منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 البطريرك ساكو يدعو كلدان العالم الى الوحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3441
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: البطريرك ساكو يدعو كلدان العالم الى الوحدة   2015-08-19, 10:01 pm

البطريرك ساكو يدعو كلدان العالم الى الوحدة
عدد المشاهدات (577) بواسطة Yousif 14/08/2015 14:13:00



اعلام البطريركية
نظرًا الى الأوضاع المتأزمة في العراق والمنطقة والمقلقة، وطول نفس الغربيين في إيجاد حل مستقر ودائم، يدعو غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، الكلدان في العالم الى ترك اختلافاتهم وانتقادهم والى الوحدة والعمل بروحانية عالية. اليوم كل الاحتمالات واردة في العراق ولن تسعفنا الا وحدتنا ككلدان وكمسيحيين. لنتعلم العبرة ممّا حصل في الموصل وسهل نينوى، ولم نكن مهيئين له، ولا تزال الى اليوم بلداتنا غير محررة، ومن المؤسف ان تأتي خطابات بعض السياسيين الامريكان محبطة.
الرابطة الكلدانية فرصة ممتازة للعلمانيين المخلصين والخيرين والمقتدرين ليلعبوا دورهم الريادي ويقوموا بشيء عملي للحفاظ على التراث والتاريخ ومدّ يد العون للمهجرين والاسهام في سياسة وطنية نزيهة. الرابطة ليست ضد أحد ولا تزاحم أحدا. والرابطة منفتحة على الكل ومستعدة للتعاون مع الكل. فندعو جميع بنات وأبناء الكلدان الانتماء اليها بحسب الشروط المبينة في نظامها الداخلي.
بالنسبة الى ترتيب بيتنا الكنسي، نشكر الله ان الأمور اخذت مسارها الصحيح، فالكنيسة قويّة في موقفها وخطابها، ولا تسمح لاحد ان يشتريها أو يُسيسها، والكل اليوم يحترمها، وهذا يعود الى وحدة "الجسم الاسقفي" الكلداني. هناك بعض مشاكل إدارية كالتي في أبرشية مار بطرس الرسول في غربي الولايات المتحدة الامريكية “ساندييكو" سوف تحل لا محالة، ولن نترك أحدا يخلط الأوراق، أو يستلب حقوق البطريرك والسينودس. اننا نعتمد بكل وضوخ القوانين الكنسية والعدالة بين رجال الاكليروس، نغفر لمن يصحح موقفه ويعد باحترام تكريسه الكهنوتي والرهباني، والالتزم بالخدمة الراعوية بأمانة انجيلية مطلقة على مثال الراعي الصالح، ومن لا يقدر ليترك، ولا نقبل ان يعرقل المسيرة ويشكك المؤمنين، ونحن على الاستعداد لمساعدته في عيش ما يختاره خارج الكهنوت أو الدير.
 الكنيسة قوية بروحانية اكليروسها وثقافته وخدمته السخية، ولا يمكن ان نقبل الفوضى ولا نسمح ان يفصّل الكاهن كهنوته على قدره ولا الرهبان والراهبات. نحن كنيسة نحمل رسالة انجيلية بفرح وعطاء وتضحية ولسنا دكاكين معزولة ولا شركة مساهمة! غداّ نحتفل بعيد انتقال العذراء مريم امنا الى السماء ليكن انتقالها فرصة لنا للصلاة والاهتداء والانتقال الى ما يريده الله.
ندعو الجميع الى الوحدة من اجل الاسهام في تقوية الكنيسة، وترتيب البيت الكلداني والتعاون مع أخوتنا الاشوريين والسريان والارمن، والاسهام معهم في ترتيب البيت العراقي.

المصدر من هنا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البطريرك ساكو يدعو كلدان العالم الى الوحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

قسم المواضيع الدينية
 :: قسم الاعلانات والبيانات الصادرة من المؤسسات الكنسية والمدنية الكلدانية

-
انتقل الى: