منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار !!/ Nissan.Samo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار !!/ Nissan.Samo   2013-04-20, 9:32 pm

شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار !!
Nissan.Samo
« في: 20/04/2013 في 12:01 »

شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار !!
هل يجب على المواطن العراقي ( الجوعان ) ان ينزل إلى الشوارع مرة ثالثة ليُسمي الاشخاص الذي سيضحكون عليه مرة اخرى ويقطعون عنه الماء والكهرباء ؟؟
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( العرب والانتخابات ) وهذا الموضوع سيكون محور كهربائنا وانقطاعها وسنستضيف فيها السيد اياد العلاوي من القائمة العراقية ( الحمد لله مو فارسية ) ليحدثنا عن تلك الهموم ( الكهربائية والمولدية ) .. سيد علاوي : في زمن الحصار الدولي الرهيب كان العراق مْنَوّر ومرتوي وشبعان ( ماي ) فلماذا الانتخابات الثالثة !!! تفضل سيدي ..
بصراحة المشكلة ليست في القائمة العراقية او ائتلاف دولة القانون او الائتلاف الوطني او إئتلاف وحدة العراق ( شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار ، والباقي ائتلافات كردية ) ولكن البلوة في كل مكان . في كل انسان عربي ، في كل انسان عقائدي ، في كل شيخ عشيري ، في كل رأس طائفي ، في كل قومي وقومجي ومع الاسف هذا هو مكوّن النسيج العراقي ( ليش متأسف انتم احسن من الجيران ) !. نعم قد نكون افضل من بعض الجيران ( الدنماركيين او السويديين ) ولكن الثقافة والنماذج النسيجية المذكورة هي المحرك والمكون والمسيّار ( لا اعني الزواج ) الفعلي لتلك الرقعة الجغرافية والتي تنقطع بسببها الكهرباء ويتلوث الماء وتصبح المجاري حمامات السباحة وبالتالي ينعكس هذا على التفاعل الكيمائي بين الائتلافات المذكورة ويدخل في معادلات الأحزاب الفيزيائية فتسقط النظريات الجدلية فلا يتم السيطرة على العمليات الانتحارية ..
يؤدي هذا التفاعل او ينعكس وبشكل مباشر على الشارع ويسقط على رأس المواطن الاصلع والذي طارت قبعته وسُرقت شفقته ( او باعها واشترى بها صمونة ) وما نراه ويراه ذلك الفقير من نتائج مرعبة وارهاب غريب ما هو إلا ناتج ذلك التفاعل الكيميائي ( كل هل الكيمياء ويكولون العراقي مو علماني ) ! ..
فبعد رحيل صورة القائد الأوحد ( الواحد ) في الانتخابات ظهرت بدلاً عنها اكثر من 6655 ( بوستر ) كبير وغريب والمواطن كان قد تعوّد على صورة واحدة فكيف له ان يختار ؟؟ تظهر هذه الفلايرات قبل شهر وملصوقة على كل عمود كهرباء مقطوع فيشتعل العمود الى بعد الانتخابات ومن ثم يتم سرقة اللمبة ( المصباح ، الكلوب ) من العمود مباشرة ... ترجع حليمة على عادتها قبل التصويت ..
تختفي هذا الصور والافشيات لهذه الرؤوس الكبيرة وهذه المواعيد المزيفة والنفاقات الكاذبة وتبدأ رحلة الاستحمام والاستجمام ( حقهم شهر كامل صورهم مصلوبة على فولتيات عالية ) وتستمر تلك الحمامات البخارية ما يقارب الخمسة اعوام ويبدأ الحَمل من جديد ..
ويبقى المواطن الذي ضحى ويُضحي وبشكل كبير في حياته وذلك من خلال خروجه لهذا الشارع الدموي لأنجاع واعطاء الصورة المثلى لذلك الانسان هو الخاسر الأخير ( مثل كل مرة ) .. هذا الانسان الذي برهّن للعالم وفي اعقد الظروف بأنه مواطن يحب بلده ويتمنى ان يتغير ويتقدم ولكن وللأسف الحزب والقائد في واد والمواطن في حفرة ..
المشكلة في الثقافة والعقلية العقائدية والمذهبية والطائفية الوثنية ( والتي اُقْحِمَت في الساحة السياسية ) والعنصرية التخلفية والقومجية العشيرية لتلك الاحزاب ( الائتلافية ) ..
لقد خرجتم وفي ظروف استثنائية وتحديتم كل قوى السواد وانتخبتم ولدورتين متتاليتين فماذا كانت النتيجة ؟ فماذا تتوقعون من الدورة الجديدة ؟ كهرباء وماء لمدة شهر !!!! هي هي نفس الوجوه ، ونفس الاحزاب ونفس الائتلافات والقوائم ( جم واحد هْرَبْ للخارج ) ، نفس الأختلافات ونفس التوجهات ونفس العمامة ، لا احد منهم سيرفع تلك القبعة ( حتى تتنفس شوية ) احتراماً لك ايها المواطن !!.... سيفوز المذهبي ويليه القومجي وبعده الطائفي ويتبعه العرقي وتتدحرج خلفهم الكوتات الصغيرة والتي هي في الأول والاخير للبيع ( دورها هو بياعي ) ..
سيتعذر على الأول تشكيل حكومة لوحده ( سترك يارب ) فسيتحد معه الثاني ( لا حباً او سياسةً لا سامح الله ) بل خوفاً من ان يشتري الاول الكوتات ( المعروضة للبيع ) ويبتلع الارض ويقطع عنه الكهرباء ... فندخل ويدخل المواطن الفقير في نفس النفق المظلم ( بلا شيء الكهرباء ناشفة ) ويضيع من جديد الاستحقاق الانتخابي ويضيع المواطن وتضيع احلامه في شهرين كهرباء وخمسة ايام ماي نظيف .. يبقى الكردي هو الاكثر مياهاً وكهرباء بسبب كثرة الشلالات وقلة المحاضرات التاريخية ..
ولهذا سأقول واطلب من المواطن ان لا يتم استغلاله وبهذا الشكل في كل دورة دموية وان يمتنع عن الاشتراك مع هؤلاء الغير الصادقين وان يتركهم يلعبون اللعبة لوحدهم .. قد يكون طلب غريب ولكن صادقاً سوف لا تختلف نتائج اليوم عن الامس وسف لا تقل اكاذيب الغد عن البارحة وذلك لأن السبب هو هو لم يتغير فكيف ستتغير النتائج ( نقطة الصفر ) ؟؟ دعوهم يشتركون ويتحاربون ويتنافسون في الساحة لوحدهم ( بلا جمهور ولا مشاهدين ) ولنرى كيف سيتحاربون ويتقاتلون ويناورون ويتبارون وعلى مَن سيضحكون ؟؟ دعوهم وحدهم وليفوز الجميع ... السياسي يُناور والمواطن يتساقط ( دماء تفجيرات الامس واليوم وصلت نيوزلندة ) ... شكراً لك يا سيد علاوي وارجو ان لا تترشح ؟؟.
وانا ايضاً سأضم صوتي الى نداء العلاوي ولِنجرب ان نتركهم لوحدهم ولنرى ماذا سيفعلون ؟؟. إلا إذا كان رأي البعض هو ان يبقى المواطن يُقدم ويضحي بنفسه من اجل تلك العباءات حتى تتبلور الائتلافات وتتحد القائمات وتضمحل الطائفية والوثنية حتى لو طال ذلك لعقود اخرى ؟؟؟. سنقول :
لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !! نيسان سمو ..


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوف كلها اسماء تبدأ بالإئتلاف وتنتهي بالإنتحار !!/ Nissan.Samo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» NISSAN SILVIA S15

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: