منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 كادر في البارتي يريد حلا ل عنكاوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4543
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: كادر في البارتي يريد حلا ل عنكاوا   2010-09-28, 10:12 pm


كادر في البارتي يريد حلا ل عنكاوا



كما قلت يا اخ جمال كثرت المقالات و المقابلات بخصوص الفساد الاداري والاخلاقي في عنكاوا و لكن على ارض الواقع لا يوجد حل يذكر!!.
السؤال المهم هو من يتحمل المسؤولية من جراء الفساد الاداري و المالي في عنكاوا الحبيبة,انت تضع اعباء هذا الفساد على اكتاف الحزب الديمقراطي الكردستاني و الحكومة,أما انا فاقول الشعب هو المسؤول الاول في حكومة ديمقراطية( كما يدعون) ولكن تهميشهم للشعب معناه بيرقراطية الحكومة.
ان اهل عنكاوا معروفين بانتمائهم الفكري التقدمي و القومي و لكن ما نراه الان هو, ضعف مواقفهم من خلال ضعف مواقف الاحزاب و الحركات العاملة في عنكاوا لقيادة الجماهير و أرى جانبا أخر لهذا الضعف وهو المثل القائل (عندما تشبع البطون تعمى العيون). انني على ثقة بان اهلنا في الخارج سيدعمون كل محاولات سلمية من الداخل لاجل انقاذ مدينتنا الحبيبة من ايدي المسؤولين الاداريين الفاسدين, لانهم يريدون ان يروا مدينتهم العزيزة مليئة بالحب و الذكريات الحلوة و العلاقات الاجتماعية و ليس بنايات و مطاعم و بارات و ملاهي وووو . هنالك اشياء قد لا نفهم خلفياتها لان المسؤولين الاداريين في عنكاوا مطلوبين بقضايا قانونية في المحاكم المحلية, و المصيبة ان الحزب و الحكومة هم من يدافعون عنهم و يصبحون احرارا طليقين شرسين اكثر من قبل والا اين وصلت قضيتك مع مدير الناحية و مدير البلدية مع انك كادر متقدم في صفوف الحزب الديمقراطي الكردستاني؟!!!
اني ارى اذا بدأت القيادة في الحكومة و الحزب بمسائلة المسؤولين الاداريين في عنكاوا و اتخاذ القرار ضدهم ستكون نتيجتها سلبية على باقي المناطق و المحافظات و الا كما قلت لماذا هذا الصمت الرهيب من لدى القيادة و الحزب الديمقراطي الكردستاني و التي تدعي بالديمقراطية و حقوق الانسان؟!


ايلانا


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كادر في البارتي يريد حلا ل عنكاوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: