منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 28.6.2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3161
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 28.6.2015   2015-06-27, 8:27 pm

اقتباس :

زيد ميشو


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #3 في: 04:19 25/06/2015 »
أكو فقرة كلش عجبتني
سأله عن هذا الذي إسمه يونادم ...فقال لا أعرفه
فعلاً .... لا يعرفه ولا يفتخر بمعرفته ، وهذا عين العقل




اقتباس :

Ashur Rafidean


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #4 في: 06:08 25/06/2015 »
مقتبس من: زيد ميشو في 04:19 25/06/2015
اقتباس :
أكو فقرة كلش عجبتني
سأله عن هذا الذي إسمه يونادم ...فقال لا أعرفه
فعلاً .... لا يعرفه ولا يفتخر بمعرفته ، وهذا عين العقل
زيد ميشو
لو فكرت قليلا بسؤال مقدم البرنامج لشيخكم ريان لكنت استطعت تحليل ذلك لكن اسم الاستاذ يوناد م كنا يرعب امثالكم ممن تبيعون حتى الخبز لشعبكم .شيخكم ريان ليس معترفا به من قبل البطريركية الكلدانية وكلامه بشأن شخصية الاستاذ كنا هو للارضاء اسياده في غرب امريكا ليس الا .ان جهل شيخك ريان التاريخية جعله يربط حدود القوش بحدود طهران فهل هذه ثقافتكم التاريخية ام ان انتماء شيخك ريان لملالي طهران جعله يذكر ذلك .
الاستاذ يونادم كنا لا يزرع النزاع الطائفي في العراق وهو نائب سياسي لكن شيخكم ريان حتى اقرب اقربائه اللذين كان مرشحا ضمن قائمة بابليون لم يحصل على عدد اصوات لاقل مرشح ضمن قائمة الرافدين  .
شيخكم ريان اللاكلداني قال بان كل الموجودين الان في الرمادي هم منتمون لداعش ويجب قتلهم وعلى هذا الاساس يجب ان يحاكم وترفع بحقه قضية لقيامه بفتوى ضد العراقيين .
https://www.youtube.com/watch?v=05Vpebdcnuk
بالنسبة للوثيقة التي ذكرها بان البطريرك الراحل مار دلي هو من انتخبه ليكون شيخ على الكلدان فان شيخكم ريان كذاب لانه في لقاء اخر ومباشر قال بان احدى العشائر الموجودة في وزارة الداخلية انتخبته ليكون شيخا وهنا ينشر وثيقة بيد البطريرك الراحل مار دلي .
https://www.youtube.com/watch?v=r8bJ6VTep6U
زيد ميشو شيخكم ريان اللاكلداني لو سألوه عن الائمة في طهران فانه يعدهم دون ان ينسى احد ولكنه ينكر شخصية تاج رأسه يونادم كنا لكونه غير معترف به بالنسبة لشعبنا المسيحي ولهذا لن يصل الى مستوى ثقافة الاستاذ يونادم كنا وشعبيته عراقيا ودوليا .

اقتباس :

Adnan Adam 1966


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #5 في: 08:59 25/06/2015 »

شلاما سيد اشور رافدين
لم أكن اعرف ان السيد زيد هو من جماعة الشيخ ريان عطوا والآن  كما يقول المثل الطيور  علئ اشكالها تقع ، انا لم أحاور السيد زيد مشو منذ زمن بعيد وعندما قرأت له في احدئ الردود لاحدئ الأخوات ويذكر اخونا زيد انه لا يعرف اللغة الكلدانية سوئ المسبات ،،،
ملاحضة ،، سوالي للسيد زيد  طالما يكمن الحقد في قلبه علئ السيد يوناذم  كنا لماذا لم يواجهه وينتقده عندما قام التائب يوناذم كنا بندوة في عقر دار السيد زيد في وينزر وتورنتو  ؟  لاننا متاكدين ان السيد زيد لا يمتلك الشجاعة لمواجهة السيد يوناذم لانه موجود في بغداد



اقتباس :

ابو نيسان


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #6 في: 15:52 25/06/2015 »

عدنان ادم واشور رافدين هما شخصيتان ينتحلهما شخص واحد وهو السيد جوني يعقوب....


                    والله من وراء القصد.......






اقتباس :

kaldanaia


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #10 في: 23:15 25/06/2015 »

اخي زيد اضافة لما تفضلت به هو ان الشيخ ريان او الاستاذ ريان او حتى ريان
حاف ما دام يفتخر بعلم امتنا نحترمه . ولا نحترم الذي يلغينا ويقصينا ويكذب
علينا ( الدكتاتور كنا  24 سنة حكم . سنه اكثر من حكم الدكتاتور صدام )
اخي زيد اشوفك بخير



اقتباس :

زيد ميشو


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #14 في: 04:22 26/06/2015 »
يعجبني أثبات الوجود بفتح كاميرا
بصراحة ....فكرتي عن كل زوعة سيئة جداً، وأعرف خبث اساليبهم، ومنها يجندون كتّاب بأسماء مستعارة من اجل بث روح الخلافات والتفرقة والنيل من الكلدان
وأفحل ما في الكتاب المنتمين لهذه الحركة القرة قوزية لا يتجرأ أن يواجه بأسمه الصريح من يختلف معه، بل من وراء البرقع
أنا اقبل التحدي مع عدنان وآثور ... ومستعد ان نتبادل ارقام الهواتف، وعن طريق الفايبر نفتح الكاميرات، ونقرأ الأسم الموجود في الجواز وإجازة السوق، ونرى صورة بعضنا البعض في الهويات، ولو ثبت لي بأن عدنان وآثور اسماء صريحة، سأعلن عن وجود رجال في زوعة
فقط اريد وعداً، ان لا تجنّد زوعة شتّامين من خلال الهاتف، فطالما اتصل بي اشخاص ومنهم بنت واشبعوني شتائم بالقلم العريض وتحت الحزام كوني اعطيت في أكثر من مقال الصفاة الحقيقية لزوعة ويونادم كنّا وللأسف توصوروها مسبات...مع العلم هي مجرد صفاة
تحياتي


اقتباس :

ابو نيسان


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #17 في: 09:18 26/06/2015 »

اخ زيد كن متاكدا ان اشور رافدين لن يتحاور معك على الهواء مباشرة لسبب بسيط جدا لانه النائب البرلماني السيد جوني يعقوب واصلا ليست له الجراءة للمحاورة فقط يستطيع الكتابة من خلال اسم مستعار والدفاع المستميت عن زوعا الذي يستفاد منه ماديا .

       والله من وراء القصد........



اقتباس :

ابو نيسان


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #19 في: 14:27 26/06/2015 »

السيد عدنان ادم (جوني يعقوب) الكل يعرف اسلوب كاتباتك ولهذا تصبح مكشوف عندما تنتحل اي شخصية .وتخفيك خلف الاسم المستعار عدنان ادم دليل على انك لا تستطيع مواجهة ابناء شعبك فكيف تسنطيع مواجهة الاخرين وانت عضو برلمان !!!؟؟بالمناسبة لماذا خرجت من جلسة البرلمان يوم الثلاثاء الموافق 23\6\2015 لمناقشة قانون تعديل رئاسة البرلمان؟؟ ولماذا اتصل بك السيد يونادم كنا وطلب الخروج من الجلسة لمصلحة من هذا؟؟ ام ان هناك ضغط خارجي من احزاب نافذة في الاقليم؟؟ام ان المصلحة الخاصة اجبرتك على الخروج؟؟؟ اين القرار المستقل الذي طالما تتغنون به؟؟؟ام اصبح من الماضي الجميل لزوعا؟؟؟

                            والله من وراء القصد.....



اقتباس :

kaldanaia


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #20 في: 18:26 26/06/2015 »

سيد  Ashur Rafidean
اقتباس ( الاستاذ يونادم كنا ياكلدايا يافهيم 24 سنة حكم باصوات شعبه )
حكم الحركة بأصوات شعبه لا اضن . لانه معروف انه دكتاتور الحركة بدون منازع
ثم انني لم امدح السيد ريان ابدا ولكن قلت احترمه لانه يرفع علم الكلدان .
ولا احترم كنا لانه ضد الكلدان وهويتهم وعلمهم وحضرتك وهو الخاسرين بالنهاية.
وهو يمثل من انتخبه ولعلمك 98 بالمئة من الكلدان لم ينتخبوه لانه معروف عندهم



اقتباس :

زيد ميشو


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #23 في: 27.06.2015 في 07:14 »
عزيزي آثور رافدين
جيد أن تكون من ديترويت....وإن كان الأفضل أن تقول مشيغان، إلا لو كنت من ديترويت فعلاً ولا يتعدى مكان سكنك الميل السابع قبل مدينتي اوك بارك ومديسين هايتس من الشمال وهالترامك من الشرق وديربون من الغرب ومدن أخرى لا تخطر ببالي
أرسل لي رسالة شخصية عبر موقع عنكاوا ...او عن طريق الفيس بوك zaid misho وحدد لي موعدين او ثلاثة لأختر واحداً منهم، واختر المكان الذي تريده في مشيغان وستراني قبل الموعد بدقيقتين كي نلتقي
علماً بأنني من سكنة وندزور الكندية إن كنت تعرفها، واعبر الحدود إلى مشيغان اربعة مرات اسبوعياً بحكم عملي الذي سأتركه قريباً
اسأل غالبية المحلات الشرقية عني وسيزودوك برقم هاتفي لو أحببت
إتصل بي (مس كول) وأنا اعيد الأتصال كونه لا يكلفني شيء
بخصوص الشاحنة .... أي نوع شاحنة تسوق، وماذا تسمى عندكم في اميركا، وهل تحتاج إلى ورقة (اسبكشن) أو (لاك بوك)؟
انا اعمل سائق أيضاً لكن على سيارة حمل صغيرة ...بايسكل بالنسبة الشاحنتك

الأخ عدنان آدم
صدقني بحثت عن اسمك في الفيس بوك بالعربي والأنكليزي ولم أجده
هل ممكن ان ترسل لي رابط صفحتك من خلال رسالة خاصة عن طريق الفيس بوك
اسمي فوق يمكنك نسخة ولصقه في الفيس وستجد صورتي واسمي


اقتباس :

ابو نيسان


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #24 في: 27.06.2015في 14:49 »

السيد عدنان ادم او جوني يعقوب
انت تجهد نفسك كثير لتعرف شخصيتي وتعتقد باني الاستاذ والمفكر القومي السيد خوشابا سولاقا وتاكد بأنك مخطئ تماما لان الاستاذ خوشاباسولاقـــا لا يحتاج الى اسم مستعار لانه ينتقدكم علانيةهذا من جهة ومن جهة اخرى انا احد الكوادر في زوعا ولكني لست مؤيدا لسياسة السيد يونادم كنا الدكتاتورية والاقصائية والمصلحيـــة......بالمناسبة ما هي اخبار وزيركم السابق ؟؟لقد اعجبته اوربـــا ولماذا لا يحضر اجتماعات اللجنة المركزية لزوعا وهو عضو المكتب السياسي لزوعا ام انه ((خورزاي)) القائد الضرورةولهذا لا تطبق عليه القوانين والنظام الداخلي مع خالص تقديري واحترامي.

ملاحظة: سألت بعض الاسلئة في الرد السابق ولكنك تهربت منها .لماذا يا ترى؟؟؟؟

                                   والله من وراء القصد






اقتباس :


ابو نيسان


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #27 في:27.06.2015 في 20:56 »

السيد جوني يعقوب (عدنان ادم)
اولا لا مجال للتكهن او الاعتقاد من  ينتحل اسم عدنان ادم او اشور رافدين لاني على يقين هو كلاهما انت وثانية اذا هناك اي تشابه فيما اكتبه مع ما يكتبه الاستاذ والمفكر القومي خوشابا سولاقا فهو من قبيل الصدفة واجزم لك اني لا اعرف الاستاذ خوشابا شخصيا ولم التقي به يوما ومعرفتي به هي من خلال ما يكتبه من مقالات قيمة ترتقي الى النضج الفكري والطرح الرائع والتحليل المنطقي .
واما تسائلك لماذا يدخل السيد جوني يعقوب باسم مستعار فهذا لا يحتاج الى عبقرية لتعرف ما هو السبب؟ الذي هو انت وانك لا تسيطع باسمك الصريح كتابة ما تريد كتابته فالافضل هو الاختباء وراء اسم مستعار والدفاع عن قيادة زوعا فذلك افضل لك وتجنب الانتقادات اللاذعة.
نعتني يا سيد جوني بالخائن اذا ماذا تقول للذين خانو قضية شعبنا والتي من اجلهاضحى الرعيل الاول من قيادة زوعا بارواحهم؟؟ واليوم تنصلت قيادة زوعا عن المبادئ التي من اجلها تاسس هل هذه لا تعتبر خيانة بحق من انتخبوكم ام ان للخيانة معنى اخر في قاموسكم .ألا تعتبر خروجك من جلسة البرلمان يوم الثلاثاء الموافق 23\6\2015 لمناقشة قانون تعديل رئاسة البرلمان, هروبا من مسؤلياتك وبالتالي تندرج في خانة الخيانة.
واخيرا وليس اخر ان لا اشتم احد واتحداك ان تجد ردا لي فيه شتائم واذا تعتبر ان انتقادي لكم شتيمة فهذه مشكلتك.

                             والله من وراء القصد......




اقتباس :

Adnan Adam 1966



رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #30 في:27.06.2015 في 23:38 »
تحياتي ابو نيسان
اخر رد لك تحديتني ان اضع شتائم لك كنت قد ذكرتها جنابك كما ادعيت انا ،،، ولم تستطيع ان ترد علئ أسباب اتهامي لك بالخيانة هذا لانك ذكرت في ردك انك احد كوادر زوعا لكنك ضد السيد يوناذم لانه كذا وكذا،  واليك بعض مداخلاتك التي كتبتها سابقا مستخدم كلمات وعبارات تافهة ووضعت جنابك صور قبيحة وانا ليس باستطاعتي وضعها جميعا لان بعضها لا يضعها حتئ الأعداء ،،،
أودّ ان اعتذر من رابي يوناذم كنا والوزير سركون ومن جميع اعظاء اللجنة المركزية التي ذكرت هنا في ردود السيد ابو نيسان ،،،،
كما اطلب من القراء ان يقررون  هل هذة خيانة ام لا ،، رجل يدعي انه كادر في زوعا وهو يتكلم باسم مستعار ويهاجم قيلدته بأسلوب رخيص .
ملاحضة ، الصور وبعض الردود سوف تأتي متتالية  لسيد ابو نيسان




























اقتباس :

زيد ميشو


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #33 في: 28.06.2015في 00:10 »
قبل قليل كنت في حديث مع احد اصدقائي الأعزاء
هو .... قرأت ردودك، والمطلع يشعر بأنك مع ريان
أنا.... كيف هذا؟ انا ردديت لأقول بأنني لا أحترم كنّا ولا زوعة
هو .... يا أخي اترك هذا الموضوع، لقد كتبت رأيك أكثر من مرة
أنا ... نعم، لكنهم لا  يصدقون، وأنا لا أحلف، لذا أكرر دائماً بأنني لا أحترم كنا ولا زوعة، وأضيف لا أغاجان ولا حاشيته وابواقه
هو .... هذه المرة سيتصورون بأنك مع ريان
أنا ... هل تريدني أن أشتمهما معاً؟؟
فضحكنا واتممنا حديثنا بمواضيع مهمة
حقيقة اشعر بأن الجدية أحيانا في الحديث مملة، لذا احاول دائماً أن أقول شيئاً عن زوعة الكناوية والمجلس الأغاجاني ومعهما ريان ومن لف لفهم جميعاً كي يكون جو فكاهي ساخر
مثل النكات ....لها وقتها ويخصص للضحك



اقتباس :

يوخنا البرواري



رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #35 في: 28.06.2015في 02:07 »
الأخ عدنان ادم .. تحية طيبة
 كما هو معروف أن نظام الحكم في العراق بعد التغيير الذي حصل في عام 2003 أصبح نظاما" تمثيليا" , بمعنى آخر نظام محاحصصة , ومنذ ذلك الوقت وحركة السيد كنه كان لها حصة الأسد في هذا التمثيل إلى إن جاء  احتلال داعش الإرهابي لمناطق تواجد أبناء شعبنا المسيحي في سهل نينوى ومدينة الموصل الذي اسقط ورقة التوت عن عورة من يدعون تمثيلنا سياسيا", وبان فشلهم جليا", لاسيما في مجال إغاثة النازحين , أو اللقاء بهم أو المكوث بقربهم , ناهيك عن عدم مطالبة الجهات ذات العلاقة بسرعة إيجاد الآلية المناسبة لتحرير المناطق المذكورة أنفا" وتأمين عودة المهجرين قسرا" , لا بل أكثر من ذلك , حيث لوحظ وبجلاء اختفائهم من الساحة تماما" , وكأن المشكلة لا تعنيهم , هنا من حقنا كأبناء لهذا الشعب المنكوب أن نسال : هل التمثيل يكمن في جني المكاسب الشخصية وفي السراء فقط ؟ أم أن هناك التزام أخلاقي يجب الإيفاء به ؟ !! ..
صدقني أنت بكتاباتك وتمجيدك للسيد كنه , تسيء كثيرا للناس وتفتح جراحهم التي لم تلتئم أصلا" , .. ثم من يهتم إن أنكر السيد ريان انه يعرف السيد كنه , كما هو معروف أن الطرفين يرتميان في أحضان الإرادات الكبيرة للحصول على المكاسب الفردية ..

يوخنا البرواري 




اقتباس :

kaldanaia


رد: الشيخ ريان الكلداني يريد تشيعنا والسيد الشيخ الشيعي جواد الخوئي يعترف باأصلنا ( قناة البغدادية )
« رد #36 في: 28.06.2015 في 03:53 »

اسوأ ما في الانسان ان يكون بوقا لحزب سياسي يرأسه دكتاتور مثل كنا .زوعا هذه الحركة لكي تحترم
عليها ان تزيح هذا الشخص القوس قزحي الجاثم على نشاطها , لكي  يكون للحركة احترام عليها ان تختار شخصية مثل الاستاذ والكاتب المبدع خوشابا سولاقا ذلك الشخص الذي ينظر الى الامور من منظارها الواقعي
والشخصية المحبوبة من الاثوريين والكلدان والسريان. كنا اصبح تابوتا لزوعا دمرها بحبه للمال ولمصالحه الشخصية هو وبني بيته . اصحوا اخواني كافي عاد




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 28.6.2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: