية , فتبين فيما بعد بان الوحدة هي أخر ما يفكر به قادتنا الأشاوس أو الذين لعبوا على هذا الوتر .
وبسرعة البرق تم التهيئة لمؤتمر شعبي دعي إليه الكثير من الشخصيات من مختلف شرائح شعبنا وتم صرف مبالغ طائلة جدا في هذا المؤتمر ,وتم مناقشة الكثير من البحوث والتوجهات حتى يحسب بعض أبناء شعبنا إن الهدف هو توحيد هذا الشعب ولكن الداعين إلى المؤتمر كانوا قد حددوا النقاط التي يسير عليها المؤتمر ولا يهمها طروحات المؤتمرين وتم تشكيل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري بميزانية غير محدودة .كل هذا تحت مظلة توحيد شعبنا المسيحي وأصبح لهذا المجلس فضائية بسرعة البرق.
وبدأت الأموال تتوزع ذات اليمين وذات الشمال بدون أهمية كيف تصرف ولكن المهم والمهم جدا في صرف هذه الأموال هو عدم ذكر الكلدانية أو اعتبارها مذهب ديني رغم وجودها في دستور الدولة.
وانحرف قادة شعبنا عن هدفهم الأساسي وهو خدمة هذا الشعب وصرف الأموال الطائلة من اجل بقائه في الوطن ودرء الخطر عنه وتوفير العيش الكريم له إلى هدف واحد وهو إلغاء القومية الكلدانية وأصبحت الموالات للسيد سركيس اغاجان وللمجلس الشعبي هي الأساس في التعامل في ما بيننا .
وأصبح التعامل باستخدام العصا والجزرة هو الأسلوب الذي يستخدمه هؤلاء واذكر هنا مثالا المقالة الأخيرة للسيد انطوان الصنا حول انتخاب بطريرك جديد للكنيسة الكلدانية وعدد الردود المضادة لهذه المقالة التي رفعت جميعا ووضع البعض من أصحاب المقالات تحت الحذر مع بقاء هذه المقالة على الصفحة الرئيسية لموقع عنكاوا .
والمعروف عن السيد انطوان الصنا انتماءه إلى التسمية الأشورية ومعاداته لكل ما هو كلداني إضافة إلى عدم نزاهته وكذبه في اغلب ما يقول ولديه حادثة طريفة مع السيد ابلحد افرام امين عام الحزب الديمقراطي الكلداني يعرفها الكثير من الناس تدل على عدم اهلية هذا الشخص على الكتابة في أي موقع من المواقع .
أبناء شعبنا العزيز لقد ضاقت السبل ووجب علينا أن نكشف كل الحقائق حتى تكونوا على بينة من ما يجري حولكم وكيف يعامل الكلداني من قبل إخوانه أو من يسمون إخوانه من القادة .
ففي زيارة لأحد قادة الحزب الديمقراطي الكلداني قبل أربع سنوات إلى السيد سركيس اغاجان قال له السيد سركيس اغاجان عندما سمعت إن الحزب الديمقراطي الكلداني يعاني ماديا وان قادة الحزب يعملون بدون مقابل وان السيد ابلحد افرام يصرف من راتبه الشخصي لتمويل نشاطات الحزب (نزلت دموعي على خدودي)من الحزن .
إخواني القراء الأعزاء هذه الجملة هي للسيد سركيس اغاجان قالها بلسانه وأنا مسؤول عن هذا الكلام علما إن مذكرات عديدة لزيادة نثرية الحزب الديمقراطي الكلداني تم تمزيقها مجاملة للسيد سركيس اغاجان .
سأكتفي بهذا القدر على أمل كتابة الجزء الثاني قريبا .
والى الأمام .

طلال يلدو الكلداني / تللسقف


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعبنا المسيحي والسنين العجاف/طلال يلدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: