منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

  الى فــــــــضائـــــية اشور وعشـــــــــتار ايــــــــن كنتم اثناء السينودس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4543
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الى فــــــــضائـــــية اشور وعشـــــــــتار ايــــــــن كنتم اثناء السينودس   2010-10-28, 5:27 am

الى فــــــــضائـــــية اشور وعشـــــــــتار ايــــــــن كنتم اثناء السينودس

بهاء يوسف

سؤال موجه الى فضائية اشور وعشتار التي تسميان نفسيهما الناطقة باسم الشعب وهمومه والمعبرة عن رايه والناقلة الاخبار الخاصة بشؤن المسيحية لو يلاحظ المتابع للاخبار ان الاعلام العراقي حقا كان ضعيفا بنقل اخبار اليومية عن مؤتمر سينودس الشرق الاوسط وذلك اكيد لاسباب دينية لا تقبل الشك السؤال اين كانت فضائية اشور ببغداد لما لم تقم بنقل الاخبار الكاملة والمؤتمرات الخاصة بسينودس الشرق الاوسط لماذا لو خوفا ان يزعل اخواننا الاسلام من فضائية اشور لماذا الرمضان نقل كــــــــــــــــــــــــل الايام والعيد ايضا ارضائا لهم ونحن اين حقنا بهذا لما لم تقم بنقل النشرة اليومية هـــــــــل كان هناك تهديد ان يستهدف مكان الفضائية او افرادها ام خوفا من توقعاتها مع الاسف واين كان قدوتها يونادم كنا شهدناه للانتخابات وجولاته المكوكية من مكان الى مكان والفضائية تركض خلفه لماذا لم يهتم بهذا السينودس انا من الناس لم اعرف ماذا حدث وما كان قراره الاخير بسبب واحد وهو الاعلام لم يعطينا النشرة ولان الدولة اسلامية فلا يصح ان تنقل القنوات الاسلامية النشرة وهذا حال قناة عشتار ولو انها نقلت بعض الشي منه لكن اهتمامهم كان غير ذلك واتمنى لو نعرف يونادم كنا قال في مؤتمره بالسويد لدي الوثاق التي تؤكد من الذي يقوم بقتل وتهجير المسيحين وقالها انها معي بالحقيبة ان كنت تعلم من الذي يقوم بهذا العمل لماذا لم تقم اعلام العالم عنه ان لم تكن شريكا بهذا مقابل بقائك على كرسييك والدليل الاخر هو التغطية على كتم اخبار السينودس مع الاسف امثالك يضحكون على الناس ومثل ما يكول المثل براس الزواجة والعفطية والمراهقين تبقون على مكانكم لو مكانك جان قبرت نفسي واروح مكان ما يشوفني الناس لاني مقصر بحق الناس


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى فــــــــضائـــــية اشور وعشـــــــــتار ايــــــــن كنتم اثناء السينودس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: