منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من كتابات ابن العاهرة المدعو لوسيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: من كتابات ابن العاهرة المدعو لوسيان   2015-02-01, 9:06 am

lucian



لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« في: 01.02.2015 في 22:12 »
لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟

هناك في المنتدى وفي مواقع اخرى مثل كلدايا نت من يكتب بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان وضد التعابير التي يستعملونها كوجود حقد ضد الامة الكلدانية. وفي المقابل هناك في هذا المنتدى من يرد عليهم ويقول بعدم وجود هكذا حقد. الا ان لا احد طرح هكذا مناقشات كاسئلة ليقوم بعدها بالاجابة عليها حول لماذا اصلا هناك من يتحدث عن وجود حقد؟

في البداية اقول بانني لن اتطرق الى بعض الغايات المعروفة من استعمال كلمة "وجود حقد" وهو اسلوب استعمله كثيرا الشيوعين كما نجد عند كارل ماركس ولينين وستالين عبارات الراسمالية الحاقدة واعداء الطبقة العاملة , وكما نجد مثلا عند جيفارا عندما يعتبر الحقد عامل مهم ليساعد الة القتل الباردة. هذه الطرق معروفة غايتها وهي انشاء تجمع حول وجود حقد كعامل مساعد لتاييد ايدولوجية معينة, فاستعملها القوميين العرب مثل عباراتهم "الحاقدين على الامة العربية والقضية العربية..".

ولكني الان ساتطرق الى مسالة اخرى خاصة في مجتمعات الشرق وبالاخص المجتمع العراقي:
 
هناك في المجتمع العراقي عدة مشاكل ولكنها تتشابه مع بعضها البعض. مثلا نجد استمتاع كبير وتلذذ كبير عند العراقيين عندما يتحدثون عن صمود العراقيين عند تحدثهم عن الانقلابات العديدة ومن ثم حرب عراق وايران والحصار وبعدها فترة ما بعد البعث ومجي داعش. هؤلاء العراقيين عندما يتحدثون عن الحزن والالام  في العراق واستعمالهم كلمات "العراق الجريح" فهم لا يقصدون ابدا بان يتوقف كل ذلك, لانهم اذا ارادوا يوما ان تتوقف هذه الالام لفعلوا شيئا, ولكن العراقيين كما قلت يتمتعون بوجود هكذا الالام ولهذا ايضا يفتخرون بصبرهم ويسمونه صمود وبانهم اكثر شعوب العالم صمودا وصبرا. فالشعب العراقي بالرغم من انه شعب سخيف ومجرم بسبب الاجرام اللذي قام به كل هذه الفترة وبالرغم من انه  شعب زعطوط لكونه لا يعتبر نفسه مسؤول عن اي شئء فهو فوق ذلك شعب مريض نفسيا يتمتع بالحزن ويتلذذ بالالام.

من جانب اخر وفي الحياة الاجتماعية نجد مثلا ان كل القصص التي يكتبونها هي محزنة وحتى الاغاني, اسخف واحقر اغنية سمعتها هي اغنية كاظم الساهر التي كتبها المريض النفسي نزار قباني حيث يقول مثلا "ادخلني حبك مدن الاحزان...", لم اقراء في لغة اخرى وفي مجتمع طبيعي حب يدخل الانسان في حزن ليتمتع بهذا الحزن , من يتمتع بهكذا كلمات لا بد انه مريض نفسي. في المجتمع الطبيعي عندما يحب الانسان فانه يكون سعيد, واذا تهدم الحب لسبب من الاسباب فاما يكون حزين او لا يهمه الامر وينظر الى الامام. تصور شخص يقع من السطح على الارض وتتكسر احدى قدميه ويصاب بالم شديد, هكذا شخص اذا ضحك بدلا من ان يبكي فانه بالتاكيد لا احد سيعتبره طبيعي, الناس سيقولون بانه يعبر عن مشاعره بطريقة خاطئة. وهناك امثلة اخرى مثل المغني ذات الكلمات التافهة فؤاد سالم اللذي يقول "العشك عذبنا" ويقولها بكل فرح وسعادة بهذا العذاب.

اما اغاني التي تسمى باغاني الدلال للاطفال الرضع التي تستعملها الامهات وهي بعضها موجودة في اليوتوب فهي تحوي كلمات غير موجودة في اي فلم رعب في العالم مثل الكلمات  "الله يبعد عنك الثعابين وعيون الذئاب الحسودة الخ" اي انسان من مجتمع طبيعي يستمع اليها فستصيبه حتما جلطة قلبية. براي ان وجود اشخاص مثل داعش يقومون بالقتل واخرين لا يفعلون شيئا لايقاف القتل له علاقة بالتربية منذ ايام الرضاعة. هؤلاء يتم تربيتهم هكذا في حياة كلها اعداء وانتقام الخ.

هناك العديد من الامثلة الاخرى  لا اريد ذكرها كلها لكي لا اطيل, منها مثلا الاستمتاع بكون شخص ضحية وبانه لا يمتلك اية حقوق. هذه المشكلة انتقلت للاسف ايضا بين العديدن من ابناء شعبنا. في الخارج رايت اشخاص من ابناء شعبنا يتحدثون مع غربيين ويقولون لهم بكل تمتع وسعادة عن اننا ضحايا ولا نمتلك اية حقوق بدلا من ان يطالبوهم بالاشتراك في مسيرات وتظاهرات لاخذ الحقوق. في المجتمع المسلم فان الاستمتاع يبلغ ذروته وهذه نجدها في الملايين من نظريات المؤامرة التي يتحدثون عنها وكأن العالم كله حلف بان يكون ضدهم. السنة يتمتعون بانهم ضحية الشيعة والشيعة يتمتعون بانهم ضحية السنة. العراقيين يتمتعون بانهم كانوا ضحايا صدام ومن جاء بعده بدون ان يحاولوا تغيير اي شئ. في الخارج المسلمين يحرصون دائما على ابداء سعادتهم في انهم ضحايا وان هناك عنصرية ضدهم من قبل الغربيين. السؤال الان هو : هل هم عندما يتحدثون هكذا يقصدون بانهم لا يريدون ان يكونوا ضحايا وانما ان يمتلكوا حياة افضل؟ كلا بالتاكيد وساتي ادناه بفلم فيديو يقوم به ما يسمى بمفتي استراليا الشيخ تاج الدين الهيلالي بكسر ابواب الجامع بنفسه ومن ثم خابر الشرطة ليقول لهم بان هناك حقد وعنصرية ضد المسلمين, الا انه نسى بان في الجامع كان هناك كاميرا تقوم بتصوير وتسجيل كل شئ, وبعد ان تم عرض تسجيل الكاميرا في التلفزيونات اتهم مع هذا الهيلالي الكل بان هذا كذب. هنا نرى الرغبة الشديدة والتمتع بوجود حقد ضد المسلمين اللذي ان لم يكن موجودا فان المسلمين سيخلقون حقد ضدهم بانفسهم حتى عن طريق الكذب كما في الفيديو التالي.

(الفيديو التالي للشيخ الهلالي وهو يقوم بكسر ابواب الجامع بنفسه ولم يعترض عليه اي مسلم وذلك من اجل التمتع والتلذذ بوجود حقد ضدهم اللذي يخلقونه بانفسهم)

https://www.youtube.com/watch?v=6tRIee5H_vY

لذلك فان البعض من القومجيين اللذين يرددون دائما بوجود حقد ضد الكلدان انا لحد الان لم اخذه بجدية لكوني اعرف بانهم عاشوا ضمن هذا الشرق ومن ضمن المجتمع العراقي واعرف بانهم يتمتعون عندما يقولون بوجود حقد ضد الكلدان. انا لاكثر من مرة قرات لاشخاص وكيف هم يكتبون بكل تمتع عن وجود حقد ضد الكلدان. هذه النقطة حول التمتع يفعلها على الاكثر شريحة الادباء والفنانين والشعراء فرايت في موقع كلدايا نت كيف ان شخص ينتمي الى هذه الشريحة ويكتب بكل فرحة وسعادة عن وجود حقد ضد الكلدان وبطريقة لا تختلف عن الشيخ في المثال اعلاه. انا كما قلت لا اخذها بجدية لانني اعرف بانها عبارة عن مرض نفسي يتطلب معالجة. واعرف بوجود هكذا مرض نفسي في الشرق وفي المجتمع العراقي , وللاسف فان هؤلاء بالرغم من وجودهم خارج العراق فان هذا المرض ملتصق بهم ويسري في خلاياهم. وهؤلاء عندما يتحدثون عن الحقد بهذه الكثرة وبهذه الاعادة والتكرار فهم لا يقصدون ابدا بان لا يكون هناك حقد ان وجد , وانما هم يريدون ان يكون هناك حقد ويتمتعون بالحقد وسعيدين بالحقد ويتلذذون به, وحتى ان لم يجدوا حقد فسيخلقونه بكثرة الحديث عنه لانهم سعداء هكذا وهذا ما يريدونه. هذا المرض النفسي يحتاج الى ان يعرفه كل شخص من القراء ليعرف كيف يتعامل معه.

انا ما قمت بالرد عليه لحد الان كان فقط عندما تتبع كلمة وجود حقد اعتبار ابناء من شعبنا بانهم اعداء لنا.

 فتقسيم ابناء شعبنا الى اعداء بعضهم البعض وتعليمهم بان يكونوا اعداء بعضهم البعض اعتبر من يقوم بها ومن يستعملها بانه زعوط وتافه.

هذا المرض النفسي كان لا بد من توضيحه للقراء وشرح امثلة عن خلفياته في المجتمع الشرقي والعراقي واعطاء امثلة مختلفة عنه, وهذا مع امل ان لا يقع اخرين في هكذا مرض.

شكرا للقراءة



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات ابن العاهرة المدعو لوسيان   2015-02-01, 9:18 am

اقتباس :

yohans






رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #1 في:01.02.2015 في 00:16 »
مقتبس من: lucian في الأمس في 22:12
اقتباس :
فالشعب العراقي بالرغم من انه شعب سخيف ومجرم بسبب الاجرام اللذي قام به كل هذه الفترة وبالرغم منه  شعب زعطوط لكونه لا يعتبر نفسه مسؤول عن اي شئء فهو فوق ذلك شعب مريض نفسيا يتمتع بالحزن ويتلذذ بالالام.
لن اناقشك على موضوعك اطلاقاً لانه انت معروفة توجهاتك !!!!!

 فقط لدي ملاحظة صغيرة وارجو ان تتقبلها برحابة صدر لانني اتكلم الحقيقة
الكلام اعلاه ايظاً ينطبق عليك لانك ايظاً عراقي
أم انك غير عراقي؟؟؟؟؟
شكراً



اقتباس :

زيد ميشو


رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #7 في: 01.02.2015 في 17:27 »
نجد فيكم من خلال ما تنشرونه وما تعقبون به على كتابات الآخرين في هذا الموقع الكريم أنكم تتمتعون بثقافة فكرية وفلسفية وانسانية عالية وراقية ، ومتحررون من ترسبات الماضي المتخلفة...إنتهى الأقتباس
عذراً أخي خوشابا سولاقا، قرأت إلى هنا وتقف وأنت الصديق العزيز، ولا تمنع الصداقات الطيبة من الأختلافات في وجهات النظر ...
قلت بأن لوسيان متحرر من ترسبات الماضي المتخلفة.... عزيزي خوشابا
لقد جعل لوسيان أتجاه آخر لتكل الترسبات وهو قول ما يتمناه في السر ويخاف المواجهة في العلن
لوسيان أسم نكرة يعكس شخصيته تماماً خلف هذا الأسم، وهو ثرثاري، أنفعالي، متقلب، مزاجي، خشن المعاملة، سليط اللسان، ليس له موقف ثابت، يكره نفسه كونه في واقع الحال يعيش متظاهراً بالرزانة وهي شخصية أخرى يعرفها بعيدة عن واقعه الشاذ، وبداخله بركان هائج لا يعرف أن يقود حممه.
صحيح لديه الكثير من المعلومات ...إنما اسلوبه غريب عن الغرابة نفسها، طفولي هوائي، وبالقدر الذي قرأ فيه كتب نفسية، لم يتمكن من معالجة نقصه، وتصل إلى أسلوب معالجة خاطيء، وبدأ يخرج ما بداخله من عقد نفسية وتشعبات فكرية ومستويات متفاوتة في شخصيته الغير سوية، ولم يجد سوى تلك المواضيع والردود التي يكتبهاوبأسم مستعار، فيها من المعلومات الكثير وبالقدر نفسه او أكثر هراءات..
تحياتي



اقتباس :

عبد الاحد قلــو


رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #8 في: 01.02.2015 في 17:53 »
اخينا لوسيان المحترم الذي ترك الموقع ولكن لكونه موجه ليعود للترويج لمصطلح القومجية الصادرة من جهة المفروض ان تكون تنويرية بكلمات تعليمية انجيلية على اتباعها..!!
ونسأل جنابك..لماذا لا تتكلم عن القومجيين الذين يفرضونها على الاخرين شاؤا ام أبوا.؟!!..
لا عتب..يومه صلاة وليله عجاف..تحيتي





الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3160
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات ابن العاهرة المدعو لوسيان   2015-02-01, 9:49 pm

اقتباس :

زيد ميشو







رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #10 في: 01.02.2015 في 19:09 »
لا بربك ..... تريد اشياء تدحض المكتوب
ماذا في كلامك معتدل يا صاح
ترمي افكارك القديمة إلى الزبالة ....ههههه
بين الوجود واللا وجود يكمن الصراع... وهذا ما لايعرف حقيقته غير الموجود
واللا موجود لا يعرف بالأساس إن كان موجود ام لا ...ومن هو موجود ولا يحترم وجوده يدرك تماماً وجود الآخر لكن يكره وجودهم كونه اعلى من حقيقة وجوده ...لذا يحاول التقليل من وجود الآخر
والغريب عندما يختار البعض محاربة الوجود من خلال وجود مزيّف كما في لوسيان مثلاً
من يدرك وجود ومن يدرك وجودي؟
لو تركنا الموقع انا وانت الآن ....واراد أن يتكلم اي شخص عن وجودنا في المستقبل سيقول:
يوما ما كان هناك مجادلة بين زيد ميشو وهو يعيش في وندزور كندا وبين شخص بأسم لوسيان ولا يكمل
من الموجود واللا موجود يا هذا؟
أنت هذا ....وأنا زيد
أنت هو      وأنا زيد
أنت نكرة    وانا زيد
من الموجود واللا موجود؟؟؟


اقتباس :

yohans






رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #12 في: 01.02.2015 في 23:26 »
مقتبس من: lucian في 23:54 25/10/2014
اقتباس :
انا شخص اعمل في حقل ميكاترونيكس وهو يحوي خطورة ومسؤولية اكثر
سألناك سابقاً ولم تجاوب
وسنكرر لك  وبالصورة والاثبات
اذا انت تعمل من اين لك الوقت الكافي؟؟؟؟
لكتابة 800 الف كلمة بهذا اليوم فقط
شكراً؟؟؟؟
لاحظ الصورة ادناه



انا عندما قلت لك انا لا اناقشك كنت واثق من كلامي بانك لا تستطيع مناقشتي
لانك لا تفهم ما تقرأ ولا ان تكتب كلمة واحدة
وانما فقط انت بطل بالكوپي بيست والدليل هو ردودك الثلاثة بظرف ساعتين فقط


ولكن لم تعطينا رأيك بالشطر الثاني من ردي الاول فهل انت ايظاً مشمول به؟؟؟؟


اقتباس :

زيد ميشو






رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #13 في:02.02.2015 في 00:27 »
بالصواب نطقت يا لوسيان...كثير من الأحيان لا أفهم ما تريد، لأن المكتوب متشابك يشبه إلى حد ما خطوط الفن السريالي، من غاية إلى أخرى ومن موضوع إلى آخر..... وبعد التحليل نتذكر القول المشهور (كل شخص يفهم ما يريد) ....صحيح أفهم أحيانا ما يصعب فهمه، لكن أعترف وبصراحة شديدة بأنني لا أفهم الذي يستحيل فهمه، وهذا موجود في ردودك المبعثرة.
وها أنا أنسحب من التحدي الذي يخص فهم ما تكتب
اما عن النكرة ...بداية اقول لك أنا من حقي أن أناديك بـ ....يا هذا لأنك هذا وليس أكثر، اما أن تعيد المصطلح وتمارسه ضدي فذلك لا يصح البتة لأنني موجود وبأسمي....
أما تعبير النكرة فهذا ينطبق عليك بكل ابعاده.... صحيح بأن لا احد يمكنه أن يعرف شخص وأن كان أقرب المقربين له، لأن المعرفة الكاملة تعني أمتلاك... وما اعرفه حق المعرفة أملكه حق الأمتلاك، لكن على الأقل أعرف المشتركات والأختلافات عندما اعرفه.
أنت نكرة بكل شي.... أنت ممكن ان تكون أي شيء بأستثناء الهيئة التي أنت عليها والتي يعرفها الناس عنك بمظهرك الصحيح، قد تكون مسيحي او مسلم او داعشي حتى.....وقد تكون حزقيل مرودي....بكل الأحوال شخصيتك التي تظهرها عبر لوسيان هي الأقرب لحقيقتك..... وقد تكون كما قلت مجنون (بس مو كلش) ...من يدري؟
وكل الجنجلوتية التي ذكرتها حول النكرة صدقني غير مفهومة....ولا أعرف لماذا ذكرت كلمة سخرية...هل ممكن أن تعيد الشرح إنما بطريقة تقليدية وليست سريالية؟
وعندما كنت أمدحك احياناً ....فأرجوا ا لا تنسى بأنني ايضاً قد دخلت جدالاً معك وأختلفنا.....بكل الأحوال ذلك أصبح ماضيك المتغير الذي رميته في الزبالة كما تقول .... ولكل زمن سلة مهملات جديدة لك.....تصرف هواية سلات وتأثر على البيئة
أما من مدحتهم وهم بنظرك لم يكتبوا شيئاً ...هذا لأني لا أرمي شيئاً خلفي كما تفعل أنت، بل ابقى وفياً مع اشترك وأياهم بأمور مهمة وأكون متأكد من أنهم نظيفين لما اشترك به معهم.
وعملياً ...انا لا اقرأ الفنجان ولا اثق بهذه الخرافات.... إنما من حقي أن افترض وهذا مفهوم من الجملة التي اخترتها ببساطتها وليس بعقدها كما تفعل...أي كتب بطريقة لم أحتاج معها إلى كلمة ربما التي أستخمدمتها أنت في ردك..
 وانا احب حياة النكرة فانا لا رغبة لي بالدوس على اقدام اي شخص او ان يدوس على اقدامي احد ولهذا فانني في هذا المنتدى اتعامل فقط مع المداخلات.... إنتهى الأقتباس
والآن .... أترك ذلك لحكم القاريء، واقتبس قولك وأسأل، هل فعلاً من خلال ردود بأنك لا تحب أن تدوس على أقدام أحد ولا تحب أن يدوس على اقدام اي شخص؟
أنت تدوس على الأقدام عزيزي وهذا جزء من شخصيتك الغير سوية.... ولا تتحمل أن يداس على قدمك
لهذا تكتب بأسم مستعار يا بطل...... لأنك لو كتبت بأسمك لأنتهت كلياً كونك ستكشف ما لا تريد أن تواجه به نفسك ويعرفه الناس عن طباعك الشرسة والحادة وعقدك


اقتباس :

زيد ميشو






رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #16 في: 02.02.2015 في 02:17 »


قلت لك بأنك تستطيع ان تكتب ما تريد .... لأنك تكتب بأسم مستعار ما يعكس شخصيتك المريضة .... لو كتبت بأسمك الصريح لخسرت الكثير هذا إن لم تكن اساساً خاسر في حقيقتك السيئة ....كونك متقلب وتشمر ماضيك بالزبل كما تدعي
تقول بأنك لا تعمل بالمخابرات ... وأنا كيف اعرف، قد تكون...او قد تكون عالم، او على الأرجح تستلم راتب بدون عمل يذكر ....او محتال قد يكون لديك سجل أجرامي، أو سرير خاص في إحدى المستشفيات النفسية..... أنت نكرة، وممكن من خلال طرحك والذي فيه وفرة معلومات وفي نفس الوقت الكثير من الأبتذالات أن نقول عنك كل شيء ...لأنك فعلاً شخص مهووس وغير سوي وفيك كل شيء ...
هناك شيئاً مهما عليك أن تعرفه....الفرق بينك وبين الأنسان الصحيح، الثاني ممكن أن يتغير لكن لا يضرب ما كان عليه بعرض الحائط ويرميه في الزبالة .... بينما أنت فلا تمانع لو غيّرت بعد شهر ورجعت للقديم ودخلت في الزبالة لتعيده وتحييه مجدداً
المشكلة يا فاهم ليست بالتغيير ...انت ينطبق عليك مثل.... البدوي عندما يتميدن .....

اقتباس :

انت بالنسبة لي  ايضا يمكن ان تكون اي مسلم او داعشي ايضا فانا لا اعرفك وغير مهتم بان اعرف احد. من يكتب في المنتدى وبكم معرف وهل الصورة التي يضعها مسروقة ام لا الخ هذه الاشياء كلها لا قيمة لها عندي فانا اتعامل فقط مع المداخلات والافكار. ....

حلو ... كذلك أنا اتعامل مع الأفكار، وأفكارك شاذة عزيزي ومع الشذوذ نكرة ممكن أن تكون اي شيء ....لكن انا ابقى زيد سواء سألت عني ام لا والكثير في المنتدى يعرفني شخصياً ...وأنت لا تعرف حتى نفسك ولا تتصالح معها

اقتباس :

انا لست وفي مع احد ولست عدو لاحد.....

كلا أخي ...أنت شخص عدائي بطبيعتك وغير جدير بالثقة وهذا بأعترافك...ممكن ان تغير بسهولة وترمي بالزبالة ماضيك


اقتباس :
اما عندما يتحدث شخص عن الالكترونات ودوران الارض واشياء عامة اخرى مثل مناقشة نداء لمؤوسسة عامة كالبطريركية او يكون هناك ظاهرة مثل نشر جهة عامة على مواقعها اشياء قبيحة مثل الحقد والاعداء فان هذه مواضيع عامة لا يحق لاي شخص ان يطلب اية معلومات عن الاخرين.....

عزيزي أنت لست كما تدعي في هذه الفقرة، أنت تدوس على الأرجل كونك قبلي النزعة وتريد أن تعمم فكرك على الجميع وعليهم ان يكونوا مثلك وإلا تتهجم عليهم وتشتمهم ...وهذا ما حصل معي ...بداية ردك قلت (شنو الصخم وجهك) بشرفك هذا اسلوب رجل علمي؟ متكولي خريج أي شبكة انت؟


اقتباس :
واخيرا فانت اثبت شئ واحد فقط وهو عدم قدرتك من اقتباس اي شئ من موضوعي لتقوم بدحضه.....

ومن قال لك بأنني اعترض على القضايا الصحيحة التي تطرحها؟
ومن قال لك بأنني أكمل قراءة ردودك؟
ومن قال انني افهمها احياناً؟ قلت لك متشابكة ومتشعبة ومبعثرة وأنا لا أفهم الذي يستحيل فهمه
أنا اقف بالغالب عند مبتذلات الطرح الذي تتميز به وتهجماتك الغير مبررة وبأسلوب لا يرتقي ورواد المقاهي الشعبية فكيف الحال لو كان كما تدعي أنسان علمي
راجع نفسك عزيزي وأكشف حقيقتك وسأضعك على الرأس والعين ...لأنني أحترم المعافى والمريض على حدٍ سواء ... وسأساعدك لو عرفت حقيقة شخصيتك وأعدك لو رغبت بأنني لن اخبر أحد...ولكوني معروف فمن يعرفني يعرف ألتزامي بالوعود  واحترامي للأصدقاء
تحياتي


اقتباس :

زيد ميشو






رد: لماذا يتحدث بعض القومجيين بشكل مستمر عن وجود حقد ضد الكلدان؟
« رد #18 في: 02.02.2015 في 02:44 »
بالتأكيد لن اقول شيء غير إيجابي بحق سوريتا
فقط عدم تأييدي بأختيار أسم مستعار
لكن على الأقل سوريتا معروفة الأتجاه ولا ترمي ماضيها بالزبالةكما يفعل لوسيان
ولا تدخل لتشتم كما يفعل لوسيان
الفرق كبير عزيزي آشور
وأعتقد بأنك تدافع عن لوسيان وهذا واضح ......لا تحتاج إلى التمويه على تلك الحقيقة


اقتباس :
لايسلاسيسيس



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من كتابات ابن العاهرة المدعو لوسيان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: