منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا   2015-01-23, 8:52 pm

الكلام بالصورة اعلاه ينطبق على كاتب الموضوع ومن على شاكلته

للتوضيح هذا الهراء كتبه هذا ابن الزانية رداً على الاستاذ حبيب تومي
لاحظوا ما يهذي هذا ابن العاهرة في ادناه
----------------------------



يوسف شكوانا



زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« في: 23.01.2015في 23:02 »
 زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
بوسف شكوانا
بدءا اقول يا ليتنا نكتب بما له علاقة بحياة شعبنا اليومية ولكن ننجّر احيانا مضطرين للكتابة بعيدا عن معاناة شعبنا في الوطن حيث اتصور غالبيتهم يقولون عند قراءتهم لمثل هذه المواضيع (عرب وين وطنبورة وين) فبعد الاعتذار اقول:
المعروف ان الحصول على شهادات عليا وتسنم مواقع مرموقة تترتب عليها مسؤوليات كبيرة تتناسب طرديا مع درجة الشهادة والموقع، وفي مقدمتها احترام تلك الشهادات والمناصب وذلك بمراعاة الدقة في الاقوال، والمعروف ايضا ان الابتعاد عن الدقة تكون آثاره مضاعفة على صاحب الشهادة والمنصب وبحسب درجتها كما يقول المثل (غلطة الشاطر بألف)، وبعد هذه المقدمة القصيرة ادخل في الموضوع الذي نشره الاخ حبيب تومي بعنوان (هل ساهمت زوعا بتفريق صفوف شعبنا) والذي كان جوابا على سؤالي له ان يثبت ما قاله في موضوع اخر بأن النظام الداخلي لزوعا فيه نصوص تعكس الجانب الشوفيني للحركة، ولو كتب غيره هذا الكلام لما طلبت منه الاتيان باثبات ولكن الذي يحمل شهادة الدكتوراء وسبق ان ترأس اتحادا عالميا وكان مرشحا للوزارة ثم البرلمان ويتصدر كتّاب شعبنا كماً، من المفروض ان يكون دقيقا في كلامه، ولتأكدي بعدم وجود المادة التي ذكرها في النظام الداخلي طلبت منه الاثبات فقام بكتابة هذا الموضوع معتمدا في جوابه على اسلوب التشويش وخلط الامور كما يلي
1 يبدا بالقول (في الحقيقة انا شخصيا لا احبذ الكتابة بهكذا مواضيع...) عجيب!!!! اذاً لماذا يكتب بها ولا يكف حتى في حالة عدم الرد عليه، فهو يتصدر قائمة الذين يكتبون بهكذا مواضيع،  اليس هو الذي يقحم اسم زوعا في معظم كتاباته وللتذكير ادرج فقط عناوين بعض ما نشره في عشرات المواقع لان التطرق الى محتوياتها يتطلب مئات الصفحات ومن عناوينه
 زوعا خسرت الكثير من شعبيتها بسبب غرورها وقصور افقها السياسي
 القوش الصراع من اجل البقاء وموقف زوعا المخجل
 الحركة الديمقراطية الاشورية وفوبيا النقد البناء
 كلام صريح عن اكيتو والمجلس الشعبي وزوعا
الزوعا والانتخابات المقبلة وارهاب الكتاب من ابناء شعبنا
 الحركة الديمقراطية الاشورية لم تعد اللاعب الاوحد في الساحة السياسية لشعبنا
تحية للزوعا في الذكرى 33 لتأسيسها مقرونة باسئلة مطلوب الاجابة عليها
 نهج الحركة الديمقراطية الاشورية يهدف الى اخضاع الكلدان وليس شراكتهم
 الحركة الديمقراطية الاشورية معنية بتقديم توضيح واعتذار
 وترفضون الحكم الذاتي لشعبنا انها حقا ضحالة سياسية
 اضواء على المجلس الشعبي والحركة الديمقراطية الاشورية
نعم سلب مقعد المجلس القومي الكلداني ومنح للحركة الديمقراطية الاشورية
 موقف غير ودي وغير مقبول من قبل الاخوة في منظمة زوعا في النرويج
الف مبروك لزوعا والمجلس الشعبي فكونوا امناء لمطالب المسيحيين وليس للايديولوجية الحزبية
 هل يستحق النائب يونادم كنا ان يحمل شرف تمثيل الشعب الكلداني في البرلمان العراقي
 كيف نفسر تحمس يونادم كنا لتنفيذ حكم الاعدام بطارق عزيز
 هل افلح المنافحون عن رابي يونادم كنا بالدفاع عنه
لا مبرر لامتعاض رابي كنا من فوز قائمة عشتار في الموصل
القوش والسيد كنا وثقافة الزمن الماضي
 رابي يونادم لا يقبل بتعيين الاستاذ رعد عمانوئيل رئيسا للوقف المسيحي لماذا؟
الرد الهزيل لمكتب النائب يونادم على مقال السيد ابلحد افرام
 يتعين على السيد يونادم كنا ان يعتذر للشعب الكلداني
 يوم سخر يونادم كنا من كتاب ومناضلي الانترنيت
ما هو سر تلهف النائب يونادم كنا للامساك بمصائر الوقف المسيحي
تصريحات السيد يونادم كنا الاستفزازية ضد الكلدان. اين البرلمان العراقي
الحزب الاشوري والاسلوب الدكتاتوري
 حرب التسميات بين ابناء شعبنا من اختراع الاحزاب الاشورية حصريا
 ضياع حقوق الشعب الكلداني بين الحكومة واحزاب شعبنا المتنفذة
 لماذا يؤيد الحزب الاشوري الكوتا المسيحية رغم تناقضها مع مبادئه القومية
 الاحزاب الاشورية في حلف غير مقدس لمنع اي حزب كلداني من الفوز

سأكتفي بهذا القدر وأسأل اذا كان هذا نهج الذي لا يحبّذ الكتابة بهكذا مواضيع فكيف لو حبّذَ يا ترى (الله يستر)؟؟
2 قوله عن شوفينية النظام الداخلي كان واضحاً وكذلك سؤالي له ليأتي بالاثبات، فرجع ليقول (الاخ شكوانا يقول: لا يوجد نص في النظام الداخلي الذي يعكس الجانب الشوفيني للحركة، وسوف احاول في هذا المقال ان اقتبس من ادبيات الحركة الديمقراطية الاشورية ما يخص تركيزها على اعلان الشأن القومي الاشوري وتبخيس التسميات الاخرى الكلدانية والسريانية) لاحظ عزيزي القارئ كيف تهرب من موضوع النظام الداخلي (بيت القصيد) الى ادبيات الحركة!! وحتى بتغييره الموضوع من النظام الداخلي الى الادبيات لم يكن موفقا لانه كما يقول يعتمد على ثلاثة مصادر يسميها اشورية الاولى الكاتب ابرم شبيرا واوراق توما توماس  والثانية النظام الداخلي والمنهاج السياسي والثالثة اقتباسات من مكتب التنظيم لزوعا، ما يهمني في هذا الموضوع هو المصدر الثاني لان موضوعنا كان حصرا عن النظام الداخلي ومع هذا اقول: انه يلقب الكاتب ابرم شبيرا بمنظر زوعا وهو يعلم جيدا بان السيد شبيرا ليس عضوا في زوعا وهو حر بكتاباته التي تتفق بعضها مع فكر زوعا وبعضها الاخر تتعارض معه كغيره، ومع هذا انه يقر بان شبيرا الذي كان يصر على التسمية الاشورية ينادي اليوم (بالتسمية القطارية الحزبية كلداني سرياني اشوري) ولا نعلم هنا هل يعتبر هذا التغير ايجابيا ام سلبيا، والشئ بالشئ يذكر انه نشر موضوعا عنوانه (نحن شعب واحد وقومية واحدة وهي القومية الكلدانية) فلماذا يكون الالغاء حلالا عليه وحراما على غيره، واذا كانت زوعا وراء كتّاب التعصب الاشوري الذين يقولون ان الكلدان لم يكونوا قومية ويعتبروهم مذهب ومن صنع روما وارضهم جنوب العراق وما الى ذلك، فمن يقف وراء كتّاب التعصب الكلداني الذين يقولون بابادة الاشوريين عن بكرة ابيهم والتسمية الاشورية من صنع الانكليز واصل الاشوريين يهود وهم غرباء عن العراق ... الخ، كل طرف يدفع الطرف الاخر لمزيد من التعصب وموقف زوعا واضح من كليهما ويعتبر طروحاتهما تفرق ولا تجمع، والتفريق والاقصاء واضحان بكلا الطرحين
3 لنأت الى صلب الموضوع والخاص بالنظام الداخلي فكتب (مؤتمر زوعا في شقلاوة سنة 2001 جاء في المادة الثانية: ان حركتنا تنظيم ديمقراطي وطني قومي قائم على اسس ثورية واتحاد طوعي بين الافراد يتميزون بنكران ذات وينتمون الى مختلف فئات وطوائف الشعب الاشوري)  - لاحظ انه يكتفي بالقول المادة الثانية دون ذكر النظام الداخلي لانه يعرف ان هذه المادة ليست في النظام الداخلي كما ادعى - ومع هذا اقول: عجيب امره انه يلغي كل المؤتمرات اللاحقة ويصر على الرجوع الى المؤتمر الثالث قبل اربعة عشر عاما والمعروف انه في كل التنظيمات يكون العمل بمقررات آخر مؤتمر، فهو تحديدا لا يحبذ الرجوع الى الماضي (الا في حالة زوعا) لانه لا يخدم نهجه الحالي، وطلبي منه كان ان يذكر لي رقم المادة من النظام الداخلي كي اثيرها في المؤتمر القادم بغية تغييرها، وجوابه لحد الان ليس الا الخلط بين ما يكتبه ابرم شبيرا واوراق توما توماس ومؤتمر عام 2001 وادبيات الحركة دون ان احصل على الجواب، ومع هذا وبناء على رغبته فلنرجع الى النظام الداخلي المقر في مؤتمر 2001 المنعقد في شقلاوة لنقرا المادة الثانية كاملة حيث تقول نصا (تنظيم سياسي وطني قومي لا يحمل اية صفة مذهبية يقوم على اسس ثورية ومبادئ تنظيمية ديمقراطية ويؤمن بمبدأ القيادة الجماعية والتزام الاقلية براي الاكثرية ويناضل من اجل تحقيق اهدافه الوطنية والقومية) فكيف نسب ما قاله الى النظام الداخلي المقر في مؤتمر شقلاوة، فهل نحن امام نظامين داخليين مختلفين لنفس المؤتمر؟؟ اما اذا خلط بين المنهاج السياسي والنظام الداخلي ولا يقر بذلك فادعوه لتصفح المنهاج السياسي للمؤتمر السادس سنة 2010 نقرأ في:
 المادة 3 (التعريف: ان حركتنا الديمقراطية الاشورية - زوعا تنظيم سياسي ديمقراطي وطني قومي واتحاد طوعي بين افراد يتميزون بنكران الذات وينتمون الى شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ويشعرون ويعتزون بكونهم ابناء قومية واحدة لا تتجزأ ويؤمنون بأنهم ورثة الحضارة النهرينية - سومرية واكدية وبابلية واشورية وكلدانية وارامية- والتراث السرياني والمسيحي النهريني وتوحدهم اللغة الام السريانية والمصير المشترك وتاريخ حافل بالانجازات والعطاءات الانسانية)
المادة 8 أ الاقرار بالوجود القومي الكلداني السرياني الاشوري كشعب واحد
المادة 16 تسعى حركتنا للتعريف بقضية شعبنا الكلداني السرياني الاشوري باعتباره من الشعوب الاصيلة

من هذا نعلم ان ما يشير اليه ويتمسك به قد تم تغييره ولكنه لا يذكره لانه يفند ادعاءه
بعد كل هذا لنفرض جدلا اننا في مؤتمر شقلاوة الغينا الاسم الكلداني كما يدعي فما الذي فعله هو من اجل هذا الاسم وكردستان كانت تسودها الحرية منذ عام 1991 ولماذا لم نسمع منه  وقتها اي اعتراض على ذلك، فمن ناحية يتهم زوعا بالتعصب للاشورية ومن ناحية اخرى يعتبر نفسه المدافع الرئيسي عن قومية مختلفة كما يقول هي الكلدانية ومع هذا ينتقد زوعا لانه لم يعمل للكلدان ما لم يفعله هو، لقد عقدت اربعة مؤتمرات بعد مؤتمر شقلاوة واهماله لها لا يكون الا عن قصد (يدوّر دفاتر عتك) 
4 اذا كان مأخذه على زوعا شعاره القديم  (عراق ديمقراطي حر، الاقرار بالوجود القومي الاشوري) فانه تم تغييره قبل سنوات عديدة الى (عراق ديمقراطي حر، تعزيز وجودنا وضمان حقوقنا القومية) ولكنه لا يتطرق اليه وانما يصر على الشعار القديم لكي يكتب، وأسأل هنا: هل تغير موقفه لتغيير الشعار، فلو كانت المشكلة في التسمية الاشورية لشعبنا فلماذا سكتوا وقتها ولم يطالبوا بتغييرها ليعارضوا اليوم تسمية كلداني سرياني اشوريي محاولين تقسيمنا الى ثلاث قوميات وينزعجون اذا اطلق عليهم لقب الانقساميين، طيب اذا كنتم لا انقساميين اي وحدويين وترفضون التسمية (القطارية) فما هو البديل الذي يوحدنا، انني متأكد لو تقومون بتحقيق هذا المطلب الذي ينتظره الكل سننحني  امامكم ونضعكم على رؤوسنا بعد ان نعترف بخطأنا ونندم ونعتذر لاطلاقنا عليكم لقب الانقساميين
5 ربما سيلجأ الى وثائق قديمة لزوعا ليجد ماتخدم اقواله رغم انها قد تم تغييرها خلال المؤتمرات عبر المسيرة وما تم تغييره لا يمكن الاخذ به والا فنتائجه تكون سلبية على الجميع خاصة الذين يشهد تاريخهم انقلابات على افكارهم ومواقفهم، ولاثبات ذلك اذكر هذين المثالين الاول في الاحصاءات السكانية كانت الغالبية العظمى من الكلدان يسجلون تحت القومية العربية ليس في العراق فحسب وانما في امريكا بكامل حريتهم بعيدا عن المضايقات اما اليوم فأنني متأكد بوجود نسبة كبيرة تقر بكلدانيتها، فهل ننتقدهم على الماضي ام نشجعهم على الحاضر، والمثال الاخر نعم زوعا تأسست بالاسم والنهج الاشوري يوم لم يعترض على ذلك معترض، وبعد عام 1991 رفضت جهات كلدانية عديدة استخدام التسمية الكلدانية بمدلول قومي وهناك عدة مواقف تثبت ذلك، لقد حضرت شخصيا عام 1994 لقاءا بين قيادة زوعا ومسؤولين كلدان طلبوا منهم التوقيع على ورقة تقول لا مانع لديهم من استخدام اسم الكلدان بالمدلول القومي، رفض اكبرهم مقاما بشدة قائلا: اغلبية شعبنا تعيش تحت ظل النظام وانني لا اتحمل مسؤولية اضطهادهم، وهكذا استمر زوعا في نهجه منتظرا ظروف الحرية كي يقرر الشعب ما هو من حقه وحده وليس من حق اي تنظيم ان يقرر ويفرض، ولهذا انعقد مؤتمر بغداد بدعوة زوعا بحضور غالبية الاطراف وبعده مؤتمر اربيل بحضور كبير مع غياب زوعا ولكنه تبنى التسمية التي توصل اليها المؤتمر، ان التوصل الى الحل لا يكون بما يفرضه شخص او تنظيم وانما بمؤتمر تشارك به كافة الاطراف بحرية وما على التنظيمات الا الالتزام بما يتوصل اليه، ومما تقدم نجد ان التسمية الاشورية التي تبناها المؤسسون كان لها اسبابها وظروفها وضريبتها التي دفعوها وحدهم بشرف ولم يعترض عليها احد كما لم تكن نهاية المطاف اذ كانت زوعا تؤكد دائما ان الشعب سيقرر في مؤتمر شامل تسوده اجواء الحرية والديمقراطية، وما ان توفرت الاجواء حتى سارعت الى تنفيذ ذلك فأقرت التسمية الكلدواشورية بمؤتمر دعا اليه وحضره زوعا وبعدها تسمية كلداني سرياني اشوري اقرها آخر مؤتمر ولم يحضره زوعا، وهنا يحتار المرء من امر هؤلاء فلا يوافقون على اي من هذه التسميات ولا يأتون بالبديل كالذي هرب الى الجبل في القوش من تفتيش الجندرمة فصعدت زوجته على السطح وصرخت تحذره باعلى صوتها وبلغتنا التي لا يفهمها الجندرمة قائلة: لا تتوجه شمالا ولا جنوبا ولا شرقا ولا غربا فرد عليها بما يناسب
6 يقول عن الحركة (انها تفوقت في المجال السياسي بعد سقوط النظام في 2003 لكن المؤسف ان نشاطها السياسي وتبشيرها بالفكر القومي ارتكز بنشاط دؤوب لفرض التسمية الاشورية على شعبنا الكلداني) وهنا ايضا من غير اي اثبات فان كان يقصد مؤتمر شقلاوة فكان عام 2001 اي قبل سقوط النظام بعامين ولقد تحدثنا عن نظامه الداخلي، اما بعد السقوط فمسيرة زوعا تثبت عكس ما يدعيه، اذ بعد ستة اشهر من سقوط النظام دعت زوعا الى عقد مؤتمر وفيه تم اقرار التسمية الكلدواشورية التي لم تكن مقترحة من زوعا، والسؤال هنا هو هل استخدام تسمية كلدواشوري بدلا من اشوري يعني فرض التسمية الاشورية والغاء الكلدان؟ واذا كان الاسم الكلداني غير كاملا هنا فتم حل الاشكال وجاء كاملا بكل حروفه من غير نقصان وفي المقدمة في (كلداني سرياني اشوري) فأين هي المشكلة واين هو فرض الاشورية والغاء الكلدانية، لماذا لا يقولون صراحة ما تثبته الايام بان بعضهم يسعى لتحقيق منافع شخصية لا يمكنهم تحقيقها بوجود منافسين وبالانقسام يتصورون انهم ينفردون ولو بجزء من الساحة             
7  يقول عني (فيبدو انه مكلف بالرد على ما يكتبه حبيب تومي او متطوع للرد حيثما يكون المقال يخص زوعا) فاقول انه لا هذا ولا ذلك فلو شاء زوعا الرد لرد عبر قنواته الاعلامية بما يكون اقوى بكثير من ردودي المتواضعة، فتاكد ايها الاخ بعدم وجود اي تكليف لا بل ان زوعا لا تحبذ الرد ولي تجارب عديدة بذلك ولا زالت العديد  من ردود كتبتها مخزونة لدي لم انشرها تمشيا مع رأي زوعا، اما التطوع للرد حيثما يكون المقال يخص زوعا فهذا ايضا غير صحيح لان المقالات التي تخص زوعا تعد بالمئات ان لم تكن بالالاف فاين ردودي عليها، اما متى ارد ففي حالتين الاولى عندما توجه تهم من غير اثبات واكون متيقنا بأن ذلك ينافي الحقيقة، والثانية عندما يتم اقحام اسم زوعا في مواضيع لا علاقة له بها، وحتى في هاتين الحالتين لا ارد الا بعد ان يطفح الكيل كي لا يعتقدوا ان عدم الرد يدل على صواب اقوالهم، هذا اضافة الى ان العديدين من الذين ينتقدون زوعا تربطني معهم علاقات صداقة نتناقش بما يطرحونه، اتفق معهم احيانا ويتفقون معي احيانا اخرى، وتأكد لولا ارتباطي بزوعا لكانت كتاباتي وردودي اضعاف ما هي عليه الان كماً ونوعاً
من كتابات البعض يظهر ان هدفهم من تصفح الكتاب ليس الا البحث عن عدد المرات التي ذكرت بها كلمة (اشور) وربما يقومون بوضع اشارة عليها ليسهل حساب عددها ليهللوا بعدها قائلين (وجدتها)، وهذا يذكرني عندما كنا نخرج لصيد العصافير (قوشينَت) في القوش وهدفنا صيد اكبر عدد منها وتكون فرحتنا بحسب العدد الذي نصيده
في الختام اقول جوابا على عنوان مقاله (هل ساهمت زوعا بتفريق صفوف شعبنا) اقول ان زوعا تؤمن بالوحدة والانقساميون يقسمون شعبنا، زوعا يقول ان الكلدان والسريان والاشوريين شعب واحد وقومية واحدة وهم يقولون انهم ثلاث قوميات، اعضاء زوعا من مختلف تسميات شعبنا وهم يقتصرون على فئة معينة فقط، زوعا لا يفرق بين شعبنا وقرانا وهم يختصون بتسمية واحدة فقط، قوائم زوعا الانتخابية والمناصب التي حصل عليها تشمل كافة تسمياتنا وهم يبعدون من لا يحمل فكرهم الانقسامي، زوعا لا يفرق بين مذاهبنا الكنسية وهم مع مذهب واحد فقط، مقرات زوعا مفتوحة للكل دون تفرقة، والمدارس التي يدعمها تعلّم لغة الكل دون تمييز، زوعا لا يفرق بين ابن القوش وابن الشرفية وابن بخديدا بعكس نظرتهم المفرقة ... من هذه الحقائق نتوصل الى الجواب على سؤاله وهو: كلا زوعا لا تفرق وانما توحد، اما الذين يفرقون فمن حق شعبنا ان يرفضهم، ولنقل جميعنا بصوت واحد لا للتفرقة ولنتفق على اعتبار كل مفرق خائن بحق هذا الشعب، هل يوافقون



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-01-23, 9:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا   2015-01-23, 8:54 pm

اقتباس :



شوكت توســـا




رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #1 في: 24.01.2015 في 00:01 »
هههههههههه
سأدع  استهلال فاتحة تعليقي  بالضحكه التي ملأت وجهي اثناء قراءتي للجمله : (( كالذي هرب الى الجبل في القوش من تفتيش الجندرمة فصعدت زوجته على السطح وصرخت تحذره باعلى صوتها وبلغتنا التي لا يفهمها الجندرمة قائلة: لا تتوجه شمالا ولا جنوبا ولا شرقا ولا غربا فرد عليها بما يناسب )).
صديقي العزيز يوسب شكوانا
تحيه ومحبه
لو كان لي ان اجاملك , ربما قد فعلتها اكثر من مره, كأن كانت في شرب كأس اضافي  بصحبتكم او في لعب داس دومنه او كيم فتيل (زحف)اضافي  ايام زمان رغبة منا للمزيد من الضحك والمتعه, اما ان اجاملك كونك صديق لي  على حساب مصلحة ومستقبل شعبنا باكمله, فهذا ما لا تسمح لي به اخلاقي.
اخي  وصديقي  يوسب, إنك تجهد نفسك كثيرا  في مجال كالذي حضرتكم  منشغلون فيه بمقالكم  هذا , نعم وبالتأكيد جهودكم مشكوره ما دمتم تسخرونها  للصالح العام  وليس لي اي شك في كونهانابعه من حرصكم على مبادئكم وصونكم للحقيقه كما ترونها, ولكن ألا ترى بان الصورة التي تتعاطى  في مقالك مع الوانها لم تعد تحوي لونا يجذب القارئ او يلفت انتباه اي مهتم بقضية شعبنا؟ لقد اصبح الامر لدى القارئ اكثر من مكشوف  وجنابكم في مقدمة مقالكم تؤيديون ما انا ذاهب اليه  حيث تقول:   بدءا اقول يا ليتنا نكتب بما له علاقة بحياة شعبنا اليومية ولكن ننجّر احيانا مضطرين للكتابة بعيدا عن معاناة شعبنا في الوطن حيث اتصور غالبيتهم يقولون عند قراءتهم لمثل هذه المواضيع (عرب وين وطنبورة وين).
      نعم عزيزي يوسب  وانتم  في مقدمة العارفين  بان شأن البعض  اصبح فيما يتشبثون به يفوق حدود ملل القارئ الذي يحس اثناء قراءته تعابير الياس والخيبه المخفيه.
نعم اخوني يوسب عد بقلمك الجميل واكتب  بغزاره عن معاناة اهلنا في العراق وعن الذي يجب على زوعا وبقية الاحزاب عمله من اجل انقاذ ابناء شعبنا ولندع الاخرين يزمرون بما يطرب مسامعهم.
شكرا جزيلا اذ كنتم  بجملتكم  الفكاهيه  سببا  في ضحكه قويهملأت وجهي .
وشكرا لجهودكم التي سننتظر منها المزيد حيث يلامس معاناة ومآسي ابناء شعبنا.
تقبلوا خالص تحياتي

اقتباس :



Adnan Adam 1966

رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #2 في: 24.01.2015 في 02:36 »
 :شلاما  عموخون
في الحقيقة لم يبقئ هناك شي حتئ نضيفه لهذة المقالة لرابي يوسب والرد الاول لرابي شوكت ،، فقد حبيت ان أضيف شي اعتقد انه يتعلق بموضوع  المقالة نوعا ما ،، لقد اطلعنا علئ رد السيد حبيب ( اذا صح التعبير بانه رد ) لسؤال السيد يوسب شكوانا ولم نجد له اي شي جديد او اي شي يدل علئ جواب لسؤال رابي يوسب وقد ردينا لمقالت السيد حبيب تومي ،، والذي لفت اتظاري اكثر في هذة المقالة  هو تسمية الانقساميون  ،،، نعم رابي يوسب الإنقساميون هؤلاء نسوا ان الحركة  الديمقراطية الاشورية  قدمت شهداء من جميع اتباع كنائسنا وأطيافنا وقد عينت بما استطاعت لوزراء وسفير ومدراء من كل طوائف شعبنا وقد فتحت أبواب مقراتها لجميع اطياف شعبنا وقد قدمت من المساعدات لمهاجرين شعبنا ومن كل الطوائف وقد جمعت في اعظائها من كل اطياف شعبنا ،،،والانقساميون يتصارعون طبعا في موقع عنكاوةكوم لتسميات ويفرقون وينقسمون ويتعصبون علئ تسميات هم لم يقدموا شي لتلك التسمية ولهذا ممكن تسميتهم بمتعصبين غير معنئ ،،،
تحياتي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-01-23, 9:24 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا   2015-01-23, 8:55 pm

اقتباس :

عبد الاحد قلــو



رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #3 في: 24.01.2015 في 02:52 »
اخينا يوسف شكوانا المحترم
يكفي من اسمها(الحركة الديمقراطية الاشورية) فذلك يعني بان هدفها عنصري بحت، اما ادعائك بأنها تخدم شعبنا وتسمياته القطارية فذلك كان كملاذ آمن لها لتنفيذ اجندتها للأستفادة من الكثرة العددية الموجودة من الكلدان والسريان في بلدنا العراق، والبقية من الذين يدعون بالاشورية فيها، فوجودهم  محدود  مستفادين من الوضع المزري للبلاد وبرأس الكلدان والسريان من الذين قبلوا ان ينغمسوا في مستنقعها.. وعليه وبوجود زوعا وغيرها من الذين يمثلون شعبنا..فأن حقوقهم(شعبنا) في تهاوي وانحدار وحتى المفوضية العليا للانتخابات في اقليم كوردستان لايمثلها احد من شعبنا... ومأساة شعبنا للضالين في يومنا هذا..!! وحتى الوزير الموعود من شعبنا لم يرى النور بالرغم من الاصرار من زعيم الحركة لأقتناصه. ولكن بالمشمش..!!
اما ادعائك باننا شعب واحد...فهذا الكلام ضعه في جامخانة وجرجوبة للفرجة..!!
المقالة ادناه تبين الغاية من استغلال شعبنا وحتى الدساتير الرسمية لم تخلو من اشورتهم(بعد محو اسم الكلدان والسريان منها)..خليها صنتة يا رفيق شكوانا. تقبل تحيتي




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا   2015-01-23, 8:59 pm

اقتباس :

زيد ميشو




رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #4 في: 24.01.2015في 04:32 »


بداية عزيزي الكاتب ...أتمنى عليك أن تلبي دعوة المجاملة المقدمة من صاحبك وتشربوا كأس إضافي (يعني بعد متوصل حدها وقبل ما .... تسوون جمالة أو تكحلون البيك) ومن ثم العبوا داس دومنا وخلي الهبّ بياض يقفل ...وأشبعوا ضحك والله يجعل كل ايامكم ضحك ....
قليل من التقاطعات لا يفسد للود قضية
عنوان المقال غريب بعض الشيء .... زوعا توحد! .... هل تقصد تلك المجموعة التي أطلق عليها حركة؟؟
بدأ كلامك

اقتباس :
(بدءا اقول يا ليتنا نكتب بما له علاقة بحياة شعبنا اليومية ولكن ننجّر احيانا مضطرين للكتابة بعيدا عن معاناة شعبنا في الوطن)

يا أخي من الذي يمسكك؟ أكتب ولا تبخل
في معرض الحديث قلت:

اقتباس :
(بعد كل هذا لنفرض جدلا اننا في مؤتمر شقلاوة الغينا الاسم الكلداني كما يدعي فما الذي فعله هو من اجل هذا الاسم وكردستان كانت تسودها الحرية منذ عام 1991)

 وأنا اسأل: لنسلّم جدلاً بأنني طيب القلب وأدخلت صديقاً وأخاً في بيتي، وسرقه او عبث به، او هدمه، أو وضع يده وزوّر الأوراق وقال هذا بيتي .... بهذه الحالة من الطيب ومن هو الشرير؟؟
أتمنى أن لا تجيب على هذا السؤال، كونه سؤال يطرحه الكبار ويجيب عليه السذج لأن إجابته معروفة، وأنت أكبر من أن تجيب على مثل هذا السؤال البسيط
قلت أيضاً ....المادة الثانية كاملة حيث تقول نصا

اقتباس :
(تنظيم سياسي وطني قومي لا يحمل اية صفة مذهبية يقوم على اسس ثورية.....

شنو.... أسس ثورية!!؟؟ ممعقولة
حقيقة أقول، من يقتنع بأن لزوعا أسس ثورية فالأولى به الأجابة على سؤالي أعلاه
وقلت أيضاً والخير فيما تقول:

اقتباس :
زوعا تنظيم سياسي ديمقراطي وطني قومي..

شنو...تنظيم ديمقراطي!!؟؟  معقول ...قائد اعلى لا بديل له ولا معارض وباقي على رأسكم...وديمقراطية!!
وطني!! شنو.. معقولة؟؟ تقسيم العراق أصبح مطلب وطني!!؟؟

وقلت أيضاً والنعم من قولك:

اقتباس :
بنكران الذات وينتمون الى شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ويشعرون ويعتزون بكونهم ابناء قومية واحدة لا تتجزأ...

شنو.... أبناء قومية واحدة!!؟؟ معقول ...ما اسمها....آشورية
لا يا أخي .... لبي دعوتك صاحبك وأذهب للشرب والعب دومنة للصبح أفضل بكثير من اللعب في التاريخ وأقصاء شعب هو بالأساس شعبك....
أي هراء هذا؟ هل أصبح الوحديون في هذا الزمن الأغبر هم من يحاولون اسقاط إسم كبير وأبداله إلى ما دون؟

قلت أيضاً ...

اقتباس :
ولا أعرف ما اقول على قولك: لقد حضرت شخصيا عام 1994 لقاءا بين قيادة زوعا ومسؤولين كلدان طلبوا منهم التوقيع على ورقة تقول لا مانع لديهم من استخدام اسم الكلدان بالمدلول القومي، رفض اكبرهم مقاما بشدة قائلا: اغلبية شعبنا تعيش تحت ظل النظام وانني لا اتحمل مسؤولية اضطهادهم ....

لو كنت صادقاً لذكرت وقلت من الذي قال هذا الكلام ومع من كان الأجتماع؟؟ واتحداك لو فعلت
ذكرتني عندما سمعت اول مرة وأنا خارج العراق بالفصل وكيف اصبح العرب يمارسوه بأبشع أسلوب بعد أن كان في السابق يحمل بعض الإيجابية وهو منع الثأر....قالوا بأن الحرامي لو ضرب وخرج دمه من صاحب البيت الذي اراد سرقته، يتقدم أهله وأقرباءه للفصل لأنه ضرب!!
حقيقة استغربت حينها وبصقت أرضاً على الوضع الوضيع الذي وصلنا له
أعطيت هذا التشبيه لأقرب لك واقعنا المرير عندما يخرج من يقول بأن زوعة تريد أن توحد عندما تجعل الكلدان والسريان واحد مع الآثوريون وبتسميتهم
تباً وتباً وابصق أرضاً مجدداً على تلك الوحدة المزعومة



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا   2015-01-24, 9:11 pm

اقتباس :

Berosos 2



رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #9 في: 25.01.2015 في 18:00 »
عندما تم تعيين فارس يوسف ججو كوزير للعلوم والتكنولوجيا ظهر زعيم زوعا الأوحد السيد كنا وقال أن هذا الوزير لا يمثل المسيحيين (أي شعبنا) وبهذا بمعرفته أو بعدم معرفته إعترف ان الذين انتخبوا فارس يوسف ججو هم شعب آخر , فعن أي وحدة تدعو لها زوعا كما تدعي

زوعا بحسب رأيي هو أكثر حزب يقسم مسيحيي العراق


اقتباس :

حبيب تومي


رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #17 في:25.01.2015 في 23:43 »
السيد يوسف شكوانا المحترم
تحية وبعد
لقد اوردت لك في مقالي الموسوم : هل ساهمت زوعا بتفريق صفوف شعبنا ؟ ، وهو بمثابة الرد على ما طلبته ، وقد ادرجت لك المنهاج السياسي وما هي زوعا عن المكتب التنظيمي ، والذي يوضح هوية هذا الكيان والفكر الذي يسترشد به ، وفيه المقدمة ، والحركة الديمقراطية الآشورية ـ تعريف بالاسم ، ثم لماذا زوعا . وأوردت الفكر الأقصائي ، واعطني النظام الداخلي طبع قبل 2003 لكي اريك توجه الحركة بتثبيت الآشورية كقومية شاملة لكل المسيحيين ، وأن ابرم شبيرا هو من المؤسسين الأوائل لحركة الزوعا ، ولا يمكن ان تنفي توجه الحركة الآشوري ، فالحركة اهدافها واضحة وجلية وكل ادبياتها تكرس التوجه القومي الآشوري ، وكل إعلامها واسمها وفضائيتها الآشورية ، ان الحركة الديمقراطية الآشورية ، اشورية ، وتعامل الكلدان والسريان كمكونات تابعة للقومية الآشورية ، وكل ادبيات واعلام الحركة هو بهذا التوجيه وكل كوادر الحزب ( الزوعا ) يعملون بهذا الأتجاه .
وكمثل غير حصري يقول سامي هاويل وهو من الأعضاء القدماء  في تنظيم الحركة الديمقراطية الآشورية ، قراءة ومقترحات يقول :
الحركة الديمقراطية الآشورية، هذا التنظيم العملاق برز وليدا يحبو على الساحة السياسية وبين الجماهير الآشورية والقوى العراقية المعارضة في آذار من عام 1991 متضمناٌ عددا من الكوادر لا تتعدى أصابع اليدين. ولكن هذا الانفتاح على مساحة كبيرة تقطنها جماهير أمتنا الآشورية بعد فرض المنطقة الآمنة في شمال العراق (آشور) من جهة، ومن جهة أخرى تعطش أبناء أمتنا الآشورية الى خلق تمثيل يليق بهم ويقودهم لنيل حقوقهم المشروعة، حفز الكثير من الشباب الآشوري من كل طوائف شعبنا للانخراط في صفوفه (بالنسبة لي شخصيا كنت من أوائل المنتمين. وذلك منذ 27/3/1991 عندما شكلنا أول خلية مكوّنة من خمسة أعضاء كان يشرف عليها السيد يونادم كنا وذلك حين كنا نازحين على الحدود التركية- العراقية مع عائلاتنا بانتظار الفرصة السانحة للعودة الى الوطن والمباشرة بالنضال القومي . ويضيف السيد سامي هاويل :
((( لكن جاء مؤتمر التسمية الهجينة التي أشرفت عليه القيادة المتنفذة بالاشتراك مع مثيلتها في قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية ليشكل منعطفا خطيرا جدا ليس على الحركة الديمقراطية الآشورية فحسب، بل على القضية الآشورية ومسيرتها النضالية ومستقبلها أيضا. فمن أجل كسب عطف البسطاء من أبناء شعبنا، وبالأخص أبناء الكنيسة الكلدانية، بإعلان التسمية المركبة وضعوا نقطة بداية نهاية القضية الآشورية في الوطن ))).

ويضيف :
((( حركة الديمقراطية الآشورية، هذا التنظيم العملاق برز وليدا يحبو على الساحة السياسية وبين الجماهير الآشورية والقوى العراقية المعارضة في آذار من عام 1991 متضمناٌ عددا من الكوادر لا تتعدى أصابع اليدين. ولكن هذا الانفتاح على مساحة كبيرة تقطنها جماهير أمتنا الآشورية بعد فرض المنطقة الآمنة في شمال العراق (آشور) من جهة، ومن جهة أخرى تعطش أبناء أمتنا الآشورية الى خلق تمثيل يليق بهم ويقودهم لنيل حقوقهم المشروعة، حفز الكثير من الشباب الآشوري من كل طوائف شعبنا للانخراط في صفوفه .
ويدعو الى تعديل الخطأ :
1-   إصدار بيان صريح وواضح وجريء بتبني، مجددا، الآشورية كهوية قومية لأمتنا وقضية شعبنا عبر مسيرته الطويلة. والاعتراف بالخطأ التاريخي الجسيم الذي أسفر عن انعقاد مؤتمر التسمية، خاصة بعد أن أثبتت الأحداث بأن هذه التسمية لم توحّد صفوفنا بل شتّت شملنا وزادت في الطين بلة. والمعطيات التي نتلمسها خير دليل على ذلك وعلى رأسها ضياع قضيتنا القومية وتمثيلها العادل وإحلال التمثيل المسيحي مكانها. فالانشقاقات الكنسية التي وقعت منذ قرون طويلة غابرة لن تُحل، على الإطلاق، بتركيب خليط تسميات مذهبية مع هوية قومية لشعب مضى على تقطيع أوصاله مئات السنين.))).

اي هو لا يريد التسمية الهجينة كلداني سرياني أشوري بل تسمية آشورية لا غيرها . فلا يجوز خلط تسميات مذهبية مع تمسية قومية وهي التسمية الآشورية ، وانت الوحيد الذي يدعي ان الحركة الآشورية ليست آشورية ، اما ان كان بعض ابناء شعبنا من الكلدان والسريان في هذا الحزب فلهم رأي مستقل من حق الأنسان ان ينتمي الى اي حزب .
اما ان الحركة توحدنا على الأرض والأنقساميون يفرقون من ابراجهم ، فهذا تبرير لا معنى له فالحزب الذي يعمل على الأرض اي داخل الوطن بمعنى يكتسب الحق في الغاء الأخرين واقصائهم من المعادلة والسبب ان الحزب يعمل في الداخل ، حزب البعث ايضاً كان يعمل داخل الوطن ، وماذا كانت نتيجة فكره الإقصائي بحق القوميات العراقية الأخرى ، هذا مبرر غير مقبول لكي نستسلم للفكر الأقصائي بحق الآخرين . انا متأكد بأنك لا يمكن ان تقتنع ، رغم ما اوردت لك من ادبيات الحركة لا سيما الفكرية والنظرية منها التي تسترشد بها الحركة في عملها وفي ادبياتها . كما انكم مرتبطون بالتعليمات الحزبية فواجبكم يحتم عليكم السمع والطاعة . ولهذا الأستمرار بهكذا جدل سوف يتحول الى جدل بيزنطي لا نهاية له
تقبل تحياتي
حبيب


اقتباس :

زيد ميشو


رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #18 في: 25.01.2015 في 00:24 »
سنافر زوعة الأبطال الأشاوس الصناديد
تعجبني مواجهتكم الرجولية .....ولو عكازة مو من هالحركة التحفة بس بالتحفة الثانية الأسوء...لا لا عفواً، ماكو أسوء من زوعة


اقتباس :

زيد ميشو


رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #19 في: 25.01.2015 في 00:25 »

الاخ يوسف شكوانا
بالحقيقة أنا أعرف ما تعني تلك المصطلحات جيداً ....لذا استكبرها جداً على زوعة
لا يصح أن نقول صوت الغراب العذب...او وجه البوم الجميل
أكيد أنت تعرف جيداً صوت الغراب وشكل البوم تماماً كما أنا أعرف زوعة
أما عن الوحدة ....نعم عزيزي لدي غيرها...تبدأ بوجود الكل وليس بأقصاء أحدهم
وكما قلت سابقاً ....الكلدان موجودون بوجود الآخر أو عدمه، ومن لا يرانا فهو غير موجود أصلاً، فهل وحدتكم المزعومة تبدأ بأحترام وجود الآخر القومي كالكلدان مثلاً.... مو صعبة مو؟
أما عن البصق فسأوضح ذلك من خلال تعقيبي التالي على من تجاوز في كلامه وتطاول جداً


اقتباس :

زيد ميشو


رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #20 في: 25.01.2015 في 00:25 »
عذراً لأصدقائي الأعزاء من عائلة توسا

اولاً ...قلت ابصق على الأرض ولم اقل بوجه أحد ....وهو تعبير استياء وليس شتيمة، ولو كنت اعرف أنك هناك لبصقت من الجهة الأخرى...
على العموم.... أنصحك بحذف ردك الذي تطاولت به جداً ولم تحترم عمرك فيه، علماً بأنني وأن سخرت بعض الشيء إلا أنني لم اسيء لشخص معين....أما زوعة، فمهما تكلمت عنها بأسلوبي فأنا لا أشتمها بل أعطي مواصفاتها...
أن حذفت ردك وأكراماً لأصدقائي من عشيرتك...سأرفع ردي
أما أن تصر على أبتذالاتك.... فلك مني الحضور الدائم معك ومتباعتك بالشكل الذي تستحقه طروحاتك (الخلصانة).
ملاحظة أخرى .... لست أنت من يعلم الأدب والأخلاق، وأتصور بأنك عرفت شيئاً عنّي عندما  سألت يوماً أحد الأشخاص في المدينة التي اسكن فيها وندزور - كندا
وهذا الشخص يختلف معي كلياً ومع ذلك لم يجد بأخلاقي ما ينتقدني به..
وأنا أيضاً سالت عنك من هو منك وبك ومن أصدقائك ...وأجابتهم أتت موحدة، لذا اقول لك لست انت من يعلّم الأدب والأخلاق
أنتظر منك حذف ردّك لأجلك صدقني وليس لأجلي

اقتباس :

yohans


رد: زوعا تُوَحّد على الارض والانقساميون يُفَرِّقون من أبراجهم
« رد #23 في: 25.01.2015في 05:59 »
مقتبس من: شليمون جنو في اليوم في 02:56
اقتباس :
أستاذ شكوانا ان كلامك وتحليلك الواقعي قد اخرج هؤلاء عن طورهم، قلمك المبدع شكل مع قلم استاذنا الكبير توسا وحدة تؤرق الانفصاليين والانقساميين وتجعلهم يفقدون توازنهم وينضحون بانائهم الحقيقي المملوء ثقافة أستمدوها من الشارع!!!!!!!!!!!!
يبدو باننا في فصل الربيع
والزنابير قد كثرت هذه الايام وهذا الجديد وهو منهم وباسم مستعار جديد على الساحة
ها هم قيادي زوعة البطلة بكتاباتهم تكشف ثقافتهم
شكراً لكم لانكم تكشفون ما بداخلكم





الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هلوسات ابن العاهرة المدعو يوسف شكوانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: