منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رد وتوضيح على السيد صنا بخصوص تعليقه على الموضوع والاسقاطات السياسية التي بدرت منه تجاه القوائم الجديدة والنابعة من رحم هذه الامة المظلومة !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3442
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد وتوضيح على السيد صنا بخصوص تعليقه على الموضوع والاسقاطات السياسية التي بدرت منه تجاه القوائم الجديدة والنابعة من رحم هذه الامة المظلومة !!!!   2013-12-11, 11:15 am


رد وتوضيح على السيد صنا بخصوص تعليقه على الموضوع والاسقاطات السياسية التي بدرت منه تجاه القوائم الجديدة والنابعة من رحم هذه الامة المظلومة !!!!



وسام موميكا _ بغديدا السريانية

بداية نعرف بالسيد صنا المحترم ،،،
انه احد ابناء شعبنا الكلداني سابقا والمتاشور حاليا على يد المجلس الشعبي (ك - س - ا ) ،،حيث ان هذا الرجل معروف بتقلابته الكثيرة ومن الكلداني المتعصب لقوميتيه الى الكلداني (المـتاشور )لتنفيذ أجندات المجلس الشعبي (ك - س - ا ) ،كما ويعتبر البوق المروج لمناسبات وأعياد المجلس ومؤسساته وهذا حقه الطبيعي لانه يتقاضى راتبا من المجلس ويعتبر احد ممثلييه في امريكا !!!!

الى ابناء شعبي السرياني الارامي وكذلك الاخوة الكلدان والاثوريين ،،سأكشف اليوم عن معلومة مؤكدة وصلتني اليوم عن هذا الشخص ،،كونه تعدى حدوده في الرد والتشهير بقوائم شعبنا السرياني والكلداني الجديدة والنابعة بانطلاقتها للمنافسة على الكوتا المسيحية المشروعة وهذا حق مشروع لكل مسيحي عراقي !!! نقول مسيحي لان الكوتا أعطيت لشعبنا وتم اقراراها على أساس ديني وليس قومي كما يدعون أصحاب التسميات القطارية ..وماهي الا للضحك على الذقون ،ليس الا !!!!

أخي أنطوان سأقوم بالرد عليك وبقساوة وكما المعلومات المؤكدة التي وردتني عنك وأرجو منك ان لاتزعل وتخاصمني وتتقبل الرد بكل رحابة صدر ،لانك البادىء في التشهير والتسقيط لقائمتي التي سأكون مرشحا فيها عن السريان الاراميون وبفخر واعتزاز ،،،،،

اخي انطوان في ردك الاول على قائمة (بابليون) برئاسة الشيخ ريان الكلداني ..وقد قمت حضرتك بالتعريف عنه وبانتمائه وبكل فخر الى بلدة القوش الكلدانية وبعلاقته المشروعة بالسيد مقتدى الصدر والسيد نوري المالكي ،،فهذا حق طبيعي ومشروع لاي كان أن يقيم علاقات طيبة مع الجميع ..وبشرط ان يكون مسيحي فله الحق ان يشكل قائمة ويترشح عن الكوتا المسيحية ،،،،،،والمثل يقول( اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة  )  ؟!!!!!

وهنا نأتي الى التوضيح بخصوص تشهيرك بالشيخ ريان وقائمة الحق والحقيقة (بابليون) النابعة من رحم أبناء شعبنا السرياني والكلداني والاثوري ..اتنطلق هذه القائمة في برنامجها الانتخابي على أساس الوطنية والقومية ونبذ الفرقة والطائفية والوقوف بحزم بوجه محاولات البعض من المتعصبين والمتطرفين للاشورية الحديثة الى اقصاء المكونين القوميين السرياني والكلداني لابعادهم عن الساحة السياسية والقومية !!!

أخي صنا أنت أشهرت سيفك وسلاحك ذو الحدين بحق قائمتي (بابليون) !!! ،،دون أن تستفسر من هم في القائمة ومن تضم فيها من مثقفين ومناضلين وقوميين سريان وكلدان وكذلك الاثوريين !!!،، أنت تهجمت على القائمة برئيسها الشيخ ريان دون وجه حق !.وكما يعلم جميع أبناء شعبنا ان المجلس الشعبي ومؤسساته الذي تعمل فيه حضرتك هو من صنع السيد سركيس اغاجان وهو أحد القياديين البارزين  في الحزب الديمقراطي الكردستاني !!!! ،،هل تناسيت من صنع لكم هذا المجلس ومؤسساته التي تمدحها حضرتك ؟!!.. والمعلومة التي وصلتني عنك تقول أن الذين ساهموا في تأسيس المجلس الشعبي هم من قاموا  بدعمك شخصيا كي تسدد الديون التي  تراكمت عليك من جراء الفندق الذي كنت مستأجره في دهوك بعد مجيئك من بغداد ..وقاموا في النهاية بتهريبك الى أمريكا لتصبح بعد ذلك بوق يطعن الامة السريانية الارامية والكلدانية !.. هكذا هي حال الدنيا فكل مستور لابد أن ياتي يوم وينكشف  ..ومن حقك أن تدافع عنهم لانهم أسيادك الذين فضلوا عليك ويجب أن لاتنساهم طيلة حياتك !!!(هذه المعلومة مؤكدة ولدي الكثير وأمتنع عن نشرها حاليا لاسباب خاصة)!!!أرجو منك ياأخ صنا أن لاتزعل مني ،،لكن ضميري لايسمح لشخص تابع وذليل يأتي  ليشهر بقوائم شعبنا القومية والوطنية ويسقط الشرفاء من أبناء شعبنا لاسباب معروفة للجميع .وبسبب أن قائمة (بابليون) ستكون من أقوى القوائم التي ستنافس قائمتي  المجلس الشعبي والرافدين (زوعا) ،،،!!!

اما الان نتطرق الى توضيح الاسباب التي جعلت منك ياأخ صنا ،كي تقوم بالرد على جميع قوائم شعبنا وتوضيحها للقاريء وبهذا الاسلوب الغير منصف والمزدوج على بعض منها ؟!!!!

أولا _ ردك القاسي وبدون وجه حق على قائمة (بابليون) والمرقمة (25) برئيسها الشيخ ريان ابن الكلدان.وحسب كلامك   بأن للشيخ علاقات مع التيار الصدري ويعمل مستشارا في المصالحة الوطنية . ويضا عمله الوظيفي  مع السيد المالكي رئيس الوزارء العراقي ؟!!!!،،أن كل الذي ذكرته الى الان عن الشيخ ليس فيه أية شائبة ! ولم يعمل شيئا خاطئا لاسامح الله من كل الذي ذكرته حضرتك؟! فأين الخطأ الذي رصدته في شخصية الشيخ ريان الكلداني ؟!!..وهل العلاقات الطيبة والصداقة والعمل الوطني والقومي مع مكونات شعبنا من العرب السنة أو الشيعة في بلدنا الحبيب ،هي حرام ومخالفة  لقواعد وشريعة مجلسك الشعبي ياسيد صنا المحترم لانه من صنع الاخوة الاكراد ؟!! ..وأن كان كذلك ،،فلماذا لاتقولها بصراحة وجراة  ان الصراع على كوتا( المسيحيين ) هو صراع ،شيعي ،كردي ،سني وبعد ان كان الاخوة الشيعة خارج هذا الصراع الذي كان الاخوة الاكراد بأحزابهم المتنفذة يلعبون دورهم من خلال المجلس الشعبي ومؤسساته !..ومن خلال( زوعا ) وتحالفها في الانتخابات السابقة مع الاخوة الشيعة في حكومة بغداد.؟!. وما أعلمه عن هذه التحالفات سيتبع لاحقا بمقالة خاصة (انتظرني ) ،،،
لذا ياسيدي العزيز صنا  فأنك بدأت بالتشهير في أول رد لكم على قائمتنا (بابليون) وشيخها الوطني والقومي ريان الكلداني ...وحيث اننا نعتبر الشيخ ريان مناضل عن حق وليس كالذي يجلس امريكا وكندا واوربا ليأتي في النهاية ليصبح بطلا على السريان والكلدان والاثوريين ليبدأ نضاله المزيف ليشهر ويسقط من يشاء من هذا وذاك من المناضلين !،،كي نضع القارىء أمام الامر الواقع نقول لهولاء الابطال الورقيين!، ان المناضل الحقيقي من أجل قومه وشعبه يعيش بينهم ولايتركهم ويهاجر الى الخارج كما فعل الكثيرين من مناضلي الاوراق الكارتونية ،،،علما أن الشيخ ريان رئيس قائمة (بابليون) يعيش في مركز بغداد العاصمة وقد قمت بزيارته في مقر اقامته ومكتبه الخاص في بغداد ..واطلعت على الظروف التي يعيشها وفي ظل العراق الملتهب بنار الطائفية والقتل على الهوية وخصوصا شعبنا المسيحي ،بالاضافة الى ذلك لما تعرض له ابن الكلدان البار (الشيخ ريان) من محاولات عدة لاغتياله  والحمد الله جميعها بأئت بالفشل ،،،هذا للعلم والاطلاع لمن يجهل معلومات كهذه عن الشيخ الريان (ابن الكلدان) ،،،كما اننا نشكر (ابن الكلدان ) الشيخ ريان للالتفاتة الكريمة من لدنه تجاه السريان الاراميين وعرضه علية فكرة الترشيح على قائمة( بابليون) لتمثيل أبناء امتي وشعبي خير تمثيل ،،فعلا انه شخص رائع لاينظر الينا كسريان اراميين وكلدان واثوريين ،بنظرة حقد واستصغار ..ومايثبت صحة كلامي هو القائمة التي شكلت لخوض الانتخابات  البرلمانية 2014 والتي تجمع مرشحين سريان وكلدان واثوريين ،دون تمييز ،،،،

ثانيا _ توضيحك المصحوب بالمديح لقائمة (مجلس أعيان بغديدا) برئاسة السيد اسطيفوا جميل حبش .والمرقمة (36 )..وكما نعلم أن مجلس أعيان بغديدا هو احدى مؤسسات المجلس الشعبي (ك – س – ا ) في بغديدا كما له أقران ايضا في مناطق وبلدات شعبنا الاخرى في سهل نينوى،،،ومجلس أعيان بغديدا للعلم ياأخ صنا ليس له أي ثقل في المنطقة !!،، بحيث لايمثل الا بعض  الاشخاص المنتفعين منه ماديا من وراء هذه المؤسسة التابعة الى المجلس الشعبي في منطقة بغديدا السريانية ،،،لذا فأن مجلس أعيان بغديدا لايسير الا بالرمونت كونترول والذي هو تحت سيطرة ورحمة المجلس الشعبي (ك – س – ا ) ..وسؤالي لك ياأخ صنا المحترم ،،لماذا لم يقوم الاخ اسطيفوا رئيس هذه القائمة بالادلاء بحديث ولو بالمختصر المفيد عن قائمته وهل ستدخل الانتخابات أم أنها تنتظر رحمة المجلس الشعبي بالموافقة عليها ؟!..وهل الكلام ممنوع الا بموافقة المجلس الشعبي ؟!،،أم ماذا ؟!!!..وكيف اذا فازت القائمة بمقعد مثلا، فكيف ستمثلنا أفضل تمثيل ان كانت الارادة مصادرة ومفقودة لدى رئيس قائمتها ؟!!!!
وأضيف على كلامي لانه  من مصدر موثوق ان قائمة (مجلس أعيان بغديدا ) كانت قد طلبت سابقا الائتلاف مع قائمة (بابليون )..ولكن لم يتم الائتلاف لاسباب لن اقوم بالافصاح عنها في الوقت الحاضر ،،،،
أما انجازات مجلس الاعيان ياأخ صنا فأرجو ان تبتعد قليلا عن المبالغة وان كانت الانتخابات بعيدة وليست على الابواب ،لاني أتمنى أن أسمع منك ماهي الانجازات التي حققها المجلس للبلدة بغديدا وأيضا لابناء شعبنا السرياني والكلداني والاشوري ؟!!!..وأكون ممتنا وشاكرا لك ،،لكن بدون مبالغة رجاءا ،،فنحن أهل بغديدا وأدرى بشعوبنا في المنطقة .

ثالثا _أما عن (حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني مرشحه السيد أبلحد أفرايم ساوا حنا رقم القائم 70) فهذا الحزب غني عن التعريف لانه يناضل من أجل حقوق الكلدان من أرض الوطن وله مقرات في جميع مناطق تواجد الكلدان فهذا يعتبر نضال بحد ذاته ..كما ان الامكانيات المادية لهذا الحزب محدودة مما منعه من دخول الانتخابات السابقة لمجالس المحافظات ..وبعدأن عقد المؤتمر القومي الكلداني العام في أمريكا ،،اتفق عدة احزاب قومية كلدانية وخرجوا بتوصيات لترميم البيت الداخلي للكلدان والاتفاق على العمل القومي المشترك وووووالخ من توصيات خرج بها المؤتمرون ،،،،حيث أن السيد أبلحد أفرام هو شخص مثل الكلدان في البرلمان العراقي السابق ..ولااريد الاطالة اكثر بخصوص هذا الحزب وقائمته ،،،،

رابعا_ اما عن قائمة  (تحالف سورايي الوطني السيد وليم خمو وردا وردا رقم القائمة 139) فلا زال الغموض يشوب هذه القائمة كون السيد وليم وردا (نرسي) ،كان أحد قياديي زوعا (عضو المكتب السياسي) وتبوءأيضا مسؤولية اعلام (زوعا) لفترة ،،أما الان فأن السيد( وليم وردا ) هو رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان ... وله كل الحق في الترشيح لانتخابات كوتا المسيحيين وليس كما ادعى السيد صنا بقوله انه لايملك له الترشيح وتشكيل قائمة لهذا الغرض ؟!! فما دامت القائمة ورئيسها يمتلكون المال الكافي والخبرة ،فما الضير من ذلك وان كانت القائمة (متأشورة ) وسيكون ضمن هذه القائمة عددا من أبناء شعبنا السرياني الارامي المنتفعين من هذه المنظمة (حمورابي ) ماديا ويعملون ضمنها منذ فترة طويلة ،،كما سنأتي للتطرق على هؤلاء المرشحين السريان الاراميين (المتأشورين) ،، أتمنى أن تكون هذه القائمة اسما على مسمى وليس كحبر كتب على ورق كلمة (سورايي) ؟!!..وما اقصده هو تفسير معنى هذه الكلمة صحيحا وبعيدا عن التزييف والفبركة  وليس كما يفعل بعض المتطرفين والمتعصبين الاثوريين .
خامسا_ اما عن تعليق الاخ انطوان صنا والانحيازي (لقائمة الرافدين  السيد يونادم يوسف كنا خوشابا رقم القائمة 178) وكما يقول أن لزوعا الحق دستوريا وطبيعيا وقانونيا للترشيح للانتخابات ؟!!!!..والبقية لايحق لهم لانهم لاينفذوا أجندة أسيادك يااخ صنا !!!!،،ماذا جرى ياأخ صنا بالامس كنت ضد زوعا والسيد يونادم وكنت أول من ينتقدهم بشدة في كل مناسبة يقيمها المجلس الشعبي ولايحضرها (زوعا) !!! ،،ماهذا التغيير والتناقض في الاقوال ! وماذا جرى كي تتغير مواقفك العدائية المعروفة تجاه (زوعا)؟! ،،هل التعليمات الجديدة تقول هذا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نحن لاننسى ان (المجلس وزوعا ) الاثنين في الهوى سوى ،،أهدافهم ومصالحهم مشتركة وتصب في خانة القومية الاحتوائية (الاشورية )،لذلك ياسيدي العزيز أنطوان لاداعي للمزايدات على حساب هذه القائمة وتلك القائمة بسبب اختلافها معكم في النهج والسياسة والهدف ..وكما نعرفك ياأخي ومواقفك السابقة تجاه زوعا من أجل قوميتك الكلدانية وبعدها كلداني متأشور ومع المجلس الشعبي  الاشوري !!!،،فما هذا بحق السماء !

سادسا _ أما (قائمة بابل وآشور السيد عماد سالم ججو ميخا رقم القائمة 183   ) ،،فهي قائمة زوعا والقائم على هذه القائمة لازال مرتبط تنظيميا بمقر (زوعا) بغديدا ..!.وحيث استحصل السيد عماد سالم على منصب  مدير عام الدراسة السريانية في حكومة بغداد الاتحادية بواسطة السيد يونادم كنا سكرتير (زوعا) ،كما ان السيد عماد سالم هو خريج التربية الرياضية ..وأؤيد كلام السيد صنا عن السيد عماد سالم ..وأضيف اليه بان السيد عماد هو من أهل بغديدا وهو سرياني الاصل والقومية ...ولكن السيد أنطوان لم يتطرق على كيفية استحواذ السيد عماد سالم على منصب المدير العام وعلى حساب مرشح المجلس الشعبي  لهذا المنصب والذي كان أحد أبناء بغديدا أيضا وبدرجة بروفيسور واستاذ جامعي ويتقن عدة لغات ومنها السريانية ،،كنت أتمنى منه ان يوضح ذلك للقارىء اللبيب ،كي يضعه في الصورة ؟!!!!

سابعا_ ( قائمة الوركاء الديمقراطية السيدة شميران مروكل أوديشو رقم القائمة 195  )
أنا شخصيا مع كلام الاخ صنا وأؤيده في هذا ،،حيث كان الاجدر بالمرشحة ان تقوم بالترشيح على قائمتها الوطنية وليس على قائمة الكوتا المسيحية لشعبنا !!

ثامنا _اما عن (الحزب الوطني الآشوري السيد عمانوئيل خوشابا يوخنا بوداخ رقم القائمة 199     )
هذه القائمة وبما أنها أثورية ،،اذن ،لاتعنيني ولاأود أن أعلق عليها وأرد على الاخ أنطوان وماجاء  بالرد عليها ،،،،؟!!!!

تاسعا_ (حزب بيت نهرين الديمقراطي السيد روميو حزيران نيسان هكاري رقم القائمة 238   )
ايضا هذه القائمة وبما أنها أثورية ،،اذن ،لاتعنيني ولاأود أن أعلق عليها وتأييدي للاخ أنطوان وماجاء  بالرد على هذه القائمة  ،،،،؟!!!!

عاشرا_اما (المجلس الشعبي الكلداني سرياني الآشوري السيد فهمي يوسف منصور رقم القائمة  253)
بما أن هذه القائمة تعود الى أصحاب ألأخ انطوان صنا ..ولها قائمة تتبع اليها وهي قائمة (مجلس أعيان بغديدا) ،،لهذا يكون التعليق الذي كتبته عن قائمة ( الرافدين )زوعا ينطبق أيضا على قائمة المجلس الشعبي (ك – س – ا ) الاشوري .



حادي عشر _ بخصوص (- كيان أبناء النهرين السيدة كلاويز شابا ججي شابا  رقم القائمة 257) والمولود من رحم زوعا الحقيقية ،فلا تعليق على كلام الاخ صنا لانه بارك الكيان وجاء لهم بالخبر اليقين ،،بقوله أن هذا الكيان سوف لن يفوز بمقعد في الانتخابات البرلمانية القادمة لحكومة العراق كونها ليست انتخابات اقليم (كردستان)؟!!! ،،لماذا ياأخ أنطوان .ومن أين جئت بهذا الكلام ؟!!..هل الكعكة مقسمة وان جرت انتخابات أم لا ؟!! أتمنى أن تكون مخطئأ في أمالك وظنونك تجاه القوائم الاخرى لشعبنا التي فولت عليها !


اثنا عشر _ (كيان شلاما السيد آنو جوهر عبد المسيح أيليا رقم القائمة 258) والمدعومة من الحزب الديمقراطي الكردستاني ،،،
هنا يااخ صنا أوقعت نفسك في مأزق كبير جدا وفضحت نفسك أمام الجميع ،،بقولك أن السيد انو جوهر رئيس كيان شلاما ! يحق له ان يرشح للكوتا المسيحية  بقائمته (شلاما) !. وهو حق طبيعي ودستوري وقانوني وووووووالخ من القوانة المشروخة التي رددتها عدة مرات وبقيت في مسامعنا !!!،،كيف تناقض نفسك ياسيد صنا وحضرتك تعترف بأن السيد انو  ينتمي الى الحزب الديمقراطي الكردستاني  !  كما تشرعن وتفتي حضرتك وحق الاخ انو   في الترشيح بقائمته شلاما ضمن كوتا المسيحيين   !!..!!! كيف ذلك والاخ انو يعمل مسؤولا لمحلية الحزب الديمقراطي الكردستاني في عنكاوة ! يعني الاخ انو يعمل مع حزب قومي كردي والكوتا( دينية مسيحية)و ذات خصوصية ..وان لم تكن قومية !

ثلاثة عشر _( قائمة السلام والمحبة لمسيحيي العراق الست فادية سيده الياس دنحا رقم القائمة 276) والمدعومة من الاتحاد الوطني الكردستاني ،،،
هذا هو الخطأ والتناقض الذي أوقعت نفسك به أيضا ياأخ صنا ،،،حيث حللت للاخ العزيز انو وقائمته ..وحرمت للست فادية سيده الياس الترشيح مع قائمتها ضمن مقاعد الكوتا المسيحية !!!!!!
كيف نحلل كلامك المتناقض هذا والقائمتين مدعومتين  من قبل الاخوة في الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني والاثنين ينتمون الى بلداتهم ويعتزون بها ،حيث أن الست (فادية سيده ) مرشحة عن كركوك وهي من سكنة هذه المحافظة  وهذه الاشكالية التي تجدها معضلة ومشكلة في الترشيح ،أيضا قمت بفك لغزها وحلها لك ياأخي العزيز أنطوان صنا ،،فأرجو ان لاتحلل وتحرم على مزاجك وحسب الولاءات والانتماءات السياسية التي تتوالم مع سياسات المجلس الشعبي الاشوري ...
وفي نهاية المقال التوضيحي كنت أود السؤال منك ياأخي انطوان الصنا المحترم ،عن مصير ماكان يعرف بتجمع تنظيمات شعبنا السياسية (ك – س – ا ).وأين اختفى ؟!!! ..وان كان عامرا وشامخا حتى هذه اللحظة ،فلماذا لم يدخل الانتخابات في قائمة موحدة بعيدة عن التشهير والقذف الذي سنشهده في الايام القادمة مع قرب الانتخابات البرلمانية ،،،
والسؤال الاخر يخص قناة عشتار الفضائية الاشورية ،وهو ؟!،لاية  قائمة  ستروج في الانتخابات القادمة وقائمة المجلس الشعبي متعددة ومتفرعة ؟!!!!!!!ونهاية المقال تحية وسلام ومع
تمنياتنا لقائمة (بابليون) ولابن الكلدان البار الشيخ ريان ..ولمرشحييه الموفقية والنجاح  في انتخابات برلمان العراق الاتحادي ،،،
كما نتمنى لجميع قوائم شعبنا الاخرى الموفقية والنجاح في الانتخابات البرلمانية القادمة والابتعاد عن التشنج والتعصب والتحلي بروح رياضية وتقبل الواقع بهذه القوائم بكافة اتجاهاتها الحزبية والقومية .
تحياتي للاخ أنطوان وللعائلة الكريمة وأعياد ميلاد مباركة على الجميع .
الرابط ذات الصلة بالمقال وتعليق الاخ  انطوان صنا رقم (4) :-
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,716302.msg6166288.html#msg6166288


عاشت أمتنا السريانية الارامية ،حرة أبية .


----------------

wesammomika

رد وتوضيح على السيد صنا بخصوص تعليقه على الموضوع والاسقاطات السياسية التي بدرت منه تجاه القوائم الجد

« في:
11.12.2013في 16:50 »





الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد وتوضيح على السيد صنا بخصوص تعليقه على الموضوع والاسقاطات السياسية التي بدرت منه تجاه القوائم الجديدة والنابعة من رحم هذه الامة المظلومة !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: