منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 المخبول والمصاب بالصرع المدعوNoel Riskallah كتب ما يلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4536
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: المخبول والمصاب بالصرع المدعوNoel Riskallah كتب ما يلي   2013-05-06, 12:54 pm

يبدو بان هذا المدعو نوئيل رزق الله قد اصابه الجنون وصعقه الموضوع المنشور في موقع كلدايا نت
وكتب هذه الخرافات في ادناه



كذا يكون الحوارمع غبطة البطريريك مار لويس روفائيل الاول الجزيل الاحترام!!!
Noel Riskallah
« في: 06/05/2013 في 18:17 »

كذا يكون الحوارمع غبطة البطريريك مار لويس روفائيل الاول الجزيل الاحترام!!!
نوئيل رزق الله
ديترويت/ مشيكان/ 05/05/2013

(ليس لاحد حب اعظم من هذا ان يبذل احد نفسه لاجل احبائه), هكذا علمنا ربنا يسوع المسيح له المجد, فطوبى لكل من يضحي من اجل وحدة كنيسة المسيح له الحياة الابدية واسمه يكتب في سفر الحياة.
يفاجئنا البعض وخاصة هذه الايام بالتباكي وقذف بدع واطلاق ارهاصات بعيدة كل البعد عن المنطق والواقع, غايتها دق اسفين الفرقة والكراهية بين جميع طوائف شعبنا الذي يعيش اليوم الهجرة والابادة واقتلاع الجذور.
في هذه الايام قد علا عويل وزعيق وصراخ مجموعة انفصالية من ابناء كنيستنا الكلدانية وهم عل عدد اصابع اليد البعض منهم يعيش على الاعانات الاجتماعية التي تقدمها لهم دول اوروبية التي يعيشون فيها, معلنين انفسهم بالدفاع عن حقوق الكلدان وابناء الطائفة الكلدانية منهم براء لم يخولهم احد من الكلدان بالتكلم نيابة عنهم ولم ينتخبهم احد, لكنهم فرضوا انفسهم علينا .
نتناول في هذا المضوع مسئلة نوازع تخريبية تسكن روح هؤلاء دائما يشعرون بالضعف والصغر امام الاخرين مما يدفعهم للقذف والشتم لتحجيم الناس على الوزن الذي يريدونه, ونفس الوقت تقتلهم الغيرة امام الحقيقة التي هم عليها والامر الذي يدعوهم الي اشهار سلاح التشهير في محاولتهم لتشويه الصورة الناصعة لللاخرين ويتمادون في احلامهم على بساط الاوهام حتى يسقطون في مهاوى التاريخ المخجل.
كان على هذه المجموعة المدعية بالكلدانية والكلدان منهم براء الاهتداء بأؤلائك المتخصصين الذين لهم الجراة في قول كلمة الحق والتي يصطفون من خلالها بجانب الفصائل والتنظيمات والمؤسسات السياسية والثقافية والاجتماعية المتبنية الهوية القومية الواحدة الجامعة بكل تسمياتها مع اننا نعتز كل الاعتزاز بمسمياتنا التاريخية العديدة التي تتوحد في مضمونها.
ان هذه المجموعة التائهة والمحبة بالتصيد بالماء العكرة تمكنت باساليبها من التوغل في بعض المؤسسات تحت يافطة الكلدانية التي كانوا بالامس القريب ينبذونها وينكرونها متفاخرين بعروبتهم وانتمائهم الي ازلام النظام السابق ينوون كتابة وتدوين تاريخ جديد لشعبنا الموغل في القدم والذي تجاوز عطاءه ومدنيته الالاف السنين. ان شعبنا بكل مسمياته لا يعير اهمية الي مقالتهم المسمومة والمليئة بالمغالطات وتجاوزهم على اعلى درجة في هرم الكنيسة الكلدانية على غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الاول ومع الاسف من على صفحات احد المواقع الاليكترونية التابع لابرشية كلدانية, والتي يستهجنها كل ابناء شعبنا .

لقد نشر الموقع المذكور اعلاه تحت عنوان ( كذا يكون الحوار المسكوني؟
جانب يتنازل عما ليس من ملكيته، وجانب يتجذّر في أوهامه
أيها القارئ الكريم، تفحص الوثائق وعندك الخبر اليقين)

مقتطفات من المقابلة التي اجريت مع غبطة البطريريك مار لويس روفائيل الاول من قبل موقع عنكاوا المحترم , ومعقَبة برسالتين الاولى لقداسة مار أدي والثانية لقداسة مار دنخا , مع ترجمة جزئية للرسالتين باللغة العربية نقتبس جزء من الرسالة الثانية هذا المقطع(ولكن اشترطوا علينا ونحن رفضنا ان نلغي اسماء نسطور وتيودور من كتبنا الطقسية أو ان نبدأ استعمال اصطلاح "والدة الله" للبتول مريم ونحن سوف لن نرضى بشىء كهذا ابدا). انتهى الاقتباس..
كان الاجدر بالكاتب الذي ترجم جزئية من هذه الوثائق ان يكون امينا في نقله للحقائق كما هي واردة في الرسالة وليس الانتقائية في ترجمته لنصف الجملة وذلك ليضلل القارىء الكريم الذي لا يتقن اللغة السريانية واليكم اعزائي ترجمة للنصف الباقي من الجملة المترجمة اعلاه: ( بسبب هذا بدأ الاقباط بالكتابة ضد النسطورية, حتى اذا نحن انفسنا النساطرة لانعرفها, ولكن نقبل بان ايمانهم هو ارثودسي اي(قويم) وتعاليمهم صادقة ومقبولة من قبل ابائنا القديسين, نحن كمسيحيين يجب ان نكون مطيعين وحافظين لوصايا يسوع المسيح الذي يقول في يوحنا 15:12 ( أن يحب بعضكم بعضا كما انا احببتكم).وايضا يقول في يوحنا 17:20 ( ولست اصلي من اجل هؤلاءفقط , بل ايضا من اجل الذين يؤمنون بي بسبب كلمة هؤلاء. ليكون الجميع واحدا, كما انك انت فيً وانا فيك, ليكون هم ايضا واحدا فينا). ). انتهت ترجمة الجملة كاملة. مع العلم ان ما جاء في كتاب اللاهوت المعاصر الذي يدرس لطلبة الكهنوت في الكنيسة الكاثوليكية, الجزء الاول بقلم الاب سليم بسترس البولسي صفحة 171 حيث يقول:( لذلك يرى بعض مؤرخي اللاهوت اليوم ان أفكار نسطوريس لم تكن خاطئة, وأن خلافه مع كيرلس لم يكن سوى على الالفاظ . وان ما نبذه مجمع افسس في النسطورية ليس بتعاليم نسطوريوس بل التفسير الذي اعطاه كيرلس لتلك التعاليم).
ولو كان هؤلاء فعلا كلدان صادقون لافتخروا بالتضحيات والدماء التي سفكت على ارض الوطن من الاساقفة و الكهنة والاكليروس و من قبل تنظيماتنا السياسية التي تناضل على الارض والتي تكن كل الاحترام لكل تسمياتنا بدلا من دس الكراهية بين ابناء شعبنا.
ان من يريد الدخول الي ساحة العمل القومي عليه الاتصاف بالايمان والاخلاص والشعور بالانتماء القومي الصحيح المبني على صخرة تتحطم فوقها كل مغالطات الانقساميينمن الطائفة الكلدانية الذين يبثون ارهاصتهم عبر شاشات الانترنيت معروفة الولاءات والتوجهات والتمويل لاارباك ابناء الكنيسة الكلدانية والتأمر عليهم لغرس بذور الشقاق والكراهية بين اخوانهم من ابناء الكنيسة الكلدانية المعتزين بالتسمية الاشورية الشاملة لما تحويه هذه التسمية من مدلولات ملموسة وواقعية على الصعيد الداخلي في العراق , والاقليمي والعالمي , تلك التسمية التي يخشاها الكثيرين لاسباب لاداعي للدخول في تفاصيلها.
أخيرا نقول لاابناء كنيستنا الكلدانية نحن لسنا مهمشين كما يدًعون هؤلاء الذين هم على عدد اصابع اليدين ولم يخولهم احد بالتكلم باسم الكلدان, انه شعار زائف,أن اعدادا كبيرة منهم قد انخرط في التنظيمات السياسية التابعة لشعبنا يكافحون ويناضلون من اجل الوصول الي الاهداف السامية وهي نيل الحقوق القومية والسياسية والثقافية لشعبنا( الكلداني السرياني الاشوري) بكل تسمياته, ولكن مع الاسف في الواقع كلنا نعلم بان شعبنا كله بكل طوائفه مٌهَمش ومٌهَجَر وحقوقه مهدورة ومدنه وقراه مٌتجاوَز عليها في بلدنا العراق الذي نحن سكانه الاصليين. اذا علينا الكفاح والنضال سوية متحدين ويد بيد مع تطلعات وحدة كنيسة المسيح التي تبناها غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الاول الجزيل الاحترام و بخطاب سياسي واحد لنتمكن من الوصول الي اهدافنا و تقرير مصير شعبنا الذي بات ضحية للصراعات السياسية بين الاحزاب المتسلطة الان على زمام الامور في بلدنا العراق , وبدون ذالك سيفرَغٌ وسوف يُقتلع من جذوره من ارض اباءه واجداده وهذا ما يريده الكثيرين ممن لهم زمام الامور في العراق.



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المخبول والمصاب بالصرع المدعوNoel Riskallah كتب ما يلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: