منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من هراءات المعتوه الخرف المدعو عبد الاحد سليمان بولص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من هراءات المعتوه الخرف المدعو عبد الاحد سليمان بولص   2015-03-24, 2:11 am

يبدو بان هذا الخرف قد تجاوز العقد السبعيني وبدأ بالهذيان كالعادة ولانه ساقط ولا يعرف اصله من فصله بدأت قريحته النتنة
لاحظوا هذا المعتوه ماذا كتب في موقع عنكاوة للمرتزقين الاغاجانيين؟؟؟؟

رسالة ثانية مفتوحة الى سيادة المطران سرهد جمّو راعي أبرشية القديس بطرس في غرب أميركا

مقدّمة توضيحية:

نظرا لقيام موقع كلدايا.نت بنشر مقالة مسيئة موجّهة ضدّي شخصيا بقلم السيّد عامر حنا فتوحي ومن باب حرية الرأي وحقّ الدفاع عن النفس أرسلت الى سيادة المطران سرهد جمّو نص رسالتي المدرجة أدناه عن طريق الأيميل التالي نصّه طالبا نشرها:

لأنظار سيادة المطران سرهد جمّو الشخصية رجاءً

سيّدي المطران المحترم

ارفق صورة من رسالتي المفتوحة الثانية لكم راجيا نشرها في موقع كلدايا .نت عملا بحرية الرأي التي يحميها القانون الأمريكي وان لم تظهر خلال ثلاثة أيام فاني سوف أعتبر الأمر رفضا لنشرها وسأعطي لنفسي حق نشرها في مواقع أخرى.

أرجو أن لا تفهموا هذا الأمر تحدّيا لشخصكم لأنّي أحترم عاليا درجتكم الكهنوتية العالية ولكن حق الدفاع عن النفس يبقى أمرا مشروعا تقرّه كل القوانين.

وتقبّلوا احترامي

عبدالاحد سليمان بولص

ونظرا لانقضاء مدّة الثلاثة أيّام المحددة في الايميل دون أن تنشر أرى أنّه من حقي نشرها كما أوضحت .

نصّ الرسالة:

سيّدي المطران سرهد جمّو المحترم

عطفا على رسالتي المفتوحة الأولى الى سيادتك المنشورة بتاريخ 17 أب سنة 2014 وعلى الرابط:

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic

والتي لم تلق قبولا منك بدليل الردّ المتشنّج الذي نشره في حينه نيابة عنك الدكتور نوري بركة وبما أنّه قد استجدّ ما يستوجب بأن اقوم بكتابة رسالتي المفتوحة الثانية هذه التي أرجو أن تتقبّلها برحابة صدر استناداً الى مبدأ الحقّ في الدفاع عن النفس وحرية الرأي التي يكفلها القانون الأمريكي الذي نعيش كلانا تحت ظلّه ونحمل جنسيته وأعتذر اذا كانت رسالتي هذه صريحة نوعا ما لكنّها مستندة الى حقائق والحقيقة مؤلمة لمن لا يتقبّلها.

ان الذي دفعني الى كتابة رسالتي الثانية هذه هو قيام موقع كلدايا.نت التابع لك بنشر الخزعبلات والشتائم التي وردت في مقالة السيّد عامر حنا فتّوحي الموجّهة ضدّي شخصيا بتاريخ 7 آذار سنة 2015 وبصورة ملتوية حيث لم تظهر المقالة على الصفحة الأولى للموقع لكنّها مع ذلك نشرت فيه على الرابط التالي وهي مخزّنة عندي تلافيا لمحاولة تحويرها أو حذفها وهي جاهزة للنشر عند الحاجة:

http://www.kaldaya.net/2015/Articles/03/07_AmirFatouhi.html

أنا لا أعير الخزعبلات الواردة في المقالة المسيئة أدنى اهتمام لأنّي أعرف نفسي كما لست مستعدّا لأن أردّ عليها بنفس الأسلوب لأنّ ذلك يتطلّب مني أن أنحدر الى نفس المستوى الواطئ وهذا أمر لا تسمح به أخلاقي وتربيتي ولكن مجرّد نشرك لتلك المقالة الهابطة في موقع كلدايا.نت يجعلك شريكا ومؤيّدا لما جاء فيها لأن نشر أي موضوع في موقع كلدايا.نت المحسوب على الأبرشية لا يتمّ الا بموافقتك الشخصية وان ذكر في أعلى الصفحة الأولى بأنّ (المقالات المنشورة تعبّر عن رأي أصحابها فقط) لأنّ هذا الأمر يمكن أن ينطبق على المواقع المنفتحة وليس على موقع منغلق مثل موقع كلدايا.نت ذو التوجّه الأحادي.

الأمر الثاني الذي دفعني على كتابة هذه الرسالة هو قيام أحّد أتباعك الذي يكتب تحت الأسم المستعار(يوهانس) بتسريب وانزال رابط هذه المقالة على موقع محترم يرفض نشرها ولولا هذا التسريب لما علمت بالأمر. الكتابة تحت أسماء مستعارة على أية حال تنمّ عن انعدام الشجاعة لدى الكاتب لأنّه يخاف من ذكر اسمه الصريح حتى لا ينفضح أمره كما ان موافقتك على هكذا أساليب غير مقبولة لا ينسجم مع قدسية درجتك والصليب الذي يزيّن صدرك لأنّ الدرجة الأسقفية وحمل الصليب يرمزان الى التفاني في خدمة المؤمنين ويرفضان هكذا تصرّفات.

لقد أصبحت يا سيّدي المطران موضع حديث المجتمع على مستوى الأبرشية وخارجها ولا يجتمع أثنان أو ثلاثة من المؤمنين من دون أن يتحوّل كلامهم للحديث عن الاشاعات التي تدور حول شخصيتك ذات الأطوار الغريبة واليك فيما يلي أهمّ ما يرد في تلك الاشاعات أنقلها لك بأمانة كما اسمعها وأترك الاضافات ان وجدت للاخوة القراء من أبناء الأبرشية الذين سيقرأون هذه الرسالة اذ من الممكن أن يكون لدى بعضهم المزيد منها:

1-مشاكستك لغبطة أبينا البطريرك لويس ساكو سببها فشلك في الحصول على المنصب الذي كنت مع أعوانك قد هيّأتم احتفالا كبيرا له بعد الفوز الذي كان مضمونا بحسب تقديرات غير دقيقة ونقلك للكرسي الباطريركي بعدئذٍ من بغداد الى الى سان ديغو .

2-قيامك بعقد مؤتمرات قومية فاشلة لتمجيد القومية الكلدانية حبا بالظهور وليس لسبب آخر وأنت الذي كنت تدّعي الآشورية الى وقت قريب ومقولتك الشهيرة (نو نو نو لا هاووخ هبليه) لا تزال ترنّ في الآذان.

3-قيامك بتبذير واردات الأبرشية الضخمة على مشاريع غير ضرورية وصرف مبالغ كبيرة لشراء ذمم بعض الكتاب ليدافعوا عن خططك التي لا تنسجم مع واجباتك الدينية.

4-قيامك برشوة الكاردينال الذي تستقوي به وأنا شخصيا كنت أكفّر أي شخص لمجرّد تفكيره بحصول هكذا أمر داخل الكنيسة الكاثوليكية استنادا الى ايماني الكاثوليكي الذ ي أعتزّ به ولكن تصريحات قداسة البابا فرنسيس المتكررة حول وجود مفسدين في الفاتيكان تجعل الكل يتقبّلون حدوث هكذا تجاوزات وهذا الكاردينال الذي يقف ضدّ مقرّرات غبطة البطريرك لويس ساكو وسينودس الكنيسة الكلدانية ارضاءً لك لا بدّ أن يكون أحّد الذين يشير اليهم قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس أطال الله عمره الذي أعلن مؤخّرا بأنّ رئاسته للكنيسة سوف لا تتعدّى أربع او خمس سنوات أو ربما ثلاث وقد انقضت منها سنتان بحسب قوله لأنّه كما يبدو يواجه مقاومة شرسة من قبل المفسدين رافضي الاصلاح. الرب يكون في عونه.

5-فشلت في توفير كنيسة اضافية واحدة رغم وجود موارد ضخمة للأبرشية لتأوي العدد الكبير من المؤمنين المستمر بالزيادة حيث كانت لدينا كنيستان يوم استلامك للأبرشية قبل أكثر من 12 سنة وكان عددنا في ذلك الوقت لا يتجاوز 15000 نسمة ونحن اليوم بحدود 70000 نسمة ونزداد يوميا وبنفس الكنيستين فقط.

6-ترك الآلاف من المؤمنين كنيستنا والتحقوا بكنائس أخرى والانجيلية منها بالدرجة الأولى اضافة الى شهود يهوه وحتّى المورمون وكل ذلك بسبب اهمالك للأمور الدينية للرعية وتفرّغك لقضايا أخرى لا علاقة لها بواجباتك كرجل دين .

7-أصبح بعض الكهنة من الذين تحت امرتك ينافسون الفقراء حين يسجّلون في كلية كوياماكا بغية الحصول على منح مالية مخصّصة للفقراء وأصبح آخرون أصحاب أملاك من دور وشقق سكنية يؤجّرونها ولا أحّد يعلم من أين لهم تلك الأموال وأسعار الأملاك في كاليفورنيا هي الأعلى بين معظم الولايات الأمريكية.

8-تقول بأنّ ارتباطك بالكرسي الباطريركي محدّد بالأمور الطقسية فقط أمّا في الأمور الادارية فانّك ترتبط بالفاتيكان ومع ذلك لا تلتزم بالارتباط الطقسي وتصرّ على الصيغة المحوّرة والمحرّفة للقداس والصلوات التي ألّفتها ولا توافق على تنفيذ الصيغة الجديدة التي أقرّها سينودس الكنيسة الكلدانية ووافق عليها الفاتيكان.

9-هروب معظم ان لم يكن جميع الشمامسة القدماء الذين خدموا الكنيسة بأخلاص لسنوات عديدة بسبب تعاملك المتعالي معهم لتأتي بجدّد يطيعون أوامرك كما أبعدت الراهبات عن جميع الخدمات التي كن يقمن بها في الكنيسة وتقديم دروس التعليم المسيحي وأحللت محلّهن شابات بزي مبتكر محاولا تأسيس دير جديد لهنّ يفتقر الى متطلّبات الدير وقوانينه. كما قمت بحل الأخويات التي كانت تقدّم خدمات مجانية للكنيسة وبصورة خاصة أخوية الرحمة الالاهية - جوقة مار ميخا ولأسباب غير معلنة.

10-حرمت مجموعة المؤمنين في منطقة باواي وحواليها شمال سان دييغو من خدمة القداس التي كانت تتمّ لمرة واحدة في الأسبوع لأنّ الأهالي وبسبب قلة عددهم لم يتمكّنوا من الاستمرار في تسديد مبلغ ثلاثة آلاف دولار شهريا كأجور للكاهن الذي يقيم لهم القداس وكل ما على الكاهن القيام به هو أن يقود سيارته لمدة لا تزيد عن نصف ساعة ليصلهم ويقيم القداس لهم في كنيسة تبرّع بها كاثوليكيو المنطقة مجّانا ثمّ يرجع الى مقرّه. أين هذا من قول الربّ مجانا أخذتم مجانا أعطوا.

هذا جزء من الاشاعات المتداولة في المجتمع والتي قد تكون غير دقيقة لكنّها تلقى قبولا ما لم يتمّ دحضها من قبلك شخصياً والمثل يقول بأن لا دخّان بدون نار.

خلاصة القول سيّدي المطران أرجو أن يكون واضحا لديك بأنّ الرعية بأغلبيتها الساحقة ترفض توجّهاتك ومحاولاتك اقتطاعها من جذورها وتصر على ارتباطها بكنيسة الآباء والأجداد والاستمتاع بالمشاركة بأناشيدها العذبة خاصة أثناء القداس تلك المشاركة التي حرم منها الكثيرون لأنّهم يرفضون تناول الأسرار من يد كهنة مطرودين ويظطرّون للذهاب الى كنائس أخرى كما أفعل أنا شخصيا حيث أذهب الى كنيسة الأمريكان الكاثوليكية لسماع القداس من دون أن أشعر بنفس الطعم والاندماج الذي تربّيت عليه ولا أعلم ماذا يقول الذين يذهبون الى مثل هذه الكنائس وهم لا يفهمون لغتها ولا يعرفون تقاليدها؟

أنا واثق بأنّ بعض الأتباع سوف يحاول الرد على هذه الرسالة وبأساليبهم التي أصبحت معروفة ولكنّ ذلك لن يمنعني من انتقاد هذا الوضع الشاذ. الأمل كبير بأن قادم الأيّام سيغيّر هذه الوضعية المؤلمة ويرجع الأمور الى نصابها والرب الذي يترك ال 99 في البرية ليبحث عن الواحد الضائع سوف لن يتخلّى عن رعيّته .

ابن الأبرشية عبدالاحد سليمان بولص


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2015-03-24, 2:18 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: من هراءات المعتوه الخرف المدعو عبد الاحد سليمان بولص   2015-03-24, 2:14 am

اقتباس :

عامر حنا فتوحي بيث شندخ بريخا

السيد راقي ومتربي جداً وعالي الدرك

أنا لم أكتب رسالة مسيئة بحقك، وإنما كتبت رسالة رد فضحت وفندت فيها إتهاماتك الرخيصة التي كنت توجهها ضدي لما يقرب من عام (مع أنني لا أعرفك أو أستعرفك)، وأنك بالنسبة لي كنت مجرد نكرة (لا أكثر ولا أقل)، وقبل أن تنتفض وتهيج لإستخدامي لكلمة (نكرة)، أوضح لك هنا معنى بعض الكلمات التي أستخدمتها في موضوعي الذي أعتبرته شتائم وخزعبلات، مع أنها تؤكد حالات تنطبق عليك وعلى السفاسف والأباطيل التي وجهتها ضدي دونما حياء، وهذه الكلمات هيّ (خرف، ونكرة وسفيه ومعدوم الضمير) وسأوضح لك معنى كل مفردة ولماذا تنطبق عليك.

خرف، هو (كل من يهذري بالكلام على عواهنه) ويتهم الآخرين بما ليس فيهم، إجابتي الدامغة على إتهاماتك الباطلة تؤكد ذلك ولو كانت عندك الشجاعة لنشرت ردي في موقعك المحترم (عنكاوا) الذي قام على أكتاف الكلدان قبل أن يبيع موقعه لأغجان.

عن أي رقي وتربية تتحدث، وأنت أيها الراقي والمتربي توجه ضدي إتهامات ما أنزل ألله بها من سلطان وتهين اللجان العلمية والفنانين العراقيين والإختصاصيين الذين أكدوا على أصالة والقيمة الفنية لعلم الكلدان وغيرها من تصاميم فازت بمسابقات وطنية عراقية، منها فوزي بمسابقة علم عراق وبنجمة ثمانية مقاربة، ومع ذلك تضع نفسك ومن معك (من هواة الكتابة ومعدومي المعرفة بماهية التصميم) في موقع العالم المتعلم وتضع كل تلك الجهات في موضع الجهالة والغباء، وكأنهم لم يسمعوا بشعار الجمهورية العراقية حتى أكتشفه جنابك، هنا أترك للقاريء الكريم لكي يميز من هو الجاهل ومن هو الإختصاصي والمتمكن.

ثم وأنت راقي ومؤدب ومحترم ومتربي، فكيف تسمح لنفسك بإتهامي أنا الذي لا أعرفك أو أستعرفك بتهم التلون والإرتزاق والسطو وغير ذلك من عبارات وإتهامات راقية وخلوقة ومتربية جداً، وهيّ إتهامات (أيها المحترم جداً) تدخل في الولايات المتحدة في باب القذف العلني والسجن وغير ذلك من نتائج تجهلها، ولأنني لا أريد أن أضيع وقتي مع نكرات من نوعك أو ألقيك في السجن وأنت في خريف عمرك، لم أتخذ أي إجراء قانوني ضدك، بل أكتفيت بتأديبك وفضح أكاذيبك عبر مقالتي المنشورة على الرابط أدناه:

http://alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=27208

ولعلمك فأنك كنت وما تزال نكرة، لأنني وأن أصبحت أعرفك إلا أن معنى النكرة أيضاً ينطبق لغوياً على معدومي المنجز وأنت بإستثناء لغوك وسفاسفك التي تسميها كتابات لا منجز علمي أو إبداعي لك نعرف به أو نستفاد منه ومن لا منجز عنده يعتبر نكرة لأن الآخر يحكم على الكينونة من خلال المنجز حسب.

أما عن تهديداتك الورقية لسيادة المطران جمو وإدعاءك بفضحي وتضمينك (المحترم جداً) بإتهامي بكتابة موضوع ضد سيادة المطران جمو وضد غبطة البطريرك على الفيسبوك (الذي ربما كنت أنت صاحبه) دون وازع من ضمير، أي (معدوم الضمير) لأن الذي يتهم الآخرين دون دليل مادي هو (أنسان معدوم الضمير)، كما أنه إذا لم تكن تدري (جريمة) يعاقب عليها القانون الأمريكي ... أيها الخلوق والمتربي جداً.

والآن لنأتي لكلمة سفيه، ومعناها هو الذي لا يجيد التصرف بأمواله أو أقواله، وهذا ما ينطبق عليك تماماً، ومع أنني لم أفعل سوى تفنيد أكاذيبك وتقولاتك الرخيصة بحقي، ولم أفعل سوى أنني قد بينت لك مدى (ضحالة تفكيرك) وبالمناسبة فأن مفردة ضحالة تعني (اللا عمق) وليست شتيمة كما قد تتخيل، وإنما صفة تؤكدها مستوى كتاباتك الهابطة.

مع أنني نزولاً عند رغبة الأب الفاضل نوئيل ﮔورﮔيس قمت برفع كلمتين هما (كسيف) و(حشرة) وإن كانت الثانية تشير إلى مقارنة ما بين حجم منجزك (الصفر) وحجم منجزي المعروف منذ منتصف سبعينات القرن المنصرم والذي بينت على عجالة بعض منه ، فأن معنى كسيف يا محترم وفاهم جداً فأنما تعني (المتواري أو المتلاشي)، وذلك تأكيد على هامشية وشبحية وجودك.

وهكذا ترى (أيها الخلوق والمتربي جداً حجم) ضحالتك الفكرية وعدم إستيعابك للمفردات لغوياً ، ناهيك عن إنعدام خلقك الذي تؤكده كتابتك ضدي لما يقرب من عام.
أن الذي يتهجم على الآخرين ولاسيما هؤلاء الذين لا يعرفونه أو يستعرفونه ويوجه ضدهم تهماً باطلة ودنيئة، فإنما يستحق كل ما يحدث له من فضح لأكاذيبه وإدعاءاته المزيفة، وأنا لم أفعل سوى فضحك وفضح إتهاماتك الباطلة.

وأن كان الذي يتجنى على الآخرين ويتهمهم باطلاً، هو من وجهة نظرك (راقي ومتربي وخلوق وعالي الدرك)، أما من يردون عليه ويفضحونه ويفضحون إنعدام أخلاقه فأن كتاباتهم هابطة هيّ مفهوم للرقي الأخلاقي!! ... وإن كانت هذه المفاهيم العوجاء هيّ معاييرك ومعايير موقعك المرتزق (عنكاوا) فحلال عليك هكذا تربية وهكذا أخلاق عالية.

لعلمك أنا حالياً منشغل بالإعداد لمناسبة ضخمة دعماً للمكونات العراقية الأصيلة التي تواجه إبادة جماعية في وطنها الأم، وذلك في أرقى جامعة في متروديترويت، ومع ذلك أعدك ويشهد الرب على ذلك بأنني سأجعلك (فرجة للعالمين) و(سأجعلك عبرة لمن يعتبر)، كما ‘دك بأنني سأجعلك تهذي بأسمي في صحوك ومنامك، وإن كنت لا تعرفني فأسأل من يعرفني، لتتأكد من أنني أفعل دائماً ما أقول، أنصحك منذ الآن أن تحضر حبوب ضغطك وحبوب الإسهال وأدويتك الأخرى، وأنتظر لكي تعرف حقيقتك الخلوقة والراقية وسمو تربيتك وتعرف حجمك فلا تتطاول على الآخرين. أنا لن أرد عليك حتى الفاتح من نيسان، فخذ وقتك لكتابة ما تشاء كما أنصحك أن تستثمر وقتك هذه الأيام فتأخذ قسطاً طيباً من النوم، ولأت ساعة مندم.

عامر حنا فتوحي بيث شندخ بريخا

إنتباهة: أخي عادل زوري المحترم ... عندما رددت على التخرصات التي كتبها هذا الإمعة (بمعنى الضعيف الرأي والمتردد) في رده على موضوعي، لم تقم بنشر ردي فأحترمت وجهة نظرك ولم أنزعج، لذلك آمل أن تكون عادلاً فتسمح بنشر ردي هذه المرة على هذا (الراقي والخلوق والمتربي) الذي يتهم الآخرين دونما حياء، بالسرقة والإرتزاق والمستوى الهابط، علماً بأن هذه المفردات تنطبق عليه جملة وتفصيلاً ويكفي مراجعة كتاباته التهجمية وإتهاماته الباطلة ضدي (لما يقرب من عام) وردي عليها، لكي يتأكد القاريء الكريم بأن هذا الشخص يعاني من مشاكل عائلية أو عقد كثيرة ، واحدة منها هيّ عقدة عامر فتوحي، كان ألله في عونه.




من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هراءات المعتوه الخرف المدعو عبد الاحد سليمان بولص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: