منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 هل الكلدان خونة أم عنصريي آثور هم الخونة ..!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: هل الكلدان خونة أم عنصريي آثور هم الخونة ..!!!   2013-11-27, 7:26 am

هل الكلدان خونة أم عنصريي آثور هم الخونة ..!!!


بعد سقوط بغداد عام 2003 واحتلال العراق من قبل القوات الامريكية قام بريمر بتشكيل مجلس الحكم على اسس طائفية وحزبية ضيقة ليكون هذا المجلس حجر الاساس في تفتيتت الشعب العراقي الى طوائف واقليات وكذلك في تقسيم العراق جغرافيا فبدأت الاحزاب الدينية الطائفية والاحزاب القومية محاولاتهم العديدة في تكريز الانقسام ومحاولاتهم الحثيثة في تقسيم العراق الى مناطق فيدرالية شيعية وسنية وكردية وهناك محاولات لتاسيس محافظات اخرى مثل محافظة سهل نينوى للمسيحيين .
لم يمد اي كلداني ولا كنيستهم الموقرة يدهم ليضعوها بيد الاحتلال ولم يشارك الكلدان او يساعدوا في احتلال العراق عدا القلة من الذين كانوا قد انتموا الى الاحزاب الآثورية التي كانت ضد الحكم البائد في العراق . وقد كافأ الاحتلال كل من شاركه او تعاون معه في احتلال العراق وكانت حصة الاحزاب الآثورية المتعاونة مع الاحتلال هو دخول يوناديم كنا (زوعا ) الى مجلس الحكم بعد ان وافق على كل ما طلب منه واشترط عليه الاحتلال كبقية اعضاء مجلس الحكم . أما في منطقة كردستان فلقد ظهر لنا المنقذ الاوحد سركيس اغاجان الذي كما ادعى بانه يصرف من جيبه الخاص ليبنى المدارس والكنائس ويبلط الطرق وغيرها من المشاريع بينما هو لم يكن سوى احد اعضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني يستلم الاموال المخصصة لمناطق شعبنا المسيحي ليصرف القليل منها في هذه المشاريع والباقية يصرفها في توطيد قوميته المزورة الحديثة وهي ألآشورية ومن ثم تاسيس تجمعه الكلدشورسي (كلدآشورسريان) وقام بشراء ذمم بعض الكلدان والسريان ممن باعوا قومياتهم من اجل المال او المنصب .
لقد دأب عنصريي آثور بنعت الكلدان المتمسكين بقوميتهم العظيمة بانهم خونة الحركة القومية الآشورية وانهم قد انفصلوا عن آشوريتهم ويساعدون أعداء الحركة الآشورية الذين لا نعلم من هم وغيرها من النعوت عدا عن السب والشتم والكلمات البذيئة التي توجه الى مثقفينا الكلدان من الذين يعتزون بقوميتهم الكلدانية العظيمة ويدافعون عنها .
لقد قرأت احدى المقالات التي كتبها عنصري آثوري والتي نشرت في موقع عينكاوا.نت لا يحترم احدا من اخوته المسيحيين ولا رئاسة كنائسهم المبجلين لينعتهم بالخونة وبكلمات اخرى نابية .
والان لنعد الى موضوعنا ... لأسئل من هو الخائن ؟؟؟
هل الخائن هو الذي لم يساعد الاحتلال في احتلال وطنه وتدميره ..؟؟؟ ام الذي كان مطية للمحتل وساعده في احتلال ارضه الآشورية كما يدعون بان العراق واراضيه آشورية.
هل الخائن هو الذي يطالب بحقوقه وحقوق كل العراقيين ..؟؟؟ ام الذي يدعي تمثيل كل المسيحيين ويأخذ حقوقهم لنفسه ويتركهم يعانون شتى المشاكل .
هل الخائن هو الذي يطالب بوحدة العراق شعبا وارضا ..؟؟؟ ام من يطالب بتقسيم العراق مذهبيا او قوميا .
هل الخائن هو من يطالب بوحدة المسيحيين دينيا ..؟؟؟ ام الذي يحاول جاهدا وبكل الوسائل الغير شريفة تحويلهم الى قومية قد ابتدعها الانكليز وهي الآشورية التي تم القضاء عليها منذ اكثر من 2500 عام تقريبا من قبل اجدادنا الكلدان .
هل الخائن من دافع عن وطنه في كل الحروب التي دخلها العراق ضد الاعتداءات الخارجية ..؟؟؟ ام الذي خان وطنه وارضه تركيا فتركهما ليطالب بارض غيره من الذين قبلوا بلجوءه اليهم .
هل الخائن هو من يتمسك بارضه وتاريخه واسم قوميته العظيم ويعتز بهم ..؟؟؟ ام من باع كل شيء من اجل تحقيق اهداف حركته اللاقومية الشوفينية ويتوسل بالقوى العظمى لتعطيه ارضا غير ارضه ليؤسس فيها دولته التي اسسها في خياله المريض .
هل الخائن هو من يحافظ ويحترم تاريخ وحضارة القوميات الاخرى ..؟؟؟ ام الذي يزيف ويغير تاريخ قوميات اخوته بالمسيحية ويدعي بانها قوميات آشورية .
هل الخائن من يساوي بين كل القوميات المسيحية ..؟؟؟ ام الذي يهمش بقية القوميات ويضع قوميته القليلة العدد فوق الكل .
هل الخائن هو الذي يدعوا كل الاحزاب والقوميات العراقية الى الوحدة الوطنية ..؟؟؟ ام الذي يناور بين هذه الاحزاب والقوميات كي يحصل على مكسب ما ثم ينقلب عليها ليساوم مع اخرى .
هل الخائن هو من يساوي بين جميع ابناء الشعب العراقي ..؟؟؟ ام الذي يقول ان العرب والاكراد هم اعداء قوميتنا الاشورية بينما هو يشاركهم بالحكم ويقاسمهم باموال الشعب العراقي .
هل الخائن هو من كانت رئاسة كنيسته على ارض الوطن وبين شعبها المظلوم يتألم بآلامهم ويشارك أفرحهم ..؟؟؟ ام الذي تتواجد رئاسة كنيسته منذ عدة عقود خارج ارضها وبعيدة عن شعبها تتنعم بالامتيازات الموهوبه لها وتاركة شعبها تحت تهديدات لا تعد ولا تحصى .
هل الخائن من استرجع كثلكته ..؟؟؟ ام الذي تمسك بنسطوريته وعودته الى عبادة الاله آشور .
وهناك الكثير من النقاط الاخرى التي تظهر من هو الوطني والمعتز بقوميته ومن هو الخائن لا احب ان اذكرها جميعا لانها تسيء الى تاريخ هؤلاء السياسيين الآثوريين العنصريين حد النخاع . ولا اعني بكلامي هذا الشعب الآثوري الطيب البسيط المبتلي بهكذا نماذج جلب لهم الآلام والمآسي في السابق . انني لا اعاتب هؤلاء من يدعون الآشورية بل اعاتب المتأشورين من الكلدان والذين ساروا في ركب هذه الحركة الشوفينية والذين باعوا انفسهم للاحزاب القومية الآثورية من اجل المال او المنصب . وبذلك يمنحونهم القوة السياسية والعددية بانتمائهم المخجل الى احزابهم الشوفينية . ويباركون هؤلاء العنصريين الذين ينعتون شعبهم الكلداني بالخيانة .
ماذا يريدون هؤلاء النكرة ..!!!
هل يريدون منا ان نلغي او نزيف تاريخنا العظيم واسمنا الساطع وحضارة اجدادنا الكلدانية ونضيفها الى حضارة آشور التي كانت من ألد اعداء امتنا الكلدانية والتي دمرت وقتلت وسبت الملايين من ابناء قوميتنا الكلدانية القدامى .
هل نجازي شهداءنا الابطال بان نسمي انفسنا بقومية كانت السبب في استشهادهم او تهجيرهم وسرقة حضارتهم ومعالمهم الاثرية كما فعل سنحاريب السفاح وآشور بانيبال ..؟؟؟؟
كيف تتقبل عقولنا ان نخون أجدادنا من اجل زمرة من السياسيين الآثوريين الذين امتلكوا المال والحكم في غفلة من الزمن من الذين يبحثون عن مصالحهم الخاصة ومصالح حركتهم القومية العنصرية ..؟؟؟
لكم كل الحب والاعتزاز يا مثقفينا الكلدان الشرفاء والمدافعين عن قوميتهم وشعبها والمجد والخلود لشهداء امتنا الكلدانية العظيمة ونقول لهم ان تضحياتكم لن تذهب سدى .

----------
المصدر من هنا




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الكلدان خونة أم عنصريي آثور هم الخونة ..!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: