منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ   2014-05-05, 4:48 am

Michael Cipi





ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية ..... الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة
« في: 05.05.2014 في 10:53 »



ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية
الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ

بقـم : مايكـل سـيـﭘـي / سـدني
لا شـك ، إن الصورة الـفـوتـوغـرافـية التي شاء الـقـدر أن تـلـتـقـط لغـبطة الـﭘـطريرك لـويس ساكـو في قاعة المركـز الإنـتخابي يرافـقه سيادة المطران شـليمون وردوني وهـُما بمعـية السياسيّـين الآثـوريّـين الممثـلين للقوائم الإنـتخابـية بالإضافة إلى سـيـدتـين وجـميعهم أمام الكاميرا يرفعـون سبّابتهم المحَـبَّـرة ، تلك الصورة التي نــُـشِـرَتْ بعـد الإدلاء بأصواتهم .... أقـول حـتى إذا كان غـبطته لا يقـصدها وليس له عـلم بنـشرها والمتـوقع منه أنْ يكـون عـلى مسافة واحـدة من الجـميع ، فإنها بلا شـك دعاية مباركة مجانية مُـدوّية بإسم غـبطته ، تـشجـيعاً منه لأبناء شعـبنا المسيحي ــ خاصة الـبُـسطاء منهم والـسُـذج ــ للإدلاء بأصواتهم لصالح السياسيّـين الآثـوريّـين ، فإن كان يـدري بها وبموافـقـته فـتلك مصيـبة ، وإنْ كان لا يـدري وإستغـفِـلَ في نـشرها وفـلـتـتْ !! فـتـلك أخـت المصيـبة .  
 
إن غـبطته فـوق مستـوى الحاجة إلى نـشر صوَر إستعـراضية ، والصورة موضوع مقالنا تعـني الكـثير في يومنا هـذا ، وهـو يعـلم أنَّ لها وقعاً إنـتخابياَ وإنـتـقائياً عـنـد العـديـدين حـين إلتـقِـطتْ ونـشِـرَتْ في زمان ومكان متلازمَين سـواءاً ــ أدّتْ مفعـولها بقـوة أم بضعـف ــ فـما جـدوى تـبريرها لاحـقاً ؟
أقـول مقـدَّماً أنّ الإحـتـرام والمنطق يقـتـضيان منا أن لا نـمسَّ حـق من حـقـوقه الطبـيعـية ولا ينبغي لأيٍ أن ينـكـرها عـليه ..... وإستـناداً إلى تـقـبُّـل غـبطته عـملية الـنـقـد فإن الواجـب يـدعـونا إلى إلقاء الضوء عـلى كـل خـطوة نـُـزهة يمشيها بـين الأدغال خارج متـنـزهاته المألـوفة ، ورنة موسيقـية أمام كـل مطبة تـصادفه في طريقه خـوفا عـليه من تـداعـيات منـسوبة ، وعـواقـب غـير محـسوبة ، خاصة وهـو رجل متحـرك تـتابعه الأضواء ، والـنـواظير تلاحـقه في مخـتـلف الأجـواء .

وفي هـذا الشأن عـلق سيادة المطران يوسف تـوما المحـتـرم في ردّه عـلى أحـد الإخـوة الكـتاب قائلاً : يـبـدو أن الصورة لم تعـجـب القـوميّـين الكـلـدان ؟ وبمناسبة تعـليقه نسأله هـل أن القـوميّـين الكـلـدان غـرباء عـن سيادتـكم ؟ وما هـو رأيكم الشخـصي في الصورة ؟ ..... أتـذكـر محاضرته في سـدني عام 1999 حـين شجعـنا عـلى الإعـتـزاز بتراثـنا ولغـتـنا مستـشهـداً بحـضارة الكـلـدان في بابل وبَراعـتهم في صناعة 12 نـوعاً من الـبـيرة ؟ وبأنّ الأجانب الغـربـيّـين منكـبّون عـلى دراسة لغـتـنا ونحـن تركـناها ؟ ونـصحَـنا لتأسيس جـمعـيات ومنـتـديات كـلـدانية في دول المهجـر ؟ فـما الـذي تغـيَّـر لاحـقاً بعـد إحـدى عـشرة سـنة ـ عام 2010 ـ بمحاضرته في سـدني أيضاً لـيلمِّح لـنا بنوع مِن ــ حاشاه السخـرية ــ لمَن ينادي ويقـول أنا فخـور بالكـلـدانية !! وسيادته نـطـقها لـنا في حـينها بالإنـﮔـليزية I am proud of CHALDEAN  ؟ .
*************************
بتأريخ 1 آيار 2014 نـشر موقع الإعلام الـﭘـطريركي تـوضيحاً عـن الـدعـم المزعـوم لجهات سياسية معـينة
  http://saint-adday.com/index.php/permalink/6027.html
جاء فـيه ما يلي :

(1 ــ كان السيد يونادم كـنا والـوزير سـركـون يصوّتان في قاعة الإنـتخاب وسلمنا عـليهم .............. ما لـنا في هـذا يا سـيـدنا إنه أمر لا يخـصنا ، ورغـم أن تـوقـيت حـضوركم سـوية في المركـز الإنـتخابي له دلالـته ، إلاّ أنـنا نـقـبل بالرضوخ لنـظرية الصدفة .

(2 ــ يقـول تـوضيح الإعلام الـﭘـطريركي : الـكـل يلـقـط ــ يلـتـقـط ــ الصور ولا ضريـبة عـلـيها ........ هـذا صحـيح وآمنا بالله ، وأكـرر ما لـنا في هـذا يا سـيـدنا ، إنه أمر يخـصك ولا يخـصنا ، ولكـن نـشـرَها في وسائل الإعلام في تلك الأيام له مؤشـره بشكـل عام ! وهـنا تـتهاوى أمامنا نـظرية الصدفة .

(3 ــ تـوضيح الإعلام الـﭘـطريركي يعـبِّـر عـن رأي غـبطته ويقـول : لكـنـنا نـؤكـد أنـنا عـنـدما نستـقـبل أحـداً أو نقابل أحـداً ، هـذا لا يعـني أبـداً أنـنا نـتبنى إتجاهه أو أفـكاره ................. ولكـن يا سـيـدنا ألا ترى في الإعلام قـوة وتأثيراً عـلى العـقـول في مناسبة كـهـذه والناس تـنـتـظر الحـدث الإنـتخابي بترقـب وحـساسية وحـذر ؟ يـبـدو أنـكم أخـذتم المسألة عـن حـسن نية دون أنْ تأتي هـذه الحـسابات عـلى بالكم ؟ .

(4 ــ أما الملفـت للـنـظر في التـوضيح الـﭘـطريركي قـوله : إن باب الـﭘـطريركـية مفـتـوح للجـميع ، ولم يغـلق في وجه أحـد "ــ عـدا الـشـيوخ الـجـدد ــ " !! ..... إن أحـد الإخـوة المعـلقـين كـتب عـن هـذا المقـطع الأخـير فـقال : إنها جـملة إعـتـراضية في اللغة العـربـية ، ولكـنه لم يتـطرق إلى مكانها من الإعـراب !! .

وأنا بـدَوري عـقـبتُ عـليه قائلاً : هـل رأيتَ الله ؟ أنا شخـصياً لم أرَه ، ولكـني أرى عـمل يديه ، ومن أعـماله نعـرفه .
كما عـلقـتُ ثانية بالعامية عـلى ذات الموضوع وقـلتُ عـن غـبطة الـﭘـطريرك ساكـو : الـرجّال ما قـصَّـر ، حـدَّد نوعـية الـشـيوخ و ﮔال ــ الـجـدَد ــ .. ويمكـن يقـصـد المثـل : إللي ما عـنـده عـتـيـگ ما عـنـده جـديـد !! إذن خـلي نـنـتـظـر سالفة الـشـيوخ وين تـوصل ، جائـز الـباب يـصير من نوع ــ  SLIDE   متـزحـلق ــ وما راح يعـيق الكـرسي إللي ورا الباب ، هاي دنيا كـل شي صار جائـز بـيها .

نـقـول ما لك والشيـوخ الجـدد يا سـيـدنا ؟ ألستَ تـتعامل مع موظفي الـدولة من كـبـيرهم وإلى صغـيرهم ، وهـذا أحـدهـم قـريـب من رئيس الوزراء المالكي الـذي تـكـن له جـل الإحـتـرام ، فـما هـو إعـتـراضك عـليه خاصة هـو لا يتـدخـل في شؤون الكـنيسة كما يتـدخـل غـيره ! .

ثم إذا كانـت نـظـرتـك الحالية إلى الشـيوخ الـجـدد لم تـتغـيَّـر عـما كانت عـليه منـشورة في توضيحكم بتأريخ 27 / 12 / 013 2 فحـذفـتموه ، كان الأولى أنْ يـبقى ذلك التـوضيح في موقـع إعلامكم  دون حـذف ، هـذا عـدا النظرة الإيجابـية الرائعة التي يحـملها الشيوخ الجـدد عـنكم ، تـُـظهـِر للقارىء بأنها معاكـسة بإتجاه 180 درجة تماماً لِـنـظـرتكم السلبـية تجاههم ، وهي منـشـورة بتأريخ 6/1/2014 في الموقع : http://kaldaya.net/2014/News/01/Jan06_A1_ChNews.html

(5 ــ وإذا سمحـتم بإضافة أخـيرة عـما أوردتموه في نهاية توضيحكم الأخـير قائلين : نحـن نحـتـرم الكـل حـتى الـذين يخـتـلفـون معـنا في وجهات الـنـظر ................ طيب يا سـيـدنا ، إذا كـنـتـم إلى هـذه الـدرجة دبلوماسيّـين غـفـورين متـواضعـين ، إعـتـبر الشيوخ الجـدد من بـين أولـئـك الـذين يخـتـلفـون معـكم في وجهات الـنـظر وتـُـبقي باب الـﭘـطريركـية مفـتـوحاً بمحـبة للجـميع ومعهم المخـتلـفـين ! وأنت متـشبع بالمحـبة المسيحـية ، غـسـلتَ أرجـل أناسٍ متـباينين من نزلاء ونـزيلات الـدار ولم تستـثنِ من بـينهم الأنـواع الجـديـدة .... وغـبطـتـك تـصرح أنك قادر أن تـرى في الألم حـياة وفي الخـطيئة غـفـراناً وفي الإنـقـسام وحـدة وفي الجـروح مجـداً وفي العـوق قـوة ، فـهـذه كـلها قادر عـليها أما الشيوخ الجـدد تـقـف حائراً أمامهم ! مو إلى هاي الـدرجة وبهـذا الشـكـل يا سـيـدنا .. ومع ذلك فالـدار ملكـك وأنت حـر فـيها ، دمتَ سعـيـداً وأبوك ألله يرحـمه .

http://saint-adday.com/index.php/permalink/5954.html


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ   2014-05-05, 8:41 pm

اقتباس :
عبدالاحد سليمان بولص





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #2 في: 05.05.2014 في 17:14 »


الصورة التي تظهر غبطة الباطريرك رافعا اصبعه البنفسجي مع اناس آخرين بعد أن أدى واجبا وطنيا يتطلب من كل مواطن القيام به قد نشرت في يوم 30/4/2014 الساعة 15.16 أي السلعة 3.16 بعد الظهر أي قبيل غلق صناديق الاقتراع بوقت قصير ولا يمكن أن تفسر على كونها دعاية انتخابية لأية جهة اطلاقا مهما صدرت حلقات من مسلسل هزيل يحاول صاحبه أن يمثل فيه دورا بوليسيا على غرار طيبي الذكر شارلوك هولمس وآرسين لوبين.

الكرسي الباطريركي رمز لجميع الكلدان ولجميع المسيحيين العراقيين عامة لا يجوز التعرض له من قبل أي شخص وبصورة خاصة ممن يدعون كونهم ممثلي القومية الكلدانية تجاوزا لأن أي أحد لم يخولهم تمثيلنا وان الاستشهاد بما ينشر في أحد المواقع المنغلقة الذي لا يمثل الا وجهة نظر صاحبه واتباعه المحدودي العدد لا يمكن أن يكون قرينة اثباتية لطروحات غير منطقية.

لم أكن أرغب أن أتدخل في مواضيع مثل هذه الكتابات لولا الالحاح في تكرارها والدفاع عن شيوخ طارئين على الساحة الكلدانية ومحاولة اقحام الكنيسة في الأمور السياسية عن طريق خلط الاوراق بين ما هو تعامل انساني بالتساوي مع الكل وبين ما هو تحيز سياسي غير موجود في قاموس غبطة الباطريرك.


اقتباس :
Michael Cipi





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #3 في: 05.05.2014 في 21:43 »


الأخ عبدالاحد سليمان بولص العـزيز

تـسـرّني مـداخـلـتـك لأنـك تـتـكـلم بالمنـطـق بعـض الأحـيان ، وحـبـذا لو تـذكـر لـنا الموقع الإلكـتـروني الـذي أشـرتَ إليه والصورة منـشـورة فـيه عـنـد  الساعة   15.16 أي الساعة 3.16 من يوم 30/4/2014  ثم لماذا حـضرتـك متحـمل عـلى غـيرك ! ونحـن لك شاكـرون


اقتباس :
صباح قيا





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان پـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #5 في: 06.05.2014 في 01:30 »



ألأخ مايكل سيبي
سلام المحبة
لا أزال عند رأيي بأن غبطته وضع ورقة بيضاء .
حسب معلوماتي أن الجملة الأعتراضية ليست لها محل من الأعراب ولا أعتقد أن التطور في علم النحو غيّر ذلك .
للأسف الشديد لم يوفّق كالعادة إعلامي البطريركية بإعداد التوضيح , وعليه لا بد من اطلاع غبطته على بعض الإيضاحات قبل تشرها تلافيا للسين والجيم .
من الأشياء المفيدة التي تعلمتها خلال خدمتي العسكرية " تقدير الموقف " , فمهما يكن تبرير أخذ الصورة سواء صدفة أو كياسة أو مجاملة فانها تدل على  " تقديرموقف غير سليم " .
في تعليق لأحد الأخوة ضمن مداخلة على مقالته قال وبحق " أن الشرقي لا يتقبل النقد " وأنا أضيف و " خاصة رجل الدين عندنا " . فعلى كيفك يا أخي مايكل و " عظموا أنفسكم بالتغاضي " قبل أن يصبح حتى  " البدون "  أقح من الكلداني .
تحياتي


اقتباس :
Michael Cipi





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #6 في: 06.05.2014 في 01:53 »


شـكـراً أخي عبدالاحد سليمان بولص المحـتـرم

إن الموقع الـذي كـتبته حـضرتك هـو موقع البطريركـية ، ولكـن الخـبر منـشـور في عـنـكاوا . كـوم قـبله بساعـتين ، والمسجل عـنـدنا في الساعة 20:39   30/04/2014 والتي تعـني الواحـدة و  39 دقـيقة بعـد الظهـر ....  http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,737171.0.html

وكانـت الصورة قـد وصلتـني بالإيميل قـبل عـنـكاوا  بقـليل ، مأخـوذة من موقع آخـر ، وهـذا يعـني أنها منـشـورة قـبل الواحـدة بعـد الظهـر .............

لأن الإخـوان ما مـصـدكـين ، صورة البطريرك وينـتـخـب برفـقـتهم وسبابته مبللة بالحـبر ؟؟؟ يا أخي هاذي أكـبر هـدية في نـظرهم وما يكـدر يجـيـبها أعـظم مخـرج سينمائي ، وهـذا يعـني الكـثير يا أخي عـبـد الأحـد ... وأنت تعـرف بهـذه الأمور .....للعـلم والإطلاع

أخي صباح قـيا الموقـر

أنا ملمٌ بعـض الشيء بقـواعـد اللغة العـربـية رغـم إخـتـصاصي التعـليمي البعـيـد عـنها .. وعـليه أنا عالم بأن الجـملة الإعـتـراضية ليس لها محـل من الإعـراب إلاّ أنـني كـنتُ متـعـمـداً في كـتابتي عـنها بالصورة التي قـرأتها ..................  من جانب ثاني نحـن لا يهـمنا ورقة غـبطته إن كانت بـيضاء أو سمراء ، كما لا تهـمنا عـملية إلـتـقاط الصورة ميكانيكـياً ، وإنما نـشرها فـقـط لا غـير ..... أما بشأن الإعلام البطريركي فـسبق أن كـتبوا عـن سلبـياته .

أما مسألة نـقـد رجـل الـدين ، فـخـلـيـنا ساكـتين وسالمين عـلى ريشاتـنا يا معـوَّد ............ وللعـلم حـين ينـطق رجـل الـدين سهـواً ويقـول أن الشمس تـشرق من جهة الغـرب !!! لا يقـبل التراجع ، بل يغـطي إحـراجه فـيقـول :  أنا الـذي أقـول ذلك ؟؟؟ .





الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ   2014-05-08, 1:09 am

اقتباس :
Ribuar





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان پـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #32 في: 08.05.2014 في 05:23 »


السيد مايكل سيبي المحترم
بحسب قرائتي للموضوع فانك تتهم الكرسي الباطريركي منحازا الى احد الجهات السياسية  القومية المتاشورة 
مع العلم بان الكرسي البطريركي هو كلداني القومية و المذهب
و لكن اعتقد بان الصورة الماخوذة كانت صدفة و هي ليست الاولى 
الاب البطريرك انسان اجتماعي يحب الجميع  و عليه بان يحب الجميع لانه على راس كنيسة عريقة كلدانية حتى النخاع
اعتقد بان الصورة تبعدنا كثيرا عن موضوع وحدة البيت الكلداني  لانها صوررة تؤثر على البيت الكلداني باجمعه 
و شكرا ............


اقتباس :
Michael Cipi





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #33 في: 08.05.2014 في 06:36 »


شـكـراً أخي العـزيز Ribuar

شيئاً واحـداً لم أفـهـمه في تـعـقـيـبـك وهـو :

كلداني القومية و المذهب

لم أفـهم قـصدك من كـلمة المـذهـب وهي معـطـوفة عـلى القـومية

فـهـل من تـفـسير رجاءاً . مع الشـكـر


اقتباس :
زيد ميشو





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #34 في: 08.05.2014 في 07:14 »


أود اليوم أن أمسك العصا من الوسط بما يخص جانب الباطريركي .....ما بيها شي، أي واحد يريد ياخذ صورة ممكن يتصور
لكن ....والعبرة بلكن
الوضاعة السياسية التي تطغي على سياسة يونادم وحركته، جعلته يستغل بشكل مقزز الصورة البريئة التي ألتقطها مع غبطته ليروج عن قائمته التي لا تستحق أن تحصل على أي صوت
لكن ماذا نفعل .... هناك من لا يقبل بالتغيير ....كونه لا يشعر بالأنتماء للعراق....لذا أعاد أنتخاب السيئين


اقتباس :
Michael Cipi





رد: ما جاء ليُنقض بل ليُكمَل بيان ﭘـطريركية بابل الكلدانية.. الصورة المثيرة للجدل ــالحـلقة الثالثة
« رد #35 في:08.05.2014 في 07:17 »


أخي زيـد ............. أنا قـلتُ ذات الشيء :

(2 ــ يقـول تـوضيح الإعلام الـﭘـطريركي : الـكـل يلـقـط ــ يلـتـقـط ــ الصور ولا ضريـبة عـلـيها ........ هـذا صحـيح وآمنا بالله ، وأكـرر ما لـنا في هـذا يا سـيـدنا ، إنه أمر يخـصك ولا يخـصنا ، ولكـن نـشـرَها في وسائل الإعلام في تلك الأيام له مؤشـره بشكـل عام ! وهـنا تـتهاوى أمامنا نـظرية الصدفة .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما جاء ليُـنقـَـض بل ليُـكمَل بـيان ﭘـطريركـية بابل الكلدانية الصورة المثيرة للجـدل ــ الحـلقة الـثالـثة ــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: