منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 لقد توقفت الكتابة لموقع عنكاوا كوم وسأتحول الى ناقد فيه !/ نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: لقد توقفت الكتابة لموقع عنكاوا كوم وسأتحول الى ناقد فيه !/ نيسان سمو   2013-07-28, 8:02 pm

29.07.2013

لقد توقفت الكتابة لموقع عنكاوا كوم وسأتحول الى ناقد فيه !

لماذا لا يوجد نقاد كثيرون في هذا الموقع ( نقاد حقيقيون ) وكيف للكاتب ان يستمر دون نقد حقيقي وكيف سنتطور دون ذلك النقد ؟؟ لِأكن انا اول المحترقين بهذا النار ..
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( النقد والنقد المضاد ) وهذا الموضوع سيكون محور نقدنا وانتقادنا لهذا اليوم وسنستضيف فيه الكاتب والناقد العربي الكبير ميخائيل نعيمة ليحدثنا عن هذا الموضوع وليشرح لنا فائدة النقد الهادف ( مو الجذاب او المنافق ) تفضل ميخو ...
بصراحة شخصياً كنت من اسعد الناس عندما تمّ نشر اول مقالة لي في موقع عنكاوى ( واحد ليش يجذب ما اعرف ليش بكيفي ) وكان ذلك حسب علمي بتاريخ 17/07/2011 وبعنوان ( وراء كل إمرأة عظيمة رجُلاً عضيماً ) ! وتلتها المقالات الاخرى تباعاً ...
ومنذ ذلك التاريخ الطويل وانا مواضب على الكتابة لهذا الموقع وفخور بذلك ؟؟؟؟ واعتبرناه اكثر من موقع في حياتنا اليومية وبيتنا الداخلي الذي نتنفس منه والكثير من مقالاتي التي تخص العائلة المسيحية لا ارسلها الى مواقع اخرى مثل الحوار المتمدن وغيره وابقيها داخل بيتنا وموقعنا هذا ولكن وللأسف لا تنشر الكثير منها وخاصة عندما تتعلق بالقومية والتي انا شخصياً من اكثر الناقدين لها وذلك بسب تأثيرها وسيطرتها على عقول الكثيرين الى وقتنا الحاضر والتي لها الاثر الكبير لا بل اصبحت تلك القومية وذلك التاريخ نقمة على حياة كل مسيحي في الشرق والعراق بشكل خاص .. شخصياً من دعاة الذين يقولون : القومية سرطان الشعوب .. لا نحتاج الى تفاصيل اكثر ..
وكذلك انتقادي للمذاهب ( السياسية ) وبشكل مستمر ( هذه مصيبة ) وذلك لإعتباري بأن المذهب السياسي هو السرطان الاول قبل القومية ضد الشعوب والسد المنيع والحصين والكافر في طريق تقدم وتطور الشعوب والادلة واضحة وكل انسان واع يعلم هذا اكثر مني ..ولكن وللأسف لازال الكثير من الحالمين او المنافقين او اصحاب الوجوه المتعددة يضحكون على انفسهم اولاً وعلى بعض البسطاء ( القلة الباقية ) ثانياً ، فيستغلون هذه الصفحة وهذا الإيمان الفطري والموروث الجاهلي للبعض ولمصالح شخصية بحتة ولهذا انا من اكثر المنتقدين لهؤلاء المنافقين والدجالين وصريحاً بهذا الشأن الى درجة ان الموقع هذا يرفض نشر اغلب مقالاتي بهذا الخصوص وبالرغم من اتصالي الشخصي مع الاخ امير المالح بهذا الخصوص لفك الحصار قليلاً دون جدوى ( بالرغم من ان المكالمة كانت ولا اروع ) بالإضافة الى اكثر من رسالة الى مسؤول المنبر الحر .. وهنا بعض المقالات التي لم تنشرها عنكاوى بينما نشرتها باق المواقع الاخرى مثل :
بعد ان كانوا القادة الأكراد يهربون الى خارج العراق بدأ القادة العراقيين يهربون الى الكردستان ( هذه عندما هرب الهاشمي وطلب اللجوء في كوردستان )!!..14/07/2012
المنبع يجب ان يتغير ( بالرغم من تغير للعنوان لأكثر من اربعمة مرات وتغير نصف النص دون جدوى ) وهذه كانت بمناسبة احداث زاخو وسميل ..
المادة الثانية في الدستور والباقي طُز- طُظ لا قيمة لها !! ( تم نشرها فقط على المنبر الحر ، الصفحة الداخلية ) 05/12/2013
هل يشاهد مبارك التصويت على المقطوع والمسروق الاسلامي !!( المنبر الحر فقط ) 5/12/2013
لماذا هذا التناحر يا سيد يونادم وسيد سولاقا ؟ لم تنشرها 16/12/2012
يا سيد الرئيس : لك مني تلغراف عاجل !! 17/12/20132
في هذا اليوم وِلِدَ العظيم صاحب الكلمات العظيمة !! حتى هذه والذي كانت بمناسبة ميلاد السيد المسيح اعتبروها عنصرية .. لم ينشروها ...24/12/2012
كتابات ساخرة اكثر من السخرية نفسها ! ( المنبر الحر فقط )
مآساة الله في قتل الانسان مآساة سادية !! 03/01/2013
اسئلة بسيطة عن الروح - الجنة - النار- الحوريات !! 07/01/2013
نحن شعوب بلطجية وسرسرية !! 20/01/2013
تحديات البطريرك الجديد - سياسية يجب ان تكون ! 06/02/2013
دعوة رابي نينوس بثيو جعلني اعود لهذه الكلمة ؟؟.. والتي انتقد فيها المآساة الناتجة من التمسك بالقومية .. المنبر الحر فقط . 03/03/2013
هل ستتعرى عالية المهدي في عيدها العالمي ؟؟ 07/03/2013
سأتحول الى ناقد في هذا الموقع بعد الاستسماح من اصحابه 06/03/2013 ( شلون راح ينشروها ) ؟
ومن هنا بدأت رحلة حلق شواربنا 18/03/2013
بسبب غياب حكومة مركزية متفقة انهار العراق وستندثر كل الاقليات الصغيرة هناك 23/03/2013
رد على كلمة الاخ بيداويد 09/04/2013 ( المنبر الحر فقط ) الصفحة الداخلية ..
عمق الخلاف بين السيد ليون برخو وما ذهب اليه وبين بعض الاخوة الكلدان 14/04/2013( المنبر الحر الصفحة الداخلية ) ..
وآخرها مقاتلون في مشيغان دون سلاح او ذخيرة او حتى مؤونة 11/05/2013 والتي هي الآن منشورة على كل المواقع الاخرى ( المسيحية ) ..
وبتاريخ 11/04/2013ارسلت شكوى بعنوان ( عتب خاص وغريب لموقع عنكاوا )وطبعاً لم يُنشر .. ( آني فعلاً بطران ) وغيرها من الموالات الحزينة ... وقد نوه الأخ جاك الهوزي والسيد ليون برخو على ذلك وتسائلوا الموقع عن هذه المفارقة وبشكل واضح ومباشر ..
وغيرها الكثير والكثير وقد رأيتم بانني تحملت كثيراً في هذا الشأن واشتكيت قليلاً واتصلت شخصياً ولكن النتيجة لم تتغير وكما تعلمون عندما تُمنع مقالة لك في موقعك المفضل بينما تنشرها المواقع الغريبة فهذا امرٌ مؤسف ولا اعلم شخصياً لماذا المواقع الاخرى والمسيحية التي هي اصغر من عنكاوا تنشرها بكل رحبة صدر ومحبة مثل القوش ( الف شكر وتحية لهذا الموقع الجميل ) وكرمليش الطيب والهوز وتلليسقف الجميل والآن عنكاوا للجميع ( والبطيء ) وكلهم على جبيننا ( خوف ) وغيرها بينما تمتنع عنكاوا عن ذلك ..
لهذه الاسباب المختصرة ولعدم رغبتي في خسارة موقعنا هذا والابتعاد عنه وكذلك بسبب عدم وجود ناقدين ( محترفين ، دأتشاقة ) في هذا الموقع ، ناقدين ينتقدون بحيادية وضمير نقي وصاف سأتحمل تلك المهمة الصعبة وساكتفي بالنقد البناء والعادل في هذا الموقع وكل هذا بعد الاستسماح من الاخوة القائمين عليه ..
هناك نقد يومي نعم ولكنه بصراحة نقد هدام وغير بناء ومبني وقائم على العنصرية والقبلية والطائفية من رأسه الى اخماس واسداس قدمه .. سأكتفي بهذا القدر وارجو ان تمنحنا إدارة الموقع هذه الفرصة ولنكون في خدمة القضية المركزية بنقدنا ولحمنا وشحمنا .. بس منو راح ينشر هذه الكلمة ؟؟ وطبعاً بعد هذه الكلمة : سأتحول الى ناقد في هذا الموقع والذي لم ينشروها ، استمريت في المراسلة وارسال المقالات لهم ولم انتقد وترون ذلك من خلال تواريخ المقالات المرسلة بعد هذا التاريخ 06/03/2013 وصبرت اكثر بالرغم ان هذه ليست من شيمتي وترون بأنفسكم عناوين المقالات وكلها عادية ولم اعبر او اتجاوز فيها خط بارليف او مواقع عنكاوا المحصنة بالرغم من انني اقرأ ما هو غريب وعجيب وحتى من شتائم وكلام سوقي غير اكاديمي البتة ومع هذا تُنشر وتحجب مقالاتي فتأكدتُ بأن الخوف ليس من الشتائم بل من الكلام الصادق والحقيقي وانهم يقرأون كل كلمة لي قبل نشرها ولهذا قررت ان ابتعد عن المراسلة والكتابة لهم ولكنني سأتحول الى ناقد وانا واثق سيقطعون عني الطريق وسيطردونني ( وهذا لا يهم ) او سيغلقون باب التعليقات .. سنرى !! وإذا لم يفعلوا فسأكون سعيداً ولكنني سأقول واكتب كل ما يمليه عليّ ضمير وانسانيتي العادلة .. شكراً ضيفي بصراحة هواية طولتها .. كافي .. حقك ..

لم يبقى لنا إلا ان نشكر ضيفنا العزيز وان نقول :


لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !!
نيسان سمو ..



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقد توقفت الكتابة لموقع عنكاوا كوم وسأتحول الى ناقد فيه !/ نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: