منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 كان عندنا كلب في القرية منبوذ من قِبل الجميع !! /نيسان سمو الهوزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3423
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: كان عندنا كلب في القرية منبوذ من قِبل الجميع !! /نيسان سمو الهوزي   2015-10-16, 9:27 pm

كان عندنا كلب في القرية منبوذ من قِبل الجميع !!




نيسان سمو الهوزي

هل اصبح المواطن ( يعني الإنسان )العربي كالكلب الذي كان عندنا ( يعني جان عندنا )   في القرية منبوذ من قِبل الاهالي والكلاب نفسها ( الكل يلطم به ) !! .

اهلا بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( المثير للجدل ) وسنستضيف في هذا الموضوع الاعلامي العربي الشهير والمثير للجدل السيد عبدالباري انطوان ( اشو ماكو ) ليطلعنا على رأيه في هذه القضية المثيرة .. سيد باري لماذا يرمون تارة خبز وماء للعربي من الجو وتارة يرمون له الاسلحة والقذائف والذخيرة !! هل اصبح الشعب العربي كالبهيمة المذكورة في المقدمة ! لك الطعام ..

مع احترامنا وتقديرنا لذلك الإنسان ولكن في الحقيقة المشهد يقول ذلك ... اصبحنا كال ...

كان عندنا كلب في القرية التي كنا نسكنها ( قرية عربية قبل ان اهاجر للعم سام ) منبوذ من قِبل الجميع ( يا رجٌل عباك عفريت مكروه ) الكل كان يهاجمه . لا الكلاب فقط بل حتى الاهالي . ما ان ان يقترب الى اي مزبلة للبحث عن اي قطعة عظم متروكه هنا او هناك وإلا هاجمته الكلاب الباقية شاردَتهُ اشد شردة . وما ان يراهُ اي فلاح او عامل او حتى طفل إلا وقام بقذفه باقرب حجر امام عيونه فكان الكلب اكثر الاوقات مطروداً شارداً وحيداً على اطراف القرية وظل هكذا إلا ان لم يتحمل الوضع فقام بتفجير نفسه ( انتحر ورمى بنفسه في النهر ) ..

ذكرتُ هذه الواقعة بعد ان شاهدتُ الطائرات الامريكة وهي تلقي بالسلاح والعتاد الى المعارضة السورية . يوم امس كانوا يرمون له الماء والطعام في جبال سنجار واخرى كانوا يرمون الاسلحة للجيش العراقي في الرمادي ( بس وقع خطأ فني فذهبت للأعداء ) وقبل يوم امس كانوا يرمون له نفس الطعام في مدينة كوباني وبعدها في جبال وسهول هنغاريا وسلوفاكيا وغيرها واليوم يرمون له الاسلحة في سهول حلب ( شنو القصة يا ربي ) !! .

بعد اربعة سنوات من الحرب والحدود المفتوحة بين الاراضي السورية -التركية والاردنية السورية والعراقية السورية لم يستطيعوا ان يوصلوا السلاح لهم إلا بعد دخول الروس ومن ثم القيام بهذه الحركات المنبوذة ! . ليش هسة يعني !!  وماذا لو قامت دول مارقة مثل ( خلوها سكتة ) بإستغلال الوضع المهين وقامت بإيصال بعض الصواريخ الامريكة المضادة للطائرات لبعض الاطراف المتناحرة هناك سواءا الدولة الإسلامية او جبهة النصرة او جبهة الله او حتى المعارضة السورية وقامت هي بدورها بإسقاط عدد من الطائرات الروسية فكيف سيضحى الحال !! . فهل هذا هو المقصود من تلك العملية الحقيرة .. وبعدين شنو هذا الاسلوب القذف من الجو هل اصبح الانسان العربي مثل صاحبنا المذكور في القصة ! . كل هذه التكنلوجيا ووسائل السيطرة والتحكم والأساليب اللوجستية المتقدمة ولا يمكن إلا القذف من الفوق !!.  هل كل هذا هو لإهانة الإنسان العربي ( ليش باقي مكان للإهانة حتى تقوموا بذلك ) ! . ولكن من ناحية اخرى مَن قال بأن هذه الاسلحة ليست سوى اسلحة يُبغى منها ان تصل بيد تلك المجموعات الارهابية ( على حد قولهم ) لتحارب بها الجيش الروسي والجيش العربي السوري ( ليش هذا الاسم بعد باقي ) ! . ألا يصب الكلاب الزيد على النار في احيان كثيرة ! .

الكل والجَم يقتل الإنسان العربي . الجيش الروسي والامريكي والفرنسي وقوات التحالف ( لا هاي خليجية تقتل الحوثيين والمخلوع بَس ) والإيرانية  والمعارضة السورية ( اموت واعرف هي منو ) ! والفصائل المتنوعة وحزب الله والتنظيمات الارهابية واليبرالية والمتشددة والمرتخية وغيرها وكلها تُحارب وتقتل نفس الإنسان فهل اصبح فعلاً منبوذاً الى هذه الدرجة من الرُقيّ !!. شكراً للضيافة .

شكراً لضيفي الكريم وهو الذي كان هادءاً اليوم ولم يتعصب وينزل ريقه مثل كل مرة ..

إذا كان الموضوع سينتهي بالقذف من الفوق فنرجوا من الطائرات الامريكية ان ترمي ببعض من الخبز التنور الحار ( منين راح اتجيب الحكومة الامريكية خُبز تنور كوردي حار  )  للجماهير الكوردية التي بدأت تنزل للشوارع وتقول لا يا مسعود ( كافي مو ملينا السرقة والكذب والدجل من قِبل حكوماتكم ووزراءكم واقاربكم ) . لقد قلنا تكراراُ ومراراً إذا لم تبدأوا من نقطة الصفر سوف تُرمى لكم الفتافيت من الفوق وتتحولون وتنتقلون من منبوذين الى شكل آخر ولكن بنفس التسمية ...

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ... !!



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كان عندنا كلب في القرية منبوذ من قِبل الجميع !! /نيسان سمو الهوزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: