منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من اشعل الفتنة بين ابناء شعبنا ؟؟؟/ kaldanaia

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4421
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من اشعل الفتنة بين ابناء شعبنا ؟؟؟/ kaldanaia   2013-03-13, 7:56 am

من اشعل الفتنة بين ابناء شعبنا ؟؟؟

kaldanaia
« في: اليوم في 12:46 »

اعزائي القراء لا نطلب من احد ان يؤيد ما اقول الموضوع هو من اشعل الفتنة بين مكونات شعبنا
المسيحي النهريني .انا اقول الذي اعرفه منذ سنة 1990 عندما انسحب النظام البائد من المنطقة
الشمالية كنا نعيش كلدان واثوريين بمحبة ووحدة حقيقية لم تشبها شائبة حتى مجيء الحركة
اي ... الزوعا.. وخرجت لنا بكتيب يدعون فيه ان الكلدان مذهب وليس قومية ورغم ذلك لم نعر اهتماما
بذلك العمل التقسيمي وبعد بدأوا الجماعة بتغيير كل ما طال ايايديهم من الكتابات وغيروا كل موضوع به
كلمة كلدان الى اشور واصبحت القوش اشورية رغم انه لم يكن وما زال فيها قشة اشورية عدا المتأشورين
اصحاب المصالح وهم معروفين للجميع وزوروا كتاب القوش عبر التاريخ وحولوا تاريخ شخصيات كلدانية
الى اشورية هذا العمل الذكي الشرير بدأوا به منذ سنة 1990 واذا كنت اتكلم بأفتراء الله لا يسامحني
اثر ذلك حذت الاحزاب الاشورية الاخرى سلوك الحركة اللا ديمقراطية بشهادت اعضاء سابقين في المكتب
السياسي للحركة ذاتها .؟؟؟ هذا واستطاعت الحركة ومن يحذ حذوها التأثير في نفوس الشعب الاثوري
واليوم كلما تتحدث الى اي اخ اثوري اول جملة ينطقها هي الكلدان مذهب علما ومنطقيا وواقعيا هذه اكبر
كذبة في التاريخ الاثوري لان الكلدان فيهم نساطرة وكاثوليك وانجيليين وحتى اسلام فيكيف يتحول بقدرة
قادر شعب قومي الى طائفة مذهبية على كل حال الجماعة لاحد الان لا يفرقون بين المذهب والقوميةوهذه
ليست مشكلتنا بل هي حالة جهل يتشبثون بها كالغريق الذي يتعلق بقشة . عندما رأى الكلدان ان القضية
زادت عن حدها واحسوا بحقوقهم المصادرة من قبل اعداء اسمهم الذي يعتزون به بدأوا هم ايضا بالدفاع عن
تسميتهم وبكشف التزوير وفضح المزورين والله شاهد ان الكلدان كانوا نياما ولكن الجماعة كما يقول المثل
.... داسوا على بطوننا... تكلمت بأجاز ومن ناحية التزوير لدي عشرات الادلة لفضح كل تزوير بفرده ولكن ليست
غايتنا كب الزيت على النار بل لرفع الغبن عن الكلدان الذين اليوم اجبروا على الدفاع عن قوميتهم ونصيحة لمن
يريد ان يحافظ على اخلاقه وادبه الرد بأسلوب حضاري لائق بنا نحن المسيحيين . في الختام اعوا اخوتي الكلدان
والاثوريين الى الاتنتباه الى اننا السبب في الرجعية التى وصل اليها شعبنا الحل يبدو انه عسير ولكن اذا اردنا الوحدة
الحل والوحيد هو الاعتراف ببعضنا بالبعض وببيان مكتوب ومتلفز ومسموع لقطع الطريق امام الذين يلعبون على
اختلافاتنا وامام الذين يتاجرون بموضوع التسميات. عاشت امتنا الكلدانية والاشورية والسريانية .ليس من حق اي كان
ان يدعي الاصالة على حساب الاخر كلنا ابناء الرافدين .

كلدنايا الى الازل


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اشعل الفتنة بين ابناء شعبنا ؟؟؟/ kaldanaia
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: