منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015    2015-09-10, 9:39 pm

اقتباس :

زيد ميشو


رد: رفض بالاجماع بناء المركز الاسلامي الشيعي في مدينة سترلنك هايتس بولاية مشيكان الامريكية
« رد #1 في: 11.09.2015 في 05:48 »
في مقالك الأول ذكرت الكلدان فقط عنما اساء لهم القزويني
واليوم تستعمل التسمية الأغاجانية الخبيثة
ارسي على بر يا رجل؟ عندما يشتم الكلدان يصبحونأمة، وعندما يحققون نتيجة تضعهم في أطار التسمية القطارية، وارتك المراوغة بحق صنمك الذي تعبده
اقتباس :

زيد ميشو


رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #2 في: 18:03 08/09/2015 »
حيرتنا بأمرنا سيد صنا
تقول بأنك تتفهم ..... وفي فقرات عديدة بتضح بأنك لا تفهم.... اطبد اقصد لا تتفهم
والواضح ايضاً بأنك خلطت الآراء بين ما تريد قوله وما يراد منك قوله

اقتباس :

samy



رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #3 في: 19:01 08/09/2015 »
السؤال المطروح هو : هل نجح القزويني في جر الساذجين الى ما يريده

واضح من خطاب القزويني هو التعبئة ضد الكلدان كقومية اصيلة من قوميات الشعب العراقي .باستخدام الدين كوسيلة لتكثيف ألتفاف المواطنين حوله لتحقيق ارباح اكبر  با أثارة نزعة الحفاظ على الدين والمذهب  للتفرقة بين ابناء شعبنا العراقي بمختلف اديانه لكن بيان غبطة المطران فرنسيس قلابات اوقف الامور ووجهها باتجاه ان يتم التحاور بين الفرقاء وحل الاشكال بدون اي اضرار للفريقين. وهو الموقف المسوؤل من اثارة النعرات الدينية بين العراقيين من اجل تفتيتهم.التي يحاول ممارستها القزويني. ولا أعلم ان كان عراقي ام ايراني.
ومن تابع الفيديو سيجد ان احدى الاخوات من القومية الكلدانية اشارت بوضوح لرائها انها ضد بناء كنيسة او جامع او مكدونالد او بركر كنك في هذه المنطقة لانها منطقة سكنية هادئة ومن المعروف ان اي بناء في اي منطقة يؤثر على اسعار العقارات والبيوت التي يسكنها المواطنين زيادة او نقصانا اضافة الى طبيعة الخدمات المقدمة للمنطقة السكنية تتأثر باسعار البيوت ومبلغ الضرائب التي تجبى من المدينة .با أختصار مفيد ان المسألة ليست دينية او قومية او طائفية وانما فائدتها واضرارها للقاطنيين في المدينة تحديدا وبذلك فلهم وحدهم الحق بمعرفة خسارتهم من ربحهم وليس بادخال اجندة دينية او طائفية على الموضوع. او انتحال اسم الكلدان على يد من دوخنا ليل نهار بعدم وجود قومية كلدانية . بهدف اثارة الفرقة بين ابناء شعبنا في الخارج من خلال نشرها على اليوتوب او على مواقع الانترنيت. وابقاءها بحجمها الحقيقي. بصفتها مسالة محلية تخص مواطني سترلنك هاي بغض النظر عن اديانهم او قومياتهم لان المواطن المسلم او المسيحي او من اي دين بأمكانه شراء محل سكنه اينما يرغب في الولايات المتحدة الامريكية .اما بناء دور العبادة فمصالح قاطني المدينة هي التي تقررها وتختار موقعها بصفتهم امريكيين.وليس بصفتهم القومية او الدينية. لذلك فان زج اسم الكلدان في مسالة تخصهم بصفتهم مواطنين امريكان محاولة طائفية خبيثة من قبل قزويني. لتشتيت العراقيين يغذيها بعض الساذجين عفويا .او من لديهم اجندة خبيثة اذا كانت عن وعي.


اقتباس :

حامد العيساوي



رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #6 في: 21:42 08/09/2015 »
السيد  انطوان  الصنا  .  اليس  غريبا  ان  تترك  موضوعك  الاصلي  وتقوم بكتابة  موضوع   جديد  لا   يختلف بشيء  عن  الموضوع  الاصلي  ؟؟ !!  .  انا  شخصيا  لا  اجد  تفسير غير  ان  الاخوه  المسيحين  الاخيار  وضعوك  بالعقل  والمنطق  في  زاويه  ظيقه  لا  مفر  منها .. . كما ادعو  الله ان يهجم الجامع  على رؤوس من يسعون اليه  . وكنت  قد زرت  منطقة  سترلنك  هايتس  قبل سنتين  ولاحظت  هناك  جامع  لا بأس  به ا  لا انه شبه  مهجور  طرقت  الباب  ولعدة  ايام  لم  يجبني احد  اذن ما  الداعي  لبناء  واحد  اكبر ؟.اما  كان  الاجدر  بان  تصرف  هذه  الاموال  على  عوائل  شهداء الحشد الشعبي ولد الخايبه المساكين ..
السيد  الصنا  انت  ومن  يحاول  بناء  الجامع  وجهان  لعمله  واحده  كلاكما  تسعون  الى  القضاء على  المسيحيه  الحقه  وفي  ذات  الوقت  القضاء  على  الشيعه   وعلى  المدى  البعيد ..  والا  كيف تصف  الشيعه  العراقيين  بانهم  لا يختلفون  عن  داعش   وكيف  يكون  هذا!!!  والنجف  مركز  الشيعه في  العالم   تحتفل بميلاد  سيدنا  المسيح  وكيف  يكون  لناس  يعلمون  جيدا  ان اجدادهم  كانوا يوما  كلدان  اجبروا  على تغيير  معتقداتهم  !!!  ....  اخواننا  الكلدان  فيهم  من رجاحة  العقل ما يجعلهم  يفهمون  هدفك  الذاهب  الى  تمزيق  النسيج  العراقي   والايغال  اكثر   في  جراحهم ..,,,.. الف  تحيه  معفره  بالحب  والسلام   الى المطران  مار  فرنسيس  ...  حامد  العيساوي  /  سان  دييكَو  .


اقتباس :

samy



رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #7 في: 22:29 08/09/2015 »
الاخ كوركيس اورها منصور
لم افهم قصدك بقولك((أن ما يريده القزويني  يا فهيمة هو تحديك وتحدي كل الكلدان المسيحيين )) ولا أعلم ان كانت تاء التانيث  المضافة على كلمة فهيم خطا مطبعي ام خطا فكري وقد تحتاج الى علاج ام خطأ املائي.ارجو منك التوضيح.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015    2015-09-10, 9:41 pm

اقتباس :

نامق ناظم جرجيس ال خريفا




رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #17 في: 16:52 09/09/2015 »
الاستاذ بطرس نباتي المحترم
حقا فوجئت بوصفك موقفي من قضية بناء جامع بانه انبطاحي ويظهر ان هذا التعبير جديد لانه منذ ان غادرت العراق في نهاية العام 2014 لم يكن مستخدما سابقا وفي معاجم اللغة ان الانبطاحية تعني
اِنبِطاح: ( اسم )
مصدر اِنْبَطَحَ
اِنْبِطاحُ الرَّجُلِ : اِسْتِلْقاؤُهُ على وَجْهِهِ ذَليلاً
ما هَذَا الاِنْبِطاحُ يا رَجُلُ : لِباسُ ثَوْبِ الْمَسْكَنَةِ والذُّلِّ
حركة عسكريّة هي الاستلقاء على الوجه أو البطن
اين وجدت انبطاحيتي يارجل فانا لم استلقي على وجهي ذليلا ولمن استلقيت ولم البس وجه الذلة والمسكنة وانواط الشجاعة تزين صدري ولمعلوماتك اخذتها معي في هجرتي ولم ابعها او اتركها خوفا ولقد شاهدوها في المطار معي فقلت لهم انها تعود لي فلم يعترض احدا وهذه كلمة حق تقال. .
ملخص القضية كان لتعقيبي على مقال الاستاذ انطوان الصنا هدفين او غايتين في منظوري
الاولى .ان الحرية لاتتجزأ سواء في العراق او في امريكا او اي مكان في العالم وان الاعلان العالمي لحقوق الانسان وبضمنه حق الحياة والعمل والعبادة  مصونان  .وهذا مبدا يجب الالتزام به ومستعد للدفاع عنه اينما كان فلا يمكن ان اكون ذو وجهين واحد في العراق واخر في امريكا ان ادعوا الى بناء دولة مدنية ديمقراطية في العراق واخالفها في امريكا ,الموقف المبداي واحد لايتجزأ .مع العرض انا ادنت موقف السيد القزويني البائس بشان وصفه الكلدان بالدواعش ولا ادافع عنه ابدا وافخر كل الفخر انا عراقي كلداني مسيحي .
الثانية . وتتعلق بابنا شعبنا المسيحيين القاطنين في العراق كي نمنع عنهم الاذية من قبل الغوغاء ودعاة الاحزاب الاسلاموية بشتى انتمائاتها الطائفية والقومية وهذا يشمل العراق كله وبضمنه اقليم كردستان .وكثير من الاخوة المعقبين ومن ضمنهم الاخ العزيزالاستاذ خوشابا سولاقا اوضح ذلك جهارا .
موضوع هجرتي موضوع شخصي بحت لاعلاقة له بالقضية المثارة ابدا واوضحته سابقا ولاحاجة الى اعادته .
لا اريد ان استرسل في الكلام لانه غير ذي فائدة هنا يوجد قانون وسيطبق هذا القانون وفق المعطيات التي يتم العمل بها
وسيحترم الكل ما سيصدر بدون مزايدات او تهليلات او ادعاء بطولات فارغة .


اقتباس :

 زيد ميشو




رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #19 في: 10.09.2015 في 01:53 »
أخي نامق المحترم
ارجوا ان لا تعير اهمية للأغاجاني المنبطح، حيث يحاول ان يسقط عليك ما يتصّف به
أنت اكبر بكثير من ان ينعتك مبطوح بما لا يليق بك

اقتباس :

بطرس ادم


رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #20 في: 10.09.2015في 05:34 »
الأخ العزيز نامق

تحية لك ولكل قلم وطني شريف يتبرّأ من المخططات المشبوهة لزرع وأرواء بذور الخلافات بين أفراد الشعب العراقي ، لقد عاش أبناء الشعب العراقي بمختلف قومياتهم وأديانهم وطوائفهم بروح متآخية وإن شابتها في بعض الأحيان بعض المشاكل والأختلافات وهي حالة طبيعية في جميع الدول وحتى المتقدّمة منها ، أما ما حدث بعد الأحتلال الأمريكي في عام 2003 من صراع طائفي وديني ومذهبي فالشعب العراقي براء منه ، المسؤول الوحيد عنه هو المحتل وعملائه الذين جلبهم معه ومعظمهم من أعراق غير عراقية ، أتذكر وأنا في الصف الأول المتوسط في زاخو في عام 1951 كانت عبارة التخاطب بين المسيحيين والأكراد المسلمين كانت ( خوني ) أي أخـي ، كانت تحدث حوادث سلب ليلاً في الطريق بين قريتنا فيشخابور وزاخو من قبل عصابات ( قجغجيّة ) من الأكراد ولكن لم يكونوا أكراد عراقيين ، بل أكراد مسلمون يعبرون الحدود من تركيا ليلاً ، طيلة أكثر من خمسون عاماً من الجيرة للمسلمين السنّة والشيعة  لم نرَ الاّ الأحترام والتقدير ، ما حدثَ بعد 2003 من أعتداء أسلامي على المكونات الصغيرة من المسيحيين والصابئة وأخيراً اليزيديين ، كان الأسلام السياسي الذي ظهر من تحت العباءة الأمريكية والصهيونية وأستوردته من دول الجوار ، عصابات الشيعة .. من أيران ، وعصابات السنّة بمختلف تسمياتها من دول الخليج وشمال لأفريقيا وتركيا والخلايا النائمة في أوربا .

أخي العزيز نامق .... الأنبطاحيون ، معروفة هويتهم وخير من شخّصهم كان " بريمر " الحاكم الأمريكي في رسالته الى خليفته " نيغروبوتي " وهؤلاء الأنبطاحيين ، تربّت على أياديهم أجيال من الأنبطاحيين الصغار يهللون لهم ولأسيادهم المحتلين ، أما من سالت دمائه وعرقه على تراب العراق وهو يدافع عنه ، فمكانته محفوظة في ضمير الشعب العراقي الحر ، وليس في ضمير الأنبطاحيين .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015    2015-09-10, 9:47 pm

اقتباس :

جلال برنو






رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #23 في: 10.09.2015 في 09:44 »
الأستاذ بطرس نباتي المحترم ، بالحق وصفت موقف المهندس نامق آل خريفا بال " انبطاحي " لأنهُ واضح من خلال مداخلتهُ أنهُ من الذين يدفعون الجزية وهم صاغرون !!! ولذلك لسنا نحن مسيحيوا الشرق بحاجة الى مثل هؤلاء الأذلاء. لأنهُ باعتقادي أن المهندس الشاطر يمكنهُ أن يبحث عن السبب الذي أدى الى تقليص عدد مسيحيو الشرق !!! أما أنواط الشجاعة التي يتباهى بهاالمهندس نامق ، يبدو أنها ثمن  اللَكَلكَة " ، و أياً كان مصدرها فما دخل تلك التنكات بموضوع المقال ؟؟؟ أَ بخضوعكَ وخنوعكَ تكسب ود جلاديكَ يا حضرة المهندس ؟
حقاً قال الشاعر : " مازاد المهندس نامق في الإسلام خردله .... ولا النصارى لهم شغل بالمهندس نامق الذي ترك العراق العظيم وأتى الى البلاد التي أطاحت بالقومجية العرب وأذيالهم "
بمعنى أن الساعين لبناء الحسينية سوف لن يمنحوكَ نوط الشجاعة يا مهندس نامق ولا النصارى سوف يناصروكَ . وكان الله في عون هذهِ الأمة الجريحة والمغلوب على أمرها والتي تغرز في جسدها الخناجر من أعدائها ومن بنيها .



اقتباس :

akara_51





رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #24 في: 10.09.2015 في 13:01 »

رجاء من الاخوة اصحاب الردود
انا لست بكاتب قومي او ما شابه ذلك  واستنكر إطلاق مثل هذه الألقاب الفارغة على اي كان
اما بخصوص موقفي في ردي على مداخلة الاخ حامد اود ان ابين ما يلي
اولا ملاحظتي على موقف الذي ورد في رد الاخ تأنق الذي أكن لشخصه الكريم جاء في حيثيات وصف المواقف المتسامحة لأبناءنا وأجدادنا تجاه مضطهِديهم  طيلة فترة دخولهم للمسيحية ولحد الان
ثانيا- اعبر عن اسفي للأخ تأنق لما سببت له عبارة وردت بشكل مجازي في ردي على الاخ عيساوي  وخاصة بعد استغلالها بشكل سلبي من قبل اصحاب بعض الردود
ثالثا- اعبر هنا عن اعتذاري له ان كان يتصور باني قصدت شخصه الكريم فأنا لست مطلقا معارضا له شخصيا الا في مسالة وقوفه مع  من يريد ان يبني مسجدا في مكان تم وصفه بانه ذو اكثرية مسيحية وعراقية
رابعا إشكالاتنا الكبيرة مع من يدعونا الى التسامح وهو لا يعلم ما يصيبنا في الوطن على أيدي هؤلاء الرافضين لأي تسامح وأي قيم اخرى ذكرها الاخ عيساوي في وده
خامسا  لست اغاجانيا مع احترامي للمجلس الشعبي ولست مؤيدا لأي شخص  او أية جهة او اي مسؤول مهما كان موقعه لأنهم لم يقدموا المطلوب منهم لابناء شعبنا في الداخل ولدي ملاحظات عديدة وانتقادات شديدة لإيداء جميع ما تسمى نفسها جزافا احزاب شعبنا. لذلك ارجو من اصحاب الردود ملاحظة ذلك وكان ردي نتيجة معرفتي انه لو رضى المسيحيين وخاصة الكلدان وسكتوا عن بناء مسجد او حسينية في محل إقامتهم في ديترويت سيفكرون في بناء مثلها في بلدات كلدانية اخرى وخاصة وطننا الذي لا يحكمه اي قانون  مرة اخرى اعبر عن اعتذاري للأخ  نامق داعيا له بالتوفيق والنجاح .
بطرس نباتي



اقتباس :

نامق ناظم جرجيس ال خريفا





رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #26 في: 10.09.2015 في 13:42 »
جلال برنو الكبار لن يردوا على اشباه الرجال


اقتباس :

نامق ناظم جرجيس ال خريفا





رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #27 في: 10.09.2015 في 13:45 »
الاستاذ بطرس نباتي المحترم
اشكرك على تعقيبك الاخير وانا مع حرية الراي  بدون التجريح وكل الاراء محترمة ومقدرة ....مع التقدير


اقتباس :

حامد العيساوي






رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #37 في: 10.09.2015 في 21:48 »
السيد الصنا..
انت قد اشعلت نارا وقودها البغضاء والضغينه وجلست تراقبها وتصب عليها   الزيت لكي تزداد استعارا . يحدوك الامل في خلق عداء  او صراع شيعي كلداني  يفتقر اصلا  الى ارضيه خصبه  وتربه ملائمه لكي يعشوشب .. رغم ان بعض العقلاء كلموكم وبكل صراحه وبالقلم العريض ان موضوعك هذا مؤذي لاهلنا الكلدان في العراق . وكما هو معروف ان الامر واليد الطولى  الان للمليشيات المتكونه من ناس عتاكَه وسراق ومعظهم اميين فلماذا تريد ان تستعدي هؤلاء على الكلدان الطيبين وماهو المخطط  في راسك واي اجنده تريد تنفيذها !!! ونحمد الله ان مشروعك هذا قد اجهض في مهده بفضل العقلاء من الاخوه مثقفي الكلدان . انا من جانبي رجوة كل الاخوه الشيعه  بعدم الرد في موضوعك لكي لا نعطيه اهميه ولكي نفوت الفرصه  على اهدافك !!.

وعندما وجدت نفسك في موقع لا تحسد عليه حركت بعضا من اذرعك للتطاول على اساتذه لا تنضح كتاباتهم الا الخير والمحبه. تاره  تصفوهم بالانبطاحين وترى بالانهزامين واللوكيه !!! وهذه اكبر هزيمه اخلاقيه لكم .. انا لم اركز على كلمة انبطاحي كثيرا  ولا احب ان اتعقبها فقط لو كان الانبطاحي يعني الاستاذ نامق ناظم  فانا من الان مليون انبطاحي !!!! .. اما وصفك لي بالمفتري والمظلل  لن ارد عليك سوى بكلمة سلاما !!!!.ولا احب ان ابرر لان كل عراقي شريف يعرف جيدا ان النساء والاطفال الشيعه يقفون خلف السده لكي يبحثوا بالازبال عن ما يسد رمقهم ويحفظ كرامتهم !!....  واخيرا انت مدكَلي بيش تطلب الكلدان وشتريد منهم وليش تريد تستعملهم  ككماشة نار ! مو حرام عليك . لاحظ انت وجماعتك كم تجاوزتوا بكلام لا يليق بحق الكثير من المتداخلين . هل هذه اخلاق المسيح اين الحب اين التسامح ؟؟ . .....  والسلام على القلوب الطاهره والضمائر النقيه . حامد العيساوي / سان دييكَو



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2015-09-10, 9:56 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015    2015-09-10, 9:52 pm

اقتباس :

samy



رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #40 في: 10.09.2015في 23:02 »
المواطنين الامريكان من سكنة ((سترلنك هايتس)) اللذين سيحضرون امام مبنى المدينة لن يدافعوا عن كانتون قومي او ديني او طائفي.لان ذلك ضد القانون الامريكي وانما سيدافعون عن مصالحهم الاقتصادية المباشرة والملموسة با ارتفاع اسعار عقاراتهم او انخفاضها. نتيجة لكل ما يستجد من بناء في المنطقة .وهو حق قانوني لكل مواطن للتعبير عن رائه. والاخ العزيز حامد العيساوي لا يتعارض موقفه مع مصالح ابناء شعبه....لكنه ....كما انا.... ضد توضيف اسم الكلدان بهدف التفرقة الدينية والقومية والطائفية .
من قبل من يستخدم مصطلح شعبنا ((الكلداني السرياني الاشوري ))في كل كتاباته لكنه يستخدم اسم الكلدان لاأستعداء الاخرين ضدهم .



اقتباس :

حامد العيساوي


رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #41 في: 10.09.2015 في 23:16 »

سيد صنا .
موضوعك هذا هو اصلا تجاوز على مقام المطران مار فرنسيس .... وعندما يفقد الانسان توازنه يخرج عن النص اللازم كما يحصل الان لديكم . والدليل انك تحاول ان تخلق صراع شيعي كلداني وتقول لي انت وجماعتك حسن القزويني . لماذا جيرتني لجماعة القزويني  وماذا بشأن الاستاذ الفاضل  نامق ناظم  والاخ شوكت توسا والاخ خوشابا سولاقا والطيبين الاخرين ضمن اي فريق تضعهم ... مع انك تعرف جيد انني قلت ومنذ البدايه انا ضد انشاء الجامع الا انك تتصرف بعقلية طالب متوسطه يحاول ان يفتري على المقابل دون الرجوع للعقل والحمكه  ... تاره تتشبث بالديمقراطيه وتاره تدعو بشكل مبطن الى الثوريه . اذاكنت تؤمن حقا بهذا البلد وديمقراطيته  لماذا لا تسلك هذه الطرق على ارض الواقع وتقيم دعوه على من تجاوز عليك وعلى من يحاول ان يعتدي على حقوقك !!! . لماذا تحرض الناس من خلال موقع عنكاوا . هل ان السيد القزويني عضو في منتدى عنكاوا ؟؟ . ثم انت من اعطاك الحق بالتحدث باسم الكلدان في الوقت الذي تشكك بموقف المطران فرنسيس ولو انا اشك في انك كلداني .... واود ان اسالك في اي مكان انا تحدثت باسم الكلدان ؟؟ ولو ان هذا يزيدني شرفا واقبل يد كل ام كلدانيه عراقيه . انا لا انظر الى الكلدان مثل حضرتك نظره ظيقه تحصرهم في مجال الدين فقط . بل هم عراقيين اشترك معاهم بقواسمك اكثر مما اختلف .. لا اريد الاطاله فلربما تتفتق عقليتك عن موقف لا احب ان اسمعه منك حيث بات واضح مع من اتحدث ...... والسلام على ذوي الضمائر النقيه




 
اقتباس :

انطوان الصنا


رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #42 في: 10.09.2015 في 23:21 »
سيد سامي الملثم

من ليس له غيرة على عقيدته الدينية وعلى قوميته وعلى شعبه امثالك لا خير منهم اطلاقا واللبيب من الاشارة يفهم لماذا لا تسأل نفسك ايها المثلم الخفاش الخطيب القزويني اعتدى علينا نحن الكلدان وهو من بدء يا فهيم ورغم اعتدائه استاذك العيساوي لم ينتقده ولم يقل له كلمة على قاعدة انصر اخاك ظالما او مظلوما !! ولم يقف معك عيب هذه المجاملة والخنوع والاستسلام والضعف غير المبرر وبدون اي مقابل الا يكفي ما حل بنا في العراق ليلاحقوننا في المهاجر احترم على الاقل الحزب الذي تنتمي اليه وسيكون لنا كلام اخر بصدد ذلك



اقتباس :

حامد العيساوي


رد: بيان المطران فرنسيس قلابات جاء خجولا وناعما بخصوص بناء المركز الاسلامي الشيعي
« رد #43 في: 10.09.2015 في 23:31 »

مقتبس من: انطوان الصنا في الأمس في 23:21
اقتباس :
سيد سامي الملثم

من ليس له غيرة على عقيدته الدينية وعلى قوميته وعلى شعبه امثالك لا خير منهم اطلاقا واللبيب من الاشارة يفهم لماذا لا تسأل نفسك ايها المثلم الخفاش الخطيب القزويني اعتدى علينا نحن الكلدان وهو من بدء يا فهيم ورغم اعتدائه استاذك العيساوي لم ينتقده ولم يقل له كلمة على قاعدة انصر اخاك ظالما او مظلوما !! ولم يقف معك عيب هذه المجاملة والخنوع والاستسلام والضعف غير المبرر وبدون اي مقابل الا يكفي ما حل بنا في العراق ليلاحقوننا في المهاجر احترم على الاقل الحزب الذي تنتمي اليه وسيكون لنا كلام اخر بصدد ذلك
لماذا تعبر على المواقف  والحقائق من هو المفتري والمخادع التست انت  ؟؟؟ الست انا القائل ادناه !! .
السيد  انطوان  الصنا  .  اليس  غريبا  ان  تترك  موضوعك  الاصلي  وتقوم بكتابة  موضوع   جديد  لا   يختلف بشيء  عن  الموضوع  الاصلي  ؟؟ !!  .  انا  شخصيا  لا  اجد  تفسير غير  ان  الاخوه  المسيحين  الاخيار  وضعوك  بالعقل  والمنطق  في  زاويه  ظيقه  لا  مفر  منها .. . كما ادعو  الله ان يهجم الجامع  على رؤوس من يسعون اليه  . وكنت  قد زرت  منطقة  سترلنك  هايتس  قبل سنتين  ولاحظت  هناك  جامع  لا بأس  به ا  لا انه شبه  مهجور  طرقت  الباب  ولعدة  ايام  لم  يجبني احد  اذن ما  الداعي  لبناء  واحد  اكبر ؟.اما  كان  الاجدر  بان  تصرف  هذه  الاموال  على  عوائل  شهداء الحشد الشعبي ولد الخايبه المساكين ..
السيد  الصنا  انت  ومن  يحاول  بناء  الجامع  وجهان  لعمله  واحده  كلاكما  تسعون  الى  القضاء على  المسيحيه  الحقه  وفي  ذات  الوقت  القضاء  على  الشيعه   وعلى  المدى  البعيد ..  والا  كيف تصف  الشيعه  العراقيين  بانهم  لا يختلفون  عن  داعش   وكيف  يكون  هذا!!!  والنجف  مركز  الشيعه في  العالم   تحتفل بميلاد  سيدنا  المسيح  وكيف  يكون  لناس  يعلمون  جيدا  ان اجدادهم  كانوا يوما من  كلدان  اجبروا  على تغيير  معتقداتهم  !!!  ....  اخواننا  الكلدان  فيهم  من رجاحة  العقل ما يجعلهم  يفهمون  هدفك  الذاهب  الى  تمزيق  النسيج  العراقي   والايغال  اكثر   في  جراحهم ..,,,.. الف  تحيه  معفره  بالحب  والسلام   الى المطران  مار  فرنسيس  ...  حامد  العيساوي  /  سان  دييكَو  .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتطفات من الردود التي نشرت في موقع عنكاوة بين الاخوة المتحاربين /ليوم 11.9.2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: