منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رد على المقالة المنشورة في مجلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (تمزيق وحدة شعبنا لمصلحة من؟)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4549
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد على المقالة المنشورة في مجلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (تمزيق وحدة شعبنا لمصلحة من؟)    2010-10-30, 11:12 am

رد على المقالة المنشورة في مجلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري
(تمزيق وحدة شعبنا لمصلحة من؟)

ان الاساليب الرخيصة التي تستخدم من قبل البعض من في المقالات التي ينشرونها على صفحات مجلاتهم الانيقة ...اوعلى مواقع الانترنت وتسجيلها باسم هيئة التحرير فاننا متأكدون بأن هيئة التحرير لا علم لها بما يكتب ولكنها موافقتها على ما يكتب انها تقبض الثمن نهاية كل شهر ...

هذا حال كل من باع ذمته وضميره لان قدر الانسان ان يعرف ثمنه ومن يشترى بالثمن الرخيص يكون رخيصا , والمعدن غالي لا يمكن شراؤه وهذا هو شأن الكلداني الاصيل الذي بقى وسيبقى صامدا رغم انف كل الذين باعوا ذممهم وقبلوا وسيقبلون بأي تسمية تقدم لهم على انها ( اسم موحد للقومية ) بحجة توحيد الشعب .

واليوم قد اصبحت هذه التسمية المبتكرة والمبتدعة , القطارية والتي تاريخها العتيد لا يتجاوز السنوات الثلاث او الاربعة بالنسبة لنا نحن الكلدان تسمية هزيلة لا مثيلة لها في التاريخ ...
فماذا سنقول للقوميتنا الكلدانية التي عمرها الستة الاف سنة واكثر الا تستحق ان تكون خط احمر في التجاوز عليها ومهما كانت التضحيات؟؟؟؟

ان الطعن في ظهر القيادة الكلدانية الاصيلة متمثلة بالحزب الديمقراطي الكلداني وقيادته البطلة من قبل كل من هب ودب في صفحات مجلاتكم وعلى مواقعكم في الانترنيت واستخدامكم لمصطلحات طنانة مثل :

" امل شعبنا سيزول " ..
"المستفيدون فهم الحاقدون واعداء شعبنا " ...
"خسائرنا ستكون كثيرة وكبيرة " ...
" الندوات المبكرة التي بدأت كمؤشرات لبداية العاصفة الانشقاقية "
"الخطاب التحريضي المبني على بعض الاسس القديمة "

.فاننا من هذا المنطلق لن نتوارى من تلقيم الحجارة في افواه كل من تسول له نفسه الكلام على الحزب الديمقراطي الكلداني وقيادته متهما اياها بالانقسام والانفصال وهو لا يعلم او يعلم وينكر وقبح ما يفعل

وحيث ان هذه القيادة لن تثني عن مسارها وان اليد الممدودة لوحدة شعبنا هي يد الحزب الديمقراطي الكلداني الذي يطالب بوحدة شعبنا الكلداني والسرياني والاثوري .....

ونعيد على مسامع ومزاعم كل الذين يطلبون القومية القطارية المبتدعة بان الوحدة ليست بالتسمية وانما بالنيات الصادقة والقلوب الصافية خالية من من العنصرية والكيل بالمكيالين..

لنسأل ماذا فعلت هذه التسمية منذ اختراعها ولحد الان ؟؟؟
لم تفعل سوى تشتيت شعبنا ... وتهميش جزء كبير من ابناء شعبنا ومحاولة ابعادهم عن الساحة السياسية بكافة الطرق وجلب ضعاف النفوس ومن ينحازون الى اشوريتهم المتعصبة ...

ونحن نطالب المنادين بالوحدة ان كان هذا همهم كما يدعون بالوقوف على مسافة واحدة من الجميع وليكن شعارنا العمل الجاد والمخلص والشريف لخدمة شعبنا بكل مسمياتهم ونعمل من اجل هذا الهدف النبيل ويكافأ العامل الجيد والشريف والنزيه على عمله واخلاصه ويوضع في المكان المناسب الذي يستحقه ....

انا اعلم بان كلامي لن يعجب الكثيرين لانهم لا يستطيعون ان يخدموا هذا الشعب بنكران الذات وانما يهمهم فقط مصالحهم الخاصة وتعصبهم الاشوري ...
وننبه في الوقت عينه قيادة المجلس الشعبي ونقول لهم ان المثل الشعبي يقول (ما هكذا تورد الابل) عسى ان يتنبهوا قبل فوات الاوان
ونقول لهم ايضا ان هذه سياسة التي تعملون عليها هي من اجل اشوريتكم فقط كرفع علمكم الاشوري فوق بناية مجلسكم واتخاذكم المناسبات الاشورية واعتمادها فقط في منهاجكم وانتم تدعون الوحدة فاي وحدة مزيفة هذه ؟؟؟

اتركوا الكلداني يقرر مصيره حتى لا يأتي اليوم الذي يفضحكم التاريخ الذي تحاولون تغييره لمصلحة اشوريتكم .. لاننا سوف نعمل كل ما بوسعنا لتثبيت قوميتنا الكلدانية الاصيلة ولن تثنينا اساليبكم عن هدفنا السامي والنبيل مهما كانت ومهما استخدمت من اساليب الخداع السياسي لمحاولة طمس صوتنا الهادر وسيشهد الله والتاريخ لنا.
ونناشد اخوتنا الكلدان الاصلاء بالوقوف الى جانب قيادته في الحزب الديمقراطي الكلداني حتى يرسوا بقوميتهم الكلدانية الى بر الامامن والسلام.

اسماعيل شماشا
من تللسقف الكلدانية
Ismaeel_66@yahoo.com
October / 2010


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد على المقالة المنشورة في مجلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (تمزيق وحدة شعبنا لمصلحة من؟)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: