منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3167
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح   2015-01-25, 9:17 pm

في الرابط ادناه يوجد به مواضيع خاصة بحزب زوعة التابع ليونادم كنا المجرم
يبدو بانه عندما انظربت مصالحهم بداوا بكشف الخياسات


https://groups.yahoo.com/neo/groups/iraq_2_love/search/messages?advance=true&am=CONTAINS&at=email:m3eedia@&dm=IS_ANY&fs=false&count=10



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3167
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح   2015-07-15, 4:11 pm

نحن نبحث عن هؤلاء


محبة وسلام،.
  جميعنا قرأ وشاهد ملف الطبيب المزور والضجة التي ملئت المواقع في الانترنت أقامت الدنيا ولم تقعدها!! كنت قد أخبرتكم مسبقا ً أننا الآن لا نبحث عن هؤلاء مطلقا ً لطالما لم يرتكبوا أية جريمة حقيقية تضرب مصلحة العراق كبلد محتل ومستغل من كل جيرانه.. الوقت الذي كان من الممكن حل المشكلة داخل بيتنا، فلا داعي للفضائح الدولية التي تمس سمعة الشهادة العليا العراقية..

هذا تقرير (أدناه- موضوعنا اليوم) يتحدث عن الشهادات المزورة في قلب وصدر الحكومة وأمعاء البرلمان في لب جمهورية العراق الديمقراطي.. فهل سنشاهد ملفات كملف الطبيب المزور تبحث قضايا جادة لقادة الأمة العراقية (وإن كانت لأغراض تجارية-بزنس حشى قدركم، ميخالف!!) تأخذ مكانها في الإعلام العراقي هذه الأيام كي نصدق أن أمورنا سوف تتحسن لما بعد الانتخابات؟ أم ستعود ريما لكل عاداتها القديمة ويستمر مشهد الجثث الزرقاء في المزابل بعد ان تمتص دمائها القوى الكبرى التي تغرس أنيابها في كبد العراق؟
 
يؤسفني أن أرى بعض الكتـّاب الذين يستغرقون وقتا ً طويلا ً في تنضيد المقالات والتنظير بالوضع السياسي للانتخابات ويبدأون بحشو المقالة بأمور أشبه بالحزورات السايكلوجية المعقدة عسيرة الهضم على معدة الناخب العراقي، بدون أي إدراك إلى وجود 5 مليون أمي عراقي لا يستطيعون حل الألغاز جلّهم سيشكل خطرا ً على مجرى العملية الانتخابية بسبب تغييبهم وطمسهم بخرافات وهمية وجهل وتخلف ولبـُعدهم عن وسائل الإعلام لوفرة الظلام و لكثرة مشاكل المعيشة.. حينما تقرأ للكتـّاب وهم يظهرون بمظهر ديمقراطي تقدمي حريص يحث الشعب على الانتخابات، تقرأ ولكنك لا تفهم منهم سوى مواعظ في محاسن الأخلاق: "انتخبوا الشريف ولا تنتخبوا المو شريف.. انتخبوا العفيف ولا تنتخبوا المو عفيف.. انتخبوا اللطيف ولا تنتخبوا المو لطيف.. مو بعدين تلوموني ما قلت لكم!! شوفوا؟ شوفوا؟ ترة انا قلت لكم، يلا هسه روحوا انتخبوا!!!" وكأنما نقرأ في كتاب قانون المرور والسياقة استدر يمينا ً ولا تلتفت يسارا ً أمامك منعطف شديد الخطورة اسمه الانتخابات البرلمانية..
 
أخواتي وإخواني .. كي نكون أمينين مع التاريخ ومستقبل أجيالنا القادمة يجب علينا أن ندرك أن عصابات كبيرة من المجرمين أحكموا قبضتهم من قلب بغداد ونحن اليوم بأمس الحاجة لجراحة دقيقة في داخل القلب السياسي لا حوله.. نحن بحاجة للتشخيص الصادق أمام الله وأمام الشعب بوضع الأصبع على موضع السرطان بكل صراحة وبلا خجل..
 
تخيل أنك أنت العراق، وأنك رجل كهل طاعن بالسن عمرك 10 آلاف سنة.. وأن جسدك المسجى على بساط الموت مشلول لا يستطيع الحراك يئن من أورام السرطان التي سرقت من ثغرك البسمة وسلبتك العافية والأمان وأولادك حولك يبكون.. تجول عيناك بلهفة وقلق مؤلم على ملامح وجه الطبيب الذي يتفحص اعضاءك علك تستشف النتيجة. والطبيب يتغنج طربا ً بكرسيه الدوار يمنة ويسرة.. فلا يواجهك بالحقيقة كي تعرف أين يكمن السرطان. كيف نشئ ومن أين جاءك وأين يرمي بقيحه على جسدك المثخن بالجراح لينتشر ويتكاثر.. ولا يباشر فورا ً بحصر الأورام واستإصالها هي وسمومها بعيدا ً عنك، إنما يكيل عليك بالوعظ والتصبير والنصائح الطبية والتخدير!! ما هو ردك لطبيب كهذا؟.. هكذا هو الإعلام اليوم.
 
  اليوم الشعب تائه ومحتار في أمره لا يدري أين يذهب لأن الوجوه نفس الوجوه والأسماء نفس الأسماء، المختلف فقط أنهم غيروا من جلودهم وأصبحوا ناعمين قليلا ً.. لقد نشر موقع كتابات صورا ً لممثلي الحكومة والبرلمان وحذر الشعب من عودة انتخابهم.. لكنها صورا ً بلا أسماء.. فهل سوف يتكلف أحدهم بأن يضع الأسماء لتلك الصور كي تكتمل الأمانة الإعلامية في توجيه الشعب فيدرك من ينتخب ومن لا ينتخب؟؟
 
أما أنا.. فستكون مهمتي معكم حينئذ هو أن أجد لكم البديل!.. البلسم الشافي لكل عليل.. البديل الذي يحتوي على كل الصفات التي يريدها الناخب العراقي في ظل الظروف التي تحكم العراق الآن.. البديل الذي أطمح أن يسانده الجميع بإيمان وعقيدة لأني لن أساوم على بطانيتي ولا حتى مخدتي على الإطلاق.. سأقول ملئ فمي واشير بإصبعي إلى نائبنا الوحيد الذي حضر كل الاجتماعات وتحدث عن كل القضايا الساخنة والمطروحة، وحلـّل راتبه البرلماني عليه وعلى أولاده، وما قال الباطل ولا أكل الحرام، ولا غاب عن البرلمان ولا هاجر من العراق.. إلى الذي حمل هموم الشعب العراقي وقضيته العسيرة منذ البداية وما خان الأمانة، فلم يتوانى ولم يذخر أي مجهود كما لم تسانده أي دولة.. ويكفيه فخرا ً أنه ابن الرافدين..
 
  *********

التزوير الأكاديمي يهدد انتخابات العراق

  هل يجد المزورون طريقا لدخول البرلمان العراقي (الفرنسية-أرشيف)


عبد الستار العبيدي–بغداد
 
كشفت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، عشرات الشهادات الأكاديمية المزورة قدمها مرشحون للانتخابات التشريعية المقررة في السابع من مارس/آذار المقبل

وقال معاون رئيس المفوضية ومسؤول انتخابات الخارج سردار عبد الكريم إنه تم اكتشاف 54 شهادة مزورة من قائمة المرشحين للانتخابات بعد تدقيق السجلات الأكاديمية لثلاثة آلاف من بين ستة آلاف مرشح


وحول طرق التأكد من شهادات جميع المرشحين الذين تجاوز عددهم ستة آلاف، قال عبد الكريم للجزيرة نت إن الأسماء والشهادات ترسل إلى وزارتي التربية والتعليم العالي للتأكد من صحتها.



سردار عبد الكريم  (الجزيرة نت)

وحول الإجراءات الذي تتخذها المفوضية بحق المرشحين الذين يثبت تزويرهم، قال عبد الكريم إنه "إضافة إلى شطب أسمائهم من الترشيح، تقوم المفوضية بمقاضاة كل من قدم وثيقة مزورة أمام القضاء، وتقوم المفوضية بمتابعة هذه الدعاوى القضائية ضدهم".

وأعلنت مديرة الإدارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات حمدية الحسيني في وقت سابق، أن المفوضية تسلمت إشعاراً من وزارة التربية يؤكد تزوير 73 مرشحاً لشهاداتهم.


كما أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي ضبط عشر وثائق جامعية مزورة تعود لمرشحين للانتخابات المقرر إجراؤها في مارس/آذار المقبل.


نواب مزورون

وقالت عضوة البرلمان العراقي عن جبهة التوافق شذى العبوسي للجزيرة نت إن كشف المفوضية عن عدد من المرشحين المزورين لشهادات تخرجهم يعتبر خطوة جيدة على الطريق الصحيح.
 
وأكدت وجود نواب في البرلمان الحالي زوروا شهادات تخرجهم، ودخلوا البرلمان في انتخابات 2005 بسبب عدم تدقيق هذه الشهادات آنذاك.

وقالت "الآن فإن اكتشافهم قبل المصادقة على اشتراكهم في الانتخابات يعتبر خطوة إيجابية من قبل المفوضية والحكومة، وسيكون هؤلاء عبرة للآخرين سواء في البرلمان أو أي من مؤسسات الدولة الأخرى".



وترى العبوسي أن لدى المفوضية عدة وسائل تمكنها من كشف الشهادات المزورة ومنها وسائل فنية ووسائل أخرى، "فالشهادات التي جاء بها المرشحون من خارج العراق يجب أن تكون مصدقة من قبل وزارة
 
الخارجية، التي بدورها تؤكد صحة تصديق الجامعات الأجنبية التي منحت تلك الشهادات بالتنسيق مع سفاراتها في تلك الدول، لهذا نعتقد أن كشف تلك الشهادات المزورة لن يكون بالصعوبة التي نعتقدها".

وزراء ومحافظون


وفي تعليقه على الظاهرة قال الإعلامي والمحلل السياسي العراقي حميد عبد الله إن "العراق الآن بلد خاضع كله للتزوير، ولا أستغرب أن يتسلل عناصر للبرلمان القادم أو الحكومة القادمة من المزورين، سواء في شهاداتهم أو هوياتهم أو شخصياتهم".
 
وأضاف "هناك مسؤولون كبار يحملون شهادات مزورة منهم وزراء ومحافظون، وتأكد ذلك من قبل لجنة النزاهة في البرلمان العراقي عندما طلبت من كل المسؤولين في الوزارات ممن هم بدرجة مدير عام فما فوق تقديم ما يثبت صحة شهاداتهم إلى لجنة النزاهة في البرلمان".
 
وأشار إلى أن الذين استجابوا لدعوة لجنة النزاهة قلة "مما يؤكد أن هناك أعداداً كبيرة من المزورين لشهاداتهم في مؤسسات الدولة".

وتوقع عبد الله أن "تحد التوافقات والتوازنات والضغوط التي تمارس على الجهات الرقابية، من عمل هذه الجهات، وبالتالي يبقى المزورون كما هم لا أحد يطولهم ولا يستطيع أن يعاقبهم لأن أحزابهم هي التي تحكم وهم أصحاب القرار الأخير وهم الحكم والخصم نفسه".

 
 http://www.aljazeera.net/NR/exeres/366066EE-AFCD-4E69-AE49-54A7E963100B.htm




~.~


نحن نبحث عن هؤلاء أصحاب التزوير الأكاديمي:
هل ستقوم المفوضية بنشر تقرير أشبه بملف الطبيب المزور بعد أن يداهم القضاء العراقي (بالتعاون مع كافة مراسلي الفضائيات العراقية والعربية والعالمية) جميع المزورين واصحاب السوابق وملفات الفساد والخيانة الكبرى لنعمة العراق؟؟ هذا السؤال المحرج لن يجيب عليه أي أحد، صدقوني. لأن المفوضية لم تعالج الخروقات التي حصلت في الانتخابات السابقة!! واستمر الوضع على ما هو عليه بالنتائج التي حصدتها الخروقات (التزوير والتهجير وما شابه) ومشت الأمور لصالح الأقوى الذي يحمل سلطان السلاح والمال.. فكيف تستطيع المفوضية أن تفك وتفضح إئتلافات قائمة على ركائز مخيفة بنت أساسها المالي على سرقة البنوك وتهريب النفط وهدر الدماء والتصفيات الصامتة؟ فمن يفضح هؤلاء الذين نحن بأمس الحاجة لمعرفتهم وفتح ملفاتهم المشبوهة بصورة رسمية وبلا أي نفاق أو مجاملات؟ ولن يجيب على هذا السؤال أيضا ً أي احد.





لو كنت أعلم أن في العراق شخصا ً آخرا ً غيرك
كفؤا ً لصوتي 
يمثلني في البرلمان بكل فخر
ويقول عني: شعبي ثم شعبي
وأتباهى بدلال ٍ به بين صديقاتي
والله ما كنت لأحث الناس لأكثر من عام
أن ينتخبوك ويساندوك


~.~

انتخبوا عراق الحضارات
انتخبوا ابن سومر وسليل دجلة والفرات
انتخبوا ابن أكد وبابل وعشتار وآشور
انتخبوا ابن هذه الأرض الطهور
انتخبوا المهندس العراقي الأصيل
انتخبوا ابن العراق وابن الرافدين
[size=32]فهو أملنا الوحيد... في التجديد[/size]
[size=32]وحلمنا الأخير... في التغيير[/size]
انتخبوا الأول الأصيل وأعيدوا العراق جنة
صوتوا ليونادم كنا
389
.
.
.
 . 

آشوريون

.

.

بصوتكم سنبقى


ادعم الحركة الديمقراطية الآشورية
زوعا ديموقراطايا آتورايا

وامنح صوتك لقائمة الرافدين



 
 m3eedia
home page
[size=24]group al [/size][size=24]m3daan
[/size]
------------
المصدر من هنا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3167
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح   2015-07-15, 4:20 pm

كنيسة المشرق والنجيفي




  • m3eedia m3eedi
    Mar 12, 2010


    في زحمة الحملات الدعائية للإنتخابات وقبل يوم واحد من التصويت
    صدر بيان استنكار من كنيسة المشرق الآشورية

    تطلب من المجتمع الدولي وهيئات الأمم المتحدة
    التدخل في موضوع تهجير وقتل المسيحيين في الموصل
    بعد أن تعبت من مناشدة الحكومة الإتحادية (برزاني الكردي)
    والحكومة المركزية (نوري الشيعي) المنتهية ولايته
    ونظرا ً لوجود حلف بين الشيعة والأكراد -كما يعلم الجميع- على استلام الشعب وأرواحه
    لم يكن بيد الحكومة المركزية الشيعية فعل أي شيء إزاء هذا القتل والتهجير
    لإناس مسالمين هادئين في بيوتهم لا ناقة لهم ولا جمل في ذلك الحلف
    خوفا ً من أن يتم فضح كل ٌ جرائم الثاني، بفك ذلك الحلف
    خصوصا ً إن إيران تمول الإثنين (الميليشيات الشيعية والكردية)
    وبناءا ً على ذلك
    ترك شعبنا يقتل ويهجر أمام أعين الحكومة الذليلة
    وأمام كاميرات وفضائيات العالم بأسره
    وهم يشاهدون العرس التاريخي للديمقراطية في العراق
    الذي كان ثمنه هو أن تزهق أرواح الأبرياء
     


    لقد شاهدنا بالأمس كيف انتصرت الرقبة الرقيقة على سيف الذباح في البرلمان السويدي
    وقد بانت نتائجه اليوم بوصفه بالنصر التأريخي للأرمن والآشوريين
    http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,394961.0.html



    السؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح:-
    حينما يقر الجميع أن ميليشيات البشمركة المجرمة هي التي تقوم بتهجير الشعب الكلدوآشوري وقتل شبابه
    [size=32]هذه الميليشيات اللإنسانية البشعة، من يصدر لها الأوامر؟[/size]
    من الذي يخط الأمر العسكري ويأمر الثكنة البشمركية بالتحرك وفق الأجندة الدموية مستمرة متكررة؟
    [size=32]أليس مسعود برزاني، ما يسمى برئيس الإقليم؟[/size]
    فهل سوف نشاهد محاكمة دولية علنية على الفضائيات أشبه بالبرلمان السويدي
    نجد فيها مسعود برزاني ساس الفتن في العراق في زنزانة العدالة
    يحاكم ويصدر الحكم عليه: اليوم اليوم اليوم
    وليس بعد مئة سنة 2100!!!!!!!
    بعد أن ينقرض الكلدوآشوريين السريان عن بكرة أبيهم
    مثلما انقرض الأرمن والصابئة بالكامل من عراق الشقاوات والعصابات
    سؤال اطرحه لكم أيها المنصفون


     
    محافظ نينوى يطالب بفتح تحقيق دولي حول ماتتعرض له الاقليات


    11/3/2010 - 23:13


    نينوى/ أصوات العراق: طالب محافظ نينوى، الخميس، الأمم المتحدة بإجراء تحقيق دولي لما تتعرض له الاقليات والقوميات المتعايشة بسهل نينوى .


    وقال اثيل النجيفي في رسالة وجهها الى رئيس الوزراء العراقي ونائبهرافع العيساوي والقائد العام للقوات الأمريكية في العراق الجنرال اوديرنو وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق وممثل جامعة الدول العربية في العراق وتلقت وكالة ( أصوات العراق) نسخة منها ” أود ان اعرض أمامكممعاناة شعبي في محافظة نينوى وخصوصا الأقليات التي تتعايش معنا وتعرضت خلال السنين الماضية بعد 2003 الى أقسى انواع الضغط والترهيب والتهجير والإجبار على تغيير الهوية وزج تلك القوميات لجعلها بعض ادوات الصراع في اجندة الاحزاب الكردية غير مبالين برغبة تلك القوميات بالعيش بامانوسلام مع جميع الاطراف دون تمييز “.


    وقال النجيفي ” في الوقت الذي لانجد اهتماما من الحكومة المركزية بفرض القانون بتلك المناطق ولانجد الالتزام المناسب من رئيس اقليم كردستان بضبط عناصر جيشه من البيشمركة فاننا نضع العالم اليوم امام مسؤولياته تجاهنا ونطالب كل من الامم المتحدة لاجراء تحقيق دولي لما تتعرض له القوميات المتعايشة بسهل نينوى بدءا من عملياتتهجير وقتل المسيحيين ومرورا باضطهاد اليزيدية وانتهاءا بقتل الشبك”.


    واشار النجيفي الى ان “تلك المضايقات شملت الترغيب والترهيب لاجباراهالي بعض اجزاء محافظة نينوى للمطالبة بالانضمام باقليم كردستان وملاحقة من لايرض منهم وتهديده بالاعتقال والتصفية الجسدية،ولدينا عدة حالات من قتل والناشطين المعارضين من هذه القوميات”.


    وقال محافظ نينوى في رسالته “لقد تعرضت انا شخصيا الى مضايقات عرضت حياتي الشخصية الى الخطر اكثرمن مرة بدءا من 8 ايار 2009 وانتهاءا بالاول من شباط 2010 وبينهما مناسبات عديدة وتهديدات شبه يومية ولكنني كنت دائما اتنازل عن حقوقي الشخصية رغبة مني في التهدئة واعطاء فرصة للعمل السياسي”.


    واوضح النجيفي، انه عندما “أنشئت السيطرات المشتركة باتفاق دولة رئيس الوزراء ورئيس اقليم كردستان والقوات الامريكية كان من اهم بنودها ضمان حرية الحركة لكافةالمواطنين وبما فيهم المسؤولين الرسميين في الحكومة المحلية في الموصل بالاضافة الى منع البيشمركة منالتحرك والاعتقال المنفرد”.


    واضافلكننا بدلا من تطبيق تلك الاتفاقية وجدنا قوات البيشمركة تطلق النار على محافظ نينوى في الاول من شباط 2010 وتخطف رئيس وعضو مجلس قضاء الحمدانية لتساوم بهم على المتهمين امام القضاء بمحاولة اغتيال المحافظ واخيرا قامت باطلاق النار على ممثل الشبك في مجلس محافظة نينوى بعد ان جردته هو وحمايته من السلاح وعلى مقربة من السيطرات المشتركة “.


    وتابع النجيفي قائلا  “لقد صبرنا على هذه المضايقات مؤخرا رغبة منا في تهدئة الامور لانجاح عملية الانتخاب ولكن شعبنا يطلب منا حلا لهذه المشاكل ونتائج لتحقيقات تضيع لاكثرمن مرة بين ضغوط السياسيين”، مضيفا “اننا نجد ان هذه الاعمال تتكرر تباعا دون ان يكون لها رادع او نسمع عن اوامر تمنع تكراراها”.


    وختم محافظ نينوى رسالته ” نامل منكم مساعدة محافظة نينوى بتسهيل قيام مثل هذا التحقيقالدولي المطلوب والتعاون على فرض القانون لجميع اجزاء هذه المحافظة في هذه الفترة الحرجة من تاريخ العراق والمنطقة”.


    وتشهد محافظة نينوى توترا سياسيا منذ تشكيل الحكومة المحلية في نيسان من العام الماضي ين قائمتي الحدباء ونينوى والمناخية، فيما ذكرت منظمة هيومان رايتس ووش في اكثر من تقرير، ان الاقليات في المحافظة تتعرض الى عدة مضايقات.
    ح ص ع (خ) – د س ك


    فهل سوف يتم الإستجابة لنداءات يونادم كنا المتكررة
    ونداء كنيسة المشرق الآشورية
    ونداء أثيل النجيفي
    ونداء الشعب العراقي بأسره في مسيراته في العراق والعالم
    في الحكومة الجديدة المقبلة بعد ظهور النتائج؟؟
    لو راح نشوف نفس الوجوه تتكرر: نسخ لصق
    ونفس المآسي والجراحات القديمة لا زالت تنزف
    -
    محبة






     




     m3eedia




    home page












الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3167
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح   2015-07-15, 4:30 pm

هل هذا الخبر صحيح؟

Expand Messages

  • m3eedia m3eedi
    Mar 1, 2010


    هل هذا الخبر صحيح؟
    إذا كان صحيح فها نحن جاء دورنا في انهيار الحكومة التعبانة
    كي نثبت وجودنا على أرضنا بقائمتنا قائمة الرافدين الوطنية
    فنحن كفؤا لصوتك ولن نخذلك
    فقط اريد التحقق من هذا التقرير أدناه
    كي نرى أي عراق مستقل ديمقراطي نحن نتأمل أن نعود إليه
    وأي خديعة غرقنا فيها لسنوات طويلة
    وأين هي المفوضية السامية والشفافة والنزيهة والمستقلة؟
    أبطال الإجتثاث ذوي الألسن الطويلة
    عمالقة الفضائيات حجمهم أكبر من الشاشة
    آشقد عييييييييييييب ما يستحوووون
    يضحكون على الشعب
    لأن الشعب يستاهل الضحك عليه
    !!!




    قال العرب (شرُ البلية ما يضحك)

    ردا على (إضحك مع وزارة الخارجية) هل اندهشت من هذا الموضوع لا تندهش ليس فقط في وزارة الخارجية وعلى مستوى السفراء بل أعضاء الحكومة وأعضاء البرلمان وهؤلاء عيّنة بسيطة منهم :


    1 / نوري المالكي... لديه جنسيتان سورية وإيرانية

    2/ موفق شاهبوري... جنسيتان بريطانية وإيرانية

    3/ همام حمودي... إيراني الجنسية

    4/ بيت الحكيم، إيرانيون وأكرم الحكيم لدية جنسية بريطانية أيضا

    5 / جلال الدين الصغير... إيراني الجنسية

    6/ علي الدباغ... لديه جنسيتان إيرانية وبريطانية

    7/ خالد العطيه.. جنسيتان هولندية وايرانية

    8/ السامرائي.. رئيس البرلمان الحالي بريطاني الجنسية

    9/ هادي العامري.. ايراني الجنسية

    10/علي الأديب... ايراني الجنسية

    11/ محمود عثمان... كردي بريطاني الجنسية

    12 / برهم صالح... كردي أمريكي الجنسية

    13 / جلال الطالباني... وزوجته واولاده لديهم جنسية امريكية

    14 / عادل عبد المهدي... لديه جنسيتان ايرانية وامريكية

    15 / اياد علاوي... لديه جنسيتان أمريكية وبريطانية

    16/ عبد الفلاح السوداني... بريطاني الجنسية

    17/ الزيباري... رئيس اركان الجيش الحالي بريطاني الجنسية

    18/ مجيد حميد.. رئيس الحزب الشيوعي بريطاني الجنسية

    19/ صفية السهيل.... لبنانية الجنسية ومنحت قبل أشهر الجنسية السويدية

    20/ جابر الجابري... (وكيل وزارة الثقافة ) ايراني الجنسية

    21/ الشهرستاني... وزير النفط ايراني الجنسية

    22/ بيان جبر صولاغ... وزير المالية ايراني الجنسية

    23/ مقتدى الصدر... حصل مؤخرا على الجنسية الإيرانية

    24/ بهاء الدين الأعرجي... (صدري نائب في البرلمان) استرالي الجنسية

    25/ ابراهيم الجعفري.. لديه جنسيتان ايرانية وبريطانية وهو من أصل باكستاني

    26/ كوست رسول علي... مدير مخابرات كردستان الحالي وعضو في البرلمان بريطاني الجنسية

    27/ مثال الألوسي... نائب في البرلمان ومحاضر في جامعة تل أبيب بريطاني الجنسية

    28/ مسرور مسعود البرزاني ابن مسعود... بريطاني الجنسية

    29/ كنعان مكية... رئيس مؤسسة الذاكرة العراقية بريطاني الجنسية

    30/عادل الاسدي... وزير المنظمات المجتمع المدني ايراني الجنسية

    31/ سامي العسكري... ايراني الجنسية

    32/ محمد المولى... المشرف على الحج ايراني الجنسية

    33/ محافظ النجف... وكربلاء الحاليين ايرانيان الجنسية

    34/ رضا جواد كبابي.. مستشار المالكي لشؤون العشائر ايراني الجنسية

    35/ جواد العطار... مستشار المالكي للشؤون الاستراتيجية ايراني الجنسية

    36/ صادق الموسوي... ايراني الجنسية

    37/ فلاح المشعل.... رئيس تحرير جريدة الصباح هولندي الجنسية

    38/ ناصر الساعدي... واسمه الحقيقي علي حيدري مشهدي له رتبة كبيرة في الجيش العراقي الحالي وهو عقيد في فيلق القدس الإيراني .

    39/ عاصم جهاد.. الناطق الإعلامي لوزارة النفط بريطاني الجنسية

    40/ حسين الموسوي... رئيس المجلس السياسي في مجلس الوزراء ايراني الجنسية .

    هؤلاء عينة بسيطة من (الحكومة العراقية الرشيدة!!!!) ناهيك عن الضباط والقادة وأعضاء البرلمان والمحافظين ورؤوساء مجالس المحافظات والأجهزة الأمنية ورؤوساء الأحزاب وغيرهم... واقرأ من هم المشرفون على الوزارات العراقية برضا وقناعة (المرجعية) !!!!!

    يحكم العراق حالياً 185 وزيراً ومستشاراً أميركياً أغلبهم من أصل يهودي ، يشرفون من مقر السفارة الأميركية في المنطقة الخضراء على عمل الوزارات والمؤسسات العراقية - العسكرية والأمنية والمدنية - ومنهم في بغداد:
    - (ديفيد تومي) يشرف على وزارة المالية العراقية.
    - (روبر رافائيل) يشرف على وزارة التجارة العراقية.
    - (ليشات) يشرف على وزارة الزراعة العراقية. ومستشاريه (دون آمستوز، وديفيد لينش- يهودييان - للنقل والمواصلات).
    - (نوح فيلدمان) يهودي من أصل أميركي، كتب الدستور العراقي واستمد أحكامه من كتاب التوراة المحرف.
    - (فيليب كارول) يشرف على وزارة النفط العراقية.
    - (بولا دوبريانسكي) يهودية ماسونية تشرف على وزارتي "شؤون المرأة، وحقوق الإنسان" العراقيتين.
    - (مارك كلارك) يشرف على اللجنة الأولمبية العراقية، ووزارة الشباب العراقية، وهو صاحب نظرية إحلال الرياضة محل وزارة الدفاع.
    - (دور أريدمان) يشرف على وزارة التعليم العالي العراقية، وهو يرأس شركة أمن خاصة مع يهود شركاء له ومقرهم في أربيل
     


    انتخب العراق
    انتخب الرافدين 389
    نحن هم بر الأمان والسلام
    وجه مكشوف واحد / جنسية عراقية واحدة / مصير واحد / وطن واحد



    نحن عراقيون
    وأصل العراق
    فمن أجل العيش بسلام في ارض السلام
    انتخب الرافدين







    آشوريون

    .

    .

    بصوتكم لنا سيقوى العراق بإتحاد أبناء شعبه




    ادعم الحركة الديمقراطية الآشورية

    زوعا ديموقراطايا آتورايا


    وامنح صوتك لقائمة الرافدين





     
     m3eedia
    home page
    http://www.lobabforum.com/smf/index.php?board=120.0
    group al m3daan
    المصدر من هنا




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3167
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح   2015-07-15, 4:39 pm

أحلام اليقظة،، تخييل
Expand Messages

[*]m3eedia m3eedi
Feb 27, 2010


نكتة حقيقية



وصلني ايميل قبل يومين يقول:



انتي تدرين هذا يونادم كنا وين ضام فلوسه؟ (وين يعني؟ غير حدر السكملي)

هذا وصلت فلوسه ببنوك العالم بالـ.. والـ... وحتى بنوك السودان

!

كتبت له:

أيباااااااااااااااه.. لك هيجي زوعا وصل صيته للسودااان

بس فهمني.. السودان... اشلون راح نسويه بنفسجي؟؟

!



أحبائي


جميعنا، بغض النظر عن أعمارنا واختلاف ثقافاتنا.. نعتمد في أغلب الأحيان على أحلام اليقظة في تحقيق ما نعجز عن تحقيقه في الواقع.. وهذا يبدأ من سن مبكرة وليس له عمر محدد كي ينتهي.
 
دعونا إذن نسترخي قليلا ً لنتخيل أن دول الجوار لن تتدخل في عرسنا الإنتخابي لتولد برلمانا ً لقيطا ً ليس من أصل عراقي.. وأن الشعب صووت بأغلبية مريحة لصالح قائمة الرافدين وأن قائمة يونادم كنا فازت وحققت نصرا ً ديمقراطيا ً يطمح إليه كل مواطن مستقل متحرر من مخالب دول الجوار.. يحن لحياة مستقرة وهادئة يطول فيها عمره.. ويرى أولاد أولاده.. ويقضي فيها باقي سنين حياته بعد أن يضمن حياة كريمة لعائلته من بعده. (الله يطول أعماركم بالخير يا رب)

 
تعالوا لنحلم سوية فيما لو تبوأ يونادم كنا أحد هذه المقاعد!!!
 

رئاسة الوزراء:-



* أول كل الأمور سوف تسمع صرخة قوية تدوي تقول: ولكم اجت الكهرباااااااااااااء الوطنياااااااااااااا.. لأن وزير الكهرباء الوطني سوف يعمل من أول يوم يستلم فيه مسؤولية الحقيبة الوزارية على عدم قطع التيار الكهربائي من أجل انعاش جيوب أصحاب المولدات أو استيراد الكهرباء من دول الجوار تحت مذكرة التفاهم: تخريب البلد مقابل السلطان..
 
* وسوف تسمع صرخة أقوى من الأولى يتردد صداها من قلب الأهوار: ولكم تعالوووووووووووووااا أجى المااااااااااااااااااااااااااااي..

حين تجد أن المياه العذبة عادت إلى مجاريها وأن السدود المقامة على عروق الرافدين من أجل تجفيف العراق وقتل النسل والزرع والحيوان سوف تنتهي.. وسوف ترى دمعة الفرح في عيون الفلاح والبستاني والمزراع في ربوع البلد الأخضر وسوف نزرع كل شبر من بلادنا لنعتمد على محاصيلنا الطيبة اللذيذة لا على فضلات دول الجوار..
 
* وسوف تجد أن محطات الوقود في كافة المحافظات أصبحت إلكترونية التعبئة وأن أجورها تعاونية ورمزية جدا ً لأنه من المفروض أننا أصحاب أكبر بلد نفطي.. ولن تجد أي طابور طوله عشر كيلومترات لازم سرى أربع أو خمس ليالي يتلحف السماء في الصيف والشتاء.. لأن وزير النفط لن يكون عجمي يتخورد بآبارنا لإيران..
 
* سوف تجد أن لكل مواطن عراقي قطعة أرض ملكه يسكن في بيت مناسب وفق أحدث الخرائط في أي محافظة يشاء.. توفر الدولة فيها كل ضمانات الصحة والتعليم والتقاعد وتطوير الذات بكسب المهارات بالعلوم والمعارف المتوفرة بالأندية ومعاهد التدريب والتقنيات الحديثة وليس في السجون والسراديب والمقابر يقضي شبابنا نحبهم.. يجب أن يكون لكل عراقي سيارة نقل للعمل وأخرى للعائلة.. ورصيد في البنك وإجازة للسياحة كل صيف وبعثات خارجية لإكمال الدراسات والعودة للبلد لإستثمار العقول العراقية في خدمة المواطن مثل باقي بلدان العالم... لأن أموال الشعب للشعب والخير يتوزع على الجميع بالتساوي.. الكل يدرس ويعمل ويأكل.. المرأة والرجل.. ستستمتع بهلاهل الأعراس على الكورنيش لا بمنظر قوافل الشهداء.. صرخات الطلق والولادة وهلاهل الجيل الجديد وسوف تكون كل أيام الاسبوع مزهرة.. لا اربعاء دامي وخميس اسود وسبت مظلم وثلاثاء مصخم.. سوف يخرج العراقي ليحصل على شهادة دراسة.. لا أن يرجع للبيت وهو يحمل شهادة،،،، وفاة!

 
* سوف تدخل المدن فتلاقي علامات الازدهار مرسومة على الطرقات بالورود المعطرة بالأشجار بالنخيل بالنافورات الملونة بالأنوار وبالألوان الزاهية متوفر فيها وسائط النقل المريحة والشوارع السريعة العريضة والجسور والقطارات والطيران المحلي والاتصالات.. وتجد المطاعم والفنادق والبنوك والمدارس والجامعات وكافة وسائل خدمة المواطن. ستجد أن البلد عامرا ً بالمعامل والمصانع والمتاجر والمخازن والـــ...... الخ لأنه لن تجد وزير يشتغل زعيم عصابة تجار ويفتعل الأزمات من أجل تدمير الشعب..

 
* ولأن رئيس الوزراء وطاقم وزراءه مخلصين متفانين في عملهم يحبون شعبهم:- سوف لن تجد وزير يوقع على مشروع وهمي.. وزير يرتشي.. وزير يزووور الوثائق.. وزير يحرق وزارته من أجل طمر جرائمه.. وزير يودع الأموال في خزائن الدولة بالنهار ليكسرها وميليشياته في الليل.. وزير يستورد الدريلات ليثقب بها العقول المبدعة.. وزير يوقع على صفقات مشبوهة ومواد فاسدة.. وزير يخطط لتجويع الشعب وتعذيبه في معيشته... لا لا لا لا لن تجد كل هذا.. أتعرف لماذا؟؟ لأن رأس الوزراء ليس فاسد.. فحينما يفسد الرأس لا تلومنّ باقي الأعضاء بسريان الفساد فيها... كل وزير سوف يتحاسب يوم بيوم..


* سوف تجد كل العوائل تعبد الله كل ٌحسب معتقداته ومذهبه تتناسب وتعيش بسلام مع بعضها ولن تجد أي صراعا ً دمويا.. والسبب بسيط لكون رئيس الوزراء لا سني على النموذج السعودي ولا شيعي حسب النموذج الإيراني.. سوف يترك الحرية لكل مواطن لأنه يؤمن بالإنسانية وحقوق المواطنة مشروعة للي يريد يشرب واللي يريد يصلي... !
 

البرلمان:

والآن لا زلنا في حلم اليقظة هذا.. تخيل معي أن يونادم كنا اصبح رئيسا ً للبرلمان!! صدقني سوف لن تجد برلماني واحد مجهول الهوية مزور شهادته وأسم عشيرته، لديه جنسيات كثيرة وعايش في بلد آخر ويستلم راتب من بلعوم الشعب، أمواله مودعة في بنوك العالم وعائلته تعيش في احد قصوره.. لأن يونادم كنا حلل راتبه البرلماني خلال السنوات التي مضت لم يأكل السحت وما غاب عن البرلمان ولا تقاعس عن تأدية واجباته.. سوف تجد انجاز فوري لمشاريع تخدم كافة المحافظات وتعمر المدن والقرى والأرياف والقصبات والأنهار لأننا نمتلك العقول والأيدي العاملة مع كافة المواد الأولية لبناء كافة المشاريع.. وسوف تجد أن البرلمان لن يتأخر بالتصويت لكافة القرارات التي تخدم المواطن أولا ً واخيرا.. وحينما يتكلم رئيس البرلمان يونادم كنا سوف يصمت الجميع لأنهم سوف يؤمنون بأن القرار سيأتي لخدمة أجيال عوائل النواب ولرقي الشعب.. لأن نواب البرلمان يدركون أن البرلمان الآشوري كان أول برلمان عرفته الإنسانية منذ فجر التاريخ.
 

رئاسة الجمهورية:-

وتخيل الآن أن يونادم كنا اصبح رئيسا ً للعراق (بدلا ً من الدب القطبي)
 
سوف يرفع العراقي رأسه في كل دول العالم ليقول أن رئيسي آشوري.. انا ابن اقدم الحضارات في العالم الحضارة السومرية.. سوف لن يشعر العراقي بأي ذلة أو مهانة في سفارات العالم في دول الغربة من أجل الحصول على فيزا للدخول أو الخروج.. سوف يحاسب رئيسنا كل دولة تهين أو تذل عراقي تحقره أو تسقط من قيمته.. سوف تجد العراقي فخورا ً بسمعته واحترام الدول له وسوف يسافر ويعود لبلده معززا ً مكرما ً ينحني لمروره كافة ضباط الجوازات..


وسوف تجد رئيس الجمهورية يونادم كنا الأنباري، يتناول الطعام في الكوت ويربت بيده على كتف الفلاح في أبو الخصيب ويشرب استكان الشاي في النجف ويقضي المساء في خانقين ويسلم على أهله في أربيل ويبات في مسقط رأسه الأنبار.. لأنه رئيس لكل البلاد ونحن بحاجة أن نشعر بالأمان حين نرى وجوده معنا قريبا ً منا.. لأنه يدرك أن العراق أرض واحدة وهي ليست محافظات مقاطعات دويلات وخنادق.. لأن الأرض واحدة ويجب أن تبقى واحدة والشعب الذي يسكنها هو شعب واحد محترم. سوف نتعلم منه حب الوطن اللي انحرمنه منه والتمسك بالأرض والتاريخ.

 

والأن كي فز من هذا الحلم السعيد..

تخيل أن لدينا ثلاثة من يونادم كنا..
 رئيس الوزراء - ورئيس البرلمان - ورئيس الجمهورية..

سوف نعود جميعنا للعراق

!!!

نعم

سوف لن يبقى عراقي خارج ارضه
..
توقف رجاءا ً
هل تظن أني أحلم أحلام غير مشروعة على العراقيين
لكنها مباحة على كل شعوب العالم!!
لا
هل العراقي ناقص كي لا يستحق العيش الكريم مثل باقي الناس
يا اخوان لقد شاخ الشاب العراقي
وأصبح انسان متعب يائس مخذول
ومن حقه أن يعيش بلا مآسي وبلا حروب
لقد جربنا كل الحكومات وكافة الأحزاب
ووصلنا لطريق مظلم ومسدود
أقول
يكفي عذابات وإهانات وذلة
دعونا نمنح الفرصة للآخرين
اصبعك البنفسجي تستطيع أن تغيير مجرى التاريخ
إذا جعلته بنفسجيا ً فقط للشعار البنفسجي

انقر هنا من فضلك
 
وكن لصديقك
كالهواء الطلق، كالماء والغذاء والدواء
فإن من الناس من لا يستطيع أن يتحرر من قيوده
لكنه يستطيع تحرير قيود الآخرين




-

امنح صوتك للرافدين
وحررنا ونفسك من قيود الظلام

ودع شمس آشور تشرق على أرضنا من جديد

وتنشر الحب والرحمة والهدوء والسعادة والسلام





 
 m3eedia
home page
http://www.lobabforum.com/smf/index.php?board=120.0
[size=24]group al [/size][size=24]m3daan
[/size]




المصدر من هنا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يتعارك الكلاب على عظمة يبان النباح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: