منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رسالة الى رئيس الوحدة الادارية ومدير بلدية بغديدا ..لماذا تكيلون بمكيالين ./ wesammomika

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رسالة الى رئيس الوحدة الادارية ومدير بلدية بغديدا ..لماذا تكيلون بمكيالين ./ wesammomika   2013-03-26, 11:38 pm


رسالة الى رئيس الوحدة الادارية ومدير بلدية بغديدا ....لماذا تكيلون بمكيالين .
wesammomika
« في: الأمس في 20:23 »

اليوم نشر موقع عنكاوة خبرا مفاده ان بلدية الحمدانية تقوم بهدم البيوت المشيدة على اراضي البلدية اي التجاوزات على اراضي الدولة ,,وهنا احب ان اوضح للقاريء الكريم والذي هو بعيد عن هذه الاشياء ويصدق الخبر اثناء قراته ولايعلم ماذا في خفاياه من اسرار ,,,وحيث انا من اهالي بغديدا واعرف قائمقام بغديدا جيدا حيث ينطبق عليه المثل الذي يقول (ابوية مايكدر الا على امي ) ,,ومن هذا المثل ساوضح كل شيء والذي لايعلمه القاريء او عامة ابناء شعبنا المسيحي من خارج بغديدا وحيث بطولات القائمقام والذي هو من اهلنا في بغديدا لايطبق القانون الا على ابنائنا في بغديدا المساكين وهو يعلم الواقع الذي يعيشه شعبنا في هذا الوطن والذي اصبحنا عنه غرباء نقتقر فيه الى ابسط الحقوق وهو المسكن البسيط لكي يأوينا من برد الشتاء القارص والصيف الحار الملتهب ,وهنا قام القائمقام مع مدير بلديته والذي هو ايضا من ابناء بغديدا ,وحملتهم بهدم عدة بيوت لناس فقراء ليس لهم لاحول ولا قوة ولاحزب يحتمون تحت اسمه وحسب الصورة التي نشرت مع الخبر وحيث الصورة تبين ان البيت الذي يقوم بهدمه عائد لشخص فقير الحال دفعت به الظروف الصعبة الى بنائه على ارض عائدة الى الدولة بسبب يأسه من الحكومة ومن توزيع الاراضي على ابناء شعبنا وذلك بسبب مطالبة الشبك بتوزيع اراضي لشعبهم الشبكي في ارضنا بغديدا اسوة بشعبنا السرياني ,هذا اذا وافقت الحكومة على توزيع قطع الاراضي على ابناء شعبنا وفي مناطقه ذات الاغلبية والخصوصية القومية السريانية ,وهنا ياتي المتجاوزون ويقومون ببناء دور سكنية تأويهم مع اطفالهم من ظروف الطبيعة القاسية ,,وحيث انا الكاتب السرياني الوحيد والذي يفضح كل ماهو على خطأ وهنا اوجه هذه الرسالة الى القائمقام في بغديدا مع مدير بلدية بغديدا بان يطبقوا القانون بحذافيره وعلى عامة الناس وبدون تفرقة هذا ان طبق القانون وحيث هناك من المواطنين من تدعمهم احزابهم القوية والمتنفذفة في المنطقة (بغديدا ) وهم اعضاء في هذه الاحزاب وحيث قاموا ايضا بالتجاوز على اراضي البلدية وهم معروفين في بغديدا ومن هم ,,وهنا اقولها وبصراحة بان قائمقام بغديدا يخافهم ولايستطيع الاقتراب منهم بسبب خوفه من انتمائهم لهذه الاحزاب وايضا الاستقواء من قبل هؤلاء المتجاوزين بأحزابهم المتنفذة والقوية في بغديدا وهنا اقولها للاستاذ مدير بلدية بغديدا وعلى الملأ هل ستقوم بهدم بيت ابن عمك وهو ايضا متجاوز ومنذ سنين على ارض البلدية اي ارض الدولة ام حملتكم هذه ستطال الفقير وابن الفقير من ابناء شعبنا ,,وارجو ان تكونوا فهمتم قصدي من نشر هذا التوضيح وانا ساظل اكشف كل شيء ليس صائبا او صحيحا بالنسبة الى منطقتي (بغديدا ) وقلمي سوف يظل يكتب ويدافع عن الفقير والمظلوم ولن يستثني احدا سواء كان حزبا سياسيا او رجال الدين ان اخطأوا لاسامح الله او اي دائرة حكومية في منطقتي ,,سوف اظل العين الساهرة لرصد كل شيء وكشفه على ابناء شعبنا ليكونوا على اطلاع بكل مايجري في مناطقنا ,لكي يعلموا ماهي ايضا اسباب هجرة شعبنا الى المهجر وترك مدنهم وقراهم,وارجو من مدير الوحدة الادارية في بغديدا ان ينصف الفقير ولو قليلا ويطبق القانون على الجميع ويكون اهلا لها ,,والله الموفق.

وسام موميكا _بغديدا السريانية



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة الى رئيس الوحدة الادارية ومدير بلدية بغديدا ..لماذا تكيلون بمكيالين ./ wesammomika
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: