منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 اليوم الثاني لزيارة غبطة البطريرك الى فرنسا/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3442
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: اليوم الثاني لزيارة غبطة البطريرك الى فرنسا/   2015-07-07, 9:23 pm

اليوم الثاني لزيارة غبطة البطريرك الى فرنسا
عدد المشاهدات (81) بواسطة Yousif منذ 5 ساعة 14 دقيقة
حجم الخط:

شارك غبطة البطريرك مار لويس ساكو في العاصمة الفرنسية باريس بالصلاة مع الكاردينال اندريه والمونسنيور باسكال كولنيش رئيس منظمة عمل الشرق لصلاة من اجل مسيحيي الشرق في كاتدرائية نوتردام يرافقه المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك، كان ذلك يوم السبت الرابع من تموز.
 وبعد الصلاة اجتمع غبطته مع نيافة الكاردينال في قاعة الاجتماعات الخاصة بالكاتدرائية لمناقشة اخر التطورات الخاصة بأبناء شعبنا في الوطن الام العراق والمهجر.
وبعدها ذهب غبطته الى مدينه ساغسيل حيث كان قد اعد له استقبال شعبي من قبل ابناء كنيسة مار توما الرسول وراعيهم الاب صبري انار، وبعد الصلاة القى ابينا البطريرك كلمه بمناسبة زيارته الاولى لباريس بعد تسنمه السدة البطريركية وتطرق الى اوضاع شعبنا في الوطن وكيفية المساهمة في مساعدته.
وصباح يوم الاحد اقام غبطته والوفد المرافق له قداسا في باريس في كنيسة سيدة كلدو وبحضور المونسنيور بطرس يوسف راعي خورنة باريس.
واستهل غبطته اليوم الثاني من الزيارة للقاء السيد فرانسوا بوبوني عمدة مدينه ساغسل حيث استقبله العمدة امام مبنى البلدية، وبعدها القى السيد بوبوني كلمة استعرض فيها التعاون المستمر بين ابناء شعبنا والبلدية ودورهم الكبير في تطوير وجه المدينة وابدى استعداده لزيارة العراق.
 وبعدها القى غبطة البطريرك كلمة، شكر فيها السيد بوبوني وأثنى على دوره الكبير في التعاون مع ابناء شعبنا وكذلك شكر الحكومة الفرنسية على وقوفها مع شعبنا وطالب سيادته بالإسراع لإيجاد حل للازمه في العراق لضمان وجود شعبنا في وطنه وعوده الامن والاستقرار.
وقدم السيد بوبوني عمدة مدينة ساغسيل هدايا تذكارية لغبطة البطريرك والوفد المرافق له وودع سيادته على امل اللقاء الكبير مساءا حيث القداس الالهي لسيامه الاب نرسي، رافق سيادته في هذه الزيارة بالإضافة الى المطران يوسف توما المطران باسكال كولنيش رئيس منظمه عمل الشرق.
وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت باريس بدأت مراسيم الرسامة وسط حضور كبير جدا فاق الالفي شخص وأكثر من 20 من رجال الدين الشرقيين والفرنسيين بالإضافة الى سيدنا يوسف توما مرقس رئيس اساقفة كركوك والمطران باسكال كولنيش رئيس منظمة عمل الشرق بالإضافة الى المسؤولين الفرنسيين في الدولة والصحافة والسيد السفير العراقي في باريس الدكتور فريد مصطفى ياسين.
والاب نرسي سوليل اول راهب من ابناء شعبنا من الكلدان المهجرين (الاب نرسي من قرية هربولي)، يتشرف بهذه الرتبة الدينية.
 وبعد انتهاء مراسيم الرسامة انتقل المحتفلين الى قاعه فينيسيا للأعراس للمشاركة في مأدبة عشاء كبرى على شرف غبطة البطريرك والراهب الجديد والوفد المرافق له وجمع من المحتفلين وفاق عدد الحضور 2400 شخص.
سلام مرقس باريس



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم الثاني لزيارة غبطة البطريرك الى فرنسا/
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

قسم المواضيع الدينية
 :: قسم الاعلانات والبيانات الصادرة من المؤسسات الكنسية والمدنية الكلدانية

-
انتقل الى: