منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 زيارات وفد الرابطة الكلدانية فرع أربيل الى النادي الاكاديمي الاجتماعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: زيارات وفد الرابطة الكلدانية فرع أربيل الى النادي الاكاديمي الاجتماعي   2015-09-01, 12:20 am

زيارات وفد الرابطة الكلدانية فرع أربيل الى النادي الاكاديمي الاجتماعي
عدد المشاهدات (121) بواسطة Yousif منذ 20 ساعة 3 دقيقة01.09.2015



زار وفد من الرابطة الكلدانية/فرع أربيل برئاسة د.آمانج فرنسيس مسؤول فرع اربيل للرابطة النادي الأكاديمي الإجتماعي في عنكاوا وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء الموافق 26-8-2015 وقد استقبل الوفد من قبل رئيس النادي السيد جلال حبيب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي.
في بداية اللقاء وضّح د.آمانج بشكل تفصيلي وسلس أهمية الرابطة وتطلعاتها ورؤيتها في ظل الظروف الصعبة الحالية وبخاصة النكبة الكبرى التي ضربت مسيحي الموصل وسهل نينوى. وذكر أنّ الرابطة سوف تجمع كل كلدان العالم،وستكون جسراً مهماً بين كلدان الداخل والخارج،وستعمل جاهدة لمتابعة شؤون المسيحيين بوجه عام والكلدان منهم بوجه خاص. ومما أفرح القلب التعاون الذي التمسته الرابطة من خلال الحديث الذي أدلى به رئيس وأعضاء النادي واستعدادهم للتعاون مع الرابطة يداً بيد، وأنّ أبواب بناية النادي مفتوحة أمام الرابطة لعقد اجتماعاتها أو نشاطاتها، وأنهم معهاقلباً وقالباً. هذا وكان لأعضاء الرابطة مداخلاتهم التي أغنت النقاش والحوار، ووعدوا بالاهتمام بالتراث الكلداني وبفتح دورات للغة الأم و... كما وطُرحت أسئلة على د.آمانج حول الرابطة، والذي أجاب عنها بكل وضوح وشفافية. هذا واستمر اللقاء زهاء ساعة كاملة، بعدها التقطت صوراً تذكارية بهذه المناسبة.
كما وزار الوفد وفي حدود الساعة الثامنة مساء من التأريخ نفسه جمعية الثقافة الكلدانية/ عنكاوا، واستُقبِل بحفاوة من قبل السيد بولص شمعون رئيس الجمعيةونائبه وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية. وفي اللقاء شرح د. آمانج أهداف الرابطة وأسباب تأسيسها ورؤيتها المستقبلية، وأشاد بجهود الجمعية من أجل الحفاظ على الهوية القومية والدور الكبير الذي لعبته الجمعية إلى يومنا هذا، وأكّد على ضرورة العمل المشترك بين الرابطة والجمعية وسائر مؤسسات المجتمع المدني الكلدانية. من جانبه رحّب السيد بولص بالوفد ووعد بالعمل المشترك رغم الطريقة التي عُقِد فيها المؤتمر والتي تم فيها تجاهل المؤسسات والجمعيات الكلدانية، إذ كان الأولى ان تكون الجمعية أول المدعوين للمؤتمر، وكان من الضروري على الرابطة دعوتها ودعوة المؤسسات الأخرى. أما رئيس الرابطة فقد تفهّم الوضع وأيقن إنّ ما يقوله رئيس الجمعية هو نابع من حرص الجمعية الشديد على المصلحة العامة للكلدان، ووعد بتفادي مثل هذه الأخطاء-إن صحّ التعبير- والتي حدثت عن دون قصد، وطالبا الجميع بترك الماضي والاهتمام بالحاضر وبالمستقبل، وما يمكن أن تحققه الرابطة من إنجازات بالتعاون مع الجمعية والمنظمات والأندية الاخرى.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيارات وفد الرابطة الكلدانية فرع أربيل الى النادي الاكاديمي الاجتماعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

-
انتقل الى: