منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الاعلان عن وفاة تجمع التنظيمات السياسية (الكلدانية السريانية الاشورية)/mikuar2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3164
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الاعلان عن وفاة تجمع التنظيمات السياسية (الكلدانية السريانية الاشورية)/mikuar2   2013-06-09, 9:26 pm


الاعلان عن وفاة تجمع التنظيمات السياسية (الكلدانية السريانية الاشورية)
/mikuar2
« في: الأمس في 22:34 »

منذ عدة اشهر كانت مؤشرات وفاة هذا التنظيم كما اسلفت في عدة مقالات ومداخلات واضحة لمن يتتبع مجريات الاحداث السياسية على الساحة القومية لابناء شعبنا وذكرت لعدة مرات ان هذا التظيم ميت سريريا.
ولا يبدو انه سنشهد في الايام القليلة المقبلة الاعلان رسميا عن وفاة هذا التنظيم الذي سيصبح شيء من الماضي ولكن من الاكيد ان ممارسات الاحزاب والحركات التي يتألف منها هذا التنظيم ستكون خير شاهد على وفاته وستنعكس على الحملة الانتخابية وسوف تلقي افرازات تفكك هذا التنظيم بظلالها على العملية الانتخابية .
وكما ذكرت سابقا ان هذا التنظيم ولد ميتا كونه تاسس لسبب واحد وهو غسل ماء الوجه لاحزابنا القومية امام شعبنا بعد حادثة كنيسة سيدة النجاة حيث كان الوضع محرجا لقادة احزابنا . اي ان هذا التنظيم لم يؤسس على ثوابت ومباديء تجمع الاحزاب المختلفة المنضوية فيه فضلا عن انه طيلة فترة تاسيسه لم تنشأ اواصر حقيقية وقوية تجمع هذه الاحزاب كما ان اغلب الشعارات والاهداف التي نادى بها هذا التجمع خلال السنوات الثلات من عمره لم تتجاوز مرحلة الشعارات وعجز عن تحقيق حتى جزء بسيط من واحدة منها وكل ماكان يحدث لم يكن يتجاوز المجاملات والولائم الفخمة والكلام الففضفاض الذي الذي يغني ولايضر بشيء .
الان وبعد ان وقع الفاس بالراس يتوجب على قادة هذا التنظيم ان يتحلوا بالشجاعة ويتمتعوا بالشفافية ويكشفوا او يعلنوا عن السر الخفي الذي يكمن من وراء تفكك هذا التنظيم الذي تسبب في وفاته بشكل مفاجيء . ان كان السبب اختلاف الاهداف والمباديء فلشعبنا الحق كل الحق في معرفة الحقيقة وان كان السبب هو انتخابات مجالس المحافظات فمن حق شعبنا ان يقول كلمته وهل ان هذا التنظيم وجد لرفع شأن حزب معين او شخص معين الى منصب ما ؟ ان كان الامر كذلك فهل يستحق الامر ان يتفكك هذا التنظيم لاجل منصب عضو مجلس محافظة ؟ حسب معلوماتي ان في التجمع بعض من القادة السياسيين يتحلون بالشجاعة لكشف الحقيقة واخص منهم بالذكر لا الحصر السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية والذي تقع عليه مسؤلية كشف الحقيقة مباشرة كون ان هذا التظيم تشكل اساساً بمبادرة شخصية منه .
اقولها صراحة من المعيب ان تخدعوا شعبكم انظروا الى الشوارع في مدننا والتي لاتزال جدرانها تغص بصور المرشحين التي تحمل تسمية التجمع الكلداني السرياني الاشوري وانظروا الى مرشحيكم المعلقين على اعمدة الكهرباء منذ عدة اشهر وهم مرتدين اربطة العنق الانيقة والاحذية اللماعة اليس من المخجل ان تخدعوهم بان تظهروا انكم قائمة واحدة بينما الحقيقة انكم اصبحتم (الاخوة الاعداء ) على من تضحكون على شعبكم ام على نفسكم ارجوا ان تتحلوا بالشجاعة لكشف الحقيقة قبل يوم الانتخابات ام ان همكم الوحيد هو الحصول على اصوات شعبكم باي وسيلة حتى وان كان عن طريق خداعهم . وماذا هو مصير البرنامج الانتخابي الفضفاض الذي اعددتموه للحملة الانتخابية والذي خلاصته انكم ستعملون على تحقيق ماورد فيه من خلال التجمع الذي وحدكم ام ستسارعون الى اختراع جديد وعلى عجل لتقنعوا به البسطاء المغلوبين على امرهم .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاعلان عن وفاة تجمع التنظيمات السياسية (الكلدانية السريانية الاشورية)/mikuar2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: