منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 وفد من الرابطة الكلدانية يزور عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية العالمة في عنكاوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3151
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: وفد من الرابطة الكلدانية يزور عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية العالمة في عنكاوا   2015-11-19, 9:17 pm

وفد من الرابطة الكلدانية يزور عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية العالمة في عنكاوا
  بواسطة Yousif منذ 20.11.2015


 
قام وفد من الرابطة الكلدانية برئاسة السيد صفاء صباح هندي بزيارات الى عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية العاملة في عنكاوا، وقد ضم الوفد الدكتور أمانج فرنسيس مسؤول فرع أربيل والسيد أيوب ميخائيل مسؤول فرع كركوك والسادة الدكتور زهير رحيمو ومازن ميخائيل ووئام بويا وكوثر نجيب أعضاء فرع أربيل للرابطة.
وجاءت هذه الزيارات بعد حصول الرابطة على أجازة التأسيس الرسمية في أقليم كوردستان.
وتم في هذه اللقاءات التعريف عن الرابطة ومراحل تأسيسها ورؤيتها المستقبلية وأهدافها ونظامها الداخلي وعملها.
- حيث زار الوفد مساء يوم ١١/١٥ المنبر الديمقراطي الكلداني والتقى السيد سعيد شمايا رئيس المنبر.
- وكذلك زار الوفد مقر المجلس القومي الكلداني وكان في استقبالهم السيد سمير عزو السكرتير العام للمجلس والسيد جنان جبار عضو المكتب السياسي والسيد طلال نفسو عضو فرع اربيل للمجلس القومي الكلداني والسيد صباح عربو ممثل بغداد للمجلس القومي الكلداني.
-وكذلك زار الوفد مساء يوم ١١/١٦ مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري / مكتب أربيل، وكان في استقبالهم السيد جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل للمجلس والسيد سامي نوح عضو مجلس الشعبي والانسة رفقة ايليا عضو المجلس الشعبي والسيد يوسف هرمز مسؤول مكتب كندا.
-وبعدها زار وفد الرابطة مقر الحركة الديمقراطية الاشورية وكان في استقبالهم الاستاذ يعقوب كوركيس عضو المكتب السياسي للحركة وعضو البرلمان في اقليم كردستان والسيد ادريس مرزا عضو اللجنة المركزية للحركة (مسؤول فرع اربيل) والسيد اوديز ماربين عضو اللجنة المركزية والسيد عماد وديزا عضو اللجنة المركزية.
-وفي الشأن نفسه زار وفدنا مقر اتحاد بيث نهرين الوطني والتقوا بالسيد يوسف يعقوب رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني والسيد الياس متي شابا عضو المكتب التنفيذي للحزب.
وفي هذه اللقاءات تم التباحث حول المرحلة الراهنة والحرجة التي يشهدها العراق والمنطقة (والمسيحيين خصوصا)، والظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا من المهجرين والنازحين، وضرورة توحيد الجهود لمساعدتهم، وكيفية أيقاف نزيف الهجرة من خلال زرع الأمل بعودتهم لديارهم، وتنمية الوعي والشعور القومي، وضرورة بلورة رؤية
 موحدة بين التنظيمات السياسية والمؤسسات المدنية والكنيسة للحفاظ على الوجود المسيحي في العراق وخاصة بعد تحرير مدننا في سهل نينوى والموصل من عصابات داعش الإرهابية.
وأكدنا أن الرابطة منفتحة على العمل مع جميع المكونات المسيحية وكذلك مع الأحزاب والتنظيمات السياسية والمؤسسات المدنية من أجل مستقبل شعبنا. وقد أبدت هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية مشكورة ترحيبها بتأسيس الرابطة متمنينا لها
التوفيق والنجاح، وضرورة تكاتف الجهود والعمل سوية لمواجهة التحديات المستقبلية لوجود شعبنا بكل مكوناته، مبدينا أستعدادهم للعمل والتعاون مع الرابطة بكل المجالات التي تخدم شعبنا المسيحي.
وقد شكر وفد الرابطة السادة مسؤولين وأعضاء الأحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية الأفاضل على حسن الحفاوة والتقدير الذي أستقبلوا فيها متمنينا لهم التوفيق والنجاح.

اعلام الرابطة الكلدانية
19/11/2015



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد من الرابطة الكلدانية يزور عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية المسيحية العالمة في عنكاوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

-
انتقل الى: