منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عائلة ال” بارزاني” تقلد عائلة آل “سعود” في السلطة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4542
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: عائلة ال” بارزاني” تقلد عائلة آل “سعود” في السلطة!!!   2013-03-08, 4:33 am

عائلة ال” بارزاني” تقلد عائلة آل “سعود” في السلطة!!!

: كاظم نوري الربيعي

من يعتقد ان ” البرزانيين” هم من يمثل جميع الشعب الكردي في العراق فهو واهم لان البارزانيين اقلية تتحكم بالاغلبية الكردية التي تضم من بينها عشائر كثيرة واحزاب اخرى وكذلك من يظن ان ” آل سعود” هم من يمثل جميع شعب الجزيرة ” نجد والحجاز” فهو واهم ايضا بالرغم من ان عائلة آل سعود اختزلت شعب الجزيرة بكامله مثلما اختزلت الارض وجيرتها باسم ” السعودية” فتحول كل مواطن عربي في المنطقة التي تخضع الى حكم العائلة الى سعودي.

مثلما اطلقت اسم العائلة على جميع الارض التي تحكمها فسميت ب” السعودية” التي يتناوب على الحكم فيها امراء ينعمون بخيرات البلاد وثرواتها النفطية ويتمتعون بامتيازات لايتمتع بها احدغيرهم ويبددونها على نزواتهم وتامرهم على الشعوب والدول الاخرى محتكرين جميع المناصب والمواقع الهامة في الدولة ومؤسساتها ومن بين الذين يحتكرون منصب وزير الخارجية الفيصل .

وعرف عن وزير خارجية آل سعود المخضرم انه منذ فتحنا غيوننا ونحن نسمع بان الفيصل وزيرا للخارجية حتى وصل به الحال الان انه لايستطيع المشي كما يمشي ابناء البشر العاديين لكنه لازال وزيرا للخارجية.

انظروا كيف يقرأ وهو يحرك راسه يسارا ويمينا بشكل غريب تذكرنا حركات راسه بحركات رؤوس الدارسين عند” الملية نشمية ” كما نغمطه حقا على هذه القدرات والامكانات التي يستطيع من خلالهاان يحافظ على ” عقاله” في مكانه ثابتا دون ان يتدحرج من راسه.

هذه خبرة ايضا تضاف الى خبراته الدبلوماسية التي جعلته وزيرا للخارجية من” المهد الى اللحد”.

لانريد ان نسرد تاريخ ” آل فيصل” ولماذا تم اختيار وزير الخارجية من هذه العائلة التي اختفى والدهم” الملك” عن الحكم لاسباب معروفة فكافئوا البقية من الابناء وكان احدهم رئيسا للاستخبارات لفترة طويلة اما لاخر فكان فنانا اي ان ابناء العائلة توزعوا على الدبلوماسية والاستخبارات والفن.

عائلة بارزاني هي الاخرى حذت حذو عائلة آل سعود نجيرفان بارزاني ومسرور بارزاني للحكومة والمخابرات واخرون لمناصب اخرى ينعمون بما تدر عليهم ” ميزانية” بغداد التي تحولت الى بقرة حلوب لجميع ” اللغافين” دون ان ينتفع منها العراقيون عربا واكرادا وتركمانا وغيرهم.

مثلما يستحوذون على المناصب سواء في منطقة كردستان او العراق فوزير الخارجية زيباري للعام العاشر بمنصبه وامامه وقت طويل وسيواصل ذلك حتى يلحق بالفيصل في سباق” مارثوني” بين العائلتين للاحتفاظ بمنصب وزارة الخارجية ولن يتجرا احد ان يقول لا.

بارزاني الاب كما معروف كان وراء مقتل عم وزير الخارجية والد كل من ارشد ولطيف زيباري وبارزاني الرئيس الحالي خال وزير الخارجية كان وراء مقتل شقيق الاخوين لطيف وارشد ايضا وهو عم زيباري الوزير.

كل هذا وتريدون ان لايستمر هوشيار زيباري وزيرا لخارجية العراق مدى الحياة وكذلك مام جلال رئيسا للعراق هو الاخر الى يوم يبعثون؟؟

بالمناسبة لقد ورد اسم الريس الذي افتقدناه كما يفتقد ” فحل التوث” في البستان ” من يدري ربما الان يهرول على ضفاف نهر الراين في المانيا بنصيحة من الاطباء الالمان من اجل ان يخفف الوزن ويلتحق بالعداء المغربي سعيد عويطة.

الى جانب ماتقدم ان هناك قدرات فائقة لدى زيباري الوزير تؤهله لاحتلال هذا الموقع دون ان يمسه احد بكلمة واحدة منها مثلا انه ” خال ريس منطقة كردستان ” و ثلثين الولد على خاله” صاحب المبادرات الاربيلية الذي يعاني من عقدة اسمها” بغداد” لكثرة ما زارها في عهد النظام السابق وقدم الطاعة لراس النظام واستنجد به اكثر من مرة ضد اخوته الاعداء” الكرد “خاصة في العام 1969 .
لكنه ما انفك يهدد ب” الانفصال” من العراق للانضمام الى من؟ لاندري في حال عدم الاستجابة لدفع ” الجزية” التي يطالب بها وتنفيذ مطالب الخاوة له ول” بيشمركته التي ” غلست وتغلس على اعتداءات قوات اردوغان ضد قرى الاكراد المساكين الامنة ؟؟.


المصدر


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائلة ال” بارزاني” تقلد عائلة آل “سعود” في السلطة!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: