منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 هاهو اول انجاز يحققه السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى وممثل كوتا المسيحيين / وسام موميكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: هاهو اول انجاز يحققه السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى وممثل كوتا المسيحيين / وسام موميكا   2013-08-09, 8:12 am

« في: 09.08.2013 في 13:38 »

هاهو اول انجاز يحققه السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى وممثل كوتا المسيحيين



وسام موميكا _ بغديدا السريانية

جمعية انطاكية الانسانية وهي احدى منظمات المجتمع المدني التي اسسها المرحوم الشهيد يشوع هداية في صيف 2006 ، وطيلة السنوات الثمان الماضية من عمرها كانت تقدم مساعدات انسانية مادية لابناء شعبنا في سهل نينوى وهذا الدعم المادي كان يقدمه للجمعية الاستاذ سركيس اغاجان واستمر تقديم هذا الدعم لجميع المصابين بمختلف الامراض المستعصية وحالات الشلل الرباعي ،وقد كان المبلغ لايعدو جزء من كلفة العلاج الشهري الذي يثقل من كاهل عوائل المرضى .

سقوط الاقنعة :

في الايام القلائل الماضية تم تبليغ اكثر من ثمانين عائلة من عوائل المرضى بأن المساعدات الانسانية المذكورة ستقطع عن المرضى المشمولين بهذا البرنامج .
علما انه قبل حوالي عام كان قد تم اطلاق تهديدات لعوائل المرضى من قبل السيد انور هداية بان المساعدات المذكورة ستقطع عنهم مالم يقوموا بالانتماء الى حركة تجمع السريان ،حيث تم توزيع استمارات انتماء للحزب المذكور لكل مريض لاجبارهم للانتماء الى حركة تجمع السريان هم وعوائلهم وفق برنامج اطلق عليه( الدواء مقابل الانتماء )على غرار النفط مقابل الغذاء .
اليوم وبعد مرور سنة على تهديدات هذه وبعد ان اخذت طريقها للتنفيذ ،حيث التقيت عدد من تلك العوائل واكدوا لي انه قد تم تبليغهم بقطع المساعدات الانسانية المقدمة اليهم اعتبارا من الشهر الجاري . وهكذا انتهى امر اخر ،،مشروع سهر الشهيد يشوع هداية على انجازه وبذل دمه الطاهر في سبيل انجازه ، وهكذا ستختفي اخر بصمة تركها هذا الرجل ، بعد ان تم محو جميع انجازاته بعد ان تم تصفية جميع رفاقه الذين ساهموا في تأسيس حركة تجمع السريان ، وتم اخفاء جميع المعالم التي تمجد تاريخ هذا الرجل الذي ضحى بأغلى مايملك من اجل شعبه السرياني .

هكذا ودون سابق انذار ودون معرفة الاسباب التي دفعت بالسيد انور هداية لاتخاذ هذه الخطوة التي حرمت عشرات العوائل من مبالغ بسيطة كانت بمثابة الامل لهؤلاء بالبقاء على قيد الحياة وتبخرت امالهم بالحصول على الدواء .
هكذا يتعامل من يسمون انفسهم ممثلين شعبنا ابنائهم من المرضى وهذه هي انجازاتهم ووعودهم التي اطلقوها في الحملة الانتخابية تتجسد من خلال هذه المكافأة التي يمنحها السيد انور هداية لمن ادلوا بأصواتهم لصالحه في الانتخابات التي لم يمر عليها سوى شهر واحد على انتهاءها .
ياابناء شعبنا السرياني الكلداني الاشوري هاهو اول انجاز يحققه لكم السيد انور هداية الذي صوتم له قبل شهر هكذا يجازي ابناء شعبه .
لم يمر سوى شهر واحد على فوزه في الانتخابات وهاهي اول انجازاته بدأت بمحاربة الارزاق ،ارزاق المرضى !! عجبا هل هو انتقام من الضعفاء ام بماذا تفسرون ذلك ، ثمان سنوات مضت وبرامج المساعدات مستمر ولم يتم استقطاع او ايقاف المساعدات لشهر واحد !!؟؟
والسؤال الاهم في الموضوع ماهو مصير هذه الاموال التي استقطعت ؟ اين ستذهب المبالغ التي كانت تدفع لثمانين عائلة ولمن تعود الجيوب التي ستدخل اليها ؟؟
الاستاذ سركيس اغاجان المحترم هل انتم على علم بما يحدث ام ان مايجري هو بموافقتكم ام هو قرار شخصي من السيد انور هداية ؟ نود ان نستمع الى تصريح منكم يوضح مايحدث او من قبل من خولتموه لانجاز هذه المهمة . هل هي محاولة انتفام ممن لم يصوتوا لصالح انور هداية ، فأن كان الامر كذلك فأن كل ماكنا نعتبره مساعدات انسانية غير مشروطة كان في الحقيقة فخا لتسييس كل مايعتبر عملا انسانيا . هكذا تسقط الاقنعة وتظهر الوجوه على حقيقتها . يبدو ان الحاجة اليكم قد انتهت ايها الاخوة والاخوات المرضى فقد اديتم ماكان مطلوب منكم وعندما توجهتم لصناديق الاقتراع وصوتم لصالح انور هداية وهذه كانت المكافأة التي وعدكم بها .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاهو اول انجاز يحققه السيد انور هداية عضو مجلس محافظة نينوى وممثل كوتا المسيحيين / وسام موميكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: