منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رد على مقالة السيد اخيقر يوخنا المعنونة ( ليس بالتعداد وحده يبعث الكلداني حيا )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4550
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد على مقالة السيد اخيقر يوخنا المعنونة ( ليس بالتعداد وحده يبعث الكلداني حيا )   2010-09-14, 11:25 am

رد على مقالة السيد اخيقر يوخنا المعنونة
( ليس بالتعداد وحده يبعث الكلداني حيا )

ان المثل الشعبي يقول :
( على نفسها جنت براقش ) .
و( اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر ) .
ما يؤسفني حقا ان هذه المقالة نزلت على الصفحة الرئيسية لموقع عنكاوا رغم ما فيها من الشتم والتشهير واتهام للكلدان ومن اسم المقالة كان يجب عدم وضعها على الصفحة الرئيسية او عدم نشرها لان موقع عنكاوا لا يقبل بمثل هذا التشهير والشتم ولكن فقط اذا كان من قبل الكلدان وليس الاشوريين لان الاشوريين يحق لهم كل شيء في موقع عنكاوا المحترم وان سياسة الكيل بمكيالين التي يمارسها السيد مسؤول موقع عنكاوا ليس بالجديد على الكلدان ولكن هيهات ان يسكت الصوت الكلداني الهادر وسيبقى يقض مضاجع هؤلاء السادة الذين لا يهمهم من الشعوب المسيحية سوى نقودها واموالها حتى لو استعملوا كافة الوسائل الخسيسة والدنيئة .
ورغم التشهير الذي ورد في مقالة السيد اعلاه فأنا مستبشر خيرا بهذه المقالة لعل الاخوة الكلدان الذين لا يزالون يسيرون في ركاب الاشورية بحجة ايمانهم بوحدة الشعب فهم يستحقون ما يقال عنهم لان المثل الشعبي يقول (البعض تأتيه الغيرة من الحجي والبعض الاخر الآ بسطرة (راشدي) وهذا ما فعله كاتب المقالة لان اغلب الاخوة الكلدان لا يفهمون بالعيني والاغاتي ويستحقون هذه الصفعة من السيد التحفة وبالنسبة للمقالة فهي عبارة عن تشهير وشتم بدون وقائع تاريخية علما ان التاريخ الحديث يثبت ان الاشوريين هم اكثر الشعوب التي عاشت نساءهم وبناتهم في مخيمات وتعرضت للاعتداء سواء في ايران او في كركوك او أي معسكر او مخيم كانوا فيه حتى عند توزيعهم على القرى فأن اهل القرى رحبوا بهم كثيرا وشغلوا نساءهم وبناتهم في بيوتهم ، والحليم تكفيه الإشارة والمثل يقول (على نفسها جنت براقش ) .
ولن اطيل في الكلام فقط اقول ان من بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجارة وانبه اخوتي الكلدان الى هذا المقال حتى يعرفوا قيمتهم وقدرهم عند اخوتهم الاشوريين لان الاناء نضح بما فيه وليس هذا اعتقاد السيد اخيقار فقط وانما كل الاشوريين على شاكلته وانبه ايضا ان التعداد السكاني سيكون الحاسم رغم انف الجميع وان الكلدان سيظهرون بحجمهم الحقيقي ولن يتمكن بعدها كائن من يكون من طمس الهوية الكلدانية وسيحسب للكلدان ألف حساب ..... والسلام ..........

أسماعيل شماشا


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد على مقالة السيد اخيقر يوخنا المعنونة ( ليس بالتعداد وحده يبعث الكلداني حيا )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: