منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 برافو يا عزت الدوري !!/نيسان سمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3442
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: برافو يا عزت الدوري !!/نيسان سمو   2014-07-15, 9:54 am


برافو يا عزت الدوري !!

هل حان وقت الهروب يا مالكي ام ستقوم إيران بإنقاذك ( يعني راح تبيع العراق رسمياً ) أم ستطلب اسلحة جديدة ( خوش نُكتة ) وتدفع فيها دم العراقيين وتسلمها في النهاية لداعش وفصيل !!
اهلاً بكم في برنامجكم الجديد كلياً ( صناعة الموت ) جديد كلياً ولم يشاهده غيركم وسوف نستضيف في هذا الليلة وهذا البرناج الجميل الرئيس الجديد للعراق ( على الاقل للقاطع السني ) السيد عزت ابراهيم الدوري نائب مجلس قيادة الثورة ليحدثنا عن هذه الانتصارت العظيمة وهذه الفتوحات التاريخية ( خاصة بعد ان تم قتل اكثر من 20الف جدني امريكي و11 ألف مارينز فرنسي في شوارع نينوى واسر اكثر من 8 آلاف بريطاني في شرقاط والسيطرة على آبار النفط البريطانية في بحر المانش ) ... سيد عزت ابراهيم الوقت يُداهمنا كما يداهمكم والاحداث هابطة من السماء على شكل رُزَم ومعلبات ويجب اللحاق بها قبل ان تفسد فبعجالة رجاءاً .. الساحة لك تفضل ... مفهوم مفهوم ..
لقد قبلنا بالظلم ( الشيعي ) ولكنهم لم يستغيسونا . فبعد العدوان الامريكي الغادر والغشيم والحقير ابن الحقير في تدمير العراق واسقاط الدولة العراقية بقيادة ( ابو عدي ) قامت بتسليمه الى إيران بقيادة المالكي وهي تدرك بالنتائج المستقبلية لهذه العملية الحقيرة ودخل المالكي على الخط الملالي وقام بإقصاء نصف المجتمع العراقي السني من ممارسة الحياة الطبيعية كمواطنين عراقيين واستبدلهم بقوات طهرانية ( خلي تنفع له القم ) وبدأ المسلسل المعروف للجميع وخاصة بعد سقوط بغداد ( يوم اسود جان ) في 2003 ... تمّ حل الجيش العراقي وتشكيل جيش جديد ( غريب وعجيب ) وقد كلّفت هذه العملية الحقيرة والتي جاءت بتوصية واوامر امريكية اكثر من نصف خزية الشعب العراقي ( لعد شلون راح يهرب ويموت من الجوع ) وقد تم إدخال نصف ( يمكن اكثر ) من مبالغ هذه الصفقات في الجيوب الخاصة ( لعد حقه يشتري جيش جديد ) وقام بإستيراد كل انواع الاسلحة الجديدة والمتطورة ( بعدين عافوها وهربوا ) لهذا الجيش وذلك ليس من اجل بناء عراق جديد كما يدعون بل من اجل السيطرة على المكونات العراقية الاخرى ومنها السنية ( لعد شنو المسيحية )! .
لم يتمكن المالكي في كل هذه السنين لا من إعادة الامن الى العراق ولا في بناء مؤسسات سليمة ولا النهوض بالإقتصاد العراقي ولا حتى تكوين حكومة قوية ولا ولا ولا .... الخ . الذي فعله الرجل هو تقوية الموقف الإيراني في العراق وإضعاف الشريط DNA للممجتمع العراقي والسبب في الفوضى العارمة والمسؤول عن موت الملايين من الأبرياء وتهجير اكثر من ذلك وموت ربع العراقيين من الجوع وإدخال اكثر من هؤلاء من الغرباء ( الله اعلم عن نواياهم ) في وادي الرافدين وووووو..
لا تهمني السياسة ( احنا اصلاً مو سياسيين ) ولا تهمني التحالفات والتكتلات وفوز في الإنتخابات وصفقات الاسلحة ( لا والمصيبة بدأ يطلب بصفقات جديدة ) ولا يهمني تشكيل البرطمان الباذنجاني ولا تهمني زيارات الى دول الشر ولا ولا ولا الذي يهمني هو اين اوصل العراق !! كيف اصبح حال ذلك الانسان الفقير ! كيف تتساقط تلك البراعم البريئة !! كيف يهرب الشمالي الى جنوبي والجنوبي الى شمال غرب شرق اوسطي !! عراقي الى سوريا والسوري الى نينوى !!!!!
المالكي هو المسؤول الاول والاخير ( طبعاً ومعه باق الاحزاب والشعب الذي خرج لإدلاء بصوته له ) ويجب تقديم الجميع لمحكمة لاهاي ( خمسة نجوم ) هو والاحزاب الاخرى والشعب الذي خرج للتصويت ( ليش ماكلتكم لا تطلعوا ولا ترشحوا عوفوهم في جريمته وخيانتهم ) ! لا بس شلون راح نقدم كل البلد لمحكة لاهاي منو راح يموت ويُقتل بعدين !!. القائد هو المسؤول عن كل ما يجري في البلد ولأننا حملنا صدام حسين كل المسؤولية عن تدهور العراق الآن نحمل المالكي كل تلك المسؤولية والمصيبة التي ادخل العراق فيها ..
لم يستطع ان يوفق بين الكتل السياسية ولم يشكل حكومة وحدة وطنية ( هو جان يقصد ايرانية ) ولم يستطع في جمع شمل العراق ولم يستطع في السيطرة على الحدود البرية والتي اصبحت ( خان دجاج لكل جائع ) ولم يستطع ان يوقف الارهاب ( هذا منين اجة ) ! ولا حماية الاقليات ولا توفير الأمن والسلام للعراقيين ولا إيقاف الهجرة ولا حتى إقامة بطولة الخليج في البصرة !!
أي في المختصر الشديد لم ينجح في إدارة البلد بل قاده الى الانهيار التام ( يمكن يحتاج الى دورة انتخابية رابعة ) وكما ذكرنا لا تعنينا كل المعوقات والحجج الفارغة ( هاي كل القادة العرب معروفين فيها الى لحظة الهروب ) الذي يهمنا هو كيف تركت اكثر من خمسة فرق جيش لأسلحتها ومعداتها المتطورة ولازت بالفرار ( يمكن محتاجين ذخيرة حديثة 2014 ) ! وكل ذلك امام عدد من الآلاف وقد لا يزيدوا على ذلك من جماعات الداعشية ( إذا الفلوجة القرية الصغيرة صارلَ 31 سنة وما حررها فماذا سيفعل مع المحافظات السنية ) ! إذا تبحث عن حجج فصدام كان له ايضاً حججه ..
طبعاً نعلم وقد يكتب عن ذلك الكثير ويتفلسف الاكثر من ذلك عن الوضع الامني والتخاذل والنسيج العراقي والمكونات المتمثلة به والجانب الكوردي والتدخل الخارجي والمساعدات التي تتلقاه تلك الجماعات ووووو الخ ولكن ( طُز ) في كل ذلك المهم كيف وصل العراق بأن يتم قتل الابرياء وبهذه الطريقة البشعة والتي لم تفعلها لا حرام بوكا ولا صومال جوقا ولا حتى الحوثيين كوكا .. لا تنسوا اكثر من نصف خزينة العراق الغني سُرقت من اجل بناء جيش قوي واسلحة متطورة وتدريب عال الكفاءة وكل هذا والمالكي هو القائد العام للقوات المسلحة ( يعني ماكو حجة ) !
قبل سنوات كتبتُ كلمة ( موجودة الرابط وكان عنوان الكلمة ( العراق والدويلات الاربعة الصغيرة ) وقلت فيها كيف سيصل الحال بذلك البلد بعد انهيار وسقوط بغداد ( يوم اسود على ! على كل شيء ) . لأنني كنت اعلم بأن المكون والنسيج المذهبي الذي يُشكّل السياسي العراقي سوف لا يصل به الى بر الامان وكنا نعلم مثل الباق بالنتائج فقط المالكي والاحزاب السياسية الاخرى هي التي لم تعي الحقية او موروثها المذهبي تتطلب في تدمير العراق .
في كل الاحوال يا سيد المالكي في اي بلد حضاري تكون الاولوية للأمن والسلام والحالة الاجتماعية والاقتصادية والصحة ووووالخ ومن ثم يليه البرطمان الخياري . اي لا يمكن وضع اللوم على الآحرين لأنك كنت الرئيس والقائد والأول في المائة متر تتابع .. من حق السنة ان يعيشوا كما يعيش الكوردي والشيعي ومن حق السنة ان يشترك في العراق كمواطن حقيقي ومن حقه ان يعتلي اعلى المناصب ومن حقه ان يكون حر في ارضه وإذا كان هو قد رقص امام صدام فالشيعي لم يقصر هو الآخر ( العراق كله كان يرقص ) فهذا لا يعني بأننا نحن الوحيدون الذين يجب ان يكونوا منبوذيين في الشرقاط !! لقد جاء دورنا وقد تألمنا كما تألمتم وسف نقص كما تقص رؤوس كل مسؤولينا .. وسوف نقطع رأس المعتدي الامريكي الغاشم ونطردهم ونهزمهم شر هزيمة في طوز خورماتو وسنقضي على الصهيونية العالمية ... كافي ! كافي !!!! شكراً يا سيد عزت الله معك ..
كما تعلمون نحن لسنا بسياسيين ولا شيعة ولا سنة ولا رياضيين ، نحن الذي يؤلمنا هذه المشاهد المرعبة وهذا القتل الهوجائي وهذا الانزلاق الرهيب الذي وصل اليه العراق الجريح وبما اننا حمّلنا الرؤساء العرب المسؤولية وقتلناهم جميعاً فإذن هنا الرئيس هو المسؤول الاول عن كل ماجرى وسيجري غير هذا لا ندرك ..
مقتطفات جميلة :الجعفري ( الشيعي ) يطلب من جديد من نائب السفير الامريكي في تجهيز القوات الامنية العراقية وبكافة صنوفها بالاجهزة المتطورة لمواجه الارهاب !! شنو كُلي هاي الاسلحة تاكلوها لو اتهربوها لإيران لو تصنعون منها خيار لو توزعوها على اعضاء البرطمان الجديد !!!
رئيس البرطمان العراقي السيد النجيفي ( يعني هَم نجيفي ) في مؤتمر صحفي يطلب مساعدات عسكرية امريكة عاجلة !! يعني ليش هذا الاستعجال ومنو راح يستخدم تلك الاسلحة ووين جنتوا لحد الآن !!!!
المرجع الشيعي ( مرجع شيعي ! الشغلة غريبة )!! يدعم ابناء القوات المسلحة ويحثهم على الصبر والثبات ( على شنو ) ويدعوا القيادات السياسية والحكومية للتكاتف وتنسيق الجهود في سبيل الوقوف بوجه الارهابيين ! ليش هذا التكاتف يعني ! مو عدنا وقت يعني ليش هاي الملحة !!
المرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض يدعوا الساسة العراقيين الى الوحدة والتكاتف ( يعني ليش هسة بالذات ) وتوحيد الكلمة ( ليش نوّحد الكلمة يعني شنوا الي صار ) وتنسيق الادوار ( شنوا راح نسوي مسلسل رمضاني ) ! وذلك من اجل النهوض بالعراق ! بشرفكم الشغلة مو اتخرب ضحك !!
بعد 11 سنة من الاهمال والتخريب والتشريد والجوع والارهاب يأتون ويعطون النصائح ! والله فكرة .
لماذا لم يسألوا تلك المراجع الإلهية بالذي يجب ان يُفعل قبل ان نصل الى نقطة اللآعودة !! لماذا لم تقم تلك المراجع بدورها قبل وقوع الفأس بالرأس ! لماذا لم تضع خارطة لتوحيد العراقيين قبل ان يفتك بهم غريزة الانتقام !
اقتراح اخير : دعوا العراقيون يهاجروا الى سوريا والسوريون الى العراق ! والله فكرة ..
لم يبقى إلا ان نقول انتم ومن ثم انتم السبب يامراجعنا واكباد فؤادنا .. انتم السبب ..
نصيحة مجانية : الإنقسام الطائفي لابد منه فليكن بديلاً عن حرب ارهابية اهلية دموية وبعد ان يهدأ موروث التعصب المذهبي سيطفوا العلم والاحتياج الاقتصادي ويطالب به الجوعان وحينها يمكن العودة والتلائم من جديد في عراق جديد خال من التخلف والجهل ..
لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون العودة الى المراجع ..

نيسان سمو 13/06/2014




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برافو يا عزت الدوري !!/نيسان سمو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: