منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الفساد السائد في بيوت الله/natora77

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الفساد السائد في بيوت الله/natora77   2013-08-02, 9:32 am

الفساد السائد في بيوت الله


« في: 02.08.2013 في 14:22 »

natora77
الفساد السائد في بيوت الله

قال يسوع: إنه مكتوب، بيتي بيت الصلاة. ولكنكم جعلتم منه مغارة للصوص

فئة من المزؤرين والمحتالين والقاجخجية يقودون كنيسة الشرقية القديمة في مدينة يونشوبنك\ السويدية

(اُتْرُكُوهُمْ . هُمْ عُمْيَانٌ قَادَةُ عُمْيَانٍ .  وَإِنْ كَانَ أَعْمَى يَقُودُ أَعْمَى يَسْقُطَانِ كِلاَهُمَا فِي حُفْرَة  ). متي 14.15

لقد كانت للزيارة المشئومة والغير مباركة التي قام بها المدعو فرات خوشابا الملقب نفسه (مار زيا) الئ مدينة يونشوبنك السويدية قبل سنتين, وهو يحمل معه المناصب التالية؛ اسقف بغداد, اسقف اوربا , اسقف امريكا , اسقف كندا, اسقف المريخ..

والبعض يلقبه( كذاب بغداد) لكذبه المستمر بخصوص التسجيلات الصوتية السيئة الصيت والغير الاخلاقية لمعلمه الكبير الموجودة في
(  You Tupe   )
 حيث نفئ وكذٌب مصداقيتها في البداية , ثم عاد وغيٌرا رأيه وصٌرح وقال؛ نعم نصف الاؤل فقط هو صوت حقيقي اما النصف الثاني مزؤر ( والله خبير في علم التزوير ) .

وكانت لهذه الزيارة الارهابية الدنئية والقذرة والتي كان فيها قدد هدد وأرهٌب ابناء رعية مار كوركيس الشهيد الذين كافحوا وتعبوا وعملوا المستحيل وضحوا بالمال والجهد لشراء الكنيسة الرائعة التي يملكونها الان, وكافحوا ايضا لشراء عمارة كبيرة تتكون من شقق سكنية ومحلات تجارية لكي تساعد في تمويل مصاريف الكنيسة..

ولكن هذا  المدعو فرات خوشابا(المبعوث من مدينة الطائفية والارهاب بغداد المحتلة)  كان قد هدد وارٌهب بعض ابناء الرعية, وقال لهم؛ بأني جئت (لافلٌش هذه القلعة) ويقصد بها بناية كنيسة مار كوركيس الشهيد ( نشكر الرب أنه لم يكن ملغومآ  بحزاما ناسفآ) لكي يفجر نفسه ويفجر الكنيسة   علئ رؤس واجساد المؤمنيئن المخلصين لهذه الرعية.

حيث كذبً وقال؛ جئت وانا احمل لكم صليب المسيح,( احترزوا من الانبياء الكذبة الذين ياتونكم بثياب الحملان و لكنهم من داخل ذئاب خاطفة) متي 15,7

ولم يكتفي بذلك بل وقام بزرع بذور الطائفية والعشائرية الدنيئة بين مجموعات جاهلة ومتخلفة وطائفية مريضة, لكي تتبعه وتسير ورائه كالعميان.
وكان قد نصحٌه بعض الشمامٌسة وقالوا له, بأننا في هذه الرعية كلٌنا كعائلة واحدة طوال سنوات العشرين الماضية متحابين متفاهمين شاركنا معا في السراء والضراء , في الافراح والاحزان  .

وقال ان كنيسة الشرقية القديمة بنيت علئ الطائفية ,(يبدو ان الاناء ينضح بما فيه ). من ثمارهم تعرفونهم هل يجتنون من الشوك عنبا او من الحسك تينا ( متي 16,7 ).

وكانت قمة انجازاته الايمانية الروحية هي ارساله رسائله ( الرعوية) الملغومة والمفخخة الئ بيوت اعضاء الرعية المؤمنين بفصلهم وطردهم من الكنيسة ومنعهم من دخول ملكوت السماء ( عبٌالة الكنيسة مال خلٌفه, مال اجدادئه) .

ومن المعلوم أنه مطرود من كنيسة أخرئ لاسباب أخلاقية ساقطة. وجاي دخيل عند عمه...والان انه طامعٌ ومتلهفٌ للسيطرة والانقلاب علئ كرسي رئيسه.(عمهٌ).

(نصحيتنا الاخوية لك أن تشتغل بمهنة الحلاق الثرثار ,لانه هناك الكثير من العميان الذين يريدون قص شعرهم تحت اصابعك الرقيقة الناعمة..)
وبالفعل نجح في أن يجمع ورائه نفر من العميان الغارقين في مستنقع الطائفية القذر.

وبدأ بتأسيس لجنة ادارية جديدة من بعض النفرات الذين لا علاقة لهم لا من قريب ولا بعيد بالامور الكنسية وادارة شوؤنها التنظيمية والمالية والادارية, سؤئ انهم خبراء ومحترفين في التزوير والاحتيال والكذب والقجخ ..

وقامت هذه المجموعة بكتابة واصدار بروتكولات مزؤرة في التاريخ والمكان والتفاصيل لاجتماعات كاذبة في نادي بابيلون الاشوري ولقاءات وهمية ولم يحدث ان حصلت مثل هذه الاجتماعات.

وكل هذه الاجتماعات الكاذبة كانت تحت رئاسة المدعو يوسف ايليا باكوس (اركذياقون رعية ستوكهولم) ياللمصيبة والعار علئ رجال الدين الكذابين. رعاة كذبة..

( نصيحتنا الاخوية لك أن تتفرغ لاعمالك التجارية في عالم التاكسيات في مدينة ستوكهولم..لانك لست مؤمنأ بهذه الكنيسة اصلا وفصلا..)

ولم يكتفوا بتلك البروتكولات المزؤرة فقط, بل استمروا عمقا في التزوير  والاحتيال , واستخدموا كل الامكانات المتاحة لتمشية الكذب, وزٌوروا ايضا  
النظام الداخلي الخاص لكنيسة المشرق  الاشورية في اوربا (وبدون علم أو موافقة مسئولي الابرشية) وغيروا بعض من محتوياته  وجعلوا منه كانه هو نظامهم الداخلي في مدينة يونشوبتك (يا للمصيبة والعار علئ هذا التزوير ).

وان رئيس مجموعة التزويروالتحايل هذه السئية الصيت والسمعة    هو المدعو ياقو يوخنا يونان ( أبن الارذكدياقون في رعية سدني ) .

( نصيحتنا الاخوية لك أن ترجع الئ اهلك في سدني لكي ينصحك والدك بعدم التزوير والغش والكذب لانها ليست من صفات المؤمن الحقيقي. )
(هكذا كل شجرة جيدة تصنع اثمارا جيدة و اما الشجرة الرديئة فتصنع اثمارا رديئة ) متي 7: 17 .

اما كامل الصلاحيات المطلقة التي اعطيت لك من قبل كذٌاب بغداد ومعلمه الكبير  لكي تتصرف بممتلكات الكنيسة من الاموال والعقارات  فينطبق عليك المثل القائل (حامينا حرامينا )..

لانها كلها ممتلكات الاعضاء الشرفاء والمخلصين من ابناء  الرعية المخلصة .

وسوف ياتي اليوم الذي تنشر كل هذه المستمسكات لكشف الحقيقة امام الجميع.

نتيجة كل هذا الفساد الاجتماعي والسقوط الاخلاقي عند المسئولين  يتهرب الشبيبة من بيوت الله وستبقئ هذه البنايات فارغة ومهجورة من المؤمنين .. وتحؤلت الئ مطاعم درجة أولئ (بوفيه مفتوح) للمكولآت والمرطبات الذيذة
ولملئ كرؤش وبطون  الفاسدين والمتطفلين ..
السكوت عن الحق شيطان أخرس...



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفساد السائد في بيوت الله/natora77
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: