منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-30, 8:43 pm

عبدالاحد سليمان بولص


موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« في: الأمس في 05:24 »
موقع الخفافيش الهابط ( كلداني.احلىمنتدى.كوم)kaldany.ahlamuntada.com يتّخذ الشتائم شعاراً له
عنوان الموقع الرسمي هو:
http://kaldany.ahlamuntada.com/

انطلق منذ مدّة هذا الموقع  التافه الذي يطلق صفات مقزّزة على الكتّاب الذين يختلفون في الرأي مع أصحابه مثل أبن الزانية  والمخرفّ وما شابه من أوصاف لا يمكن أن تصدر الا عن أناس لا يعرفون الأصل الذي انحدروا منه وليست لديهم الجرأة كي  يفصحوا عن أسمائهم الصريحة خوفاً من أيّة ردّة فعل  قد تصدر من المقابل أو أيّ اجراء قانوني قد يتّخذ ضدّهم .

الموقع المذكور الذي ينتحل أسم كلداني والكلدانية بريئة منه حدّد أسماء كتّابه وفتح لكل واحد منهم صفحة نشر فيها مقالاتهم القديمة منقولة من مواقع أخرى بالاضافة الى الجديد الذي ينشره لهم وجميعهم من المجموعة الحاضرة أو المؤيّدة لمؤتمر سان دييغو سنة 2011 ولعرّابه وعليه يكون من الطبيعي أن يتمّ توجيه أصبع الاتّهام اليهم جميعاً عن هذه الاساءة  وتحميلهم المسؤولية الكاملة عن هذا التجاوز اللا أخلاقي .

الأشخاص الذين وردت أسماؤهم ضمن قائمة كتّاب هذا الموقع مطالبون بتحديد  موقفهم سلباً أو ايجاباً من الاساءات الواردة فيه وعمّا اذا كانت تلك الاساءات قد كتبت بعلمهم وموافقتهم أو أنّها أدرجت خلافاً للعرف القانوني المتّبع وفي هذه الحالة يتحمّل الناشر لوحده المسؤولية القانونية عنها بالكامل .

بالاضافة الى الاساءة الموجّهة الى بعض الكتّاب الأصلاء الغيورين وبأسمائهم الشخصية فانّ هذا الموقع الهابط يزيّن صدر جميع صفحاته بالشعار المقزّز التالي الذي لا يمكن أن ينطق به أي مسيحي كلداني شريف يحترم نفسه:

أيّ مسيحي يتبنّى مصطلح ( كلداني سرياني آشوري)
فبالتأكيد أمّه قد زنت به وليس له أصل
ويبحث له عن أصل جديد

انّ تسمية ( كلداني سرياني آشوري ) تتبنّاها شريحة من أبناء شعبنا لها ممثّلوها في البرلمان الاتّحادي كما في برلمان الأقليم واللجوء الى مثل هذه الأساليب الساقطة من قبل أشخاص تعوزهم الحجة في مناقشة وتفنيد الآراء المخالفة باسلوب حضاري أمر يدلّ على ضحالة تفكيرهم واصابتهم بعقد نفسية تتطلّب المعالجة السريعة قبل أن تستفحل وهم مطالبون بتقديم اعتذار عن هذه الاساءة التي وجّهوها الى غيرهم والتي تضعهم أمام مسؤولية قانونية لها عواقبها.

كان اعلام البطريركية الكلدانية قد نشر ايضاحاً عن هؤلاء عندما وصف موقعهم هذا باللامسيحي ونصّ الايضاح على الرابط التالي:

http://saint-adday.com/permalink/7536.html

 لحدّ هذه اللحظة لم يصدر أيّ ردّ  فعل  من قبل الخفافيش المعنيين حول بيان البطريركية الكلدانية عن هذا العمل المشين مما يدل على وجود اصرار مسبق على الاساءة التي سوف لن يتمّ السكوت عنها .

بعد بيان البطريركية المذكور أعلاه حول هذا الموقع كان الاتّجاه بأن يتمّ تجاهله وأهمال ما ينشر فيه ولكن بعد تكرار الاساءة وبعد الوصول الى رؤوس الخيوط التي تساعد على كشف المشرفين عليه أصبح من الضروري وضعهم في حجمهم الحقيقي وايقافهم عند حدّهم ومنعهم من النطق باسم الكلدان وادّعاء تمثيلهم  زوراً.

ليعلم هؤلاء الخفافيش بانّه لا يوجد خفي الا وسيظهر وأسلوب كيل الاتّهامات والشتائم  ومحاولة تكميم الأفواه من خلف الستارة أسلوب فاشل والبديل هو مناقشة الآراء المختلف حولها باسلوب حضاري ومتمدّن ضمن حرية الكلمة والرأي المضمونة في البلدان التي نعيش فيها .

سوف ننتظر ما سيعلنه الكتاب المحسوبون على هذا الموقع ومدى تأييدهم أو رفضهم لهذا الأسلوب المنحدر لأنّ المعلومات المتوفّرة عن بعضهم تشير الى ما يجعلنا نعتقد بأنّهم يرفضون هذه الطريقة الواطئة في تسوية الحسابات.

ما أحوجنا في هذه الظروف الاستثنائية والقاسية التي يمرّ بها أبناء شعبنا بكل أطيافه الى التكاتف والتضامن حتّى نتمكّن من تجاوز الهجمة الشرسة التي تستهدفنا من أكثر من جانب أمّا أن يأتي أناس من داخل بيتنا ومن المتلوّنين المحسوبين علينا ليقوموا بالهدم بدل البناء فهذا أمر مؤلم حقّا ومن واجب كل محبٍّ لخير شعبنا الوقوف بوجههم وايقافهم عند حدّهم.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-30, 8:53 pm

اقتباس :

نامق ناظم جرجيس ال خريفا


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #1 في: 30.07.2015في 06:44 »
الاستاذ عبد الاحد سليمان بولص المحترم
بالرغم من اني ضد التسمية القطارية التي اثبتت الايام عدم جدواها, واتخذت وسيلة للوصول الى غايات محددة من قبل بعض الاطراف ,لكن من المعيب جدا اطلاق هذه الاوصاف والنعوت الواردة في مقالكم ,وحقيقة تعف النفس عن اعادتها لدونيتها وابتعادها عن اللياقة والاصول في التعامل بين الاقوام المتحضرة .انا اعتقد ان اي شخص حر في استعمال ما يرغب ,ولانستطيع ان نمنعه بما يؤمن به ,ولكل شخص الحق في حرية التعبير ,ولكن يجب ان نتذكر ان حقك في الحرية يتوقف عند حقوق الاخرين ,وهنا تكون للديمقراطية معنى, .الديمقراطية وحرية الراي لايعطيان الحق في شتم الاخرين ...هذا راي وددت ابدائه وشكرا لمقالكم القيم
هناك نقطة اردت  ان ابديها صراحة لم اتوصل الى هذا الموقع ولربما اغلق او انا لم اعرف كيفية الوصول اليه



اقتباس :

thair60


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #2 في:30.07.2015 في 07:18 »
الاستاذ عبد الأحد سليمان بولص المحترم
تحية
ذوي الحجج الفاشلة، هم الذين يتبنون هكذا شعارات مقززة . يستعملون شعاراتهم هذه عندما تنفذ صدقيتهم امام المجتمع وعندما تضيق عليهم نفوسهم يصبحون صغارا بحجمهم وأساليبهم وكذلك صغارا بعيون الاكثرية  التي تعترف  بحرية الرأي  والراي الاخر.


اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #3 في: 30.07.2015 في 07:47 »
الأستاذ نامق ناظم جرجيس المحترم

تحياتي
شكراً على مداخلتك الحضارية وأعتذر عن الخطأ الحاصل في ادراج العنوان الصحيح للموقع المذكور  وقد قمت بالتصحيح اللازم والعنوان هو:

http://kaldany.ahlamuntada.com/

مع التقدير والاحترام

اقتباس :

زيد ميشو


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #4 في:30.07.2015 في 08:14 »
أخي عبد الأحد سليمان بولص
أكثر من شخص سألني عن الموقع ....وحقيقة لا أعرفه ولا اعرف من يديره وليس لدي أي فكرة عنه
اعرف بأن القيمين على الموقع ينشرون بعض مقالاتي، لكني لست مع سياسة الموقع
اسلوب الشتائم من خلف الكواليس لا اقبله البتة
مرة او مرتين تفحصت الموقع بعد ان سألت عنه ولم يعحبني
تحياتي



اقتباس :

خوشابا سولاقا


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #5 في:30.07.2015 في 09:50 »
الى الأخ والصديق العزيز الأستاذ عبدالأحد سليمان بولص برشي المحترم
الى كافة الأخوة المتداخلين المحترمين

تقبلوا محبتنا القلبية مع خالص تحياتنا
نحييكم على نشر هذا المقال الذي يفضح بعض من يسعون الى تمزيق الممزق من أشلاء امتنا بأعتمادهم ثقافة الشتيمة الرخيصة التي لا تليق في الحقيقة إلا بكتابها وقائليها الذين فعلاً يجهلون نسلهم وأصلهم ، لأن كل من يحمل شنيعة مقرفة ومخزية يسعى الى لصقها بالآخرين من الشرفاء لكي يظهر  بأن له شركاء آخرين وليس هو لوحده . نحن قلنا وما زلنا نقول دائماً إن فكر التطرف والتعصب والأقصاء والتهميش الذي ورثناه من مزابل التاريخ الذي ما خدمنا في الماضي بشيء ولا يخدمنا في الحاضر أيضاً ولا حتى في المستقبل حتماً ، وهذا بات جلياً للعيان ، وما هذا الموقع البذيء السيء إلا نموذجاً ووليداً شرعياً لفكر التطرف والتعصب الذي يسيء بالأساس على أصحاب الكنية التي يتسمى بها أولاً قبل أن يسيء على من صنفهم بالخصوم الأعداء ، لذا من واجب الجميع التصدي بكل الوسائل المهذبة والأخلاقية باستثناء الشتيمة لهذا الموقع وفضح القائمين عليه وتعريتهم للملأ وتحجيمهم ، نحذر من استعمال الشتيمة لكي لا نكون مثلهم بالنتيجة .
إن هذا الموقع قد اختار بعض الكتاب لينشر مقالاتهم ، بالتأكيد إن الأختيار قد تم على أساس انتقائي ذكي لما تلمسه في كتاباتهم من تطرف وتعصب نحو مكون معين من مكوناتنا ومعاداتهم للمكونات الآخرى .
 لذلك نضم صوتنا الى صوتكم النبيل في مطالبة هؤلاء الكتاب لبيان موقفهم الصريح من هذا الموقع ومن يقف ورائه من أبواق الرذيلة والهدم والتخريب وإلا سوف نعتبر من لا يفعل ذلك بأنه مشارك وقابل بما ينشر من الأساءات للكلدانية أولاً وللآخرين ثانياً .
دمتم يا برشي العزيز والعائلة الكريمة بخير وسلام .

           محبكم أخوكم وصديقكم : خوشابا سولاقا - بغداد



اقتباس :

ناصر عجمايا


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #6 في: 30.07.2015 في 16:58 »
الأخ العزيز والأستاذ عبد الأحد سليمان المحترم
الأخوة الأعزاء المتحاورون والقراء الكرام المحترمون
بأسمي وبأسم جميع زملائي في الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان ، نتقدم بالشكر الجزيل لألتفاتتكم الكريمة لنا من خلال هذا الموضوع المطروح من قبلكم بمقالتكم المؤقرة هذه ، والتي ننثني أمام مضمونها  من أجل الفائدة العامة وأدب الحوار الثقافي البناء ، كما وأنا واثقاً تماماً من جميع الكتاب الكلدان الغير المنتمين لأتحادنا ، ليس لهم علماً بالموقع ..
كلنا نرفض هذا الأسلوب الغير اللاحق والبعيد عن الحضارة الفكرية والخلقية لهكذا أساليب هابطة تعكس سلباً على الكلدان أنفسهم ، والتطرف وأساليب هابطة ليست من سمات الكلدان أنفسهم وخصوصاً مثقفيهم وأدبائهم ومفكريهم..
لذا ومن هذا المنبر ندين هذه الأساليب الهابطة وهي بعيدة كلياً عن سلوك الكاتب والأديب والمثقف والمفكر ، ولابد لكل أنسان سوي أن يستنكر ويدين هكذا أساليب لا تمت للكلدان بصلة أطلاقاً..
كما أعلنا سابقاً ونعلن حالياً ومستقبلا.. أن التسمية المركبة الهجينية والقطارية لا تمت لنا وبنا ومعنا بأية صلة لا من بعيد ولا من قريب ، كونها فرقت وتفرق شعبنا الكلداني والآثوري والسرياني ، وهي تسمية سياسية مبتكرة ومفرقة ، وأثبت الزمن فشلها ورفضها من قبل الكثيرين من أبناء الشعب العراقي ، ولكننا في الوقت نفسه لسنا مع هذا التوجه الغير المقبول والمنفي والمرفوض من قبلنا جميعاً.
كما ونؤيد بأن كتابنا جميعهم ليسوا على علم بتواجد هكذا مواقع أطلاقاً ولم يتردد أحداً من كتابنا سابقاً وحالياً ولاحقاً على هكذا مواقع ، ولا نرغب بدخولها لو لم تنبهنا أخي العزيز عبدالأحد سليمان مشكوراً. كون هذه الأفعال مشينة ومرفوضة ومدانة ومستنكرة من قبل كتابنا جميعهم.
أننا برأنا ذمتنا من هكذا مواقف وأفعال مدانة من قبلنا قبل الآخرين..
الله هم أمامكم وأمام الناس أجمعين نعلن برائتنا من هكذا مواقع ، وليس لنا أية سلطة ولا جبروت عليها.
علماً سبقني الأخ والزميل العزيز نامق ناظم جرجيس مشكوراً لتبيان رأيه الصريح ، بأعتباره نائباً لرئيس الأتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان. بأنتقادنا أصبحت الأمور واضحة تماماً للجميع.
تحية ومحبة لجميع القراء الأعزاء ولكم جميعاً كتابنا الأفاضل.
اخوكم
منصور عجمايا
رئيس الأتحاد



اقتباس :

غالب صادق


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #7 في: 30.07.2015 في 19:18 »

عزيزي الاستاذ عبد الاحد سليمان المحترم
هذا الموقع يمثل نفسه فقط لاننا ضد الشتائم .
الاختلاف ما دامت الحياة قائم ولا مبرر لهؤلاء
انا معك في كل ما تفضلت به . وارجو من اخوتي
الاثوريين ان يعلموا مهما كانت اختلافاتنا حول
اتماءاتنا سوف تبقون انتم منا وبينا ولا نقبل
جرح مشاعركم بأي اسلوب او طريقة .


اقتباس :

ܥܲܒܼܕܝܼܫܘܿܥ ܝܘܚܢܢ


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #8 في: 30.07.2015 في 19:52 »
ميقرأ رابي عبدالاحد سليمان بولص
 الأناء ينضح بما فيه...!!!
تقبل أحترامي
تودي ساكي




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #9 في:30.07.2015في 20:06 »
الأخ العزيز ثائر حيدو المحترم

أشكلرك على المرور وأنا أتّفق معك على كل كلمة وردت في تعليقك المختصر والمركّز وأضيف بأنّ هذه الأساليب هي دليل على السقوط الأخلاقي.

الأخ زيد ميشو المحترم

أشكرك على مداخلتك وأنا على ثقة بأنّك من ضمن البعض الذي يرفض هذه الطريقة الواطئة في تسوية الحسابات كما ذكرت في المقالة ولكن تبقى هناك نقطة أرجو أن تتّخذ ما تراه مناسباً لك بخصوصها لأنّها تتعلّق بسمعتك الشخصية وهي أن تسأل بأيّ حق ينشر هذا الموقع الهابط مقالاتك من دون علمك وموافقتك ومن دون أن تعرفهم أو أن تؤيّد سياستهم لأنّ النشر بدون علم الكاتب يعتبر مخالفة يحاسب عليها القانون.




اقتباس :

oshana47


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #10 في:30.07.2015 في 20:11 »

السيد عبد الاحد سليمان المحترم
من متابعتي لنص مقالك مع الردود عليه ، اود بيان رأي  بشكل تحليلي أو تفسيري  للاحداث أو حول الموضوع بما يلي :-
1 - اول مبادرة عرفناها عن الموقع من التصريح الذي اصدرته البطريكية الكلدانية ( الكلدية )  عن قول مسيئ لتسمية الثلاثية المقبورة من مهدها كانت افضل لنا جميعا ، التي خلقها بيننا الفرنسين الكاثوليك مؤسسي المذهب لكنيسة بابل على الكلدان ، واليوم بعد تبنها احزابنا التي اودعها بيننا ايضا مار ابراهيم ابراهيم اصبحت نقمة ضدنا ، دخلت الموقع وقرأت لبعض المقالات التي عرفت كتابها لكن الخبن اخذنا الي حيث الحقيقة اغلقته لحد الان .
2 - اتحاد الكتاب الكلدان العالمي على لسان رئيسه ونائبه ينكرون علاقتهم به ، يعني لنا هم ايضا برأءة منه .
وهذا الكلام ليس له مكانة في مثل هذه الحالات التي تسبق توضيح الحقيقة عن الموقع :-
والتطرف وأساليب هابطة ليست من سمات الكلدان أنفسهم وخصوصاً مثقفيهم وأدبائهم ومفكريهم ، كما ونؤيد بأن كتابنا جميعهم ليسوا لهم علم بتواجد هكذا مواقع أطلاقاً ولم يتردد أحداً من كتابنا سابقاً وحالياً ولاحقاً على هكذا مواقع ، كون هذه الأفعال مشينة ومرفوضة ومدانة ومستنكرة من قبل كتابنا جميعهم .
3 - أذا كانت لابريشية كليفورنيا علاقة به حاليا يبق الموضوع مستور ولا احد حتى يدلي بخبر عنه .
4 - لذا لم يبقى امامنا ومن كلام السيد غالب صادق والاخرون من اسلوب كتاباتهم اعلاه الا الأشارة أن هذا الموقع يعود الي فئة تطرفية اشورية لان السريان لم يفعلوها بالمرة وهي قناعتي بهم ، هذه الفئة من تكون هي ناقمة على الاشوريين قبل الكلدييين ، وهذا ما نحن ننظر اليه من باب المجاملة لأ يمكن حصوله في وقتنا الحاضر ،  لذا الانتظار والبحث والاستقصاء هو الامر الذي يعنينا ، الشتائم صفة مذمومة وغير اخلاقية ، ولكن كالمثل القائل لا يموت الانسان بالطمى ( كما يقال طمام طمك ) ، نظرتي الحالية الي الموقع من باب  تحليلية وتفسيرية فقط .
اوشانا يوخنا   



اقتباس :

عزمي البــير


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #11 في:30.07.2015 في 20:12 »
الاستاذعبد الاحد سليمان المحترم
تحية واحترام
بداية الكلام صفات المتكلم
من مبادئ مهنة الاعلام هو احترام الرأي الاخر وجميع الاراء بما تمليه قواعد الاداب العامة والسلوك الرفيع مع احترامي لجميع كتابنا الافذاذ
كنت اتمنى منكم عدم التطرق لهذا الموقع ، كونكم منحتموه بعض القيمة الاعلامية والاهتمال من قبل جميع الذين اطلعوا على مقالتكم هذه
امنياتي لكم التوفيق




اقتباس :

قيصر السناطي


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #12 في:30.07.2015في 21:06 »
الاخ  عبد الأحد سليمان بولص المحترم
ان اتخاذ الشتيمة في انتقاد الكتاب من قبل الموقع المذكور يدل على افلاس ذلك الموقع وعجزه عن مواصلة الحوار باسلوب حضاري ويدل ايضا على معدنهم وكما يقال الأناء ينضح بما فيه ، ويمكن ادانتهم ومقاضاتهم ضمن القوانين وغلق هذا الموقع ...
تقبل تحياتي
قيصر السناطي

اقتباس :

عبد الاحد قلــو


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #13 في: 30.07.2015 في 22:34 »
الاخوة الاعزاء جميعا
سبق وان ابدينا رأينا بهذا الموقع الهابط والذي لا يمثل الكلدان الاصلاء قيد شعرة، وهنالك من استغل اسمائنا لنشر مقالاتنا فيه وبدون استئذان،
صحيح هنالك بعض المحسوبين على جهة معينة يكتبون وباسماء متخفية وبنفس الاسلوب تأتينا مقالاتهم التافهةعبر الايميل، وقد يكون استحداث هذا الموقع كرد فعل وبالند لهم..
ولكن الكلدان النشامى اكبر من هكذا سفاهات، فبعلومهم ومعرفتهم وثقافتهم يستطيعون اثبات وجودهم وبأقتدار وكما هو حاصل في يومنا هذا ..تحيتي للجميع



اقتباس :

ܥܲܒܼܕܝܼܫܘܿܥ ܝܘܚܢܢ


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #14 في: 30.07.2015 في 23:09 »
الأستاد عبد الأحد بولص المحترم
موضوعك هذا سبق وان كتب عنه في حينها الأستاد آشور بيت شليمون
ولكن ألمشرف أو الأدارة حذفته لأسباب لا نعرفها  مع العلم ان الموضوع كان جيد وذو فائدة للجميع واستغرب من بعض المشاركين في الردود في هذا الموضوع من انهم كانوا يؤيدون النكرة يوهانس الذي كان قد انزل رابط هذا الموقع المخزب والرديل  في اكثر من موضوع في هذا الموقع واليوم نراهم يتبرئون منه عجبي على الحال الذي وصلوا اليه اصحاب الأقنعة ألمزيفة كل يوم تراهم في قناع جديد
تقبل احترامي




اقتباس :

مؤيد هيـلـو


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #15 في: 30.07.2015 في 23:24 »
                 السيد سليمان يوحنا المحترم
               تحية الكلدان شلاما  ܫܠܵܡܵܐ
     بداية،أتكلم عن نفسي شخصياً،أنا ضد كل من يتجاوز حدوده في الطعن بالآخرين كائناً من كان كلدني أو آثوري أو سرياني وأحترم كل التسميات القومية لشعبنا المسيحي في العراق،أما عن الموقع الذي تفضلت بذكره والذي لم نسمع به إلا منك،رغم إختلافي معه في الشعار الذي يرفعه في صدر صفحته من الرابط الذي أرسلته،فبإعتقادي أن كل موقع له سياسة في التعامل مع قرائه،ولكن نشر مقالات الكتاب الكلدان فيه لا يعني موافقتهم على شعارهم،إن مقالاتنا وكتاباتنا تنشر أحياناً في مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك والتويتر وغيرها بدون أخذ موافقة منا طالما لا تحرف عن مضمونها بل تنشر كما هي طبق الأصل،علمأ توجد مواقع تهاجم الكلدان من السويد والدانمرك وفي الفيس بوك وغيرها وحتى في المواقع الإلكترونيةالمحترمة ولم نرى من حضرتكم أي نقد لها أو هجوم عليها،اين الإنصاف في ذلك.
    والاحظ بأسف أن حضرتكم دائماً تتحامل على مؤتمر النهضة الكلدانية المنعقد سنة 2011 في سان دييكو،(وقد يكون السبب عدم دعوة حضرتكم اليه)ولعلم حضرتكم أن هذا المؤتمر هو حجر الزاوية للبيت الكلداني الجديد الذي كان مشتتاً وناضل المؤتمر وأعضائه بكل سبل التوعية من أجل أسم الكلدان وحضرتكم تتعمد الإساءة اليهم بالشك وهذه هي المرة الثانية دون أن تقدم دليل على أن هذا الموقع يتبع كما تريد التنويه الى سان دييكو كما ورد في مقالتك في هذه الفقرة.
((الموقع المذكور الذي ينتحل أسم كلداني والكلدانية بريئة منه حدّد أسماء كتّابه وفتح لكل واحد منهم صفحة نشر فيها مقالاتهم القديمة منقولة من مواقع أخرى بالاضافة الى الجديد الذي ينشره لهم وجميعهم من المجموعة الحاضرة أو المؤيّدة لمؤتمر سان دييغو سنة 2011 ولعرّابه وعليه يكون من الطبيعي أن يتمّ توجيه أصبع الاتّهام اليهم جميعاً عن هذه الاساءة  وتحميلهم المسؤولية الكاملة عن هذا التجاوز اللا أخلاقي )). 
حضرتك تعترف أن الموقع ((نشر مقالاتهم القديمة منقولة من مواقع أخرى بالإضافة الى الجديد...الخ))،عليه بأي صفة تنصب نفسك قاضياً على الكتاب الكلدان؟.
أرجو أولاً أن تدافع عن الكلدان بني قومك إذا كنت حقاً كلداني أصيل من مقالات وتهجمات الآخرين الذين ينفون أصلاً بوجود الكلدان كأمة وقومية على وجه الأرض ...مع تقديري.
                                               مؤيد هيلو




اقتباس :

Ashur Rafidean


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #17 في:31.07.2015 في 01:17 »
اخ عبد الاحد سليمان
قبل مدة تطرقت لنفس الموقع ولكن مقالتي اهملت وحذفت من قبل الاخ المراقب وبما انك تطرقت لنفس الموضوع الخاص بذلك الموقع فانني ارى بان علينا عدم الاهتمام بذلك الموقع وعلينا عدم اعطائه الاهمية وبما ان ذلك الموقع ميزته وصفاته التعصب  وغير مرغوب من الأكثريه واعضائه وادارته ناس لديهم انعدام الثقه وضعف الشخصية وعدم القابليه على الرد والمناقشه السليمه لذلك على الاخوة اللذين تنقل مقالاتهم الى ذلك الموقع القيام باجراءات قانونية ضد الموقع . ومن هنا فان علينا التفكير في الوسائل التي تساعد على الاتصال الفعال والانفتاح الايجابي هو المطلوب .معاناة وظروف شعبنا الان في العراق وبقائه والعيش في ساحات وفي الشوارع والقاعات وغيرها ومعالجة كل تلك الظروف اهم بكثير من التسمية لان شعبنا يقتل ويهجر وتسلب حقوقه وحريته من اجل دينه وليس لاجل تسميته القومية في حين أن أعدائنا ينظمون صفوفهم ويوحدوا كلمتهم ولم يتخلوا أبداً عن مبادئهم وأحلامهم ونحن لازلنا نفكر بايجاد تسمية لشعبنا او من هي افضل تسمية في التاريخ مع العلم حضارتنا البابلية الاشورية متطابقة من كل الجوانب واجدادنا عندما دخلوا المسيحية دخلوها كقوم موحد وكابناء لحضارتنا البابلية الاشورية فعلينا اتخاذ اجراءات ونشر مقالات تخص اهم الوسائل وطرق معالجة معاناة وظروف شعبنا .تحياتي



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #18 في: 31.07.2015في 03:30 »
الأخ العزيز الأستاذ خوشابا سولاقا المحترم

تقبّل شكري وتقديري لتقييمك الجميل لما جاء في المقالة من النقاط التي لم أذكر فيها كل ما في جعبتي من الكلام الهابط الذي صدر عن المشرفين على هذا الموقع المنفر ضدّ نخبة محترمة من كتّاب أبناء شعبنا ومن دون أن تكون لديهم الشجاعة للتصريح عن هويتهم التي ستنكشف أمام الملأ من خلال ردود أفعالهم نفسها .



اقتباس :

كوركيس أوراها منصور


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #19 في: 31.07.2015 في 03:48 »
الأخ الفاضل عبد الأحد سليمان بولص
الأخوة المحاورين الكرام

موقع الخفافيش يدار من قبل مجموعة ليست لديها لا الجرأة ولا الشجاعة للتكلم  والظهور علنا؟؟ كون أعضائها معروفين ويكتبون في كلدايا نت وألقوش نت وعنكاوا كوم احيانا، وكتاباتهم معروفة ومفضوحة وهي مشحونة بالحقد والكراهية ضد كل من لا يؤيد أفكارهم التعصبية المسمومة.

قريبا سيكشف عنهم من خلال معرفة مكان ودولة أنشاء الموقع وأسم الشخص الذي حصل على أذن أفتتاحه،  حيث هناك من الأختصاصيين في تقنية الشبكة العنكبوتية يعملون في مجال الحصول على المعلومات الكاملة ليس فقط عن الشخص الذي سجل الموقع الخفاشي باسمه وأنما الذين يديرون الموقع منهم (الأمير الخفاش واخرين)، ليس بالضرورة أن يكون صاحب أجازة الموقع عضو في مجموعة الخفافيش الظلامية هذه، ولكن هذه المجموعة (المحدودة جدا) لجبنها وخوفها من التبعات القانونية المترتبة على تصرفاتهم اللاأخلاقية هذه كلفوا شخصا يسجله باسمه أو أنتحلوا شخصية أحد ليؤسسوا كهفهم المظلم باسمه.

المؤسف في الموضوع بان الكتاب المشمولين بالشتائم والصفات غير الأخلاقية التي ألصقت بهم وهي صفات مخجلة لا ينطقها الذي يعرف معنى الأخلاق (( كأبن الزانية واللقيط والمخرف والمستكرد الذليل وأبن ..... وغيرها ؟؟ هم الكتاب الذين أنتقدوا مؤتمرات النهضة الكلدانية الفاشلة (ساندييكو - السويد ومشيكان) وهم أيضا من الكتاب الذين دافعوا عن البطريركية الكلدانية وغبطة البطرك ووقفوا الى جانب القوانين الكنسية وهيبة وسمعة رئاستها؟ السؤال هو من له المصلحة في التهجم الخفي على مجموعة النخبة هذه؟؟

أنا أعتقد أن مجموعة الخفافيش هذه هم  أنفسهم الذين يتهجمون في العلن ليل نهار وفي (مواقع كلدايا نت وألقوش نت وأحيانا عنكاوا كوم ..) على هذه النخبة الطيبة من الكتاب، واذا كانت مواقع عنكاوا كوم وألقوش نت ينشرون المقالات من باب حرية النشر وأبداء الرأي، ألا أن كلدايا نت - الموقع السيء الصيت - ينشر فقط من يؤيد أفكار القائمين عليه والمناصرين لعرابه، وهم أنفسهم من تهجموا على كتاب النخبة أصحاب الغيرة الحقيقية على بني شعبهم وكنيستهم.

المتفحص للموقع سيرى بصمات واضحة وكلمات وشبه أعلانات فاشلة يكتبها ويرددها بعض أشباه الكتاب في موقع كلدايا نت في نهاية كل مقالة ويستخدمها موقع الخفافيش الظلامي كجمل دلالة !! يا للفضيحة وهذا دليل مادي يكشف من يقف وراء موقع الجبناء والخفافيش .. ثم هل الكلدان الأصلاء يقبلون أن تستغل أسمائهم وتنشر مقالاتهم في هذا الموقع الخفاشي الظلامي، واذا كان الجواب كلا ! أذن لماذا هم ساكتين كل هذه المدة ويرون كل هذه الفضاعات دون أن يعترض أحد؟

أصابع الأتهام أصبحت موجهة لمجموعة باتت شبه معروفة .. منهم من في الولايات المتحدة وأخرين في أوروبا .. المنطق يقول هذا ؟؟ وحتى يثبتوا براءتهم من هذه التهم الشنيعة عليهم أثبات براءتهم بالفعل وليس بالكتابة المجردة؟ وهنا لا أقصد الصادقين منهم وهم معروفين من خلال كتاباتهم.

المتجاوزين لن يفلتوا من العقاب القانوني وسيتم فضحهم أمام الملىء عاجلا أم اجلا .. ومن يتصور عكس ذلك فهو مخطأ .. !

مع تقديري لكل من دان هذه التصرفات المشينة عن صدق وأيمان وكتب باخلاص وشكرا.


كوركيس أوراها منصور
أحد الكتاب المشمولين بالنعوت البشعة من قبل خفافيش موقع الظلاميين المذكور.



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #20 في: 31.07.2015في 04:13 »
الأخ العزيز الأستاذ منصور عجمايا المحترم

أشكرك على مرورك وعلى كلام التأييد لما جاء في المقالة من نقاط وكذلك موقفك من هذا الموقع الهابط.

في نفس الوقت أرى أنّك تحمّل نفسك مسؤولية تبرئة أعضاء الاتّحاد العالمي للكتاب الكلدان جميعاً والكتاب الكلدان خارج الاتّحاد من وجود أي علاقة أو معرفة لهم بوجود هذا الموقع . أنا لم أذكر أي اسم ولم أتّهم أحّداً بالتحديد وان كنت شخصياً هدفاً لبعض الأوصاف الساقطة التي نشرت في الموقع لكنّي أرى بانّك تنطلق من حسن نية مبالغ بها تجاه الآخرين . الذي أفهمه من كلامك أنّ هذا الموقع الذي حدّد الأشخاص الذين يسمّيهم بالكتّاب الكلدان قد نشر مقالاتهم من دون علمهم أو أخذ موافقتهم المسبقة وهذه بحد ذاتها مخالفة يحاسب عليها القانون ولا بدّ لهؤلاء الكتاب في هذه الحالة من اتّخاذ الاجراء اللازم ضدّ الموقع ومطالبته بشطب أسمائهم ومقالاتهم وعكس ذلك يعتبر السكوت من الرضى.

على أيّة حال يبقى ما ورد في ردّ سكرتير الاتحاد العالمي للكتاب الكلدان الانفعالي رقم (15) أدناه الموجّه الى شخص اسمه السيّد سليمان يوحنّا الذي لا أعرفه مخالفة صريحة لما تفضّلت به.

وتقبّل تحياتي




اقتباس :

مسعود النوفلي


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #21 في: 31.07.2015في 05:22 »


الأستاذ والأخ العزيز عبدالاحد سليمان بولص المحترم
شلاما
يختفي المسؤول عن موقع خفافيش الظلام بالتقنية التي صنعها غيرهُ، وكذلك يتبختر عند استخدامه الأسماء المُستعارة العديدة التي يرسل منها والأماكن التي يكتب من خلالها.

يتوقع أن الأختفاء وراء هذه الأمور سيعطيه القوّة والمقدرة للسّب والتشهير والقذف بالشرفاء. ينسى السيد ......وكل مَنْ هو معه، بأن الذي خلق هذه التكنولوجيا هي البلدان الراقية المُتطورة التي تُدير الكرة الأرضية باصبعها. هذه البلدان التي يكتبون منها قد سنّت قوانين خاصة لمكافحة جرائم المعلومات الأخلاقية والتعدّي الصارخ وكل ما يتعلّق بالشبكة العنكبوتية. الذين صنعوا وأسّسوا هكذا تقنية يضعون مثل هذا الموقع وغيره في فخّهم للنيل منهم قبل أن ينال هو من الآخرين. جميع المواقع في العالم تخضع لها، وهناك مقرات خاصة لهذا الغرض وأنا شخصياً اعرف قسماً منها. يعطون الحرية في انشاء موقع مجاني وبسرعة لكشف هؤلاء الذين يصفونهُم بالمجرمين عندما يقومون بهكذا أعمال لتتم بعد ذلك مقاضاتهم عبر المُساومات الرخيصة.
 
هذا الموقع يقوم بالأعتداء على حرية غيره، وتشويه سمعته، وقذفه بالعبارات السوقية التي لا تليق إلا بصاحب هذا الموقع اللاشريف واللامسيحي كما سمّته البطريركية. لو كان يحمل ذرة من الشرف ما كان ليكتب على إخوته بالدم هكذا الفاظ. انه يكتب على أخيه وعلى ابن عمه، وليس عليّ أو عليك أو على الأخوة الآخرين بالرغم من أننا كُلّنا إخوة. نعم نشرت البطريركية عنه ونقله أيضاً الى هذا المنبر الأخ يوسف أبو يوسف ولم نُلاحظ أي رد من قبل المعنيّين أنذاك. هل هذا دليل قاطع كما يقول المثل "السكوت من الرضى؟".

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,783873.msg7396702.html#msg7396702

كما نعلم هناك عدد من الإخوة والأخوات في عائلة واحدة ومن أم واحدة وكل واحدٍ لهُ رأيه بالأسم الذي يطلقه على شعبنا مُختلفاً عن الآخر. فإذا يطلق كلمة أبن الزانية على أحدٍ ما فإنه قد أطلقها على أخية وبالتالي هو سيصبح أبن الزانية من حيث يدري أو لا يدري. أما إذا كان أحدهم بدون أخ وهو الوحيد، فإن إبن عمه أو أبن عمته أو أبن خالهِ سيكون ابن الزانية ويا للعار على هكذا الفاظ بين العائلة الواحدة. هكذا نماذج ومن أية طائفة كانوا يقطعهم السيف كما يقول رب الأرباب وبدون رحمة. هؤلاء إعتدوا على شعبنا بأجمعه وليس على الأعداد المذكورة فيه ومن هذا المُنطلق على الجميع أن يُبرهنوا لنا الآن بأنهم بريئين.


هؤلاء المُرضى لا يستطيعون المناقشة والمُجابهة وجهاً لوجه أو عبر المنابر الحرّة كما تفضّلتم، ولهذا يُعبّرون عن نفسيتهم المملوءة حقداً وبٌغضاً للآخرين من خلف الستار وكأنهم أعداءً لهم وهُم نفس الكُتّاب الذين أشار اليهم الأخ العزيز كوركيس أوراها أعلاه وأنا أؤيدهُ بقوّة. وكذلك أود أن اشير الى أن أحدهم قد وضع رابط الموقع لعدة مرات كدعاية لهُ، وتم حذفه من قبل الأدارة كما ذكر الأخ العزيز عبدايشوع يوحنان أعلاه.
ليكسبوا أشخاصاً على شاكلتهم، ولكنّهم يجهلون الخسارة الكبيرة التي ألحقوها بقضيتهم إذا لديهم قضية فعلاً. للأسف أن يتّخذ الموقع هذا الأسم، لأنه اسم شعبهم واسم كنيستهم الموقّرة، بهذا الأجراء قد فضح الموقع نفسه والمتعاملين معه امام شعبنا وامام إخوتنا الآخرين في الوطن من الديانات الأخرى لكي يقولوا فيما بينهم أنظروا الى هؤلاء الذين يدّعون بأنهم مسيحيين والمُشاحنات التي تجري بينهم وكيف يطعن أحدهم الآخر، سيقولون أنظروا الى هذا الكلداني كيف يصف المسيحيين المُخالفين لآرائهِ.
السؤال:
هل أصحاب هذا الموقع يستحقون العيش بحرية أم خلف القضبان بعد أن أعطتهم الدول التي يعيشون فيها اللجوء الأنساني؟
أخي العزيز
أنا معك، بأن الأسماء الواردة في الموقع مع عرّاب المؤتمر الذي أقسموا على الأنجيل أمامه مُتّهمون ويتحمّلون كامل المسؤولية قانونياً ويُحاسبون على أفعالهم بحسب القوانين، وكل واحدٍ في بلدهِ، انهُم مُعتدين وطائشين وغير إصحاء. الذين يرتكبون هكذا افعال سوف يندمون ولا يتوقعون أن الملاحقات القانونية تُطالهم.
اتضّح لنا وفي هذا المنبر بأن هناك اسماء أيّدت الموقع وتخرصاته وتفتخر به، وهناك اسماء اعلنوا وسيعلنون بشرف بعدم وجود اية علاقه لهم مع الموقع، وهذا يدل على صدق توقعاتكم بأن هناك مَنْ يرفض وهناك مَنْ يؤيد. الرافض لأعمال هؤلاء سيعلن للجميع ولا يخاف، أما السائر معهم، والمشترك فعلاً في موقعهم، وإسمهُ مُثبّت فيه ويكتب مقالاته برضاه، فلا يستطيع أن يقول أنا لا أعلم بوجود هكذا موقع. يوم الحساب لا بُدّ أن يأتي، وسوف يفتضح كلّ مَنْ يُسيء الى سمعة الآخرين مُعتدياً على الناس بهذه الأساليب الخسيسة.

ليعلم جميع الأخوة بأن ابناء شعبنا مُتساوون في حريتهم كرامتهم، وهُم أحرار في أي إسم يُفضّلونه عن قناعتهم وليس بما يُمليه عليهم غيره. المثال الذي يؤيد كلامي هو الأقتراح الذي قدّمه غبطة البطريرك عن موضوع التسمية والآراء المختلفة التي جاءت عليه من قبل الكُتاب في هذا الموقع.
 هناك الآلاف لا يؤمنون بما تُسمى القومية ويعتبرونها مُنتهية منذ زمان هتلر، وهناك التسمية الثلاثية الوقتية المُستحدثة، وهناك التسمية التاريخية من اسمين فقط، وهناك التسميات الشعبية الأخرى، وكل انسان حُر بما يرغب به. مثلاً في كنيستنا يحضر الناس من مختلف الطوائف ومن مختلف التسميات فما هو الضرر؟ لينظروا الى العالم المُتحضّر الى أين وصل ونحن لا زلنا نتراوح ونعود الى الوراء بدلاً من أن نتقدم خطوة واحدة الى الأمام.


شكراً لكم اخي العزيز عبدالأحد لفضحك موقع الخفافيش وأصحابه، وأنا أؤكد لكم بأن من بين هؤلاء، هناك اشخاص مفضوحين من عوائلهم وفي بيوتهم فماذا تترجى منهم؟ الغالبية معك في بتر الأفكار العنصرية والطائفية المقيتة المُتطرّفة.
وأخيراً، ولكي يعلم الأخوة بأن هذه الأفكار لا يتبناها إلا المُنحطّون إخلاقياً، ونطلب من سيادة المطران سرهد جمو بتوضيح موقفه من هذا الموقع، والسبب لأن، الذين كتبوا لهُ رسائل  داخلية أو علنية، وجميع الذين ذكروا اسمه في المقارنات والمقالات أعتبروهم "اولاد الزانية". هل يقبل المطران أن يكتب البعض الذين أقسموا أمامه هكذا ألفاظ؟ حاشاه ولكن إذا يدري أو لا يدري فعليه تصحيح الأمور ليعلن الى الملأ وفي موقعهِ، بان  لا علاقة لموقعه بما يحدث كما أعلنت البطريركية وسمّته الموقع اللامسيحي ومن أجل تضميد الجراح التي سبّبها للبعض من أبناء الكنيسة.

تقبلوا تحياتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته بسلام دائماً.
أخوكم
مسعود هرمز النوفلي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-30, 9:41 pm

لكي يعلم ابن الزانية المدعو  (عبدالاحد سليمان بولص) والذي يؤيده والذي على شاكلته

عليك ان تعلم الانترنيت مملوؤة بالمواقع الاشورية والمـتأشورة وهي عدوة الكلدان بمواضيعها
فلماذا تستخسربنا ان ننقل مواضيع للكتاب الكلدان ونضعها عندنا لتبقى ارشيف للاطلاع بها
لان الكُتّاب الكلدان ممنوعين من اعطاء ارائهم بكل المواقع وفي مقدمتهم عنكاوة الكلداني المزيف والمتأشور؟؟


هذا الموقع هو لشباب كلدان والمواضيع الموجودة به هي منقولة من المواقع المتواجدة بالانترنيت
لماذا تريد ان تكمم افواهنا يا ابن الزانية انت و المؤيدين لك !!!

 

تتهم موقعنا بالهابط صحيح هذا من وجهة نظرك
 ولكن عليك ان تعلم انكم لا تفهمون غير لغة السقوط التي تفهمونها وهذا ما نحن نخاطبكم به
يا ابن العاهرة انت عندما تتبنى المصطلح الهجيني وتقول ابناء شعبنا ولديهم اعضاء بالبرلمان
فمن اعطاك الصلاحية لكي تكمم افواهنا
وملاحظة اخرى شفت باحد التعاليق يقول سيغلق موقعنا يعني صاير(مخبر سري)
اقول له ولامثاله عليكم غلق طيز نسوانكم ومن بعدها اغلقوا موقعنا


سنعيد ونكرر كلامنا للاغبياء من امثالك يا الفاقد لاصله(عبد الاحد سليمان بولص) والذي يقرأون ولا يفهمون ونقول لهم
ساندياگو والكتاب الكلدان لا علاقة لهم بموقعنا اطلاقاً
فلا تتهمونهم بالباطل


حقيقة يبدو بان موقعنا قد عمل عملته والصورة التي وضعناها كشفت معدنكم الردئ
يبدو باننا سنصبح بالمقدمة

كلداني
مسؤول موقع كلداني احلى منتدى


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2015-08-05, 12:51 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-30, 10:39 pm

شكرا لعبد الاحد سليمان بولص لانه يتهمنا بالهابطين
ولانه أعور سنضع هذا المقتبس لكي يعرف من هم الهابطين ؟؟؟؟؟
للعلم هذا المدعو اشور رافدين  وضع هذا الموضوع  عندنا بموقعنا هذا اليوم فنحن كنا له ولامثاله بالمرصاد




Ashur Rafidean كتب:


منذ ولادة الفكر القومي في عقول ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري منذ بداية 1972 ومرورا بولادة زوعا ولحد الان لم يستطيع احد ان يقف بطريق ابناء شعبنا الابطال ولم يستطيع ان يؤسس حزب او حركة او يتجرء حتى بالتفكير بنشاط قومي مثلما قام به مناضلي زوعا ولهذا فان الحركة الديمقراطية الاشورية تنظيم سياسي ديمقراطي قومي وطني، لا يحمل أي صفة مذهبية، يلتزم بمبدأ القيادة والعمل الجماعي وتبني رأي الأغلبية مع حق الأقلية أبداء الرأي والدفاع عنه ضمن الحلقات التنظيمية. وتتبنى الحركة مبادئ استقلالية القرار وتقوم على أسس التغيير والتطوير والقاعدة الشعبية والعمل الجماهيري.     تأسست الحركة الديمقراطية الآشورية ـ زوعا في 12 نيسان 1979 في كونفرانس عام، انعقد بشكل سري في عدة جلسات في كركوك والموصل ثم في العاصمة بغداد. واستغرق التحضير لتأسيس الحركة نحو عامين من المشاورات والتهيئة وتحديد منطلقاتها الفكرية والسياسية بسبب الظروف السياسية والأمنية السائدة آنذاك في العراق من الحكم الدكتاتوري والممارسات القمعية. فلقد كان لشعبنا بمختلف تسمياته ـ الكلدانية السريانية الآشورية ـ معاناته الخاصة ضمن جميع مكونات الشعب العراقي في ظل النظام القمعي البائد، بدءاً من نكران هويته الحضارية القومية مروراً بمنع أي نشاط ثقافي تنويري وصولاً إلى اعتقال وإعدام الناشطين السياسيين.

والحركة هي حلقة ضمن سلسلة من النضال الذي خاضه شعبنا لأكثر من قرن ونصف من الزمان حيث بدأ منتصف القرن التاسع عشر حركة ثقافية وأدبية وإصلاحية ومن ثم حركة نشر الوعي القومي عبر مؤسساته وجمعياته الاجتماعية والثقافية. فالمعاناة والقهر الذي تعرض له شعبنا في وطنه وعلى أرضه التاريخية ـ بيث نهرين ـ التي بنى فيها حضارة إنسانية راقية، استمرت لقرون طويلة لأسباب أثنية قومية أو دينية مذهبية. وبعد تأسيس الدولة العراقية أوائل العشرينات من القرن العشرين في أعقاب الحرب العالمية الأولى تجددت معاناة شعبنا حيث لم يتم الاعتراف بهويته وخصوصيته رغم انه يشكل شعباً أصيلاً في هذه البلاد. وعند مطالبته بحقوقه المشروعة تعرض إلى القمع وكان أول شريحة من الشعب العراقي تتعرض إلى مذبحة للمدنيين بعد نيل العراق الاستقلال ونفذت السلطات العراقية تحت سمع وبصر القوات البريطانية المنتدبة آنذاك للعراق مذابح سميل في عام 1933 ضد النساء والأطفال والشيوخ والرجال المدنيين في مناطق دهوك ونينوى في لواء الموصل آنذاك ، وراح ضحية تلك الأعمال الشنيعة ما يناهز الأربعة ألاف إنسان برئ .

واستمرت حالة شعبنا غير معترف به كأحد التكوينات القومية للشعب العراقي في ظل الأنظمة المتعاقبة في العهدين الملكي والجمهوري وعمليات القمع لأي صوت يرتفع مطالباً بالحقوق ونفذت ضده مذبحة قرية صوريا عام 1969 وخسر باستمرار أراضيه وتهجير قراه حيث فقد شعبنا نحو ثمانين قرية خلال أحداث سميل، وبعدها أثناء الحركات الكردية المسلحة ضد الأنظمة المتعاقبة في العراق وفي عمليات الأنفال خسر شعبنا نحو 250 قرية وقصبة دمرت بيوتها ومزارعها وكنائسها وأديرتها التاريخية التي يعود زمن بناءها إلى بدايات المسيحية وتهجير سكانها وتشريدهم.

والحركة الديمقراطية الآشورية ـ زوعا تعمل على تحقيق أهدافها في المحورين القومي والوطني، وتؤمن بالارتباط الجدلي بينهما. فعلى الصعيد القومي فإن الحركة تناضل لنيل شعبنا الكلدوآشوري حقوقه العادلة والمشروعة وحقوق المواطنة المتساوية مع بقية مكونات الشعب العراقي دون تمييز بسبب القومية أو المعتقد والانتماء الديني أو الثقافي واللغوي والحضاري وغيرها مما يمتاز به شعبنا من تراث وتقاليد.

ووفق هذه الأسس فإن الحركة ترفض الواقع المفروض على شعبنا منذ قرون طويلة وأفضى إلى تركات ثقيلة أفقد شعبنا ثقته بنفسه وقدراته ومستقبله وثقته بجيرانه والأطراف والمجتمعات المحيطة به، بالإضافة إلى عدم ثقته بالسلطات والحكومات السائدة في أن تكون عادلة ومنصفة لحقوقه، فأضحى سلبياً، فأما أن يكون خاضعاً لتلك الأطراف أو متقوقعاً ومنعزلاً عنها نتيجة التجارب المريرة والتركات التي ألمت به، نتيجة الظلم التاريخي منذ حقب طويلة.

والمنحى الثاني للواقع المرير الذي عاشه شعبنا وهو نتيجة وإفرازات للمنحى الأول، ويتمثل في الأوضاع الذاتية والانقسامات الداخلية التي يعانيها، ومنها واقع التشتت الديموغرافي في وطنه بعد فقدانه مناطق شاسعة من أراضيه بشكل مستمر وانحسار تعداده السكاني ليغدو أقلية تنقص باستمرار ضمن مجتمعات تمثل الأكثريات السكانية. هذا إلى جانب ما نتج عن ذلك في ضعف القدرات، والانقسامات الداخلية التي تغذيها الأكثريات ذات الإمكانات والقدرات لمصالحها ومنافعها الخاصة. فعانى شعبنا من تمايز طبقي اجتماعي، ومن انقسامات طائفية كنسية، أخرى مناطقية متباعدة كأهل السهل وأهل الجبل وتشتته خلف حدود سياسية بين دول مستقلة في المنطقة بعد الحرب الكونية الأولى. وانعكست الانقسامات الداخلية إلى التسمية وعدم التوحد في استخدام الاسم القومي نتيجة ضعف الوعي والتناحرات الداخلية سيما الكنسية، ورغم أن شعبنا بكل طوائفه وتقسيماته عرف نفسه في القرون الأخيرة باسم ( سورايي ) ولغته ( السورث ) كما تدارجها العامة في لغتهم المحكية اليومية والتي تعبر في مضمونها عن وحدته، وهذه المصطلحات ليست كما يعتقدها البعض ذات مدلول ديني مسيحي، فهي في الواقع تعبر عن مدلول قومي وحضاري ثقافي حصراً، يتوحد ويتميز بها أبناء شعبنا بتسمياتهم المتعددة من سريانية وآرامية وكلدانية وآشورية ورثة حضارة بابل وآشور أبناء بلاد الرافدين ـ بيث نهرين.

والمحور الوطني في نهج الحركة الديمقراطية الآشورية فقد كان ولا يزال التفاعل مع المكونات القومية والاجتماعية والثقافية والدينية للشعب العراقي، والمساهمة في بناء الوطن الديمقراطي التعددي الاتحادي وتأسيس الدولة العراقية التي تبنى على أساس العدل والمساواة وحقوق جميع المكونات، وتعمل الحركة على تقوية الروابط المبنية على الاحترام المتبادل والمصير المشترك بين شعبنا الكلدوآشوري السرياني مع مكونات الشعب العراقي القومية والدينية من العرب والكرد والتركمان والأرمن والصابئة واليزيديين والشبك.

وتجسيداً لهذا النهج انضمت الحركة منذ تأسيسها إلى جانب الفصائل الوطنية العراقية في النضال ضد الدكتاتورية، وشاركت مفارزها في العمل الميداني والسياسي بداية عام 1982 مع الفصائل الأخرى. وبدأت بإصدار جريدتها المركزية ـ بهرا ـ في حزيران عام 1982. وفي عام 1988 تعرض أعضاء ومقاتلي الحركة ومقراتها إلى جانب بقية الأحزاب الكردستانية والوطنية الأخرى إلى عمليات الأنفال. وشاركت الحركة في انتفاضة عام 1991 وحصلت في انتخابات برلمان اقليم كردستان العراق عام 1992 على ثقة شعبنا بفوز القائمة البنفسجية الخاصة بها، وشاركت في الكابينات الوزارية في الاقليم، وللحركة ممثلين أعضاء في برلمان الاقليم في دورته الحالية. ومن أهم عناوين هذه المرحلة عودة أبناء شعبنا إلى أراضيهم وقراهم وبناءها وتعميرها. وتبني عملية التعليم السرباني للمراحل الابتدائية والثانوية والتي برهنت نجاحها. كذلك بناء مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات والجمعيات الثقافية والأجتماعية والجماهيرية. كما وشاركت الحركة في جميع النشاطات والمؤتمرات الوطنية ومنها مؤتمر بيروت عام 1991 وصلاح الدين عام 1992 وقبلهما في طهران 1986 وبعدها في المؤتمرات اللاحقة في الخارج. وبعد سقوط النظام شاركت في مجلس الحكم والكابينات الوزارية والجمعية الوطنية وحالياً في مجلس النواب حين فازت قائمة الرافدين بثقة شعبنا في الانتخابات الأخيرة في عام 2005. وكانت للحركة الدور السياسي والميداني خاصةً في سهل نينوى وبقية المدن مثل الموصل وكركوك وبغداد العاصمة.

وقدمت حركتنا خلال مسيرتها النضالية الكوكبة الأولى من الشهداء في ساحة الكفاح المسلح الخالدين جميل متي وشيبا هامي في شباط عام 1984 وقدمت كوكبة أخرى من الشهداء القياديين حين أقدم النظام الفاشي على إعدام ثلاثة من أعضاء قيادة الحركة وهم الخالدون يوسف توما ويوبرت بنيامين ويوخنا أيشو في سجن أبو غريب في بغداد في شباط عام 1985 كانوا ضمن العشرات من الأعضاء والمؤازرين من التنظيمات الداخلية السرية أعتقلهم النظام وأصدر بحقهم أحكاماً بالسجن المؤبد أو لمدد أقل. وقدمت الحركة عدد أخر من الشهداء بالاغتيال السياسي ومنهم الخالدون فرنسيس يوسف شابو وبيرس صليو وسمير موشي أو بالهجوم على مقراتها، ولا تزال تقدم الشهداء في المرحلة الحالية في الوضع الأمني المنفلت ومن بينهم شهيدين سقطا خلال مرحلة الانتخابات الأخيرة في مدينة الموصل ـ محافظة نينوى.

وعلى الصعيد التنظيمي الداخلي، فإن الحركة وتجسيداً لنهجها الديمقراطي والمؤسساتي فإنها عقدت بالإضافة إلى كونفرانسها التأسيسي الأول، الكونفرانس الثاني في فترة الكفاح المسلح والثالث بعد الانتفاضة. وعقدت أربعة مؤتمرات عامة في أعوام 92 و97 و2001 و2006 ويتم فيها وضع المنهاج السياسي والنظام الداخلي وانتخابات قيادة الحركة ووضع برنامج العمل خلال الفترة بين مؤتمرين.
ستبقى اعلام الحركة الديمقراطية الاشورية شعلة تنير طريقنا وليس هناك اي علم او راية اخرى ممن صنعت من ورق وبيد ممن كان خادما للانظمة البعثية ولهذا فاعلام زوعا ونهجها وقيادتها واعضائها مناضلون اوفياء وقوميين وطنيين وشجعان منذ ولادة زوعا وللابد.ويخسئ ممن يقول بان زوعا مصيرها المجهول ويخسئ ممن لازال يحتفظ في مكتبته كتيبات للبعث .زوعا لازالت تقف مع شعبنا في تحدياته لحاضر وستقف معه للابد مع كل ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والتسمية القومية لشعبنا هي الكلدانية السريانية الاشورية التي تجمع كل اطياف شعبنا بقيادة زوعا الفكر النموذجي والهادف لتحقيق كل حقوق شعبنا . كتابنا وادبائنا وشعرائنا ومن كل الاختصاصات يدافعون عن زوعا فقط ممن ليس له ذرة شرف وليس له ماضي ماضي وحاضر ومستقبل مشرف يقف ضد زوعا وهؤلاء كثيرون من امثال الارعن عامر فتوحي الجاسوسي البعثي وابن الزيتونية نزار ملاخا وغيرهم ممن كانوا يدافعون عن افكارهم ومبادئهم البعثية امام ابواب كنائسنا في كركوك وبغداد وبعد ازالة البعث وارساله الى الجحيم اصبح  الارعن عامر فتوحي وابن الزيتونية نزار ملاخا وغيرهم نشطاء قوميين لكن ضد تطلعات الكلدان وذلك للاستمرار بتقوية افكار البعث ولكن قعر الجحيم لازال ينتظرهم ليكونوا مع صدام ابن العوجة المكروه ولن يقف معهم اي كلداني مخلص للاخوته السريان والاشوريين .
قدمت الحركة الديمقراطية الاشورية خلال نظالها منذ التأسيس، كوكبة من الشهداء في سبيل نيل حقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وخلاص العراق من الدكتاتورية التي جثمت على صدره لقرابة ثلاثة عقود مضت ولتحقيق شعار عراق ديمقراطي حر ضمان لحقوق شعبنا القومية.لكن ماذا قدم لشعبنا اعضاء البعث هؤلاء غير القتل والارهاب وتاسيس مواقع طائفية وعنصرية ومهاجمة كتاب وادباء هم اشرف وانبل من اعضاء هذا الوقع السئ http://kaldany.ahlamuntada.com الذي كل شئ فيه طائفي وسئ وارعن ومخالف للانسانية وكل مواضعه بعثية وداعشية ونشاطه تخريبي وعديم المسؤولية .تبقى الحركة الديمقراطية الاشورية منبع للافكاء والمبادئ والاهداف الاساسية لتحقيق كل حقوق شعبنا.انني متاكد بان مقالتي هذه لن ترى النور وعضويتي ستلغى ولكوني كلداني ابن كلداني ومن سكنة زاخو فانني افتخر بكلدانيتي ضمن الحركة الديمقراطية الاشورية واعتبرها هي منبع حريتي وحقوقي ومبادئي واهدافي ولن اتنازل عنها مهما حدث لانها بيتي الاول والاخير وتبا للاعضاء موقع ومنتدى http://kaldany.ahlamuntada.com.



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-31, 2:22 am

اقتباس :
أخوتي القراء الكرام أجمعين

تحياتي للجميع

لاحظوا المستوى الهابط للذين يدّعون تمثيل الكلدان وهم حثالتهم
المطرود من موقع عنكاوا بحسب معلوماتي هو القزم المتخفّي تحت اسم ( يوهانيس) الذي كان المدافع رقم واحد عن عرّاب مؤتمرات النكسة الكلدانية ويبقى هذا العرّاب المطالب رقم  واحد بتحديد علاقته بهذا الموقع الساقط.الحقائق ستظهر مهما طال الزمن حينذاك لا يفيد الندم ومزبلة التاريخ تتّسع لأمثالهم.

الاستاذ الكبير والكاتب المبدع عبد الاحد سليمان بولص

قرأت ردك هذا المقتبس اعلاه  في عنكاوة كوم ؟؟؟؟


وانت تتهمني بابشع التهم وهذا ديدنك وشيمتك لانني تناقشت معك في عنكاوة سابقاً وكنت تنهزم مثل الجريدي لانك لا تستطيع المواجهة

شكرا لك




ساوضح لك ولكل المشككين ما يلي...

اولا
صحيح انا مطرود من موقع عنكاوة لان كل من يجاهر بكلدانيته علناً مصيره الطرد ومسح المواضيع والردود


ويوجد كثيرين مثلي ولست انا الوحيد....

ثانياً
هذا الموقع لا علاقة لي باصحابه وانما انا عضو بهذا الموقع
ربما سيأتي يوم ويتم طردي من هذا الموقع ايظاً
لان اسمي بدأ يرعب الكثيرين
واولهم انت
شكراً اتمنى لك التوفيق بشيخوختك التي افقدتك العقل

يوهانس الذي أرعب الكثيرين



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-31, 2:48 am

اقتباس :
أخوتي القراء الكرام أجمعين

تحياتي للجميع

لاحظوا المستوى الهابط للذين يدّعون تمثيل الكلدان وهم حثالتهم


هذا كلام الاعور عبد الاحد سليمان بولص في موقع عنكاوة كوم
 نحن لم نقول باننا نمثل الكلدان
فلا تكذب فالكذابين اخوان الشياطين


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-31, 1:46 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء






اقتباس :

LAZAR SAKO




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #23 في: 31.07.2015في 10:39 »

الأخ عبدالأحد سليمان المحترم

 الإساءة تأخذ أشكالاً عدة ، فتوجيه كلام بذيء و نابٍ الى شخص ما تعتبر إساءة، و قذف انسان بالبيض و حبات الطماطة تعتبر إساءة، و الإستهزاء بمنظر انسان و حركاته هي إساءة أيضاً ، و كذلك إهانة مشاعر و أحاسيس و أفكار الآخرين تعتبر إساءة أيضاً، التطرق الى خصوصيات الآخرين تصنف ضمن حقل الإساءة أيضاً ، وهلم جرا و القائمة تطول.
أنا شخصياً لأ أحبب و لا تعجبني مطلقاً سياسة اي موقع أو صحيفة أو وسيلة إعلام تسيء لأي إنسان أو جماعة مهما كان فكره و دينه و جنسه، و منه هذا الموقع الذي ذكرته. و لكن لنكن صريحين يا أخي العزيز فأنت لم تترك مناسبة الاّ و تهجمت على إخوتك الكلدان، فكتاباتك كلها بالضد من مؤتمرات الكلدان ، و الشخصيات الكلدانية القومية و تنظيماتهم و  كتابهم و منهم اتحاد الكتاب الكلدان، وحتى المطران مار سرهد جمو لم ينجو من تهجماتك...وهذه إن لم تعتبرها إساءة ربما يعتبرها غيرك إساءة له و واجه الإساءة بالإساءة ، و كل يتصرف حسب قوة تحمله.
أنا لم أكن اعرف هذا الموقع ، و لكنك أسديت له أكبر خدمة دعائية بمقالكم هذا.
أرجو ان يتحلى الجميع بالصبر و الأخلاق و يبتعدوا عن اتوجيه الإهانات المتبادلة.

لازار ساكو


اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #24 في:31.07.2015في 17:10 »
[b]الأخ العزيز الأستاذ غالب صادق المحترم

شكراً على مرورك وملاحظاتك الجميلة. نعم نحن اخوة وان حاول البعض خلق عداء بيننا. كل النقاشات يجب أن تستند على احترام حرية الرأي للمقابل ومحاولة فرض الآراء تدلّ على ضحالة تفكير أصحابها أيّاً كان انتماؤهم.

الأخ تودي ساكي / عوديشو يوخنّا المحترم

شكراً على مرورك . نعم الاناء ينضح بما فيه ولكنّ الاناء الذي تنضح منه السموم والمواد القذرة يجب التخلصّ منه بسرعة حتّى لا يلحق ضرراً بمحيطه.

السيّد أوشانا يوخنّا المحترم
شكراً على مداخلتك وتقييمك الموضوعي لهذا الموقع وعلى دقة ملاحظاتك ولكن لديّ مأخذ واحد عليك وهو محاولتك ربط كل المواضيع بالخلافات الطائفية وانحيازك المتشدّد للجهة التي تنتمي اليها . أنا أحترم آراءك لكن لا بدّ من القول بأنّ انفصال الكنيسة ( الكلدية) كما تحبّ أن تسميها عن كنيسة المشرق تمّ قبل مجيء المبشّرين الفرنسيين أو غيرهم ولأسباب داخلية لا مجال لذكرها الآن لأنّها خارج موضوعنا. أرجو أن تنضمّ الى الفريق الذي يساهم في البناء بدل الذي يضع العقبات امامه .

الأستاذ عزمي البير المحترم
شكراً على المرور وأنا أحترم رأيك من دون أن أكون ملزماً بالقبول به. أنا أنطلق من مبدأ أنّ السكوت عن الخطأ هو خطأ بحد ذاته والشعوب الحيّة تقاوم الأعوج بكل الطرق القانونية المتاحة وقد تلجأ الى المقاومة المسلّحة لقلب نظام حكم فاسد والأمثلة على ذلك كثيرة لا تغيب عن أنسان مثلك مارس السياسة من قبل. أين نحن من الشعوب الحيّة ؟ ان حصل هذا الموقع على اهتمام وقتي بسبب ذكري له فانّي على ثقة تامّة بأنّه سيختفي بنفس الصورة الفجائية التي ظهر بها وسيلقيه التاريخ في السلّة التي تناسبه.

تحياتي وتقديري للجميع
[/b]




اقتباس :

يوحنا بيداويد




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #25 في: 31.07.2015في 20:39 »
 اخي العزيز عبد الاحد سليمان
تحية لك
لقداصبحت  فعلا كبيرا في عيني مادام استطعت صد سهام ورماح ورصاصات الحقد الاعمى بصدرك ولوحدك، فانا اشكرك.  كنت اتمنى يكون هناك قائمة باسماءالذين معاك ويؤدون توجيه ادانة هذه المدرسة الضحلة، ولكل من ينحرف من مسار الادب والقيم والعادات التي تعدونا عليها ممن يكون وينكر وجود او حرية الاخرين، ولكي يرى الناس ثوب كل واحد على الملء.

شكرا لك مرة اخرى وشكرا لكل الاخوة الذين كتبوا بقلم له ادب واخلاق ويهمهم الانسان قبل الصفات.

اخوك يوحنا بيداويد



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #26 في: 31.07.2015 في 21:55 »
الأخ قيصر السناطي المحترم

شكراً على المداخلة والتقييم وفعلاً انّ عملهم هذا هو دليل للافلاس .أناؤهم القذر يدنّس اسم الكلدان وينضح سموماً  وقاذورات ويجب التخلّص منه بسرعة.

الاساءات مخزّنة ومحفوظة خوفاً من قيامهم بحذفها كما هي عادة كل الجبناء وعندما تكتمل المعلومات عنهم سيكون لكل حادث حديث.

مع التقدير



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-31, 9:07 pm

سنحاول  نقل ووضع الردود هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش



اقتباس :

مؤيد هيـلـو






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #27 في: 31.07.2015 في 22:51 »
              السيد عبد الأحد سليمان بولص المحترم
     تحية الكلدان شلاما ܫܠܵܡܵܐ
    لقد حدث سهو في كتابة أسم حضرتك (سليمان يوحنا) في ردي على مقالك لذا إقتضى التنويه وتم تصحيح الإسم...
 ولعلم حضرتك ردي لم يكن إنفعالياً قط،بل كان تعليقاً منطقياً عادلاً وأرجو منك بإخوة مسيحة حقة أن تؤشر وتدلنا على عدد من ردودك على الكتاب الذين يهاجمون الكلدان ليل نهار بكل ما في قواميسهم من نعوت ونكران وفي مواقع معروفة لكم...
   وكلمة أخيرة أنا تكلمت عن نفسي شخصياً وليس بصفتي سكرتير الإتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان،فما سبب إشارتك لموقعي في الإتحاد دون أن أذكره أنا؟.
                      مع تقديري
                                    مؤيد هيلو



اقتباس :

فارس ساكو






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #28 في: 01.08.2015 في 00:22 »
لا تنهى عن خلق  وتاتي بمثله !!!


اقتباس :
لاحظوا المستوى الهابط للذين يدّعون تمثيل الكلدان وهم حثالتهم
المطرود من موقع عنكاوا بحسب معلوماتي هو القزم المتخفّي تحت اسم ( يوهانيس) الذي كان المدافع رقم واحد عن عرّاب مؤتمرات النكسة الكلدانية ويبقى هذا العرّاب المطالب رقم  واحد بتحديد علاقته بهذا الموقع الساقط.الحقائق ستظهر مهما طال الزمن حينذاك لا يفيد الندم ومزبلة التاريخ تتّسع لأمثالهم.



اقتباس :

samdesho






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #29 في: 01.08.2015 في 02:10 »
الاخ عبدالاحد سليمان المحترم

جميع الكتّاب الغيارى من الكلدان والسريان والاشوريين، يُدينون كل من يخرج عن اللياقة الأدبية والأخلاقية في كتاباتهم. الخروج عن الآداب العامة هو الهروب من الحقيقة وسلاح الضعفاء.

انت كاتب مشهود لك بأخلاقك العالية وكتاباتك النزيهة تجاه الجميع، وليس كما يُشير اليه الاخ مؤيد هيلو في ردّه الاول. اذ ذهب بعيداً عن الموضوع، وعليه ان يحدّد موقفه الصريح تجاه الموقع المذكور والقيّيمين عليه. تقبل تحياتي...

سامي ديشو - استراليا



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #30 في: 01.08.2015 في 06:13 »
الأخ مؤيّد اسطيفان هيلو المحترم

تحية

لم اكن أنوي االردّ عليك بسبب ذكر الاسم المختلف وان كنت على ثقة بأنّي المقصود بالمداخلة لولا ورود ردّك الأخير. أنا انسان عصامي عشت طول عمري بقوّة ذراعي وبسند من الربّ مانح القوّة وحتّى خلال وجودي في المهجر منذ 23 سنة فقد عملت بجدّ رغم تقدّم العمر وكوّنت نفسي وأعلت عائلتي بكرامة. أنا كلداني وأفتخر ولكنّي ارفض أن يزايد على كلدانيتي المتلوّنون والمتقلّبون بين الأفكار الايديولوجية والأحزاب السياسية وأظنّك تعرفني معرفة شخصية منذ ما يزيد عن 40 سنة حين شاءت الصدف أن تتوظّف ولفترة قصيرة في الدائرة التي كنت اعمل بها في بغداد.

أنا لا أتحامل على مؤتمر النهضة الكلدانية كما تقول أو على حضوره أو على اتّحاد الكتّاب والادباء الكلدان لأنّ ما يهمّني هو النتائج الملموسة لكل اجتماع أو مؤتمر ولكنّي لم ألحظ أي شيء يستحق الذكر مما تصفه بحجر الزاوية للبيت الكلداني المشتّت أنّما  أرى عكس ذلك تماماً.

صحيح لم تتمّ دعوتي لحضور المؤتمر المذكور لكنّ تحليلك للسبب غير دقيق  ولم أكن أريد التكلّم عن هذا الموضوع لكنّك حينما تتهمني بالتحامل تجبرني لأن أذكر سبب عدم دعوتي أو بالأصحّ رفضي المطلق للحضور لو كانوا قد دعوني اليه.

في سنة 2010 وقبل الانتخابات النيابية بفترة كان لي لقاء مع سيادة المطران سرهد جمّو وبحضور سيادة المطران ابراهيم ابراهيم وفي مكتب الأوّل في الكاتدرائية وكان النقاش يدور حول الموقف القومي وبصورة خاصّة موضوع الترشيح للانتخابات وكانت فكرة الحبرين الجليلين متّجهة الى ترشيح المرحوم الدكتور حكمت حكيم وقد عارضت الفكرة بشدّة لايماني بأن الترشيح سيؤدّي الى بعثرة الأصوات ولكنهما أصرّا على الفكرة وترشّح المرحوم وكانت النتيجة خسارة الكلدان لمقعد واحد محقّق ونفس الخطأ تكرّر في انتخابات سنة 2014 حين التزم فتى اهل البيت ريان الكلداني .وقد سألني سيادة  المطران سرهد جمو في حينه عن مدى استعدادي لحضور النشاطات القومية التي ينوي اقامتها وأخبرته بأنّ لا مانع لديّ من الحضور قدر توفّر الوقت وسجّل ارقام هواتفي لغرض الاتصال بي ولم يحدث أي اتصال أو لقاء بعد ذلك فهل تراه مستعدّاً لدعوة من يخالفه الرأي أم تراني مستعدّاً لحضور اجتماع يقاد بفوقية ويجبر معظم الحضور على القسم على الكتاب المقدّس بحضور راعي المؤتمر اعلاناً  للولاء؟

أمّا اعتراضك على ذكري موقعك كسكرتير للاتّحاد بدل الاسم الشخصي فهذا ايضاً مردود لأنّي كنت أرد على السيّد ناصر عجمايا الذي خاطبني بصفته كرئيس للاتّحاد وليس بصفة شخصية.

قولك بأنّ عليّ أن ادافع عن الكلدان ضدّ من يحاولون طمس هويتهم يجعلني أعتقد بأنّك لا تتابع من كتاباتي الا الجانب الذي تختاره لأنّي في كل كتاباتي أؤكّد بأني كلداني وافتخر وبأنّي أقف ضدّ كل أشكال التطرّف من أيّة جهة أتت كلدانية كانت ام سريانية أو آشورية وأكره اسلوب فرض الرأي والمعتقد على الآخرين والمزايدات هذه أعتبرها هدامة لمجتمعنا الصغير الآيل للانقراض في أرض الأجداد.

نقطة أخرى تخصّ صلب الموضوع وتتعلّق بتبريرك غير الموفّق وان بصورة غير مباشرة لما يقوم به هذا الموقع الساقط من تهجّم يدلّ على يأس أصحابه ولا يسعني هنا الا أن أذكر المثل الموصلّي الشعبي الذي  يقول ( ما يعيّب الا المعيوب وما يجري الا الدست المنقوب) .

قيام الموقع بنشر مقالات البعض من دون أخذ موافقتهم يضع أصحاب الموقع تحت مسؤولية قانونية يحاسبون عليها وعلى هذا البعض من الكتّاب مطالبة الموقع بحذف أسمائهم ومقالاتهم ان لم يكونوا موافقين على النشر والمثل يقول ( السكوت علامة الرضا) وتبقون مطالبين ببيان موقفكم الصريح من هذا الموضوع.

مع تقديري لجميع المتابعين..




اقتباس :

مؤيد هيـلـو




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #31 في: 01.08.2015 في 07:57 »
                الأخ عبد الأحد سليمان بولص المحترم
       تحية الكلدان شلاما...ܫܠܵܡܵܐ.
   بداية أشكرك على ردك المُسهب على مداخلتي الثانية والتي كانت لغرض تصحيح الإسم لا غيره لأنني لا أضمر أي شيء تجاه حضرتك بالمطلق وهذه أخلاقي وهذا طريقي في الحياة،طوال عمري لم أجرح إنساناً بسبب رأيه أو معتقده أو إنتمائه،فكما أشعر بأنني حر،كذلك الآخرين هم أحرار،عليه لاوصاية من أحد على آخر،ونقطة أخرى لا أذكر أننا إلتقينا ببعض في أحدى الدوائر في الوطن،وأرجو أن تعلمني متى كان ذلك وأين لطفاً،لأن الذاكرة أحياناً تخوننا،فعذراً لذلك...أما موضوع النهضة الكلدانية والقسم الذي تم في اليوم الأخير،كان لعدد محدود من الأعضاء الفائزين بتمثيل المؤتمر ومتابعة توصياته بعد إنفضاضه وقد أخذ الحماس ليتم القسم كأول تجمع كلداني من كل دول العالم بما فيها الوطن،ولم يكن هذا القسم موجهاً لأحد بل ليكون حافزاً للأعضاء الفائزين ببذل جهودهم من أجل إسم الكلدان.أما إذا حضرتك لا ترى تقدماً،فدعني أختلف معك في هذا الإتجاه،فمؤتمر (النهضة الكلدانية) ولي الفخر بأنني من وضع تسميته،أعقبته تجمعات ومؤتمرات كلدانية في السويد ومشيكان/أميركا الى أن وصل الوعي القومي الكلداني الى الرابطة الكلدانية في الوطن والتي أقرت بالأمة الكلدانية والهوية الكلدانية والقومية الكلدانية وكل هذا وتقول لم ألمس شيئاً على أرض الواقع...من جهة أخرى أنا اقرأ تقريباً كافة مقالات كتابنا من الآثوريين والسريان والكلدان وحضرتك منهم والبعض الذين يهاجمون الكلدان ليل نهار ويذموهم بكل النعوت والصفاة لم نرى تعليقات من حضرتكم بهذا الخصوص،وثق أنا شخصياً لايعجبني التهجم مطلقاً بل الإقناع هو المعول عليه.وكلمة أخيرة...نتلقى إيميلات ما أنزل الله بها من سلطان كما يقال،من شتائم وكلمات نابية وصفات تعف النفس عن ذكرها،وكل هذا ونحن نتحمل من أجل الإخوة المسيحية التي تربطنا.
  شكراً لك على المثلين الذين أطلقتهما( ما يعيب الإ المعيوب وما يجري الإ الدست المنقوب ) مرة أخرى أنا لم أعيبك حاشاء لرب المجد ذلك وشكراً للرب أن دستنا ليس مثقوباً!،حيث نعيش بشرف وكرامة وحرية،أما ( السكوت علامة الرضا )،فقد أبدينا رأينا بكل شيء وبكل شفافية ووضوح ونكرر عدم القبول بالتطاول على الآخرين وتحقيرهم...مع تقديري.

                                                مؤيد هيلو



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-07-31, 11:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-07-31, 10:36 pm

سنحاول ان نقول ما قلناه سابقاً وسنقوله لاحقاً
وخاصة لهذا الغبي المهندس (سامي ديشو - استراليا)
كل الاخوة الكلدان الشرفاء  وخاصة الشرفاء في ساندياگو من امثال الاخوة التي وردت مقالاتهم بموقعنا
ليس لهم علاقة بموقعنا اطلاقاً
وهم بريئين من التُهَم التي وجهت لهم من قبلكم



*********

وسنعيد كلامنا ايظاً لهذا المعتوه الذي فقد عقله المدعو ( عبد الاحد سليمان بولص) وهو يطالبنا ان نمسح مواضيع الاخوة الكلدان من موقعنا
نقول له ولامثاله المرعوبين
كل المواضيع منقولة من الانترنيت وهذا حقنا الطبيعي ان نضعها عندنا
عليك مفاتحة المواقع الاغاجانية والزوعوية
بنشر مقالات الكُتّاب الكلدان بمواقعهم
ومن بعدها ساقوم بمسح كل المواضيع والاسماء التي تخص الكلدان
وسأقوم بغلق الموقع كلياً


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2015-08-05, 12:54 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-01, 4:02 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #31 في: 01.08.2015 في 21:01 »
الأخ أوديشو يوخنّا المحترم

شكرا على المرور ولا أعلم ماذا كان سبب حذف موضوع الأخ آشور بيت شليمون ولكل موقع سياسته الخاصّة . الذين لا مبادئ لهم يتصرّفون بمقتضى المصلحة الآنية وهم كثيرون مع كل الأسف. أنّهم يتلوّنون حسب الحاجة ويبدّلون جلدهم كما تفعل الحيّة ويبقى علينا واجب فضحهم وعدم السكوت عنهم.


الأخ العزيز قشو ابراهيم نيروا المحترم

أشكرك على تأييدك وتشبيهك الجميل لهذه الفئة الزائغة عن طريق الحقّ بالفئران التي تعيش في أنفاقها المظلمة . انّهم كما تقول يحاولون زرع البلبلة والتفرقة بين ابناء الشعب ولكن ثق بأنّ مدة صلاحيتهم قد انتهت ومصيرهم مزبلة التاريخ .أنّهم  لا يثبتون على مبدأ لأنّ لا مبدأ لهم  وتستّرهم وراء الاسم الكلداني هو ليعطوا لأنفسهم قيمة لا يستحقّونها. كتاباتك بلغتنا تعتبر زينة جميلة ومتميّزة بين الكتابات وان كانت الأكثرية لا تقدر على قرائتها مع الأسف.

أخ آشور رافدين

شكراً على مرورك وأنا أرى بأنّ السكوت عن هؤلاء المخرّبين هو تشجيع لهم للاستمرار بهذه التصرّفات المخزية .

 على كل انسان شريف الوقوف بوجه أيّ تطرّف مهما كان مصدره والاخوة الذين تنشر مقالاتهم في هذا الموقع لا أرى أمامهم الا واحد من خيارين أمّا الاعتراض والمطالبة بحذف مقالاتهم أو اعلان تأييدهم للموقع بشكل صريح لأنّ السكوت علامة الرضا.

الوضع التعيس الذي يمرّ به ابناء شعبنا كما تفضّلت يتطلّب التعاون والتكاتف وليس زرع الفرقة والبلبلة كما يفعلون.

تحياتي وتقديري للجميع


اقتباس :

Odisho Youkhana


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #32 في: 01.08.2015 في 21:59 »
الأستاد عبد الأحد بولص المحترم
اتمنى من حضرتك ان تطلع على هذا الموضوع وابدأ رئيك فيه
مع محبتي وسلامي


http://www.baqofa.com/forum/forum_posts.asp?TID=56455&get=last




الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-01, 10:41 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #33 في: 02.08.2015 في 03:08 »
الأخ الفاضل كوركيس اوراها منصور المحترم

تحية محبة وتقدير

أشكرك على هذه المداخلة الرائعة والتحليل الدقيق لنفسيات الذين يتّبعون هذه الأساليب الواطئة مع من لا يستطيعون محاججتهم بالمنطق وبالأسلوب المتحضّر التي يتّبعه الانسان السوي وان دلّ هذا على شيء انّما يدلّ على المنابع الواطئة التي انحدروا منها.

نعم سوف نستمرّ في محاولة كشفهم وسيتمّ ذلك قريباً بعون الله وسواءً كان الموقع مسجّلاً باسمائهم الصريحة أو بالتنكّر أو بتكليف أناس آخرين لابعاد الشبهة عن أنفسهم فانّهم يبقون مشخّصين استناداً الى ماضيهم الهابط في الكتابة وعندما تطبق الكمّاشة بفكّيها على الذي سجّل الموقع باسمه سيكون مظطرّاً لكشف الحقيقة كاملة.

نحن عندما نكتب ندافع عن الحق وليس عن اشخاص كما يفعلون هم وما اصرارهم على الوقوف مع الباطل الا دليل على وجود مغريات مادّية يبيعون ضمائرهم من أجلها هذا اذا كانت لديهم بقية من الضمير.

الشتائم الهابطة لن تثنينا عن قول الحق وتعرية الباطل ولا نعيرها اهمّية لأنّنا نعرف من نحن ونعلم جيّداً بأنّ الذي ينطق بها لا بدّ أن يكون قد نشأ في  محيط أساسه يستند على ما تمثّله تلك الشتائم من معنى.

أمّا فيما يخص الاخوة الكتّاب المحسوبين على هذا الموقع ومحاولة البعض منهم ابعاد الشبهات عن أنفسهم  باساليب مختلفة ونكران وجود علاقة لهم بالموقع وبأنّ مقالاتهم نشرت من دون علمهم فانّي ارى أنّ أمامهم أمران لا ثالث لهما وهما أمّا الاعتراض على الموقع علناً ومطالبته بحذف مقالاتهم لأنّ النشر بدون موافقة الكاتب يعتبر سرقة ومخالفة يحاسب عليها القانون أو أن تكون لهم الشجاعة للاعتراف بأنّهم على علم بالموضوع وأن كلّ شيء تمّ برضاهم ويبقى سكوت البعض الآخر دليلاً للرضا.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-02, 6:37 am

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص





رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #33 في: 02.08.2015 في 03:08 »
الأخ الفاضل كوركيس اوراها منصور المحترم

تحية محبة وتقدير

أمّا فيما يخص الاخوة الكتّاب المحسوبين على هذا الموقع ومحاولة البعض منهم ابعاد الشبهات عن أنفسهم  باساليب مختلفة ونكران وجود علاقة لهم بالموقع وبأنّ مقالاتهم نشرت من دون علمهم فانّي ارى أنّ أمامهم أمران لا ثالث لهما وهما أمّا الاعتراض على الموقع علناً ومطالبته بحذف مقالاتهم لأنّ النشر بدون موافقة الكاتب يعتبر سرقة ومخالفة يحاسب عليها القانون أو أن تكون لهم الشجاعة للاعتراف بأنّهم على علم بالموضوع وأن كلّ شيء تمّ برضاهم ويبقى سكوت البعض الآخر دليلاً للرضا.

يبدو بان الهستيريا قد عملت عملتها وافقَدتك عقلك وجعلتك ما بتگمعش

الحقد في قلبك الاسود هذا
يجعلني ان اصفعك يوميا ب14 قندرة عتيگة على راسك لكي تصحو من سباتك
في الرابط ادناه وفي الاعلى يوجد كلام متحرك وهو (رأي الادارة) عليك قرائته وان لم تفهمه عليك الاستعانة بصديق ربما يساعدك ولازم يكون شماس ومن امثال صاحبك (
مسعود هرمز النوفلي)لانه فتاح فال بكشف الاسرار
اتمنى لك الشفاء العاجل


http://kaldany.ahlamuntada.com/portal


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2015-10-09, 9:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-02, 9:30 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش


اقتباس :

فريد شكوانا





رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #33 في: 02.08.2015في 08:04 »
 
الاخ والاستاذ العزيز عبدالاحد سليمان المحترم
سلام الرب معكم
الرب يبارككم ويبارك كل مدافع عن الحق والحقيقة
"لَيْسَ مَا يَدْخُلُ الْفَمَ يُنَجِّسُ الإِنْسَانَ، بَلْ مَا يَخْرُجُ مِنَ الْفَمِ هذَا يُنَجِّسُ الإِنْسَانَ" (إنجيل متى 15: 11)
ان ما ينطقه  به اللسان وما يكتبه  ويفعله البشر هو الذي يعطي تقيما للشخص (ومن ثمارهم تعرفونهم )
اذا شتم الاخرين مردوده السلبي يكون على الشخص نفسه وليس على الاخرين وينجس نفسه  من غير  لايدري ولايؤثر على الاخرين.
الشتيمة هي من صفات  المفلسين الذين لم يكن لديهم جواب اوكلام  يقولونه للاخرين فيقومون باخراج ما في جعبتهم من شتائم, (الاناء ينضح بما فيه) ,ان هذا الموقع يشتم اخوتنا المسيحيين من الكلدان والسريان والاشورين ويشوه اسم الكلدان , لذا على كل من يدعي انه يدافع عن المسيحيين وعن الكلدان بصورة خاصة ويعمل من اجلهم ليس فقط  ان يعطي رايه وموقفه من هذا الموقع  ولكن ان يفضح اهل هذا الموقع وكل من يتعامل معه والمومولين له , والذي يسكت يكون مؤيدا له لا وبل مشتركا وداعما له ,هذا الموقع مكشوف منذ اشهر عديدة حيث سبق وان انزل رابط له عدة مرات واخراها كان اعلام البطريركية الكلدانية الذي اعطاه تسميته الموقع اللامسيحي, واعتقد ان الغالبية وخصوصا الذين يقرأون في المنبر الحر لهم العلم بذلك,اضيف الى ذلك ان البعض الذين يقرأؤن في موقع البطريركية ويبحثون عن كل صغيرة وكبيرة ليتصيدوا شيئا ينتقدون من خلاله اعلام البطريركية او ابينا البطريرك ولم يستطيعوا ان يروا  اعلام البطريركية بخصوص هذا الموقع اللامسيحي واللاكلداني المشبوه والذي كان منشورا  لأيام عديدة  ,اعتقد انهم كانوا منعسين او كان فكرهم مشغول وتعبانين لانهم لم يستطعوا ان يتصيدوا شيئا يفيدهم في النقد  ,الغريب في  الامر ان هناك مقالات لكتاب  تنشر في هذا الموقع واصحابها يقولون انهم لايعلمون بذلك ,فهل هذا معقول؟ لا اعتقد بان موقع مهما يكن يتجرأ ان ينشر لكاتب دون علمه, ولنفرض انه لايعلم وماذا لو علم بذلك؟ ماذا سيكون موقفه؟ وما هو الاجراء الذي سيتخذه بهذا الصدد؟ وخصوصا ان هناك  حقوق للناشر والقضية تمس دينهم وامتهم ,وهل يقبل الكاتب ان تنشر مقالاته المدافعة عن الامة الكلدانية وعن الكنيسة المسيحية  في موقع يشتم المسيحيين والكلدان مع اخوتنا الاخرين ويشوه اسمهم ؟ اليوم اطلعت على الموقع المشبوه وشاهدت ان اختلافا قد حصل عما كان من قبل شهرين اوثلاثة حيث اضيفت الجملة التالية بجانب مقالات كل كاتب ولم الاحظها من قبل واعتقد اضيفت بعد نشر هذه المقالة لتبرأ الكتاب من تهمة نشر مقالاتهم برغبتهم والجملة تقول :-

(هذه المواضيع نُقِلَت من الانترنيت
فأدارة هذا الموقع فقط هي المسؤولة عن نشرها هنا)
شكرا لك ايها الكاتب المبدع الخلوق على مقالك هذا الذي فضح الموقع المشبوه ودمت كاتبا امينا في الدفاع عن كنيستنا وشعبنا المسيحي ,وكل شيء مخفي سوف يعلن ,وليتبارك اسم الرب دائما.
فريد شكوانا




اقتباس :

زيد ميشو




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #34 في:02.08.2015 في 15:06 »
أخي عبد الأحد سليمان بولص
شغلني موضوعك ايضاً ... وأدين الأسلوب الذي تعاملوا به مع مقالك وبشدة
وشخصياً، لا أحترم هذا الموقع والقائمين عليه...متمنياً حذف كل مقالاتي فيه لأنه لا يشرفني أن اكتب بموقع يستعمل شتائم ومسيات ويسيء لأمتنا الكلدانية
لكن يبقى السؤال .... من قال بأن الموقع لأشخاص كلدان؟
لماذا لا يكون لأحدى التنظيمات التي تعمل ضمن أجندة تهميش الكلدان لغرض بث التفرقة والأنقسام بين الصفوف الكلدانية، ولهينا عن اهم انجاز وهو الرابطة؟
اسئلة فقط ممكن التأمل بها.... وصدقني هذه الأسئلة ولدت كوني مستغرب جداً على الأسلوب المتبع بهذا الموقع وأشك ان يكون كلدانياً
لدي ايميلات فيها شتائم ومسبات مثل التي كتبت من اشخاص منتمين إلى إحدى التنظيمات التي احتقرها علناً ...عدا الأتصالات الهاتفية التي تلقيتها قبل سنوات عندما كنت احرر جريدة أكد والتي تصدر في تورنتو، وانواع الشتائم التي تلقيتها خلالها لم تخطر على بال الساكنين في حارات العوالم
تحياتي



اقتباس :

Masehi Iraqi




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #35 في: 02.08.2015 في 18:25 »
أعلن تضامني مع الاخوان الذين أدانوا هذا الموقع الارهابي و الاشخاص السيئيين القائمين عليه , و شخصيا لا أعتقد أن رجالا بمعنى الرجل ممكن أن تكون وراء مثل هذا التصرف .

أخي العزيز الاستاذ عبد الاحد سليمان بولص جزيل الاحترام ، أناشدكم أن لا تعيروا أهتماما لمثل هذه التصرفات الصبيانية و لا تضعونهم في حساباتكم، فالمرحلة تتطلب الكثير من الصبر و التأني و العمل المنتج الذي ينتظره أبناء شعبنا المسيحي العراقي المشرد و المهجر و المطرود من دياره بشكل خاص و شعبنا العراقي المظلوم بكل فئاته بشكل عام . أنها مرحلة هامة و دقيقة سيسجلها التأريخ كما سجل مذابح السيفو و غيرها .... من المعيب أن يتصرف هؤلاءالعابثين فيما شعبنا ينتظر كسرة الخبز و علبة حليب لطفل وليد في مخيمات العراق و الاردن و لبنان و تركيا و غيرها  !!!

و الايام التي مضت تشهد على رفعة أخلاقكم و حرصكم على شعبنا و أنتم مثال راقي على نوعية التربية الاسرية التي تربينا عليها جميعا ، انها التربية المسيحية التي نفتخر بها. 

و للاخ زيد التحية أيضا و أشاطره الشك من أن هؤلاء ليسوا بكلدان و أيضا بالتأكيد هذه ليست أخلاق المسيحيين  و أنسان شريف مهما كان أنتماءه و المسيحيين منهم براء. 

سمير عبد الاحد - بغداد


اقتباس :

شليمون جنو




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #36 في: 02.08.2015 في 18:27 »

الاستاذ عبد الأحد سليمان بولص المحترم مع التحية
حقيقة لم أتعرف على هذا الموقع الا بعد مقالتك هذه. وعند دخولي اليه أصبت بصدمة من الأسلوب الهابط والمبتذل لهذا الموقع.
لكن اُسلوب الموقع يدل على شخصية صاحب الموقع الذي في اعتقادي، أكرر اعتقادي، يعرفه جميع اصحاب الردود لكن لا احد يجرء على الإفصاح باسمه. والرد الأخير للسيد زيد ميشو المحترم يحاول ابعاد الشبه عن شخصية صاحب الموقع من خلال اتهام جهات اخرى (يحتقرها) كما ذكر في رده هو وبعظمة قلمه، وبهذا يعود الى مستوى اصحاب موقع الخفافيش.
السيد ميشو المحترم، بالرغم من ان الموقع الذي كما تقول (لا يشرفك) الا ان عظمة قلمك تدافع ومن حيث تدري عن صاحب الموقع لا لشيء الا بسبب الاحقاد التي تملكها ضد الجهة التي (تحتقرها). وللعلم وهذا حسب اعتقادي ايضا ان صاحب الموقع شخصية دولية بحسب موقعه الرئيس وهو قريب على محل سكناك ولا يفصلكما سوى الحدود. اعتقد ايضا انك تعرف من هو وأرجو ان لا تستهين بذكائك، تقبل تحياتي وأرجو ان يتسع صدرك لما ذكرت وهنا انا لا اتهمك بشئ فقط لوضع الحروف بدون نقاط، وما عليك الا التنقيط، لعلمي بقدرتك على التنقيط وشكرا



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #37 في: 02.08.2015 في 19:54 »
الأخ العزيز الأستاذ مسعود هرمز النوفلي المحترم

تحية قلبية

لا يسعني الا أن أتوجّه اليك بالشكر الجزيل من أعماق القلب على هذا الاسهاب والتنوير الذي أضاف الى الموضوع ايضاحات تفصيلية مهمّة وتحليلاً دقيقاً لنفسية الخفافيش الذي يديرون هذا الموقع الهابط.

الحق سيظهر مهما طال الزمن ومحاولاتنا لكشف المسيئين ستستمر بدون هوادة وان لم تساعدنا الظروف والامكانيات المتاحة على كشفهم عندئذٍ نتركهم أمام الديّان العادل فاحص القلوب الذي يجازي كل أحّد بحسب اعماله.

كل الدلائل تشير الى من يقف وراء هذا الموقع  كاداري أو من يدعمه استناداً الى مواقف وكتابات سابقة ومشابهة لما يظهر على هذا الموقع كما ان الذين يصيغون هذه التعابير الهابطة التي تؤكّد أنّ خلفيتهم جاءت من هكذا مستوى ساقط قد فضحوا أنفسهم بأنفسهم لمّا أنزلوا رابط هذا الموقع النكرة للمرة الأولى حين لم يكن أحّد قد سمع بوجوده وهم الذين كشفوا بغبائهم المعهود أنفسهم حينما ذكروا كونهم مطرودين من موقع عنكاوا ونحن نعرف الذي تمّ طرده من عنكاوا مؤخّراً بسبب مداخلاته الهابطة والمتكرّرة.

يبقى موضوع الكتّاب الذين يعتبرهم الموقع نخبته المفضّلة ككتّاب كلدان معلّقاً ولا نتّهم أيٍّ منهم بالمشاركة في هذا العمل المشين لكنّننا نطالبهم بتبرئة أنفسهم والاعلان بشكل علني عن عدم وجود علاقة لهم بنشر مقالاتهم ومطالبة الموقع بحذفها كما فعل الأخ زيد ميشو مشكوراً في مداخلته الأخيرة وخلاف ذلك يبقى السكوت من علامات الرضى خاصّة وأن بعض أولائك المذكورة أسماؤهم لهم خلفية متحيّزة لعرّاب نهضتهم بشهادة مواقفهم  وكتاباتهم  السابقة ضدّ كل من لا يؤيّد توجّهاتهم المتعصّبة وضدّنا نحن الذين نختلف معهم في الرأي.

كن على ثقة أخي العزيز بأنّي سأبقى على مبادئي في نقد كل ما اراه منافياً للحقيقة أيّاً  كان مصدره ولن توقفني عن ذلك لومة لائم لأنّ تربيتي لا تسمح لي بأن أتلوّن أو أن أغيّر مبادئي كما يفعل البعض.




اقتباس :

زيد ميشو




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #38 في: 02.08.2015 في 20:08 »
شليمون جنو عزيزي
لا تتصور يوماً بأن شخصاً يدير مثل هذا الموقع ويكاشفني صراحةً بذلك
فمن يعرفني يعرف مواقفي ....ويعرف جيداً بأنني لا أتوارى عن قول ما يستحق كائناً من يكون سواء مدحاً أم ذماً
شخصياً ...هناك تنظيمات لا اثق بها ومتأكد من امكانيتها في عمل أي شيء مقرف ضد الكلدان، لأن الدناءة تخصصهم



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #39 في: 02.08.2015 في 20:53 »
الأخ لازار ساكو المحترم

تحية

شكراً على مداخلتك المهذّبة ورفضك لأسلوب التطاول على الآخرين الذي قام به  أصحاب هذا الموقع وانا أحترم كل رأي يناقش المقابل بعقلية متفتّحة ومن دون تجريح  ولكن هذا لا يمنع من ان تكون لي آراء مخالفة لما تراه انت أو غيرك والاختلاف في الراي لا بفسد للودّ قضية كما يقول المثل.

تقول :

و لكن لنكن صريحين يا أخي العزيز فأنت لم تترك مناسبة الاّ و تهجمت على إخوتك الكلدان، فكتاباتك كلها بالضد من مؤتمرات الكلدان ، و الشخصيات الكلدانية القومية و تنظيماتهم و  كتابهم و منهم اتحاد الكتاب الكلدان، وحتى المطران مار سرهد جمو لم ينجو من تهجماتك...وهذه إن لم تعتبرها إساءة ربما يعتبرها غيرك إساءة له و واجه الإساءة بالإساءة ، و كل يتصرف حسب قوة تحمله.

قبل كل شيْء أنا أعلنتها مراراً بأنّي كلداني وأفتخر بانتمائي لكنّي ضدّ أيّ تعصّب أو مغالاة فارغة وأؤكّد لك وللغير بأنّي لم أتهجّم على أحّد في يوم من الأيّام الا في حالات الردّ بالمثل دفاعاً عن النفس وهي نادرة  كما أنّي لست ضدّ أي مؤتمر كلداني أو أتّحاد أدباء وغيره من التنظيمات بل أنا أنتقد النتئج التي تتمخّض عن تلك الاجتماعات والمؤتمرات خاصّة اذا تمّت اقامتها لغرض الدعاية الشخصية وحب الظهور خلافاً للغاية المعلنة وقد أوضحت رأيي حول مؤتمر النهضة الكلدانية وخلال فترة انعقاده وأبديت آرائي الصريحة حوله ولم أتلقّ على استفساراتي التي لم يكن فيها لا اتهامات ولا تهجّم غير عدد قليل من الردود الانفعالية التي تتطلّب مني الايضاح من باب حرية الدفاع عن النفس المشروعة.

أمّ فيما يخص سيادة المطران سرهد جمّو الذي تقول بأنّي تهجّمت عليه وهنا أطالبك بالرجوع الى الرسالتين المفتوحتين التين وجّهتهما لسيادته وفيهما نقلت بأمانة استفسارات واشاعات تدور حول بعض تصرّفاته وكنت آمل أن أجد أذناً صاغية وردوداً تنفي تلك الاشاعات ولكن للأسف لم أحصل على اجابات وكل ما جاءني كان بعض التهجّمات من بعض مؤيّديه المدافعين عنه. أرجع الى كل كتاباتي التي يمكنك متابعتها على صفحتي الشخصية على هذا الموقع لتتأكّد بأنّي لم أوجّه الى سيادته أية كلمة نابية ودوماً كنت أخاطبه بسيادة المطران احتراماً منّي لقدسية الدرجة التي يحملها ولكن هذا لا يمنعني من ذكر السلبيات كوني معنياً بالأمر لأنّي  أحّد أبناء الأبرشية التي يديرها والتي تسير عكس الاتّجاه العام للكنيسة الكلدانية.

أمّا كوني أسديت خدمة كبيرة لهذا الموقع الذي لم يكن يعرفه أحّد فانّي أقول بأنّك لست متابعاً جيّدا لكل ما ينشر لأنّ أحّد أبواق هذا الموقع كان قد أنزل رابطه في موقع عنكاوا وغيره عدة مرّات وفيه تلك الشتائم والاهانات التي كان يعتبرها ردّاً على الكتابات المعارضة لتوجّهات الجهة التي تسنده واذا كان غيري يتعامل مع مثل هذه الاساءات كما تفعل النعامة حين تطمس رأسها في التراب متصوّرة بأن ذلك يحجب رؤيتها عن الصيّاد فأنا أرفض أن أكون مثل أولائك مهما كانت التضحية كبيرةً لأنّي واثق من نفسي وأعتبر السكوت عن الخطأ قبولاً به وموافقة عليه وهذا ما أرفضه.

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #40 في: 02.08.2015 في 21:24 »
أخي العزيز يوحنّا بيداويد

تحية

أشكرك على الثناء الجميل وأؤكّد لك بأنّ هناك كثيرون يقفون معي ضدّ هذه الاساءات غير المبررة وان لم يظهر الجميع الى العلن وحتّى ان كنت ظاهرياً لوحدي فلي ثقة بأن الربّ معي ويساعدني في الدفاع عن الحق والوقوف في وجه الباطل:

اذا كان الرب معنا فمن علينا؟

أشكرك مرة ثانية على مرورك

أخوك عبدالاحد سليمان بولص




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #42 في: 03.08.2015 في 03:23 »
الأخ سامي ديشو المحترم

تحياتي

أشكرك على ردّك المختصر في حجمه والغني بمعانيه وأقدّر عالياً ادانتك وادانة كل الغيورين لكل ما يخرج عن اللياقة الأدبية كما أشكرك على تقييمك الجميل لأخلاقي وكتاباتي.

 توجيه الاساءات بدل مناقشة آراء الآخرين هو فعلاً سلاح الضعفاء والفاشلين وابتعاد البعض عن صلب المواضيع المطروحة هو تهرّب يؤكّد فقدان الحجة وكما تفضّلت فانّ الأخ مؤيّد هيلو وغيره مطالبون بتحديد موقف صريح ضدّ ما قام به هذا الموقع المنحرف والمشرفين عليه لأنّ هذا العمل دليل على انهيار أخلاقي خطير في المجتمع وعليهم اتّخاذ موقف صريح وتوجيه استنكار ضدّ هذا الموقع اذا كان قد نشر مقالاتهم وفتح صفحة لكل واحد منهم من دون علمهم وهذا عمل مرفوض يحاسب عليه القانون وخلاف ذلك تبقى جميع التبريرات غير مقنعة ويبقى سكوت الأكثرية منهم علامة للرضى .

مع التقدير لقلمك النزيه.




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #43 في: 03.08.2015 في 05:19 »
ألأخ مؤيّد هيلو المحترم

أشكرك على ردّك الهادئ والرزن رقم (29) أعلاه واسمح لي أن اقول بأنّك قد ابتعدت بعض الشيء عن صلب الموضوع المطروح ودخلت في قضايا جانبية لسبب ما ومع ذلك لا بأس من أن أجيبك بالتفصيل على النقاط التي أوردتها:

1- بخصوص الدائرة التي عملنا فيها سوية ولكون القضية شخصية فقد أرسلت لك المعلومة المطلوبة عبر البريد الشخصي عن طريق هذا الموقع ولم تجب عليها وكل ما فعلته هو تصوير رسالتي واعادتها لي كما هي دون تعليق ومع ذلك أعتبر هذا اعترافاً باستلامها.

2- اداء القسم جاء مع سياق الكلام دون أن تكون له ايّة أهمية عندي وللعلم فانّ أكثر من شخص من كبار الحضور الذين أدّوا اليمين أخبروني شخصياً بانّهم تفاجأوا ووقعوا في احراج عندما عرض عليهم الأمر .

3- أن تختلف معي في عدم حصول تقدّم نتيجة لأعمال المؤتمر وأن تفتخر كونك أوّل من وضع تسميته فأنا أحترم رأيك ولكنّي أحتفظ برأيي الذي أوضحته سابقاً المتمثّل بعدم وجود أيّة نتائج ملموسة وكما أسميت أنت المؤتمر بالنهضة الكلدانية أنا أيضاً أوّل من أسماه بمؤتمر النكسة الكلدانية وحرية الرأي مكفولة للجميع ويجب أن تحترم.

4- قولك بأنّ مؤتمر النهضة الكلدانية المنعقد في سان دييغو وما لحقه في السويد وميشيغان خلق وعياً قومياً وأوصل الى تأسيس الرابطة الكلدانية  لا أؤيّده واحيلك الى ما  شرحه حضرة الدكتور عبدالله رابي الذي كان رئيساً لمؤتمري سان دييغو وميشيغان حسب علمي في مقالته الموسومة :
                        الالرابطة كلدانية
                    ليست ثمرة النكسة الكلدانية مطلقا

وعلى الرابط:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,772741.msg7364228.html#msg7364228

5- تقول بأنّك لم تقرأ  شيئاً لي ضد من يكتبون عن الكلدان ويذمّونهم بكل النعوت والصفات وقد أجبتك على هذه النقطة تحديداً ى في ردّي رقم (28) أعلاه ولا حاجة للتكرار وأضيف ما هو ردّك على كتابات الكلدان المتشدّدين ضدّ الآثوريين القائلة  بأنّهم قد محوا عن بكرة أبيهم منذ سنة 612 ق.م. وبأنّهم كلدان الجبال؟ ألا تؤمن بأنّ لكل فعل ردّ فعل ؟

6- تقول بأنّه تصلك رسائل شخصية ( ايميلات) ما أنزل الله بها من سلطان وردّي هو أنّ تلك الرسائل تبقى شخصية وسرّية بينك وبين من تختلف معهم في الرأي ومن باب المعاملة بالمثل ولا علاقة لها بالتشهير العلني الذي طالني وغيري من الكتّاب المحترمين من خلال موقع الكتروني متاح للجميع ومن قبل خفافيش يخافون ضوء الشمس .

7- المثلين الذين ذكرتهما لست أنت المقصود بهما بكل تاكيد وادراجي لهما جاء بصورة واضحة جدّاً والمقصود هم الخفافيش الذين يوجّهون الاساءات الهابطة ضدّ غيرهم ولا أفهم لماذا أخذتهما على نفسك ما لم تكن مؤيّداً ومشاركاً في عملهم لا سامح الله.

وأخيراً يبقى ابداء رأي صريح واتّخاذ قرار شفّاف ضد ما قام به الموقع الهابط من توجيه اهانات الى الغير ومطالبته بحذف مقالاتكم التي تمّ نشرها دون علمكم كما تقولون وهذه بحد ذاتها جناية  يحاسب عليها القانون وخلاف ذلك تبقى كل التبريرات غير مقنعة.

وتقبّل تحياتي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-03, 11:09 am

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش

اقتباس :

مسعود النوفلي







رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #44 في:03.08.2015في 07:36 »
الأخ العزيز عبدالأحد سليمان المحترم والأخوة المعلّقين على الموضوع المحترمون
تحية
يبدو لي بان الآراء قد اختلفت بين الموافقين على فضح هذا الموقع اللامسيحي المشبوه، وبين الذين يخجلون من ابداء آرائهم الصريحة في الموضوع لسببٍ ما.
لعلم الجميع بان المدعو يوهانس قد وضع رابط هذا الموقع في المنبر الحر لعدة مرات وقد تم حذف بعضاً منها، والدليل اليكم إثنان منها فقط:
youhans
مشاركة يوهانس برقم
52
هذا الرابط ادناه يعطيك اجمل هدية مبروك لك
http://kaldany.ahlamuntada.com/t4361-topic

وهذه مشاركة اخرى مع الرابط:
مشاركة برقم
85
لا تستحق الرد ولكن فقط ساحيلك للرابط ادناه
لانه قبل قليل عثرت عليه بالصدفة وانا اتصفح الانترنيت
ويوجد به صورة وعليها كلام كلش حلو حول كلامك اعلاه ربما يفيدك
اتمنى لك التوفيق
شكراً
http://kaldany.ahlamuntada.com/

المدعو يوهانس يكتب الآن في موقع الخفافيش كما اشار اليه الأخ عبدالأحد. وللأسف اقرأوا أعلاه كيف يُكيل المديح لموقعهم المنحرف وهو مُفتخراً به!!!!
عندما كان يكتب هذا الشخص كانت تأتيه المدائح من البعض، وهُم يعلمون كل شيء لأن الرابط قد وضعه المدعو اعلاه لكثير من المرات، فكيف يا تُرى لم يذهبون اليه؟
الأخ يوسف ابو يوسف قد وضع استنكار البطريركية لهذا الموقع في هذا المنبرعلى الرابط:
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,783873.msg7396702.html#msg7396702
ولم نسمع رد أي كاتب على هكذا امور بالرغم من أن الموقع يحمل اسمهم واسم كنيستنا الموقّرة. ماذا يعني لنا هذا السكوت؟
اعتقد، ومن الأفضل ان نتحدث بصراحة في كتاباتنا ولا نتردد عن قول الحق حتى على انفسنا.
 الأخ مؤيد يقول في تعليقه اعلاه:
 
اقتباس
اقتباس :
والبعض الذين يهاجمون الكلدان ليل نهار ويذموهم بكل النعوت والصفاة لم نرى تعليقات من حضرتكم بهذا الخصوص،وثق أنا شخصياً لايعجبني التهجم مطلقاً بل الإقناع هو المعول عليه.وكلمة أخيرة...نتلقى إيميلات ما أنزل الله بها من سلطان كما يقال،من شتائم وكلمات نابية وصفات تعف النفس عن ذكرها،وكل هذا ونحن نتحمل من أجل الإخوة المسيحية التي تربطنا.
ارجو من الأخ مؤيد أن يعطينا مثال على موقع آشوري أو سرياني يتهجّم على الآشوريين أو على السريان ، وهنا أقصد ابناء كنيستهِ وليس غير ذلك، كما ينشر هذا الموقع الكلداني على ابناء كنيسته الكلدانية.
 الرجاء منك أخي مؤيد أن تضرب لنا  مثال واحد بموازاة هذا الموقع الساقط لكي نكتب آرائنا عليه كما كتب الأخ عبدالأحد سليمان.
نحن ابناء الكنيسة الكلدانية، ويأتي موقع باسم كلداني، وينتقص من ابناء كنيسته، فهو برأيي لا يستحق أن يُدافع عنه أحد، أو يكتب فيه أي منتسب الى الكنيسة، أو يعطي رأيه هنا نص ونص ولا يرغب الأستنكار!! لا تنسى اخي مؤيد وانت القريب من موقع كلدايا نت بأن هناك كُتاب باسماء مُزوّرة واسماء صريحة وأنعتنا أحدهم بأننا "غوغاء" أي سفلة ورُعاع وهمج، وللأسف الشديد أقول لم يستنكر أحداً منكم تلك الكلمات، هل كُنتم راضين ومرتاحين؟ وعندما قال المفصول عدي كلمات يشمئز الأنسان منها على غبطة البطريرك ولعدة مرات، لم أقرأ لك تعليق عليه. هل ترضون بذلك؟
إخوتي:
 كيف تسمحون بكيل التهم الباطلة علينا وانتُم راضين؟ لماذا تعتبروننا أصدقائكم ونحن بمفهوم اخلاق صاحب الموقع القذر ومن معهُ نحن اولاد زانية؟
لا أترجى عطفكم، ولا أنا اكتب لكي تعرفون أخلاقي أو اخلاق أخي عبدالأحد أو كوركيس أو غيره. نحن اخلاقنا معروفة وأمهاتنا المرحومات انجبن لكم راهبات ورهبان وكهنة وأساقفة وعلماء. اتعجب وكُنت انتظر الشرفاء من بني القوم ليكتبوا آرائهم بصدق، لكن خاب أملي، ولم يحدث حراك الغيرة إلا من بعض الأخوة المذكورين في أعلاه والذين أثبتوا صدقيّتهم بدون مزايدات وعنتريات.
إذا صاحب الموقع وزبائنه مجهولي الأسم ويكتبون باسماء مستعارة ويتوقعون بأنهم يختبئون تحت اسماء أخرى، فأنا اقول لهم خاب ضنكّم!!! البعض كشفوا انفسهم بأنفسهم. والبعض لا يعلم بأنه عندما يأتي بثلاثة اسماء مُزوّرة هناك تقنيات يعرفها الأختصاصيين الذين يضحكون عليهم ويستهزئون بهم. في هذا المنبر هناك اسماء مزوّرة وقد تم طردهم من بعض المواقع وهُم يعرفون أنفسهم.
الحقائق يجب أن تُنشر وتقبلوا تحياتي
وللحديث صلة بعون الرب.
إِنْ كَانَ اللهُ مَعَنَا، فَمَنْ عليْنا؟
اخوكم
مسعود هرمز النوفلي



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #45 في: 03.08.2015 في 08:03 »

الى الاخوة المتحاورون الكرام كافّة والى كل انسان شريف يقف ضدّ الباطل

تحياتي للجميع

الحقيقة تفرض نفسها مهما حاول أهل الشر طمسها وقد أبى المختفي وراء اسم ( يوهانس) الا ان يكشف نفسه في ما كتبه اليوم على موقع الخفافيش الذي نحن بصدده والذي يثبت بأنّه مستغل كواجهة لمن يدير الموقع لأنّه لا يصلح لغير ذلك الدور واليكم الدليل المنقول من ذلك الموقع الهابط على الرابط التالي:

http://kaldany.ahlamuntada.com/t4989-topic
الاستاذ الكبير والكاتب المبدع عبد الاحد سليمان بولص

قرأت ردك هذا المقتبس اعلاه  في عنكاوة كوم ؟؟؟؟


وانت تتهمني بابشع التهم وهذا ديدنك وشيمتك لانني تناقشت معك في عنكاوة سابقاً وكنت تنهزم مثل الجريدي لانك لا تستطيع المواجهة

شكرا لك

ساوضح لك ولكل المشككين ما يلي...

اولا
صحيح انا مطرود من موقع عنكاوة لان كل من يجاهر بكلدانيته علناً مصيره الطرد ومسح المواضيع والردود

ويوجد كثيرين مثلي ولست انا الوحيد....

ثانياً
هذا الموقع لا علاقة لي باصحابه وانما انا عضو بهذا الموقع
ربما سيأتي يوم ويتم طردي من هذا الموقع ايظاً
لان اسمي بدأ يرعب الكثيرين
واولهم انت
شكراً اتمنى لك التوفيق بشيخوختك التي افقدتك العقل

يوهانس الذي أرعب الكثيرين

 

اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم

      


الذي أرجوه من كل انسان شريف هو البحث عن الاسم الصريح لهذا الانسان المنحرف الذي تعتبر تصرّفاته خطراً على المجتمع علماً بأنّه يعيش في منطقة سان دييغو وأطرافها وتعليقاته السخيفة التي طرد من موقع عنكاوا بسببها كانت تعلن التأييد المطلق لجهة عملت كل ما في وسعها لخلق البلبلة والانقسام داخل الكنيسة الكلدانية ولا زالت وأشكركم.
عبدالاحد سليمان بولص




اقتباس :

akoza






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #46 في: 03.08.2015 في 08:59 »


اقتباس(الذي أرجوه من كل انسان شريف هو البحث عن الاسم الصريح لهذا الانسان المنحرف الذي تعتبر تصرّفاته خطراً على المجتمع علماً بأنّه يعيش في منطقة سان دييغو وأطرافها وتعليقاته السخيفة التي طرد من موقع عنكاوا بسببها كانت تعلن التأييد المطلق لجهة عملت كل ما في وسعها لخلق البلبلة والانقسام داخل الكنيسة الكلدانية ولا زالت وأشكركم.)
سبق لاحد كتاب هذا الموقع وهو من الذين ينشر كتاباتهم الموقع المذكور قال في احدى مداخلاته بانه لم يكن يعرف كيف تكون طريقة الاقتباس وقد علمه اياها (يوهانس) وهذا يعني بان بين الاثنين اتصالات فممكن ان يساعد في ذلك ..



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #47 في:03.08.2015 في 16:31 »
الأخ اوديشو يوخنا المحترم
شكراً على مرورك الثاني والذي يؤكّد على نفس النقطة وشكراً على رابط مقالة الأخ آشور بيت شليمون وردّي هو:
1- المقنّع يوهانس طرد من موقع عنكاوا وباعترافه الوارد أعلاه.
2- كتابات الأخ آشور بيت شليمون يطغي عليها التعصّب القومي حاله حال الذين يلومهم على تعصّبهم وأنا شخصياً أرفض أي نوع من التعصّب
وتقبّل تحياتي



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #48 في: 03.08.2015 في 16:59 »
أخي العزيز فريد شكوانا المحترم

لك جزيل الشكر على هذا التحليل الرائع والمركّز الذي يضع الكثير من النقاط على الحروف كما يقال ويفضح الكثير من الادّعائات الملتوية التي غرضها التهرّب من تحمّل المسؤولية عن هذا الانحطاط الأخلاقي الذي يخدّش مشاعر كل انسان شريف عموماّ  وكلّ كلداني أصيل يحترم انتماءه على وجه الخصوص.

ان الزمن كفيل بفضح كلّ مخفي وستظهر الحقائق أمام الملأ كاملةً وعندئذٍ سيجد المتلوّنون اللاهثون وراء المصالح  الآنية الخاصة  والمدّعون زيفاً بأنّهم يمثّلون الكلدان انّ ادعّعائاتهم الكاذبة لا يشتريها الكلدان الأصلاء بفلس أحمر واحد.

 ما يصرّح به أو يعلنه هذا الموقع المنبوذ لا قيمة له وسنشاهد مع الوقت الكثير من التصريحات والتخبّطات المتناقضة كلّما اشتدّ الخناق عليه.

وتقبّل تحياتي وتقديري

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #49 في: 03.08.2015في 18:23 »
اخي زيد ميشو

شكراً على مداخلتك الثانية وعلى الموقف الصريح والشجاع الذي أعلنته آملاً أن يحذو حذوك آخرون . انّ من يريد خدمة قضيته يسيء اليها اذا اتّبع مثل هذه الأساليب المنفرة مع من يخالفه الرأي ومن أراد كسب الآخرين لا بدّ له أن يحترم كرامتهم الانسانية اذا اراد ان يحترموه .

فيما يخصّ التشكيك بجهات أخرى فأنا أرى بأنّ البصمات واضحة جدّاً واستناداً الى الخبرة المكتسبة من متابعة الكتابات والردود والمناوشات الجارحة التي تجري حولها من قبل البعض أجزم بأنّ العلّة هذه صادرة من داخل بيتنا الكلداني دافعها الفشل في مناقشة الرأي المخالف باسلوب حضاري لانعدام الحجة المقنعة  ولا مصلحة لجهات خارجية  في توجيه أهانات وشتائم لمجموعة محدّدة من الكتاّب الكلدان الذين لا  يتّبعون أسلوب التجريح ضدّ أيّة جهة كانت . الجهة مشخّصة بالتحديد ولم يبق الا تحديد الأسماء.

الشتائم عن أيّ طريق جاءت تبقى مرفوضة ومستهجنة وسلاحاً يستعمله المفلسون فقط ومع ذلك تبقى تلك التي ترد عن طريق البريد الشخصي كردود فعل لمقالات استفزازية أقلّ تأثيراً من تلك التي تنشر على المواقع الساقطة التي يطّلع عليها العالم باجمعه.

تحياتي

اقتباس :

غالب صادق






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #50 في: 03.08.2015 في 18:27 »

اخي عبد الاحد سليمان المحترم
اشك ان يكون اداريو الموقع كلدان وهناك لغز في الموضوع
واعتقد من له مصلحة لتشويه صورة الكلدان اصابع الاتهام موجهة اليه
ارجو ان اكون مخطأ وارجو ان لا يفسر كلامي بغير موضعه.
تحياتي واحتراماتي لشخصك



اقتباس :

Tony De baz






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #51 في: 03.08.2015في 19:35 »
الأستاذ الفاضل عبد الأحد سليمان بولص :
شلاما وايقارا :
أتعاطف معك الى ابعد الحدود واستنكر بشدة مهاجمتك بهذا الأسلوب الذي تعجز الكلمات عن وصفه . لم أشأ كتابة تعليق  رغم إعجابي الكبير بكتاباتك واحترامي وتقديري لشخصك الكريم , إلى أن كتب بعض الأخوة محاولين حرف الأنظار عن الفاعل الحقيقي ومحاولة إلصاق التهمة بالآخرين , هم على علم تام أن كلامهم غير صحيح , لكن هي مناورة منهم للتهرب من شجب هذا الفعل النشاز والجهة التي قامت به , هناك من لمح الى ان انصار زوعا هم من قام بذلك , والموقع مدار النقاش مليء بالشتائم ضد السيد يونادم كنا , فهل يعقل ان يطلق انصار حزب" ما موقع الكتروني يشتمون فيه رئيس حزبهم !!! لا بل هناك صور معمولة بالفوتو شوب تسيء لقداسة البطريرك (الراحل) مار دنخا الرابع  !!! المثل يقول ( حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له ) هناك من  قال مستحيل ان يكون اداريو الموقع (كلدان) , اتساءل هل الكلدان معصومون من الخطأ ؟  المنطق يقول كل الملل فيها الصالح وفيها الطالح , ان من يقول ان الكاتب يستحيل ان يكون كلدانيا" فهذا ضحك على الذقون , الم يكن يوهانس كلدانيا" ؟ اليس من بدا مشواره في هذا المنتدى بكتابات ترقى الاساءات فيها الى المسبات  في كل مداخلاته المتشنجة , وكان هناك ان يخاطبه بكلمة الاخ يوهانس !! في اشارة رضا عن خزعبلاته ...
رابي عبد الاحد :
اكاد اجزم ان (يوهانس) هو الراهب الموقوف ( نوئيل كوركيس ) اما هل هو وراء هذا الموقع المسيء هذه (الله واعلم ) لكنه على درايه بمن اصدره كونه ينشر فيه ... تقبل تحياتي واحترامي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-08-04, 11:08 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-03, 8:31 pm

الى اولاد الزانية (عبد الاحد سليمان بولص.... و  مسعود هرمز النوفلي) والذين يؤيدونكم وسنثبت لكم ذلك
في الصورة ادناه الكلام لم يكن موجه لكم تحديداً


فلماذا اخذتموه على انفسكم وبدأتم تحاربون موقعنا ان لم تكونون كذلك أولاد للزانية؟؟؟؟؟؟
فهل امريكا التي انتم تتسكعون بها وتتنعمون بمساعدات من ايتامها
اعطتكم الحق لكي تحاربون حريتنا .....

موقعنا سيستمر بعون الله وبنفس الطريقة لكي نحاربكم تحديداً لان الذي يحاربنا ويريد مسحنا من وجودنا
سيكون العدو الاول لموقعنا

لم استغرب من قسم من التعليقات والمواضيع
عندما بدأوا بفقدان الوعي وبدأوا يهاجمون موقعنا بمواضيع وبمواقع اخرى
اتمنى على كل موقع ينشر كتاباتهم
عليه ان ينشر ردودي عليهم بمواقعهم

كلداني
مدير موقع كلداني احلى منتدى




ملاحظة اخرى
قرأت اليوم موضوع في عنكاوة كوم ...ربّما ترك الأفعى في سباتها أسلم / ألمواقع نموذجاً ...للدكتور اسمه (د. صباح قيّا)
وتعليق من عضو اسمه(زيد ميشو)

نقول لكل من يشكك بكلدانيتنا نحن لم نشتم احد اطلاقاً
نحن كلدان فقط ....وليس(هرطقات وخزعبلات زوعوية واغاجانية)
فلا تدمجوننا مع هؤلاء
فالذي يمحيننا ويمسح اسمنا ولغايات في جيبه لكي يتخم كرشه
في نظرنا ليس مخلوق اطلاقاً


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2015-10-09, 9:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-04, 11:13 am

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #52 في:03.08.2015في 21:44 »
أخي العزيز سمير عبدالاحد المحترم

تحية

أشكرك على تقييمك الجميل لشخصي وان دلّ هذا على شيء انّما يدل على رقي أخلاقك وحسن تربيتك المسيحية الظاهرة في كل مداخلاتك كما أتقدّم اليك بالشكر والتقدير لكونك تعيش في ارض الأجداد وتعاني مع بقية أبناء شعبنا الكثير من الصعوبات كان الله في عونكم وقلوبنا معكم .

أمّا فيما يخصّ الشك بأن يكون هؤلاء من الكلدان على ما ذهب اليه الأخ زيد ميشو فانّي ولطول مدة اقامتي في المهجر وما أراه في التعامل اليومي من طرق ملتوية  يسير عليها البعض بما فيهم الكلدان لا أستبعد أيّ شيء .

وتقبّل تقديري واحترامي





اقتباس :

khalid awraha




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #53 في: 04.08.2015في 02:55 »

اكو هواية مقالات تنشر وأطروحات تطرح هنا بس واكفة يم القارئ فاكو هوايا ناس تفهم الموضوع واذا تريد تشارك فمشاركتهم تكون ثقافية وتنطي نتيجة واكو ناس من صغرهم ما يفتهمون شنو القضية فبدل ما يترك الموضوع نشوفه يشترك ويكوم يسب ويشتم ولمن تجي وتكله يابا شنو القضية يكوم يصير براسنة مثقف وهو اصلا كل مشاركاته سب  وشتائم فموضوع الشتائم والسب متعلقة بتربية الفرد واذا بقوا يفكرون بهذا المستوى فسيبقون  في تخلف وجهل اكو هواية مواضيع ما نتفق عليها بس هاي مو معناه نكوم نسب ونفشر ونحجي باسلوب ردئ على الشخص المقابل .على كل حال اكو هواية ناس بطرانة ما عدهه شغل عمل فتكوم تسوي منتدى ويفشرون على الناس بس صوج الناس اللي تدخل بهذيج المواقع اللي تكون سيئة فيااخي  عبدالاحد سليمان بولص لا تفكر ولا تنقهر انت مبين مقالاتك واسلوبك ثقافي وتكتب باسلوب كلش زين فهذولاك من قلة الثقافة يمهم يكومون يسبون لان السب والشتائم يمهم هي ثقافتهم الهابطة . اخوية عبدالاحد سليمان  انت تعرف شلون  تجمع كلمة الناس على اختلاف وجهات نظرهم ومبين من حواراتك ومقالاتك واترك الجاهل شيريد يسوي خلي يسوي لان هاي ثقافته وشكرا




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #54 في: 04.08.2015في 05:46 »
الأخ العزيز شليمون جنّو المحترم

أشكرك على مرورك وعلى آرائك السديدة بخصوص هذا الموقع المنحرف  الذي يتعامل مع المختلف معه بالرأي  بأسلوب الأفاعي السامّة الغدّارة بعيداً عن الروح الانسانية والمسيحية التي يدّعي أصحابه اتّباعها والكلدان الأصلاء لا يشرفهم أن يحمل أسمهم ناقصو أخلاق مثل هؤلاء.

أمّا اشارتك الى ما ذهب اليه الأخ زيد ميشو من احتقار أو تشريف الآخر فانّ رأيي الثابت الذي لا أحيد عنه هو أنّ من  يحترم الآخرين يحترمونه والعكس صحيح واختلاف الآراء  يجب أن نتعامل معه بأسلوب حضاري بعيدا عن الحدية والتجريح

تحياتي.

اقتباس :

Masehi Iraqi




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #55 في:04.08.2015في 16:24 »
أخي العزيز عبد الاحد سليمان

لا أخي هؤلاء و معهم من يتصرف بهكذا طريقة صبيانية هم بالتأكيد ليسوا بمسيحيين و لا يشرفنا أبدا أن ينتمون لنا.....

النكبة كبيرة يا أخوان !!

أخي العزيز هذا الفديو أدناه المنشور اليوم 4-8-2015 أهديه الى ضمائر كل أنسان شريف و الى الكتاب و الناشطين المسيحين من كل الطوائف و القوميات التي انزل الله بها من سلطان

شعبنا يسأل :  أين هي أعمالكم أيها العالميين ؟ و أينكم للدفاع عن شعبنا الذي لا يزال اليوم يفترش الارصفة و تحت الشمس و الحرارة تجاوزت ال 53 مئوي ، أين وعودكم بتوطين 55 الف لاجئ في أمريكا
أينكم و الناس بوسط الطريق في الاردن و لبنان و تركيا و مخيمات كوردستان و لا أحد يسأل عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




https://www.youtube.com/watch?v=ltFpGzerUgw

سمير عبد الاحد - بغداد




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #56 في:04.08.2015 في 17:08 »
الأخ العزيز مسعود هرمز النوفلي المحترم

تحية أخوية

لا يسعني وأنا اطالع مداخلتك الثانية الا أن أعبّر عن امتناني للمشاعر الانسانية العالية التي تتحلّى بها والموقف الصريح الذي تقفه الى جانب الحق بدون مراوغة كما يفعل البعض.

المتنكّر تحت اسم يوهانيس الذي فضح الكثير من الخفايا من دون ادراك لا يعدو عن كونه بوقاً يستعمله الآخرون الذين يقفون خلف هذا الموقع المخالف لكل القيم والأخلاق الانسانية ويتعارض مع مبادئ الديانة المسيحية التي تترفّع عن هكذا أساليب هابطة وتستنكرها.

الأخ مؤيّد هيلو يطالبنا أن ننزل الى مستوى بعض الكتّاب المذكورة أسماؤهم كنخبة لكتّاب الموقع و المحسوبين على الكلدان لكنّ أخلاقنا لا تسمح بأن نتعدّى حدود الآداب ونتهجّم على من يختلف معنا في الرأي لأنّنا نؤمن بحق الجميع في أبداء آرائهم بحرّية تامّة على أن لا تتعارض مع حرية الآخرين وتنتقص من حقوقهم التي تكفلها قوانين حقوق الانسان الدولية وان ناقشناهم نحاورهم بالتي هي أحسن.

دعهم في غيّهم وعلى سكوتهم الرهيب لأنّه ليس لديهم ما يقولونه ليبرؤوا أنفسهم من هذه الورطة اللا أخلاقية التي وقع بعضهم فيها وما تلميحات البعض الخجولة الا محاولة لذرّ الرماد في العيون وهي فاشلة بكلّ المقاييس والزمن كفيل بكشف كلّ مستور.

مع جزيل احترامي لشخصكم الكريم

أخوك عبدالاحد سليمان بولص




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #57 في: 04.08.2015 في 17:32 »
أخي العزيز غالب صادق المحترم

شكراً على مداخلتك الثانية وأقدّر مشاعرك وحرصك على سمعة الكلدان كما كنت أنا شخصيّاً أرفض أيّ مساس بهم في السابق وهذا الحرص نابع من التربية العائلية التي ننحدر منها .

 حضرتك بحسب علمي من عائلة نوهدرية ( دهوكية) معروفة وأصيلة انحدر منها المرحوم القس أوغسطين صادق كما انحدر من عائلتي قبله المرحوم القس جبرائيل سليمان ولكن ثق أخي العزيز بأنّ الكثير من المعايير قد أختلفت اليوم.أنا في المهجر لسنين طويلة والمس في الحياة اليومية الكثير من انحطاط  أخلاق البعض ومن ضمنهم الكلدان وبنسبة عالية حيث يتّبعون كلّ الطرق الملتوية والمحرّمة قانونياً في التحايل على أنظمة الرعاية الاجتماعية للاستحواذ على المساعدات الانسانية المخصّصة للفقراء ولذوي الحالات الخاصة وهم ليسوا بحاجة اليها ولهم مصالح وعقارات مسجّلة باسم غيرهم ومع ذلك تراهم في الكنيسة اوّل من يتقدّم لقبول الأسرار وبعضهم يقف عند المذبح لابساً زيّ الشمامسة.

لا اريد الخوض في المزيد لأنّ ذكر الحقيقة اصبح في هذا الزمن الأغبر كفراً وكفاني الكفر الذي أنا فيه بنظر المنحرفين.

مع فائق تقديري .

اقتباس :

زيد ميشو






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #58 في: 04.08.2015 في 18:55 »
اخي عبد الاحد سليمان
كنت اتمنى لو اعطيت رأيك ايضا" في مداخلتك للمدعو شليمون جنو حول اتهامي بمعرفتي باصحاب الموقع
وهل هناك ولو 1 بالالف من صحة اتهامه



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-04, 10:21 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #59 في: 04.08.2015 في 22:08 »
الأستاذ المحترم Tony De Baz

أشكرك على كلماتك اللطيفة وأن تعاطفك معي واعجابك بكتاباتي واحترامك وتقديرك لشخصي يمثّل لديّ قيمة كبيرة أفتخر بها وسيبقى مثار افتخاري ومعزّتي.

مهما حاول البعض ابعاد الشبهات عن أصحاب الموقع الحقيقيين فانّ البصمات واضحة وهي تعود وبكلّ تأكيد لجهة تدّعي تمثيل الكلدان زوراً ولا يوجد أيّ نوع من العلاقة لزوعا او للسيّد يونادم كنّا بالموضوع والأخير نال حصة من الشتائم الهابطة لا تقلّ عن حصتي. تبقى الاساءة الى غبطة البطريرك الراحل مار دنخا أو أيّ انسان آخر أسلوباً مستهجنا ومرفوضاً لا يتّبعه الا المفلسون الذين لا قدرة لهم على مواجهة الحقائق .

أيّاً كان وراء الموقع سينكشف عاجلاً أم آجلاً ولا أستبعد أن يكون المقنّع المدعو يوهانيس هو نفسه الراهب الموقوف نوئيل كوركيس كما استنتجت وافتراضك معقول خاصّةً وأنّ للراهب المذكور مواقف مماثلة عن طريق الكلام غير اللائق الذي وجّهه ضدّ غبطة البطريرك لويس ساكو من على منبر الكنيسة أو عن طريق كتاباته الركيكة في موقع كلدايا.نت . سبب آخر يدعو للقبول بهذا الرأي هو الضغط الكبير الذي حصل على موقع كلدايا الذي يرأسه الراهب المذكور شكلياً أذ ربّما كان هو والذين معه ومن يسندهم وراء تأسيس هذا الموقع النكرة ليتمكّنوا من أفراغ أحقادهم المتراكمة ضدّ كل من يخالفهم الرأي وبهذه الصورة الخفية. 

تحياتي وتقديري لك ولكل المهتمّين بهذا الموضوع




اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #60 في:05.08.2015 في 05:10 »
الأخ خالد أوراها المحترم

أشكرك على هذه المداخلة الجميلة وباللغة الدارجة التي تصف فيها أبناء هذا الكهف المظلم بصورة دقيقة. نعم هذه هي ثقافتهم التي لا يعرفون غيرها وكل انسان لا يقدر أن يعبّر عن آرائه بغير أستعمال كلمات هابطة مثل أبناء الزنى وما شابهها من كلمات مقزّزة لا بدّ أن يكون قد نشأ في محيط موبوء بهذا المستوى المنحطّ أخلاقيا ً.

وتقبّل تحياتي.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-08-06, 8:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-05, 12:41 am


اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص





رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #59 في: 04.08.2015 في 22:08 »
الأستاذ المحترم Tony De Baz

أيّاً كان وراء الموقع سينكشف عاجلاً أم آجلاً
ولا أستبعد أن يكون المقنّع المدعو يوهانيس هو نفسه الراهب الموقوف نوئيل كوركيس كما استنتجت وافتراضك معقول


لست مستغرباً عندما تفقد عقلك
وهذه هي دلائل على تدهور صحتك نحو الاسوء


مبروك للذين يؤيدونك
لانهم مثلك



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-05, 10:33 am

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء

وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #61 في: 05.08.2015في 17:21 »
أخي العزيز (مسيحي عراقي) سمير عبدالاحد المحترم

أشكرك على مرورك الجديد وعلى تأكيدك بأنّ من يتصرّفون بهذه الطريقة الصبيانية ليسوا مسيحيين ولا يشرّفنا أن ينتموا الينا وأسمح لي بأن أضيف بأنّهم ليسوا  فقط غير مسيحيين بل هم أبناء أبليس الذي يقود أتباعه الى الهلاك عبر الباب الواسعة لأنّهم غير قادرين على الدخول عبر الباب الضيّقة التي ذكرها الرب له كل المجد . تصرّفاتهم هذه بعيدة كل البعد عن كل تصرّف انساني شريف وسأستمرّ في الطرق على رؤوسهم العفنة مهما أضافوا من كلام هابط في تعليقاتهم اليومية التي تكشف معدنهم الصدئ والمتآكل.

كما أشكرك على هذا الفيديوا الذي يدمي القلوب قبل أن يدمع العين ومن حق أبناء شعبنا الذين يمرّون بهذه الظروف المأساوية لا أن يسألونا فقط عن اعمالنا وعن دفاعنا عنهم لكن لهم كلّ الحق لأن يلعنوننا لأنّنا شعب يشتهر بالكلام الفارغ والمزايدات دون أن تكون له أعمال تذكر.

لو كنّا قد صرفنا واحد بالمائة من الوقت المهدور في الكتابات الانترنتية المجّانية فيما يخدم قضايا شعبنا المهجّر ولو فتح البعض آذانهم للنداء الذي كرّرته مراراً كما نادى به أفراد آخرون وهو قيام المتواجدين منّا في المهاجر وعددنا يقدّر بمئات الألوف بالتبرّع بدولار واحد فقط عن كل فرد في الشهر والدولار لا يكاد يساوي سعر قنينة مياه غازية واحدة لا يؤثّر على ميزانية أحّد لكنّا قد جمعنا مبالغ كبيرة تسدّ البعض من أحتياجات اخوتنا الذين يعيشون في الخيام تحت حرارة الصيف اللاهبة ولكن لا حياة لمن تنادي.

وتقبّل محبتي وتقديري لشخصك ولخلقك الراقي.





الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-06, 8:35 am

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء
وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص



رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #62 في: 06.08.2015 في 02:49 »
مقتبس من: زيد ميشو في 18:55 04/08/2015
اقتباس :
اخي عبد الاحد سليمان
كنت اتمنى لو اعطيت رأيك ايضا" في مداخلتك للمدعو شليمون جنو حول اتهامي بمعرفتي باصحاب الموقع
وهل هناك ولو 1 بالالف من صحة اتهامه

أخي زيد ميشو

فيما يخص مداخلة الأخ شليمون جنو فقد اجبته بقدر تعلّق الأمر بي حول وجوب احترام رأي المقابل مهما كان نوع الاختلاف . أمّا أن أردّ على قوله بمعرفتك للمسؤول عن الموقع فانّ كلامه موجّه لك شخصياً وفيه بعض التلميح والألغاز مثل

الشخص القريب منك وتفصل الحدود بينكما فانّي لا أعرف من يقصد وليس بامكاني معرفة ما اذا كان كلامه صحيحاً .




اقتباس :

زيد ميشو


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #63 في: 06.08.2015 في 06:55 »
لا يمكن ان افرض الثقة على أي كان عزيزي عبد الأحد.... ولك ان تشك كما تريد ...ولا يهمني اثبات عدم معرفتي بأي إداري في هذا الموقع
اما عن شليمون ....فهو إسم مستعار لكاتب له امكانية، لكنه يفتقر إلى المباديء، ومعروف عنه متقلب ومصلحجي واكيد زوعةوي ...رجل كبير السن يسكن اوربا



اقتباس :

akoza


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #64 في: 06.08.2015 في 14:22 »

اقتباس من زيد ميشو(اما عن شليمون ....فهو إسم مستعار لكاتب له امكانية، لكنه يفتقر إلى المباديء، ومعروف عنه متقلب ومصلحجي واكيد زوعةوي ...رجل كبير السن يسكن اوربا).
اذا كانت لديك القدره على كشف شخوص الاسماء المستعاره عبر القارات فهل يصعب عليك الكشف عن الذين
يسكنون في الجوار .علما انت في احدى مداخلاتك كتبت بانك لم تكن تعرف طريقة الاقتباس وقد علمك اياها
يوهانس وهذا يعني ان بينك وبينه طريقه للتواصل والا كيف علمك طريقة الاقتباس...



اقتباس :

شليمون جنو


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #65 في: 06.08.2015 في 16:17 »


الاستاذ عبد الاحد سليمان المحترم، تحية ومحبة مرة اخرى
من الواضح ان { المدعو } زيد ميشو يحاول استدراجنا الى مماكحات شخصية، وجانبية ليس لها علاقة بصلب الموضوع.
في اعتقادي ان لم اكن مخطئا، فان موقع مثل موقع الخفافيش هذا يشكك بنظرة العراقيين الينا، بكل انتماءاتهم الدينية والقومية، نحن الكلدان السريان الآشوريين { المسيحيين } ... كيف ؟
عندما نراجع النظرة العامة للمجتمع العراقي نرى ان العراقيين ينظرون الينا كطبقة مثقفة، مؤدبة، ووطنية، ولكن عند ظهور مثل هذه المواقع، مواقع وطواطية، مملوءة بشتائم ومسبات حتى على رموز دينه خاصة بشعبنا، يقودها شخصيات دولية، اكرر شخصيات دولية، كما يحبون ان يطلقوا على انفسهم، فان الحال سيتغير بالطبع وتنقلب الرؤيا وتتشوه الصورة، وستبرز هنالك تساؤلات ... هل هو هذا حقا الشعب المسيحي الذي تعودنا ان نراه ؟ هل هو هذا الشعب المسيحي الذي احببناه ؟ هل هذا هو الشعب المسيحي الذي نفتخر به ؟ ما الذي حصل ؟ اهي الحرية ؟ هل هي حرية امريكا ؟ باعتبار ان موقع الخفافيش ينطلق من هناك. ثم لماذا الان وبعد حصولهم على الحرية وليس ايام الدكتاتورية ؟ فكما نعلم ويعلم الجميع ان احدا من هؤلاء الخفافيش لم يستجرأ على اصدار اي شتيمة للدكتاتورية ايام الدكتاتور، ولكنهم غطوا وجههم القبيح وصاروا يكيلون الشتائم لأبناء شعبهم يمنا ويسارا بعد سقوط الدكتاتور.
 هذا يقود العراقيين الى استنتاج انه من الافضل بقاء مثل هذه الملّة تحت نير الدكتاتورية كي يظلوا مثقفين مؤدبين !
استاذنا العزيز عبد الاحد سليمان
انه من الطبيعي ان تتوجه اصابع الاتهام الى الكتبة ذوي الاقلام القادحة، الشاتمة، والتي يتصورها البعض ساخرة، في حين هنالك فرق كبير ما بين الكتابات الساخرة والشتائم. وصاحبنا { المدعو } كان ولا يزال احد اعلام ثقافة الشتائم مدعوم بمن يوهمه بانه كاتب ساخر، عليه يكون من الطبيعي ان الانظار تتوجه الى { المدعو } لما له من باع في هذا المجال.
 اما اذا تساءلتم بمن اقصد فيما يخص الحدود ما بين وندزر وميشكان، فانا لم اقصد يوهانس، الا اذا كان يوهانس هو صاحب موقع الخفافيش... ان بصمات الموقع تقول انه احد المتكلدنيين المتنفذين هناك وهو امبراطور الشتائم ويمتلك كما هائلا من الشتائم في مقالاته، حتى على اعلى سلطة روحية، ويجر معه الكلدان المتعصبين !
 
تقبلوا وافر احترامي وتقديري وارجو ان يتسع صدركم لاعتقاداتي واستعارتي لاسم شليمون جنو من الاخ شليمون جنو مع... تحياتي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-06, 10:44 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء
وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش

اقتباس :

ليون برخو




رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #65 في: 06.08.2015 في 23:00 »

الأستاذ عبدالاحد سليمان بولص المحترم

تحية طيبة

حسنا فعلت بتسليط الضوء على هذا الموقع السيء الصيت وبعض الكتابات الهابطة فيه. واتفق فيما ذهبت إليه وما ادلى به بعض الأخوة ان الخطاب يعكس شخصية واخلاق والواقع الاجتماعي للكاتب.

ومع الأسف ترى بعض الأخوة يقدم اعذرا وتبريرات حيث انهم بذلك يزيدون من طينهم بلة لأن الإساءة مردودة على صاحبها من أي أتت والشتائم والبذاءات التي اظن ان اغلب قراء هذا الموقع على دراية بأصحابها ومردديها مؤشر على الإفلاس الفكري والثقافي والأخلاقي.

والغريب ان أصحاب هذه الشتائم والإساءات تراهم متدينون يرددون آيات من الإنجيل وهم يشتمون ويكفرون ويهرطقون الأخر المختلف عنهم.

لا يجوز ترك الأفعى السامة في سبات كما طلب أحد الأخوة. يجب التأشير الى الأفعى السامة وتنيبه وتحذير الأخرين منها. هذه افعى سامة لا فترة سبات لها.

كل من يتكئ على الشتائم والإساءات في مخاطبة الأخر ويستخدم خطابا يهرطق ويكفر الأخر وهو المسيحي المختلف عنه لفظا (أي مذهبا) هو افعى مسمومة لا تمر في فترة سبات وحسنا فعلت وفعل الأخرون في تعريتها وكشفها.

ومن المحزن لا بل انه مأساة لا بعدها مأساة ان يكون موقع إبرشي كلداني في المهجر رأس الحربة في خطاب جله إساءة وشتائم وهرطقة وتكفير وعلى رأسه أسقف وكهنة وهم يقدسون كل يوم ويقرأون الإنجيل كل يوم وهم ومريدوهم يقتبسون من الإنجيل وهم يشتمون ويسيئون الى الأخر فقط لكون يحمل فكرة او نظرة مختلفة.

قد اختلف مع حضرتك بعض الأحيان والاختلاف ضمن نطاق الكياسة والذوق والأخلاق شيء طبيعي.

بيد انني أرى لزاما علي ان ارفع القبعة لمقالك هذا وأقول انك صرت صوتا وقلما بارزا في صفوف شعبنا الواحد وكنيسته المشرقية المجيدة الواحدة باختلاف مذاهبها.

وتقبل تحياتي

اقتباس :

ܬܚܘܡܢܝܐ



رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #66 في: 07.08.2015 في 02:13 »


عدا عن استهجاننا الغير مشروط للبذاءة المنشورة على الموقع المذكور والتهجم على شخص كاتب المقال وغيره فان الكثير من الاساءات الاخرى يتم تمريرها من باب حرية التعبير عن الرأي. ويندرج تحت هذا ما شخصه احد الإخوة أعلاه بصورة صحيحة عن استعمال البعض كافراد (او فيما يشبه "الفزعة") مفردات صريحة او مبطنة تنم عن احقاد مثل هرطقة وتكفير وتسفيه وحتى اتهام الاخر بالعمالة للإنجليز الذين في رأيهم كانوا وراء تسمية معينة. وهم عادة يبررون مقالات ومداخلات كهذه بحرية الرأي ويطالبون الطرف الاخر بتقديم "الحجة" المضادة. واحيانا يبررون كتاباتهم والدس الذي فيها بمعاداتهم لهذا الحزب او ذاك. وما يحدث عادة هو ان الطرف الاخر سيرد الاتهامات بمثلها وتنعاد الكرَّة بالمزيد من الكراهية.   حقا انه زمن رديء لأنني اتذكر في السبعينات لم نكن حتى نجرؤ على التفكير بهذه الحزازات ناهيك عن التراشق بالإهانات والتجريح فقد عشنا في مناطق مختلطة ولم نسمع او نرى ما يحدث اليوم. اكاد اجزم ان عدوى الطائفية والعياذ بالله قد اصابتنا من المكونات الكبيرة.


اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص



رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #67 في: 07.08.2015 في 02:29 »
مقتبس من: زيد ميشو في الأمس في 06:55
اقتباس :
لا يمكن ان افرض الثقة على أي كان عزيزي عبد الأحد.... ولك ان تشك كما تريد ...ولا يهمني اثبات عدم معرفتي بأي إداري في هذا الموقع
اما عن شليمون ....فهو إسم مستعار لكاتب له امكانية، لكنه يفتقر إلى المباديء، ومعروف عنه متقلب ومصلحجي واكيد زوعةوي ...رجل كبير السن يسكن اوربا

أخي زيد ميشو
أنا لا أفهم لماذا تفسّر الأمور من جانبها السيّئ ولا أظنّ أن في كلامي السابق ما يدلّ على الشك وقد أشدت سابقاً باعلانك الشجاع بأنّ لا علاقة لك بالموقع أو المشرفين عليه وطلبت أن يحذو الآخرون حذوك . أنا لم أقل بأنّك تعرف أو لك علاقة بأحّد اداري موقع الخفافيش ومعرفتهم في كل الأحوال لا تشرّف أيّ أنسان يحترم نفسه لأنّهم هابطون ولو كانوا من أصل يمكنهم الاعتزاز به لأعلنوا أسماءهم الصريحة كما نفعل نحن بدل أتّباع أسلوب الجبناء ورمي قاذوراتهم على الغير من خلف الستار.
أمّا رأيك في الأخ شليمون جنو والصفات التي تصفه بها تبقى أحكاماً شخصية خاصّة بك ويبدو أنّك لا تعرفه معرفة شخصية كما لا أعرفه أنا . أمّا اذا كان زوعاوياً أو غير ذلك فهذا قراره الشخصي وقناعته أحترمها كما أحترم قناعتك كونك ناشطاً كلدانياً.ً

اقتباس :

زيد ميشو



رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #68 في: 07.08.2015 في 05:43 »
كم هم جريئين أصحاب الأسماء المستعارة
شليمون .... كاتب متذبذب معروف لدي ناسه بأنه انتهازي ...وقد سمعت ذلك من مقربين
يتستر بهذا الأسم كونه لا يجروء على المواجهة بأسمه الصريح ....وهو صنيعة زوعاوية
وعندما اقول زوعة فأنا اقصد حركة الأسماء المستعارة



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-07, 11:25 am

اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص







رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #61 في: 05.08.2015في 17:21 »

 وسأستمرّ في الطرق على رؤوسهم العفنة مهما أضافوا من كلام هابط في تعليقاتهم اليومية التي تكشف معدنهم الصدئ والمتآكل.




قلبك الاسود الحقود يجعلنا ان نلعب بخلقتك لكي تستوعب الحقيقة







من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4538
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-07, 11:29 am

اقتباس :

ليون برخو






رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #65 في: 06.08.2015 في 23:00 »

الأستاذ عبدالاحد سليمان بولص المحترم

تحية طيبة

حسنا فعلت بتسليط الضوء على هذا الموقع السيء الصيت وبعض الكتابات الهابطة فيه. واتفق فيما ذهبت إليه وما ادلى به بعض الأخوة ان الخطاب يعكس شخصية واخلاق والواقع الاجتماعي للكاتب.



قلبك الاسود الحقود يجعلنا ان نلعب بخلقتك لكي تستوعب الحقيقة






من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص   2015-08-07, 12:00 pm

هذه هي قسم من ردودهم في موقع عنكاوة لكي تبقى ارشيف لكل القراء
وسنحاول  نقلها ووضعها هنا لكي نكتشف من هم الخفافيش


اقتباس :

akoza


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #69 في: 07.08.2015 في 07:42 »

ما اكثر المنافقين من الذين يكتبون باسمائهم الصريحه حيث تجدهم يمتدحون ويجاملون صاحب الاسم المستعار اذا كانت مداخلته مطابقه لما يكتبونه.
 مثلا (اخي العزيز كلدنايا) او (اختي العزيزه سوريتا)
وفي حال جاءت مداخلة صاحب الاسم المستعار بغير ما يتمناه الكويتب صاحب الاسم الصريح فتراه يخاطبه
ايها المحجب .ايها المقنع . ايها المبرقع الخ..الم يسمى هذا نفاق .
ثم الكتابه بالاسم المستعار حق منحته ادارة الموقع لمن يريد وهو موجود في معظم المواقع الالكترونيه
المشهوره والغير مشهوره...



اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #70 في: 07.08.2015 في 17:33 »
الأخ شليمون جنو المحترم

شكراً لعودتك مرة أخرى وأؤيّد صحة ملاحظاتك فيما يتعلّق بالذين كانوا كالجرذان تحت الحكم الدكتاتوري وقد تصوّروا أنّهم في ظلّ الحرية المتاحة للجميع في المهجر أصبح لهم وزن ويحقّ لهم الخروج عن المألوف وتجاوز حدود الآداب العامّة التي ترفض التجاوز على حقوق الغير غير أنّهم نسوا بأنّهم لا زالوا نفس تلك الجرذان التي تختبئ في جحورها دون أن تكون لها الشجاعة للظهور علناً.

يدّعون بأنّهم ينشرون مقالات الغير نقلاً عن الانترنت دون علم أصحابها وان صحّ هذا القول فانّه اعتراف صريح بأنّهم يقترفون جناية يحاسب عليها القانون لأنّ النشر يجب أن لا يتمّ قبل استحصال موافقة الكاتب الخطية وان كنت أعتبر ادّعاءهم هذا محاولة للتغطية لأنّ صمت الكتاب المحسوبين على هذا الموقع الهابط دليل على كامل علمهم وموافقتهم على النشر.

البحث سيستمرّ الى أن تنكشف الحقيقة كاملة وعندئذٍ ستتّخذ الاجراءات الرادعة ضدّهم وتلميحاتك الأخيرة عن امبراطور الشتائم أصبحت واضحة ولكن الاجراء يتطلّب الحصول على الدليل الملموس وهذا سيتمّ بعون الله لأنّ فضاء الانترنت متاح أمام الجميع. أمّا المتخفّي تحت الاسم المستعار فلا يعدو عن كونه عضواً في العصابة  يستخدمونه كبوق للدعاية والتشهير لأنّ له صوتاً عالياً ونشازاً يخدم توجّهاتهم الآنية المنحرفة.

وتقبّل تحياتي


اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص


رد: موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له
« رد #71 في: 07.08.2015في 18:20 »
الأخ العزيز الدكتور ليون برخو المحترم

أشكرك على مرورك وتأييدك لآرائي وأعتبر تقييمك لشخصي شهادة اعتزّ بها.

نعم ان بعض التبريرات الخجولة لا تعدو عن كونها محاولات تغطية أو عملية تجميلية لقبح لا يمكن اخفاؤه والشتائم والبذاءات لا تدلّ الا على انحطاط أخلاقي خطير على الكل مجابهته .

تسمية هؤلاء بالأفاعي السامة تليق بهم الاّ أنّي أرى أنّ الأفضل منها هي تسمية الحشرات الضارة التي تعتبر آفة تشجّع كل القوانين على القضاء عليها كحشرة الأرضة التي تفتك بالبيوت وتكلّف اصحابها الآلاف لمعالجتها ولا يجوز اهمالها.

انّه لأمر مؤسف بأن يوجّه أصبع الاتّهام عن هذه الاساءات الى موقع كنسي فيه أسقف وكهنة ومؤيّدون كما تفضّلت وهذا هو ناتج طبيعي لسيطرة وزارة المستعمرات وعن تعمّد على المقدّرات بغية اضعاف سلطة وهيبة الكنائس البطريركية وفي مقدّمتها كنيستنا الكلدانية التي تعتبر الضحية الأولى لهذا التجاوز الاستعماري في هذا الزمن الأغبر وبدافع لا يمتّ الى الايمان المسيحي بأيّة صلة . هذا هو نظام المؤسّسات الفاسدة التي تكلّمت حضرتك عنها باسهاب في كتابات سابقة ولولاه لما تجرّأ أحّدٌ على تجاوز المراجع.

أن يكون بيننا اختلاف في وجهات النظر حول بعض النقاط فانّي أعتبر ذلك أمراً طبيعياً لكنّي أحصر نقطة الخلاف في الموضوع المبحوث دون غيره من المواضيع  لكنّنك تبقى مع ذلك موضع تقديري واحترامي لكونك احّد أبرز الأصوات الصريحة والصادقة ضمن مثقّفي أبناء شعبنا وان كان لنبرتك في بعض الأحيان نوع من الصراحة التي لا تعجب البعض ولكل أسلوبه في الكتابة.

وتقبّل كامل تقديري واحترامي.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع الخفافيش الهابط (كلداني.احلامنتدى.كوم ) يتّخذ الشتائم شعاراً له/عبدالاحد سليمان بولص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: