منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من كتابات العاهرة بنت الشرموطة تيريزا ايشو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: من كتابات العاهرة بنت الشرموطة تيريزا ايشو   2014-09-20, 8:02 am

للتوضيح هذه العاهرة  المدعوة تيريزا ايشو
هي من ذيول المستكردين التي ترأس حزب المسمى (كسا) كلداني اشوري سرياني
ومن بلد الحرية والديمقراطية الدانمرك
لاحظوا هذه العاهرة بنت الشرموطة ماذا تكتب


تيريزا ايشو




رسالة ومقترح لقداسة المطران مار سرهد جمو الجزيل الاحترام. منقحة عن نسخة موقع عشتار
« في: 20.09.2014 في 14:26 »
سيادة المطران مار سرهد يوسب جمو راعي أبرشية مار بطرس الكلدانية في سانت دييغو المحترم
تحية ووقار
نتابع مع كافة ابناء شعبنا سعيكم الحثيث من أجل أيجاد حل لخمسين الف نينوايا، من ابناء شعبنا المهجر من مناطقه التاريخية من سهل نينوى. ولانعتقد أنهم جميعاً من الكلدان فقط. 
وذلك يحتاج الى الكثير من الخطوات العملية والنظرية، الملموسة، الواقعية، المسؤولة، والادراك بتأمل في محبة المسيح، والولاء والامانة تجاه شعبنا، وموطننا ومواطن أجداد الكلدان على مر مالايقل عن 5000 عام. قراركم ياسيادة مطراننا الجليل مار سرهد جمو يحتاج الى الخلو والاعتصام بالرب، والصيام والتأمل في مذبح الرب لثلاثة أيام على الاقل، للحصول على جواب وألهام من الرب، أن كان راضي عن أخراج شعبه، من وطنه وأرضه، ومؤكد ستحصلون على جواب حول صحة ماتقومون به. أذ أنكم وبدون قصد تكملون مابدأ به أعداء وطننا من الدواعش والمتطرفين الاسلاميين من تفريغ وتشريد أبناء شعبنا المهجر من سهل نينوى والمتواجد حالياً في عنكاوة، دهوك، قرى وقصبات مدننا المتواجدة في الاقليم الكردستاني.
وماذا كان لزاماً عليكم القيام به أبتي بدلاً من أن تتموا مابدأه داعش، بدون قصد ودراية. وهي هل، أن تدعون الى الهروب وترك كل شئ للدواعش. هل هذا ماناضل اجدادنا وأباءنا من أجله، وسفكوا دمائهم له، وخضبوها بعرقهم وجبينهم وأصالتهم التي من غير الممكن فصلها عن نينوى. أن عودتنا طالت يا أبتي الى الديار والى أراضينا التي تنتظر ان نرويها بسواعدنا مرة اخرى، منذ نزوح جدي واجداد الاخرين الى بغداد والموصل والبصرة والمهجر أبان الثورة الكردية. والى المهجر الغربي بعد ذلك لاسباب سياسية ودينية وحضارية قومية، وحتى يومنا هذا. فأمتلئت هذه الدول بنا، وضاق العيش بنا رغم كل العز والرفاه، وبات يؤلمنا الحنين الى ومال اليه اليه المصير في الوطن.
وكان الكثير يعتقد بان يوم الميعاد سيكون قريباً بسقوط صدام ونظامه البعثي، رغم معارضتنا للاسلوب وتحذيرنا من أن هذه الحرب لن تجلب الا الدمار لكامل الشعب العراقي ولوطننا. وجلسنا نرتقب بعدها امام شاشات التلفزيون عسى ان نسمع بأنتهاء خلافات الوطن واستقرار الوضع وعودة الحياة الطبيعية اليها. وهذا كان حلم كافة اللاجئين العراقيين في المهجر للعودة الى وطن حر وشعب سعيد، ومازلنا نتطلع الى الامن والاستقرار في بلدنا للعودة.
 أن وجودنا وبقاءنا وأستمراريتنا يعتمد على بقاء ماتبقى من شعبنا في الوطن ودعم صموده. وبزوالهم، سنزول من الوجود، ولن يسعف 50.000 جدد يصلون الى امريكا، اللذين سيتحول القسم الاكبر منهم الى عمالة رخيصة لديمومة قطاع الخدمات المتدني الاجور في امريكا، وبالنهاية سينصهرون وابناءهم في المجتمع الامريكي بعد جيلين.
وأذا قلنا ان كل عائلة تتكون من 5 نفرات، معنى هذا أن مالايقل عن 10.000 عائلة يود مار سرهد تهجيرهم، و 10.000 بيت ومسكن يجب ان توفره امريكا لهم، ومالايقل عن 10.000 راتب مضروب كحد أدنى في 1200 دولار في الشهر ويساوي 10ـ 12 مليون دولار شهرياً، أضف لها الايجار، الماء الكهرباء بما لايقل عن 1000 دولار شهرياً أي عشرة ملايين اخرى، كلفة التأهيل العلاج والخدمات الاخرى للعائلة الواحدة نحد ادنى 500 دولار شهرياً، أضف 5 ملايين اخرى، زائداً أجور نقلهم الى امريكا للنفر على الاقل 1000 دولار، اي 50 مليون دولار. اي مالايقل عن مامجموعه 100 مليون دولار كحد ادنة كلفة مشروع الاب المطران مار سرهد جمو فقط في الشهر الاول، وبدون أحتساب رواتب ومساعدات الاشهر القادمة لهذا العدد الهائل الى ان يتم تأهيلهم وتوفير فرص العمل لهم، وربما اكثر من نصفهم لن يكون قادر على العمل، وسيكونوا على المساعدات.
 وبالمقابل ماذا ستحصل أمريكا لتعوض هذا المبلغ؟ وهل ستستطيع توفير فرص عمل لكل هذا العدد الهائل، وماذا ستكون فرص العمل تلك؟ وماهو الراتب الذي ممكن ان يحصل عليه المرء؟ وكم من هؤلاء سيكون بأمكانهم العمل، وهم يمرون بوضع أنساني ونفسي صعب. وماذا سيكون مصير أبناءهم التعليمي والمهني من الجيل المتوسط والمراهقين. وتخيلوا ان يتم ترك مالايقل عن 10.000 بيت وقطعة أرض وملكية مشاريع تعود لهم في سهل نينوى، ومايعنيه ذلك. في الوقت الذي لو تم اعادتهم وطالب مار سرهد جمو بفتح جسر تعاون جوي بينهم وبين كلدان أمريكا، وأستثمار طاقات ومهارات ومؤسسات واموال شعبنا الكلداني في سهل نينوى تحت حماية أمريكية لرعاياها الكلدان العاملين في سهل نينوى، مثلما هرعت لحماية رعاياها العاملين في أربيل والاقليم، حينما بدأ شبح داعش يهددهم على مقربة من أربيل، فهرعت أمريكا وأوقفت زحف الدواعش. فماهي الثمار الطيبة التي ممكن ان يكون للمطران مار سرهد جمو الفضل فيها؟
فماذا كان عليكم القيام به قداسة المطران مار سرهد جمو بدلاً من تبني تهجير مالايقل عن 50 الف من شعبنا المهجر من داعش؟ وهو كيف كان ممكن أن تستخدمون نفوذكم، والامكانيات الكبيرة المتوفرة لديكم ولدى المجتمع الكلداني الضخم بمؤسساته، أتحاداته، اسواقه، محلاته التجارية، ألتي ابهرتني وأدهشني في زيارتي الاخيرى لمشيغان في شهر أذار عقب المنافسة الانتخابية لعضوية البرلمان العراقي، وهكذا تجمعات احزاب، ومنابر وكنائس شعبنا الكلداني الامريكي الذي بالكاد يستطيع الاغلبية منهم التحدث بالكلدانية الممزوجة بالانكليزية، تلك التشكيلات التي لاتقل عن 1000 مؤسسة واصحاب تجارة وأعمال حرة ومحلات، بالاضافة الى الاعضاء السياسيين في الاحزاب الامريكية ونفوذهم البرلماني والحكومي. فيما عدا الموظفين في دوائر الدولة، وجموع الجماهير التي لاتقل عن 600.000 مواطن كلداني امريكي.
الا وهو مشروع توأمة وأستثمار بين كلدان سان ديغوـ كاليفورنيا ـ مشيغان ـ اريزونا ـ باقي مدن أمريكا وسهل نينوى.
نعم أبتي كان عليكم ومازال الوقت ليس بالمتأخر وهو ان تقوموا بممارسة الضغط على الكونغرس والحكومة الامريكية، وتستقطبوا دعم الشعب الكلداني والامريكي عندكم، وتعلنوا ألتظاهر، الاعتصام، الاضراب في كافة مدن تواجد شعبنا الكلداني في أمريكا ضد لوبي السياسة العالمية الحديثة، البيت الابيض وأصدقاءهم، ضد سياستهم في الشرق الاوسط ومنه بلدنا، لتحرير سهل نينوى فوراً.
كان عليكم كسبيل المثال تبني التحفيز وتحريك كافة المؤسسات واصحاب المهن والمؤسسات الكلدانية والجماهير الكلدانية، لاعلان التظاهر والاعتصام والاضراب وغلق المحلات وترك العمل وشل الوظائف والخدمات التي تقدمها في أمريكا مع تغطية اعلامية، لعدة أيام على سبيل المثال كمرحلة اولى ل 3 أيام، في كافة المدن الامريكية وابتداءاً من كاليفورنيا، سان دييغو، مشيكان، سانتياغو، وكافة المدن ذو الكثافة السكانية لابناء شعبنا الكلدان والمسيحيين اجمعين. كأن يكون أعتباراً من يوم 01 10 2014، وتعلنون عن هذا الموعد منذ الان وتحشدون له. وتعطون الحكومة الامريكية مهلة 10ـ 14 يوم من الان، للتحرك وللضغط على أصدقاءها من العرب الخليجيين، ألسعوديين، ألاردنيين، القطريين والاتراك والاوروبيين، والاخرين في المنطقة ليتوقفوا عن دعم داعش ومده بالسلاح والمال والمقاتلين. وللضغط على أمريكا لانهاء الاحتلال فوراً، وتوفير المنطقة الامن بحماية دولية واعادة المهجرين الى مناطقهم. وممكن التحشيد من الان للفعالية. .
وممكن أن يتم التحشيد من الان للفعالية بدعوة الجماهير الكلدانية الضخمة العدد وهناك جالية كلدانية كبيرة في مشيغان وسان دييغو   كافة ألاماكن في أمريكا الى الاعداد لهذا الاضراب لثلاثة أيام على الاقل، وارسال رسالة ثابتة الى حكومة أوباما من أنهم لن يفكوا الاعتصام، الا بعد ان ينهوا جلجلة النينوايه، ويضغطون لعودة النينوايه الى ديارهم وحمايتهم وتوفير المنطقة الامنة لهم. . وأن يسيروا الى مظاهرة واعتصام واضراب عن الطعام فيما عدا القليل من الماء والمزود كتمرات في جيوبكم ايها الكلدان مثل تمرات القديسين والرهبان اللذين أستطاعو ان يقتاتوا عليها لاشهر في صومعاتهم في الجبال من نير الاعداء. سيروها في كافة مدنكم، الى البيت الابيض ومقرات الحكومة في مدنكم، والقيام بتظاهرة والاضراب بدون موافقة مسبقة، هو حق مشروع دولياً تحت قانون ما يسمى الاضراب المشروع ضد الفروقات المدنية الذي لايحتاج الى موافقات مسبقة، ومكن أغلاق الطريق الرئيسي بالاعتصام لعدة ساعات يوميا الى ان تستجيب الحكومة الامريكية للمطاليب العادلة.
أن تهجير مالا يقل عن 50.000 هو ليس خسارة فقط لتراث اجدادنا من الاراضي المقدسة التي ارتوت بدماء الشهادة، وانما خسارة ايضا للكلدان في امريكا اللذين سيبقون بلا تاريخ يرتكزون ويستندون عليه. بقاءهم ممكن ان يعول عليه. ممكن بناء جسر وتوأمة بين الكلدان في امريكا وسهل نينوى من خلال ايجاد مشاريع مستقبلاً لاعادة بناءه وتطويره. نعم بدل مشروع التهجير لسيادة مطراننا مار سرهد جمو أقترح عليكم ان تعملوا لوضع مشروع وخطة توأمة سهل نينوى مع سان دييغوومشيغان والمدن الاخرى من خلال ايجاد مشاريع مشتركة يتبناها ابناءنا الكلدان عندكم وتحت توجيهاتكم. وهذا سيدر ايضاً بالربح على الخزينة الامريكية في شكل الضرائب التي سيسددها المستثمرين في مشاريع اعادة بناء وتطوير سهل نينوى. أن خروج 50 الف معناه، ان أمريكاً وحلفاءها ستفقد أيضا أرضية مسالمة، محبة للسلام وباغضة للعنف. بجهودكم ممكن خلق سان دييغو جديدة في نينوى، وبجهود ابناء رعيتكم ممكن انقاذ ابناء شعبنا الكلدان السريان الاشوريين النينوايه، ولا اعتقد أنكم تفرقون بينهم. فمساعداتكم لاتصل فقط للكلدان المهجرين وانما لكافة النينوايه السريان والاشوريين ايضاً.
وعليه أدعو قداسة المطران مار سرهد جمو ألمحترم أن يطلب من الحكومة لان تقوم باستخدام ال 100 مليون دولار في كيفية اعادة ال 50 الف مواطن نينوايا الى مسقط رأسه، حمايته، توفير المنطقة الامنة لهم، ومد جسر تعاون واستثمار بين مواطنيه الكلدان الامريكيين، والنينوايه من سهل نينوى. وبهذا ستعم الخيرات على الطرفين. ونكون أنصفنا وأعدنا اللحمة والتكاتف والوحدة والشراكة الاخوية الكلدانية الامريكية العراقية. وكسرنا مخططات الاعداء في محاولاتهم لاندثارنا من بلدنا الاصل بين النهرين، ومن ان نندثر تماماً من نينوى مثلما اندثرنا من بابل، ومازلنا نذرف الدمع عليها. أن أندثارنا في العراق، هو أندثار لاصل الحضارة العالمية. فهل هذا ماتريده أمريكا وحلفاءها، اللذين هم ايضاً سيبقون بدون حضارة بأندثارنا؟؟؟؟؟ سؤال لابد ان يطرحه مار سرهد جمو الى أوباما والبيت الابيض.
تيريزا ايشو
19 09 2014
ملاحظة: تم تنقيح المقال اعلاه عن النسخة المنشورة في عشتار، الا ان المضمون هو نفسه.


مصدر الموضوع من هنا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات العاهرة بنت الشرموطة تيريزا ايشو   2014-09-20, 8:06 am

اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي



رد: رسالة ومقترح لقداسة المطران مار سرهد جمو الجزيل الاحترام. منقحة عن نسخة موقع عشتار
« رد #1 في: اليوم في 15:24 »
السيدة تيريزا المحـتـرمة
تـقـولين في مقالكِ : لا تـعـتـقـدين أنَّ شعـبنا المهَـجَّـر هم جـميعاً من الكـلـدان فـقـط ....
وأنا أصحح بعـض الشيء وأقـول : إنهم من الكـلـدان ومعـهم السريان فـقـط ، لأن القـرى المهـجـرة منها هي للكـلـدان والسريان فـقـط ... وأيضاً بـدليل أن رؤساء الشعـب الآثـوري لم يحـركـوا ساكـناً إلاّ بعـد أن بات سكـوتهم واضحاً ومعـيـباً .
ومن جانب آخـر نـود أنْ نـصحح أيضاً أن شعـبنا في أرض بيث نهـرين قـديم ويمتـد إلى أكـثر من 7000 عام وليس 5000 .
حـضرتـكِ تسألين : هل هذا ما ناضل أجدادنا وأباؤنا من أجله ؟
نـقـول نعـم ! لأنـنا لو سألـناكِ : أين الأجـداد الـذين كانـوا يملأون العـراق بكامله ؟ فـبماذا ستـجـيـبـين ؟
من جانبكم ، إنْ كـنـتم تـواقـين إلى الرجـوع ، فـها هـو الشمال آمن ، لماذا لا تـرجـعـون ؟
إنكم تـرَون أن شعـبنا يغـرق ، أليس إسعاف أي عـدد منهم عـملاً خـيرياً لتـقـليل الخـسائـر ؟ وفي العـرف العـسـكـري فإن الجـيش حـين يُحاصَـر !! فإن القائـد المحـنـك يسحـب جـنوده بأقـل الخـسائـر .
أما قـلقـكِ عـلى السلطات الأميركـية بشأن كـلفة هـؤلاء الـذين سيهاجـرون إلى أميركا ، نـقـول : ريَّـحي بالكِ ولا تـفـكـرين فـلها مـدبِّـرون .
وتـتـحـدّثين عـن جسر جـوي ، هـل تـتـكـلمين عـن جـسر إحـدى ركائـزه في أرض الحـرية والسلام ... والأخـرى في أرض قـطع الرقاب والإغـتـصاب ؟
 من ناحـية أخـرى أراكِ تـتـذمرين من أوضاع العـراق ، إذن عـجـباً خـضتِ المنافـسة الإنـتخابـية ؟
تـناشـدين كافة أصحاب المهن والمؤسسات الكلدانية والجـماهـير الكلدانية ، لإعلان التظاهر والإعـتصام والإضراب وغلق المحلات وترك العـمل وشل الوظائف والخدمات ...
طيب لماذا الكـلـدان فـقـط ؟ أين الآخـرون ؟؟
وأخـيراً : إذا عـلق أحـدهم عـلى تعـبـيركِ الراقي المتمثـل بكـلمة ــ قـداسة ــ للمطران مار سـرهـد جـمو ... بحجة أنّ صفة القـداسة هي لـﭘاﭘا روما فـقـط بإعـتباره خليفة مار ﭘـطرس !! قـولي له : لماذا لم تـعـتـرض يوماً عـلى تعـبـير قـداسة مار دنخا ... قـدّيـشـوثيه د مار دنخا ؟؟ هـل هـو ﭘاﭘا روما ؟؟



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nazar malakha
عضو شرف
عضو شرف




عدد المساهمات عدد المساهمات : 2
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات العاهرة بنت الشرموطة تيريزا ايشو   2015-08-07, 1:31 am

أخي العزيز مايكل
تحية كلدانية عطرة 
إنه زمن التجارة بالكلمات والشعوب، إنه الزمن الذي ينطبق عليه القول " دينكم دنانيركم " فلا ضمير ولا صح النوم
فالكل في سبات عميق والكل يلهث وراء الدولار والمنصب والكل أبدعوا في علم مسح الأكتاف،
فالضمير في إجازة، فلو عملت جرداً بسيطاً لن ترى أي واحد من إخوتنا كلدان الجبال في نينوى وسهلها، فالكل شد الرحال
إلى بلدان العم سام وغيرها قبل عدة عشرات من السنين، الكلداني الأصيل متمسك بالأرض والوطن
الكلداني الأصيل يؤمن بأنه هو صاحب الأرض ولكن لكل حالة ظروفها وملابساتها ، فإن تركوا أرضهم اليوم فلأنها حالة مفروضة عليهم 
ولا بد أن يعودوا إليها في يومٍ ما، لقد سلبو بيتي مني فأين هي التي تدعي بالحق والحقوق ؟ 
عشت أخي العزيز مايكل وعاش الكلدان الأصلاء أبناء العراق وبُناة الحضارة والتاريخ، فلا عراق بدون كلدان
أخوكم نزار ملاخا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من كتابات العاهرة بنت الشرموطة تيريزا ايشو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: