منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ردا على السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى المحترم / وسام موميكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: ردا على السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى المحترم / وسام موميكا    2013-06-28, 9:16 pm


ردا على السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى المحترم

وسام موميكا _ بغديدا السريانية

اقتباس من الشكر الذي قدمه السيد انور هداية بمناسبة فوزه بهذا المقعد اليتيم لمجلس محافظة نينوى الى ابناء شعبنا السرياني والكلداني والاشوري ،

ولكنهم وبالرغم من هذا توجهوا وعن قناعة تامة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وممارسه حقهم الديمقراطي في اختيار مرشحهم ليكونوا هم صاحب الإرادة الوحيدة بذلك ويجب علينا جميعا احترام إرادتهم لأنها بالتأكيد نابعة من صميم قلوبهم وقناعتهم الكاملة باختيارهم لتكون صناديق الاقتراع هي الحكم وخصوصا بعد أن شن البعض من الضعفاء والذين اثبتوا فشلهم في العمل السياسي حملة من التصريحات البهلوانية الجوفاء في محاولة لإثارة نوع من البلبلة الخارجة عن كل القيم والأخلاق الديمقراطية ولتشويه سمعة التجمع وسمعتنا كمرشح ولكننا تحفظنا على الرد عليهم لتكون كلمة شعبنا في صناديق الاقتراع هي الرد الفاصل وهذا هو ردنا عليهم بهمة وعزم أبناء شعبنا .

الى السيد انور هداية المحترم :

بداية اهنئك على فوزك بهذا المنصب، بالرغم من استخدامكم كافة الاساليب الغير مشروعة لاجل الوصول الى مبتغاكم وكما هو متداول في مناطقنا السريانية وفي بغديدا خصوصا ،لان اهل بغديدا عرفوكم على حقيقتكم بعد ان انكشفت الاوراق في ندوة كرمليس المشهور والتي اوضحت الصورة اكثر لابناء شعبنا وبعد ان اعلنت الجهة التي تدعمكم وولائكم الكامل لها انت ومؤسسات المجلس الشعبي (ك _ س _ا)وايضا لاننسى الجهد الذي بذلته لايصال كافة الوقائع عن طريق كتاباتي ومن على مواقع شعبنا المختلفة ومعها الروابط والادلة الدامغة لتكون مقالات موثوقة وحقيقية وليس كذب وافتراء بحقكم ياسيد انور كما ادعيت من خلال توجيه تهنئتك الى ابناء شعبنا ،،

سيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى المحترم ،نعم انك فزت بالمقعد اليتيم هذا ولكن المسيرة بدات الان ولم تنتهي بعد وامامك الكثير من العمل والايفاء بالوعود التي قطعتها كما قلتها من خلال ندواتك ،امام ابناء شعبنا المغلوب على امرهم وليس فقط انك فزت بالمقعد وانتهى الامر فبرنامجك الانتخابي هو امتحان لك امام ابناء شعبنا لننتظر ونرى ماذا ستفعل لشعبك ،وهل ستكون اهلا لها ام ستكون كخليفتك السابق (سعد طانيوس )والذي كان مرشحكم ومن نفس الحركة التي حضرتك كنت رئيسها ،

سيدي العزيز ممثل شعبنا في محافظة نينوى المحترم ،عن أي قناعة تامة تقولها وبكل صرافة لابناء شعبنا وهل تتحدث مع اناس جهلاء ام انك تعتبرهم هكذا بنظرك ،،والممارسة الديمقراطية لحقهم كما تذكر قد سلبتموها بالتهديد والوعيد وذلك بقطع ارزاق الحراسات لكنائس بغديدا وفي تهديدكم الاخير لهم وقبل ساعات من انتهاء الانتخابات وتهديدهم بالفصل اذا لم يكن الحبر الانتخابي على اصبع كل حارس من حراسات الكنائس ،،سيدي العزيز قليلا من الرحمة والشفقة على ابناء شعبنا ولاتستفزوا وتستهزؤا بالعقول النيرة منها وهذا حرام ،،،هل هذه هي الارادة الحرة للمواطن في نظركم ياسيدي النائب وانت تقول يجب احترام ارادتهم لانها نابعة من الصميم وانتم اساسا لم تحترموا هذه الارادة وقمتم بسلبها علنا وضرب الاحرار في الصميم لانهم يستلمون هذا الراتب المتدني من احدى مؤسساتكم والتي هي (هيئة حراسات بغديدا )وكذلك كرمليس وبرطلة وجميع مناطق شعبنا والتي تتواجد فيها هكذا مؤسسات لتستغل في ايام الانتخابات لصالحكم وجلب الاصوات لمرشحيكم ،

ابن بلدتي بغديدا السيد انور هداية ،،من هم الضعفاء برأيك هل هو انت واللذين قاموا بدعمك بكافة الطرق الغير مشروعة ومن تقصد بهذا الكلام وهل تقصد السيد وسام موميكا ،،لانك تشير الى شخصي الكريم بالذات وليس هناك غيري كتب عليك وفضح كل شيء قبل واثناء وبعد الانتخابات وانا بدوري قمت بالرد عليك من خلال المقال هذا للتوضيح والدفاع عن التهم والكلمات التي اطلقتها بحقي لانها غير صحيحة وبعيدة عن الواقع الذي نعيشه في بغديدا ومؤكد للقراء انهم سيحسبوك ملاكا وبثوب ناصع البياض لانهم يجهلون الحق والحقيقة ،،
هل تتهمني وان كنت تقصد من هم معي في النضال من اجل احقاق الحق وتخليص شعبنا من الدكتاتورية التي تعيشونه اياها انت واللذين ساندوك في هذه المهمة ،،،ونحن دخلنا ولازلنا ندخل معارك وصراعات من اجل اسمنا القومي السرياني وبكل الطرق المتاحة وانت رئيس حركة تجمع السريان في بغديدا ومنذ نضالكم تجلسون في الغرف الفخمة ولم تحركوا ساكنا وتكدسون بالاموال التي تأتيكم من الغريب في البنوك وباسمائكم الشخصية

،،عزيزي انور هدايا المحترم ،انا معروف للجميع من ابناء بلدتي بغديدا والكل يشد على يدي في فضح المقنعين وعملهم المشبوه والغير واضح لابناء شعبنا وكم من الاشادات وصلتني من الشرفاء من ابناء بلدتي ومن خارج العراق ايضا على عملي القومي هذا والذي اكن له كل الاحترام لانه بدون منية وذلك لانه من اجل شعبي السرياني والمسلوبة حريته في بغديدا ومعظم مناطق شعبنا المسيحية ولست كما انتم وحركتكم وكم مضى من السنين وانتم تعملون على الساحة السياسية والقومية ،اذن اين انجازاتكم لهذا الشعب المسكين ؟،الجواب ،لا انجازات تذكر !!!!!،وكما اني احترم رايك ولكن المثل يقول (اكعد اعوج واحجي عدل )وليس لانك تحصلت على المنصب تضرب الجميع بالحجارة وتصفهم بالضعفاء فكان الافرض والاجدر بك ان تقول انك تحترم اراء الجميع وان خسروا الانتخابات وبشرف ،نعم بشرف لان اصوات مرشحيينا الاخرين هي اصوات حرة نابعة من ارادتهم وبدون ضغط وتهديد ووعيد كما فعلتم حضرتكم ياسيادة النائب المستقل وياممثل ابناء شعبنا في مجلس المحافظة ،

سيدي الموقر انور هداية المحترم ،هل تعتبر نشر الحقيقة هي حملة بهلوانية وجوفاء كما تدعي ،اذن اين بقي السيرك العالمي والذي قدمت فيه عروضك وعضلاتك امام ابناء شعبنا وهل تناسيت كيف قمتم بمحاربة المرشحين الاخرين، بتمزيق وحرق صورهم ولافتاتهم اثناء الحملة الانتخابية وحتى انه جميع الاعمدة والحيطان لم تكفيك لالصاق صورك ودعايتك حيث قمت بمزاحمة صور غيرك والصاق صورك ودعايتك الانتخابية في اماكنهم وهل هذه هي الاخلاق والمنافسة الانتخابية الشريفة والتي تدعي بها ،،كنت اتمنى ان لاتقلب المواجع والمأسي السابقة لكي لااعيد تذكيرها لابناء شعبنا ونحن قد جعلناها من الماضي الاليم والمخزي في تاريخ امتنا السريانية والمسيحية جمعاء وكما اعتبرها وصمة عار في تاريخ شعبنا بكافة مسمياته ،وهل تناسيت كيف تمت الانتخابات الهزلية المضحكة ومن كان ممثلوها الموقرين ،،هل فعلا انت عند كلامك ان الذي يقول الحقيقة فأن تصريحاته هي جوفاء ،،اشكرك سيد انور على سعة صدرك والحرية التي تدعي بها انت واسيادك ،،اذن ماذا كنت تنتظر من الشرفاء ان يشدوا على يدك ويطبلوا ويزمروا لك وتسييرهم حسب اهوائك وسياستك الاحتوائية واعذرني ياسيد انورلانني لم اكن اعلم بأنك كنت تسعى وراء تلك السياسة العمياء والاحتوائية ،،،

سيدي العزيز هذه التي تقول عنها بانها ارادة شعب هي ليست ارادة شعب بكامل قواه وحريته الشخصية ولما الضحك على الذقون ،،لنقولها وبصراحة فان المواطن العادي والذي ليس له اية تبعية الى مؤسسات المجلس الشعبي لم يتوجه الى صناديق الاقتراع الا بملىء ارادته ولم يهدي صوته الا لمرشحين ذوات المعدن الاصيل والذي لايصدأ مهما قاسى من الظروف وعانى منها ،،وبذلك ياسيد انور هداية المحترم ،اقولها لك وبصراحة وقلتها سابقا لغيرك انني عملت ولازلت اعمل في الشأن القومي ولم افشل كما تدعيوالدليل انك ستسمع بحزبنا الجديد في الشهر السابع وبارادة الشرفاء من ابناء شعبنا السرياني وكما اقر لك اني قضيت سنوات طويلة في العمل القومي وفي حينها انت لم تكن تعرف شيئا عن معنى العمل القومي وكيف يبدأ العاملون في هذا المعترك ومن خلال احزابهم بالتضحية من اجل المنصب لاجل شعوبهم وليس من اجل مصلحتهم الشخصية واتشرف كوني عملت مع حزب قومي اصيل له نضاله وتاريخه وتضحياته على الساحة السياسية والقومية والذي هو (زوعا) وهذا الحزب هو سبب ظهور حركتكم (حركة تجمع السريان المستقل)على الساحة السياسية ،ولاجل تنفيذ اجندات داعميكم وليس لاجل انتزاع حقوق شعبنا السرياني كما تدعون وان كان كذلك لماذا طيلة هذه السنين لم تتطالبوا بأدراج اسمنا القومي السرياني في الدستور العراقي وهذا السؤال طرحته عليك وامام جمع من ابناء شعبنا من خلال لقاء جمعنا سابقا معكم وفي حينها انت رميت بالكرة في ملعب السيد يونادم كنا واظن انكم لاتستطيعون نكران ذلك بسبب وجود شهود على كلامك هذا ،اذن استاذي العزيز ،،،،السريان الاصلاء يثبتون للجميع انهم احياء وليس اموات ويعملون قوميا واسمهم ليس مثبتا في الدستور العراقي اساسا وباية صفة تعملون على الساحة القومية والسياسة اذن وانتم ليس لكم اسم وعنوان واضح واقصد نحن كسريان القومية ،،،اذن ياسيدي العزيز نحن نكتب بحيث مانعلم وليس كما تظنون انتم ياسادة ،

والواقع ليس كما تظن، ولاتعرف ماذا تخبىء لك الايام من مفاجأة ياسيد انور فربما تهب الرياح بما لاتشتهي السفن ،،فلا نتمنى لك هذا لاننا سنكون اول من يدفع الثمن وبعدها ماذا سيكون موقفنا امام الجميع ،،،حيث انا اقصد هنا التحالفات الغير واضحة مع اطراف اخرى وماهي النية في دعمك بكل هذه المبالغ وبدون أي حساب مسبق ،،وماهي الغاية في انفسهم من اجل دعمك حتى الفوز ياسيدي والكل يعلم بالتهديدات المبطنة مسبقا والموجهة علانية لابناء شعبنا من خلال عدة ندوات عقدت قبل الانتخابات ،،،ام انه حق يراد به باطل والاوراق اختلطت علينا جميعا وننتظر النهاية الوخيمة لساكني هذه البلدات التاريخية ،وهل يوجد خيريين الى يومنا هذا يهدون اموالا بدون مقابل ،عجيب ثم عجيب ،،

اصحوا على انفسكم ياسادة فأنكم تهدون بغديدا للغريب وعلى طبق من ذهب وهل يجوز خيانة الامانة ،اذن ياابن بلدتي انور ،اذا كنت تعتبرني اكتب واصرح بما كنت ولاازال وتتهمها بتصريحات جوفاء ،،وبهذه الروح القومية التي كتبتها ولازلت اكتبها ،،فأنني اتشرف بهذه التصريحات والكتابات واضعها وسام على صدري ،لاني لااضر بها احد بل اسعى لانقاذ بلدتي العزيزة (بغديدا) قبل ان تعرض للبيع وبالمزاد العلني ،،،هل عرفت ماهو هدفي النبيل والشريف يااخ انور وانا لا اكن لك اية عداوة مسبقة ابدا ولكن على العكس اهنئك بالفوز لهذا المنصب ونتمنى ان تكون صاحب ارادة حرة وقرار مستقل والايام ستثبت ذلك من خلال الانجازات التي سننتظرها من الان لتقدمها الى ابناء شعبك ،بغض النظر عن التغيير الديموغرافي والذي لاوجود له فعليا من خلال معناه الحقيقي وعلى ارض الواقع ،.

وفي النهاية اكرر التهاني الى شخصكم ولاتنسى بان الانتخابات هي فوز وخسارة وكان لابد من احد مرشحيي ابناء شعبنا الفوز بهذا المقعد اليتيم وهذه هي الانتخابات وكنا نتمناها انتخابات شريفة وذات نتائج عادلة ومرضية للجميع ودون تدخل رجال الكنيسة وانحيازهم لجهة واسقاط الجهة الاخرى ،مع العلم ان جميع المرشحين هم من ابناء شعبنا وهذا ما كنا لانتمناه وكما حدث في الانتخابات السابقة وتدخلات البعض من رجال كنيستنا السريانية الكاثوليكية في السياسة وابتعادهم عن عملهم الحقيقي والذي كرسوا حياتهم لاجل خدمة المسيح وكنيسته ،ولكن مع كل الاسف ومع اصدار الكنيسة السريانية الكاثوليكية في بغديدا توضيحا ومفاده بانها تقف مع جميع المرشحين وعلى مسافة واحدة فيما بينهم ولن تتدخل في موضوع الانتخابات ولكن هذا التوضيح جاء مخيبا للأمال ولم يتم الالتزام والتقيد به من قبل بعض رجال الدين والمحسوبين على كنيستنا السريانية الكاثوليكية في بغديدا ،،،وعلى كل حال اتمنى ان يتقبل الاستاذ انور ماكتبته اعلاه برحابة صدر وهذا هو موقفي الثابت من قضيتنا وليس كما يعتبرها شخصه الكريم بانها تصريحات وكتابات جوفاء وبهلوانية لاننا لسنا في عرض للسيرك وانما نحن بشأن العمل القومي لصالح شعبنا السرياني اولا واخيرا لاننا نناضل ونضحي لاجله وننتظر منك يااخي العزيز انور هداية انجازات موعودة سابقا والايام القادمة ستثبت مدى صحة العهود التي قطعتها على نفسك ونتمنى ان نكون مخطئين في الظن ،،،ونتمنى لك الموفقية والنجاح في عملك ومهامك الجديدة .


الرابط ذات الصلة بالموضوع :

http://www.ankawa.com/forum/index.php55/topic,675903.0.html




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردا على السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى المحترم / وسام موميكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: