منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من كتابات ابن الشرموطة المدعو كوركيس أوراها منصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3451
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: من كتابات ابن الشرموطة المدعو كوركيس أوراها منصور   2015-03-20, 1:28 am

اقتباس :

كوركيس أوراها منصور



البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« في: 20.03.2015 في 09:11 »
البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا

(( لدي احساس بـأن بابويتي ستكون قصيرة ـ اربع أو خمس سنوات لا أدري ، بل حتى سنتين أو ثلاث سنوات". واضاف "ان الرب وضعني هنا لفترة قصيرة ولا شيء أكثر)).

هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس الأول في مقابلة مطولة له مع  قناة (تيليفيزا المكسيكية والتي نشرتها أذاعة الفاتيكان مترجمة من الأسبانية)، وذلك بمناسبة مرور سنتين على جلوسه على كرسي مار بطرس .. ربما كان هذا أحساس من قداسته وهو يشعر بضغط كبير يتعرض أليه وهو الذي زلزل عرش التقليديين في دوائر حاضرة الفاتيكان منذ أعتلائه عرش مار بطرس الرسول.

وشدد البابا فرنسيس على ان استقالة سلفه بنديكتوس "يجب ألا تعتبر استثناء بل ان تكون ممارسة مؤسسية".
 
وقال أيضا ((واجهت مقاومة شديدة عندما حاولت تطهير الفاتيكان من الفساد المالي، وقال أيضا أن الأدارة المركزية للكنيسة الكاثوليكية هي اخر بلاط في أوروبا في حين أن البلاطات الأخرى وصلتها الديمقراطية وحتى الأكثر تقليدية بينها، وأضاف هناك شيء في البلاط البابوي يحافظ بطريقة ما على تقليد سلفي)).


كما تطرق قداسته في المقابلة الى الهجرة في العالم معربا عن تعاطفه مع معاناة اللاجئين الهاربين من الفقر والجوع والحروب. وتناول ايضا اسباب العزوف عن الكنيسة الكاثوليكية ، ومنها ما سماه "المواعظ الكارثية التي لا تصل الى القلب".

وتحدث قداسته عن مواضيع عديدة منها ((إصلاح الجهاز البيروقراطي للكنيسة الكاثوليكية وفضيحة الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها قساوسة على قاصرين)).

أن البابا فرنسيس الأول والذي يمثل البساطة في حياته وشدد على أن يعيشها في فترة حبريته، رافضا أن يسير حسب التقليد المتبع في حاضرة الفاتيكان من العيش المترف الذي لا يمكن أن يتناسب ما يؤمن به قداسته وما يتطلع أليه وهو القريب روحيا وفكريا من الفقراء والمساكين واليتامى والأرامل والمرضى وهو الذي يتبع قول سيدنا المسيح فعليا ويحاول أن يعيشه يوميا((من يهتم بأخوتي الصغار كأنما يهتم في ويتبعني)).

كل هذا لم يروق لأباطرة الفاتيكان الذين ورثوا تقليدا بعيدا عن أيماننا المسيحي وعن بساطة حياة يسوع المسيح، لذا أعتقد بان تصريح الحبر الأعظم "مار فرنسيس الأول حول شعوره بقرب نهاية فترة حبريته وبابويته ما هي الا نتيجة لضغوط يتعرض اليها دون أن يسميها أو يعلنها كونه اليوم يمثل المسيح الثائر على المتاجرين بمسيحيتنا ويحاول قلب موائدهم الزاخرة بالماديات.

كيف تريد لأباطرة الفاتيكان هؤلاء (الكاردينال ساندري رئيس مجمع الكنائس الشرقية أحدهم) أن يستسلموا بسهولة ويسلموا الراية .. هؤلاء الأباطرة لا يهمهم لا الفقراء ولا اليتامى والأرامل ولا ضحايا الحروب ((ولا النازحين المسيحييين العراقيين ولا غبطة مار ساكو الذي يدافع عنهم ليل نهار))، لأن هؤلاء النازحين الذين يعدون بمئات الالاف جميعهم بحاجة الى أهتمام ومتابعة والى ملايين الدورلات شهريا لتصرف عليهم، بينما أباطرة الفاتيكان – حسب تسمية قداسته -  يريدون جمع الملايين لهم لا لصرفها على أخوة المسيح الصغار.

مقتبس من مقال الأخ أنطوان الصنا المعنون (هل ينحني غبطة مار ساكو أمام ثقل المسؤولية والتحديات ويقدم أستقالته):

((هذه الايام التسريبات التي وصلت الينا من الوطن اشارت الى ان غبطة البطريرك مار ساكو في احاديثه الخاصة في الوطن لوح بالاستقالة والتنحي من السدة البطريركية بسبب موقف الفاتيكان المتعاطف والمؤيد لابرشية  مار بطرس الرسول الكلدانية في ولاية كاليفورنيا الامريكية - مدينة سان دييكو والتي يترأسها نيافة المطران  (سرهد يوسب جمو) في تحديها وتمردها على قرارات سينودس الكنيسة الكلدانية وتوجيهات وتعليمات غبطة البطريرك مار ساكو )).

الأخ الكريم أنطوان الصنا .. لنفرض جدلا بان ما كتبته أو سربته هو صحيحا ويمثل ثقلا نفسيا كبيراعلى غبطة البطرك - الذي لم تقيم الفاتيكان كمؤسسة - جهوده الكبيرة في المجال الأنساني على أقل تقدير وهو أيضا الذي كشف الفساد المالي الكبير في (البطريركية) ويحاول وضع حد للمفسدين وعزلهم، فأننا والحالة هذه نطلب من غبطته أن يقود مرحلة الأنفصال عن الفاتيكان (هذه المؤسسة الفاسدة بأباطرتها كما سماها قداسة البابا فرنسيس في المقابلة المذكورة – وبالتأكيد سيتبع غبطته مئات الالاف من المؤمنين الكلدان من الذين في الوطن الأم والمهجر لنعود الى أصالتنا ككنيسة مشرقية – كنيسة المسيح الحقيقية والرسل الأوائل وكنيسة الشهداء والقديسيين -، لا كنيسة الأباطرة والمفسدين والبعيدين عن الأيمان المسيحي الحقيقي والباحثين عن عالم الماديات.

كوركيس أوراها منصور
ساندييكو - كاليفورنيا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3451
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات ابن الشرموطة المدعو كوركيس أوراها منصور   2015-03-20, 1:37 am

اقتباس :

yohans


رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #3 في: 19.03.2015 في 12:24 »
مقتبس من: كوركيس أوراها منصور في الأمس في 09:12
اقتباس :
نطلب من غبطته أن يقود مرحلة الأنفصال عن الفاتيكان (هذه المؤسسة الفاسدة بأباطرتها


مقتبس من: اخيقر يوخنا في الأمس في 10:34
اقتباس :
كنت افكر بنفس هذا الراي في ان يقوم غبطة البطريرك ساكو بالانفصال عن روما

[size=32]الجماعة اوضحت افكارهم اكثر للعلن بانهم يبكون عالهريسة وليس للحسين؟؟؟؟
شكراً لصراحتكم[/size]


اقتباس :

جورج اوراها



رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #4 في: 19.03.2015 في 12:37 »
على كولة المصري انطوان صنا كاتب بتاع كلوا
محد ما خالص منه
الشيوعيين
اثيل النجيفي
يونادم كنا
الكلدان
ابلحد افرام
روميو هكاري
سامي المالح
حبيب تومي
زيد ميشو
ناصر عجمايا
وهسة اليوم يكتب على البطريرك ساكو
عزيزي انطوان الصنا انت كاعد بامريكا دشوف البطرك شسوه لشعبنا وتعال للعراق وعيش وبعدين احجي انت وتسريباتك عبالك مخابرات عندك
انطوان الصنا ما هو الا من وعاظ السلاطين


اقتباس :

عبد الاحد قلــو


رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #5 في:19.03.2015 في 15:47 »
الاخ الفاضل كوركيس اوراها. مع التحية والتقدير
اعتقد فأن نظرتنا لهذا الموضوع قد تكون علمانية اكثر مما هي دينية،
 فموضوع استقالة قداسة البابا وغبطة البطريرك، فكأنّ لهم مكانة علمانية يرأسون دولة او مؤسسة مدنية،
ولم يستطيعوا تحقيق المطلوب للفئات التي يمثلونها ومن باب الديمقراطية الحقيقية توجب استقالتهما (وليس بديمقراطية بلدان الشرق الاوسط التي كلما زاد الفساد، ترسخ بقاء الرؤساء في السلطة وحكام العراق نموذجا ومعهم بعض ممثلينا الاشاوس...!)..
ان المناصب التي يتولاها قداسة البابا وغبطة البطريرك، فهي في اوج قيم التضحية لكل واحد منهما ، فمنصب البابا الديني يعتبر بالنسبة للكاثوليك اعلى درجة كهنوتية هرمية لكونه الاقرب تمثيلا لشخص الرب يسوع الذي ضحى بحياته على الارض ،
 فكيف بقداسة البابا الذي تريدونه ان يتهرب من تلك التضحية بسبب مصاعب مادية دنيوية في ادارته لقمّة هرم الكنيسة الكاثوليكية؟..
وكذلك الحال بالنسبة لغبطة البطريرك ساكو، فكيف يقدم على الاستقالة لأسباب قد تكون سلطوية ادارية، في الوقت المطلوب منه ان يكون من اكثر المضحين من خلال ترأسه لكنيسته الكلدانية كبطريركا من رجال الدين الذين بمعيته؟ والمتحدة مع كنيسة روما وفق قوانين وأنظمة استوجب ان يكون طائعا لها وكمنظور ديني بموجب هرم وكما هو الحال مع الكنائس الاخرى المتحدة مع كنيسة روما الذي يريدها الرب واحدة ..
وليس حسب منظور البعض الذين يفكرون بالانفصال لأهتمام قومي وبجاه وسلطان وعلى حساب الايمان المسيحي القويم.
اما موضوع استقالة قداسة البابا بندكتس وغبطة البطريرك عمانوئيل.. فعجزهم الذهني( ضعف الذاكرة) كان عائقا ولم يكن تهربا من مسؤوليتهم التي تتطلب التضحية، وما اكثر البابوات والبطاركة الذين اقتبلوا تلك التضحية بالشهادة..
 فعن اية استقالة تتكلمون يا سادة يا كرام؟!!..تحيتي للجميع


اقتباس :

samy



هل يحق للبطريرك مار ساكو....اذا كان كاثوليكيا ....التجاوز على (( مجوعة قوانين الكنائيس الشرقية))
« رد #8 في: 19.03.2015 في 19:24 »
من المعروف ان ((مجوعة قوانين الكنائيس الشرقية)) هو القانون اللذي يحكم العلاقة بين البطريركية الكلدانية في بابل والفاتيكان بصفته المؤسسة الجامعة لكل الكنائيس الكاثوليكية .
ومن المعروف ان غبطة مار ساكو تم انتخابه شرعيا كبطريرك على الكنيسة الكلدانية بعد أدائه القسم في الفاتيكان على ان يكون امينا با الالتزام بكافة القوانيين المرعية في العلاقة مع الفاتيكان ومن صلاحية البابا ان يقيله اذا خان الامانة .
وغبطة مار ساكو يعلم ذلك جيدا قبل انتخابه فلماذا رشح نفسه اذا كان يعلم بانه سيخون الامانة.
وهناك جملة من الممارسات التي قام بها وهي خارج صلاحياته ومسؤولياته استنادا على ((مجوعة قوانين الكنائيس الشرقية)).
و المثل الواضح على ذلك هو ماقام به بخصوص العلاقة مع ابرشية سانتياغو من ممارسات لاشرعية ولا قانونية. والتي يوضحها القانون التالي:

ق. 150
البند 1 -
للأساقفة المُقامين خارج حدود منطقة الكنيسة البطريركية جميع الحقوق والواجبات السينودسية التي لسائر أساقفة تلك الكنيسة، مع سَرَيان القانون 102 البند 2.
البند 2 -
القوانين التي يسـنّها سـينـودس أسـاقـفة الكنيسـة البطريـركية ويُصدرها البطريرك، إذا كانت قوانين طقسيّة، تسري في كل أنحاء العالم؛ أمّا إذا كانت قوانين تنظيمية أو إذا تعلّق الأمر بسائر قرارات السينودس، فلها قوّة القانون، داخل حدود منطقة الكنيسة البطريركية.
البند 3 -
يُرجى الأساقـفة الإيبارشـيـون المقامون خارج حدود منطقة الكنيسة البطريركية، إضفاء قوّة القانون في إيبارشياتهم على القوانين التنظيميّة وسائر القرارات السينودسية التي لا تتجاوز اختصاصهم، أمّا إذا كانت هذه القوانين أو القرارات معتمَدَة من قِبل الكرسي الرسولي، فلها قوّة القانون في جميع أنحاء العالم.

اما كل الطروحات الخبيثة من قبل بعض ممن يسمي نفسه كاتب ويمتلك اولويات المعرفة با القانون فذلك يفضح خبثه .

اما الكلداني الراغب با الانتماء للكنيسة الشرقية القديمة فلن يتأسف الكلدان الكاثوليك عليه.....ولن يقولوا له سوى .....((مع السلامة )).
وثقوا بانه لن يحاكم بصفته مرتد.


اقتباس :

زيد ميشو


رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #9 في: 19.03.2015 في 19:55 »
الاخ كوركيس اوراها
العودة للانشقاق لا يتم بمقترح في مقال ....بل باختراق ملعون للمؤسسة الكنسية، وهذا مالن يحدث ابدا مع غبطة ابينا البطريرك والذي هو اكبر بكثير من ان يكون ناكرا لإيمان الرسل وحاشا له ولكل اساقفتنا من تلك الشبهات 
بالحقيقية نسطوريوس نموذج سيء للبطاركة ولن يكون نموذجأ يقتدى به كونه خائن للامانة المسيحية
من يريد الالتحاق باي كنيسة فليذهب معززا مكرما
اما ان يتصور احدا بان البطريرك ساكو ممكن ان يفعلها فهذا لعمري اساءة بالغة واهانة كبيرة لشخصه الكريم
كنيستنا كاثوليكية وتبقى ولن تقوى عليها ابواب الجحيم ولا يمكن للسوس العبث بها وتنقسم او تخيد عن الطريق القويم
تحياتي


اقتباس :

صباح قيا


رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #10 في:.19.03.2015 في 22:07 »
ألأخ كوركيس أوراها منصور
سلام المحبة
تلويح غبطة البطريرك بالإستقالة ليس وليد اليوم أو البارحة بل يعزى قوله منذ قدمت أبرشية ساندياغو  طلب الإستئناف للفاتيكان . وقد  لوح بالإستقالة وليس بالإنشقاق والفرق شاسع بين الإثنين من جوانب كثيرة . كما أنه وهو الضليع في التاريخ ليس بالسذاجة ليمزق الكنيسة التي يعمل جاهداً لوحدتها . يحضرني قول صهيوني معروف بيهوديته المتطرفة عند مخاطبته   مجموعة من أتباعه قبل أكثر من قرن من الزمان بأن المسيحية حقيقة واقعة وما عليكم إلا أن تزيدوا كنائسها .... والحليم تكفيه الإشارة ... 
ولا أعتقد أن غبطته سيضع نفسه في موضع المنشق عن الرأس والذي سيظهره , حاشاه , وكأنه رجل دنيوي وليس أباً روحياً يتبع طقسه أكثر من مليون مؤمن . أما ما فعله البابا بندكت فهو قمة التضحية من أجل أن تسير رسالة الإيمان بالطريق الصحيح وبكفاءة , وانتخاب البابا فرانسس الأول خير دليل على أن السدة الفاتيكانية يغلب عليها طابع الإصلاح وقلما تخلو الوردة من شوك
تحياتي


اقتباس :

samy



رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #15 في: 20.03.2015 في 00:27 »
هذا الرد موجه با الاساس للاخ اللذي لايفقه معنى كلمة ((اذا))الموجودة في الجملة التالية :
ومن المعروف ان غبطة مار ساكو تم انتخابه شرعيا كبطريرك على الكنيسة الكلدانية بعد أدائه القسم في الفاتيكان على ان يكون امينا با الالتزام بكافة القوانيين المرعية في العلاقة مع الفاتيكان ومن صلاحية البابا ان يقيله اذا خان الامانة
وسوألي له لماذا تعتقد ان غبطته سيخون الامانة  كي تعتقد بانني اتهمه .
ومن جانب اخر كل التصرفات والممارسات الخاطئة ممكن اصلاحها من خلال التخلي عنها والابتعاد عن ممارستها  والالتزام با الالية الطبيعية لتطوير وتحسين ((مجموعة قوانين الكنائيس الشرقية))وذلك من خلال العمل الجماعي المتوافق بين الشركاء وليس بفرضه من قبل شخص او اشخاص على جهة اعلى في الهرم التنظيمي لمؤسسة الفاتيكان  لان اي تغيير يحتاج الى موافقة كل الكنائيس البطريركية المشاركة في الاتحاد داخل الفاتيكان.




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3451
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: من كتابات ابن الشرموطة المدعو كوركيس أوراها منصور   2015-03-20, 1:38 am

اقتباس :

عبد الاحد قلــو



رد: البابا فرنسيس الأول .. والبطرك لويس ساكو .. وموضوع أستقالتيهما .. تعقيب على مقال الأخ أنطوان الصنا
« رد #19 في: 20.03.2015في 06:17 »

مقتبس من رد الاخ سامي:

اقتباس :
ومراجعة لبعض الردود يلاحظ القارئ ان بعض الاخوة يدينون الكلدان في ظاهرة معينة وهم انفسهم يمارسونها دون ادانة انفسهم ومنها :
1-العلاقة بين القومية والكنيسة فهي حلال للاشوريين وحرام على الكلدان
2- مقر البطريركية حلال في شيكاغو وحرام خارج العراق بالنسبة للكلدان  الكاثوليك......وغيرها الكثير



الاخ المحترم سامي
 وعليه فان الذي كتب عن هذا الموضوع أولا، والذي كان ملوّحا او طالبا الاستقالة او الانفصال لغبطة البطريرك فليس ذلك حرصا على غبطته، وكما يقول المثل ليس للبكاء على الحسين وانما على هريسته..
وذلك لأنهم وكما تقول، يحرمون على غبطة البطرك بأن يدافع عن هوية كنيسته في الوقت الذي يهللون لقداسة البطرك الاخر بان يزمّر لقوميته حاويا بها الاخرين.. انه الكيل بمكيالين..!
ولكن مع الاسف هنالك من يصطف مع مستغلي هذه الرؤية ومنها صاحب هذه المقالة الذي اشفعها بردود تنويرية، لأدراكه هول فعلته في مقترحه البعيد عن المفاهيم المنطقية لواجبات قداسة البابا وغبطة البطريرك التي هي روحية وقبل ان تكون سلطوية زمنية.. والانكى من ذلك تدخل احدهم فيلسوف زمانه ولنيّة ما، والذي زادها في ردوده تأزما..!!
وجائت هذه المقالة ايضا، بعد فشل التلميحات التي كان يدعي بها البعض بأن التغيرات حاصلة في جهة معينة لا محالة بعد الاجتماع الاخير في الفاتيكان، وكانت النتيجة مخيبة لظنونهم..!
 دعوا الامور تجري وفق قوانين موضوعة مسبقا لترتيب العلاقة التوافقية ما بين الفاتيكان والبطريركيات المتحدة معها بالاضافة الى الابرشيات التابعة لها اداريا في بلدان المهجر..
وان كان هنالك تغيرات فذلك حاصل بصورة طبيعية وليس بالتسلط وفرض الجاه بحجة تحقيق شعار..لأن المسيحية فهي تعاليم وحياة ولا يمكن ان تحدها شعارات..!!
تحيتي للجميع



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من كتابات ابن الشرموطة المدعو كوركيس أوراها منصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: