منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من كتابات شرموط ابن الزانية المدعو آشور بيث شليمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4544
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من كتابات شرموط ابن الزانية المدعو آشور بيث شليمون   2014-06-25, 9:09 pm

للتوضح هذا ابن الزانية المسمى اشور بيت
لانه ليس له اصل ولا يعرف من هم اباه وامه فيقوم بكتابة مثل هذه الهلوسات والنكات التي هو فقط مؤمن بها
ومن على شاكلته



آشور بيت شليمون




ملاحظات أسجلها على البعض من الإخوة المزيفة !
« في: 26.06.2014 في 01:58 »
ملاحظات اسجلها على مداخلات البعض من الإخوة  المزيفة!

آشور بيث شليمون

أولا: إن التوراة فيها كثير من النبوات من دون شك، ولكن هدفها الأوحد هو لجعل بني البشر يعرفون الله وليس الغرض منه مدح أو قدح شعب على حساب شعب آخر والعكس.

ثانيا: إن الكتاب المقدس فيه كثير من الأحداث التاريخية، ولكن رغم ذلك فهو لا يعتبر كتاب تاريخي يركن اليه على الإطلاق لما بين طياته من مغالطات وترهات حيث بينت ذلك في كتاباتي العديدة التي تجدونها في كثير من مواقع شعبنا وخصوصا موقع تلسقف - وهنا كمثال واحد فقط، ففي التوراة يذكر أولاد سام ومنهم الشعب السامي كما يلي: (عيلام  ) وآشور وأرفكشاد و( لود ) وأرام. سفر التكوين، الأصحاح العاشر ، العدد 22
وأعلاه الأسماء بين قوسين وهما – عيلام ولود ليسا ساميين اطلاقا، كما في نفس الأصحاح ذكر الشعب الكنعاني من أبناء حام، في وقت أن الشعب الكنعاني هو بدوره شعب سامي.

ثالثا: السيد بطرس آدم (    ܡܫܡܫܢܐ/ شماس ) من سكان بلاد آشور  يستشهد من سفر – يهوديت – وهو سفر ملغى ولا تجده ضمن الكتاب المقدس في معظم نسخه وفي معظم اللغات إلا في القلائل منها- نظرا للأساطير الموجودة بين طياته.
والجدير بالذكر، إن سفر – يهوديت ذكر الملك  الكلداني نبوخذنصر كملك آشوري، أي بطلان وجود الكلدان !!

رابعا: في الكتاب المقدس هناك الكثير من الذم أو المدح للشعوب، ولكن من المؤسف قوله  أن أعداء الأمة الآشورية – يختارون – كل ما يسيء الشعب والأمة الآشورية ويضعون جانبا كل ما يعطي زخما وفخرا للشعب الآشوري.

خامسا: البعض يريد أن يصور الأمبراطورية الكلدية أكثر من حجمها المعروف من قبل المؤرخين.
ومنهم الأخ – نزار ملاخا الذي كتب في مقال جديد نشر على هذا الموقع ( كلدايا نت ) ان الأمبراطورية امتدت شرقا حتى الهند وهذا يعد أكبر أكذوبة مما أتوا به هؤلاء الى الآن، وعلى المثقفين المسؤولين تصحيحها قبل أن يكونوا أضحوكة ويأخذها البعض من الكتاب حقيقة.

إن المغفور له أدي شير في كتابه – كلدو وآثور لقد ذكر عن هذه الأمبراطورية،  ولكن كانت أمبلااطورية آثورية ! ثم لو راجعتم كل التواريخ العالمية لن تجدوا أمبراطورية الاخ نزار ملاخا اطلاقا.
سادسا: هناك بعض الإخوة لا يعتبرون – الآثورية مساوية للآشورية – حيث في اللغات السامية احرف ( ܫ الشين  و ܣ السين ) يتبادلان بدون تغيير المعنى وعلى سبيل المثال نحن نقول ܫܡܝܐ والعرب السماء.
سابعا: إن البعض قصدا وبغرض التشويش وهم يعلمون الحقيقة، يطلقون على الشعب الآثوري ب- الأطوري، وهو خطأ جسيم جدا كما لا وجود له اطلاقا ومن المحتمل جاءت من بعض شعبنا الذي يطلق على شعوب القاطنة في الجبال شعب الجبل ܛܘܪܐ ولكن هذه التسمية ليست جامعة لشعبنا الآشوري، حيث هناك مناطق سهل نينوى او شمال العراق ومنطقة أورمية وكور عابدين الخ..

وهنا نماذج مما قاله الكتاب المقدس بخصوص الشعب العبراني:

" اسمعي أيتها السموات واصغي أيتها الأرض لان الرب يتكلم. ربيت بنين ونشأتهم. اما هم فعصوا علي. الثور يعرف قانيه والحمار معلف صاحبه. أما اسرائيل فلا يعرف. شعبي لا يفهم . ويل للامة الخاطئة الشعب الثقيل الإثم نسل فاعلي الشر أولاد مفسدين. تركوا الرب استهانوا بقدوس اسرائيل ارتدوا الى الوراء.  "
من سفر اشعياء، الأصحاح الأول، الأعداد 1-5

وهذا ما قاله الكتاب المقدس عن – بابل :

" ها أنا أهيج عليهم الماديين الذين لا يعتدون بالفضة ولا يسرون بالذهب. فتحطم القسي الفتيان ولا يرحمون ثمرة البطن. لا تشفق عيونهم على الأولاد . وتصير بابل بهاء الكلدانيين كتقليب سدوم وعمورة . لا تعمر الى الأبد ولا تسكن الى دور ودور . ولا يخيم هناك أعرابي ولا يربض هناك رعاة . بل تربض هناك وحوش القفر ويملأ البوم  بيوتهم وتسكن هناك بنات النعام وترقص هناك معز الوحش . وتصبح بنات آوى في قصورهم والذئاب في هياكل التنعم ووقتها قريب المجيء وأيامها لا تطول .  من سفر اشعياء، الأصحاح الثالث عشر ، والاعداد 17-22
وكما تعرفون النبوة تحققت بالكامل حيث بابل لا يسكنها أحد الى اليوم!

وختاما أضع كلمة أعجبتني جدا قالها الاخ زارا تعقيبا للسيد عدنان عيسى – متكلدن آخر من سكان بلاد آشور :

   
محنة المتكلدنين الجدد كما جاءت على لسان أخ كلداني شريف ألا وهو: Y. ZARA  في موقع عنكاوا :


أخ عدنان. لا أعلم متى اصبحت تعطي الشهادات بالكلدانية .. أنا كلداني بسيط وسألت سؤالا بسيطا ولم تتجرأ على الرد عليه لأتعلم منك.

وانت ايضا ايا كانت قريتك، ما هي آثارها ؟ سمي لي اية قرية في سهل نينوى فيها ولو بحصة كلدانية من الكلدان القدماء وبعدها ستعرف لماذا سألت هذا السؤال الذي هزّ مضجعك وانا متاكد انك منذ ان قراته تتصفح الكتب والبحوث ولم تجد جوابا... مجرد حزورة يا اخي.


ي. زرا
كلداني من اكبر بلدة كلدانية بدون أثر كلداني

وأخيرا وليس آخرا، أيها الأخوات والإخوة نحن في الألفية الثالثة والى متى سنكون دمية بأيدي البعض، نعم البعض لكي يعيدوا كتابة التاريخ كما يفعل معظم هؤلاء الكتاب الدراويش اليوم.
ومن ثم لا ادري كيف البعض وضع تعداد الكلدان بمليونين – وهي أمنيتنا،  وإذا حقا كانوا مليونين من البشر، سؤالي لهؤلاء  أين نشاطاتهم القومية وطبعا  قبل عام 1992 وتحديدا 2003 ؟ طبعا ستكون حتما – الصفر بدون شك.

ثم أكرر  واقول، ستكون فرحتي أن يكون عدد الكلدان  مليونين وليس لي غضاضة بذلك اطلاقا، إنما يا أحبتي كونوا منطقيين ولا تسبحون في هلوساتكم – مع احترامي الكبير – كما أعلموا لو وضعتم ألف صورة – أسد بابل – على هضاب ألقوش كما فعل الأخ عادل زوري زورا وبهتانا حيث لن تجدوها هناك وكذا هو وضع  تصوراتكم الخيالية والمليئة بالترهات مع الأسف وستبقى ألقوش حاضرة آشورية قلبا وقالبا والى الأبد.

تنويه: آمل من مدير الموقع الأخ عادل زوري أن يمرر مقالي هذا كي لا يكون مصيره مثل بعض من مقالاتي الأخرى  التي لم تر النور وله شكرنا الجزيل سلفا.

( وهنا أشكر الأخ عادل زوري كثيرا من جديد بنشره المقال أعلاه كما هو )





من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من كتابات شرموط ابن الزانية المدعو آشور بيث شليمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: