منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الجاثاليق لـويس ساكـو تصريحات وتـناقـضات إمـتـدادات لسنهادس روما الحـلـقة الثامنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4541
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الجاثاليق لـويس ساكـو تصريحات وتـناقـضات إمـتـدادات لسنهادس روما الحـلـقة الثامنة   2015-12-14, 3:28 am




مثل في ألقـوش : (( أقلا دِكـْـ جـيلا ، يان كـْ تـورا ، يان كـْ ﮔــّـيـرا )) ....
ومعـناه : الرِجـْـل التي تـتجـوَّل ، إما تـنـكـسر ، أو تـتـكـلـَّـس !!

بتأريخ 16 تموز 2014 كـتب البطرك لـويس مقالاً عـن حاجـتـنا إلى غانـدي ومعـللاّ إضطهاد المسيحـيّـيـن في العـراق بصورة تـمـلـقـية فـقال : (( لا أسـباب دينية وراء الخـطـف بل أظن أنهم أرادوا تـوجـيه رسالة معـينة ، أو أرادوا التحـقـق من بعـض الأمور )) .. ولم يخـفِ غـبطته قـلقه عـلى الأوضاع في الموصل ، لكـنه إعـتبر أن (( ليس هـناك أي حملة منظـمة ضد المسيحـيـين في المدينة )) ! ...

عاشت إيـدك سـيـدنا ألله يسلم حارسك وكـلاشيـنـكـوفه ومـركـبتـك الـمدرعة

http://saint-adday.com/permalink/6300.html

وبعـد أربعة أيام فـقـط نـزل الإضطهاد من السماء فجأة ، فـبتأريخ 20 تموز 2014 وفي برنامج مقابلة خاصة / موقع العـربـية يقـول في الـدقـيقة 4:43 ((هـناك ضغـوطات بشكـل خاص عـلى المسيحـيّـين )) ... (( قـتل ، خـطف ، تهجـير ... أكـثر من ألف مسيحي قـتل ، سبعـون كـنيسة تم الإعـتـداء عـليها )) ثم يقـول في الـدقـيقة 12:45 (( لا يوجـد إستهـداف للمسيحي بشكـل ممنهج ! )) ..

تـفـضـلـوا أيها الـقـراء الأعـزاء ... ليس هـناك حـملة ، هـناك ضغـوطات ، ولا يوجـد إستهـداف .... هـل فـهـمتم شيئاً من هـذا الرجـل ؟ حـيَّـرنا في تـصريحاته المتـلـوّنة .

http://www.alarabiya.net/ar/programs/special-interview/2014/l

وبعـد أسبوع ، بتأريخ 27 تموز 2014 وفي مقابلة مع أجـراس المشرق قال في الـدقـيقة 22:33 بشأن الحـوار مع داعـش حـين إحـتـلـوا الموصل يقـول (( قـد يكـون هـذا كـمين والفاجعة أكـبر ... ما هـو الضمان للـذهاب إلى الموصل للتحاور ! )) وهـو الـذي كان قـد وصف الكـهـنة والرهـبان الـذين غادروا العـراق إلى الغـرب بسبب الأوضاع ... بالخـوافـين ....


ثم بعـد حـوالي عـشرة أيام ( شـوية عـلى كـيـفـك سـيـدنا ) وبتأريخ 8 آب 2014 وفي مقابلة مع قـناة الجـزيـرة والمُحاور يـبـدو من الإخـوة الأكـراد ، يرى غـبطته 5:55 أن إستهـداف المسيحـيّـين في العـراق سببه ــ ديني ــ لكـنه مُسيّـس ، وإستـبعـد في السياق ذاته أن يطلب المسيحـيون المساعـدة من أي أحـد خارج الوطن ....

إذن المسألة دينية وما نـريـد مساعـدة من الخارج ..... ويستمر غـبطته بالإستـشهاد بالآيات الـبـديعة المنـسوخة ( وَلَـتَجِـدَنَّ أَقْـرَبَهُـمْ مَّـوَدَّةً لِّـلَّـذِينَ آمَـنُـواْ الَّـذِينَ قَالُـوَاْ إِنَّا نَصَارَى )

ولا يتجـرأ عـلى ذِكـر الآيات الناسخة الأكـثر بـداعة ! مثل :

( وَمَنْ يَـبْـتَغِ غَـيْـرَ الإسلام دِيناً فَـلَنْ يُـقْـبَـلَ مِنْهُ وَهُـوَ فِي الْآخِـرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) .....

وعـنـده شهادة ماجـستير في الـفـقه الإسلامي ، شتحـطـلها حـتى تـطيب ! .

http://www.aljazeera.net/programs/today-interview/2014

أليس هـذا تخـبّـطاً ؟ أنـتم إحـكـموا ...... إنه ينـسى ماذا قاله البارحة وهـو لا يزال بنـفـس عـدد سنين عـمري وطاقـتي ... وأنا لستُ مخـرَفاً فاقـداً ذاكـرتي .

وفي ذات الـوقـت يقـول في الـدقـيقة 2:53 (( نحـن لا نـطلب حـماية خاصة بنا ، هـذا غـير معـقـول ))  .....

وفي مقابلة ( تيلي لوميار و نـورسات / في بيروت ) بتأريخ 7 تـشرين الثاني 2014  يقـول في الـدقـيقة 1:25 (( تحـويل الكـنيسة إلى جامع هـذا ما صاير في التأريخ )) .... لا سيـدنا ، هـذا صاير كـثير وكـثير وكـثير ... ما هـو جامع نبي يونس ؟ ما هـو جامع بَـرآثا ؟ ما هـو جامع آيا صوفـيا ؟ ما هـو الجامع الأموي ؟ هـل تـريـد أمثـلة أخـرى ؟

 https://www.youtube.com/watch?v=fC5a9CgP6Vc

ثم يأتي بعـد أكـثر من سنة بتأريخ 15 تـشرين الثاني 2015 وفي مقابلته مع ASSYRIA TV في السويـد لـيقـول في الـدقـيقة 8:21 : (( نطالب بحـماية دولية ، عـلى الأقـل في الـبـداية )) وهـو الـذي كان يرفـضها قـبل سـنة ، لاحـظـوا التـواريخ !!!  8 آب 2014  ....  15 تـشرين الثاني 2015

http://www.assyriatv.org/2015/11/interview-with-h-h-patriarch-louis-raphael-i-sako

أي تـناقـض في تـصريحات هـذا الرجـل !! إنه فعلاً قـلق مرتـبك إلى درجة أن المصوّر ركـَّـز في الـدقـيقة 1:52 عـلى أصابعه وهـو يفـرك بها عـشـوائياً لا إرادياً أثـناء كلامه بصورة ملـفـتة للـنـظر ...

( خـلي يفـسرها الـﭘـروفـيسـور أبـو العـقـل الباطني المشار إليه في مقال سابق ) ...

وتـكـلم في الـدقـيقة 2:58 بعـصبـية عـن خـلط السياسة بالـدين قائلاً أنّ هـذا غـير مقـبـول ! دون أنْ يتـذكــَّـر ربطته التي تـورّط وخـلط فـيها دينه بسياسته ..... إنه يتـدخـل في أمور ليست من مهامه الـدينية ، كأنه ليس بطركاً وإنما أحـد السياسيَـين الفاعـلين في الساحة السياسية حـباً بالظهـور وتـعـويضاً لـنـقـص .. لا أكـثر ..

البطرك مغـرم بكـلمتين ( حـوار ، يعـني ) .... ولستُ أدري مع مَن حاور ومع مَن يعـني

وهـو القائل أنّ جـماعات أو كـتـل ـ متخاصمة ـ طلـبـوا منه الوساطة للمصالحة بـينهم ، في حـين قال في مناسبة أخـرى بأنه لا أحـد يسمع صوته .... من الصعـوبة أن نـفهم هـذا الرجـل البطرك ..

وضحَّـكـتـَـني بشأن قانـون الأحـوال المـدنية الفـقـرة الخاصة بالمسيحـيـين وتـقـول في الـدقـيقة 5:30 (( عـملـنا إحـتجاج في حـوش الكـنيسة )) ، ويـؤكـد أنها ستـتـغـيـر ...

يا سيـدنا : صارت زحـمة ! ليش ما سـوّيت إحـتجاجـك بغـرفة نـومك .... أو داخـل ــ بَـخـشـوكِ ــ صومعة ربان هـرمز في ديـره بالقـرب من ألـقـوش .

أخي ، كان يُـفـتـرض أن يـبـدأ إحـتجاجـك مع المطارنة وأنـتم في روما ، تـقـفـون لمـدة ربع ساعة إعـتـصام في أروقة الـﭬاتيكان أو أمام باب أية سفارة غـربية هـناك لمجـرد لـفـت إنـتـباه الإعلام لا أكـثر فـتهـزون الـدنيا ، وأنت سبق أن إنـتـقـدتَ سياسيّـينا مفـتخـراً بالنائبة اليزيـدية ﭬـيان التي هـزّت العالم بشجاعـتها  ... ها سـيـدنا ؟ أما أن تـتـظاهـر في حـوش الكـنيسة فإني أشـبّـهـك بي أنا ! حـين أتـظاهـر في غـرفة نـومي تحـت اللحاف ، فـمن يسمعـني ؟

وبالمناسبة / إن هـذا القانـون الخاص بالأحـوال المـدنية ليس جـديـداً ، فـلماذا أثـرتـموه الـيوم ؟ أنا شاهـد عـلى حالة ( وقـريب منها جـداً ) في فـتـرة السبعـينات ، لخـصام بـين زوجـين كاثـوليكـيّـين في المحـكمة إدى إلى صدور قـرار الحاكم بإحـتـضان الزوجة ( الأم ) لطـفـليها الصغـيرَين ! وهـذا أمر طبـيعي .. ولكـن الرجـل لم يقـتـنع بالحُـكم ، إنه القانـون وليس بـيـده شيئاً لا حـول ولا قـوة ... فـماذا عـمل ؟ نـصحه محاميه وإنـتـقاماً من زوجـته .. أعـلن إسلامه فـوراً ، وهـية سهـلة عـبارة عـن تـرديـد جـملتين فـقـط !! فـتغـيّـر القانـون رأساً وبصورة أوتـوماتيكـية وصار حـق إحـتـضان الطفـلـين من جانبه ، ضاربـين حـق الأمومة والطفـولة عـرض الحائـط .. لأنه ( الأب ) صار مسلماً وسوف يُـرَضـّع طفـليه !.

طيب ، نأتي إلى المتهم سـرﮔـون لازار الجـعـفـري ودفاعك عـنه وقـولك في الـدقـيقة 6:00 أنها (( ليست تهـمة ... رافعاً سبابتـك في الشاشة ، والتي سبق أنْ رفـعـتها لخاله يـونادم داعـماً إنـتخابه !!! )) .



ثم تـقـول في الـدقـيقة 6:33 (( لا يتمكـنـون من الحـرامية الكـبار )) .. فإنـنا من كلامك هـذا نـفهم أن هـناك حـرامية صغار مثل صاحـبنا ( اللامتهم  ) ... ثم تـتـذبـذب في كلامك مرتبكاً وكأنت تـضم شيئاً في قـلبك قائلاً (( نحـن المسيحـيون ليس لـنا ظهـر ... مـدحـت المحـمود ... )) . أخي ، كي لا أطيل الكلام فإن خـير تعـليق مخـتـصر عـلى هـذا الموضوع هـو كلام المسيح :

إنّ الخـطأة أيضاً يحـبـون الـذين يحـبـونهم !!!!! ... وأنت فـسرها مثـلما تـريـد .

إنّ غـبطته ذكي ، فلأجـل تـناسي الموضوع ، غـيّـرَ مجـرى الكلام مع مُحاورِه معاتباً جـماعـتـنا بصورة مغـلفة قائلاً (( إنـنا نعـطي أهـمية كـبـيرة لهـذه الأمور عـلى حـساب إيمانـنا ، وقـد تـكـلمنا كـثيراً كي يكـون لـنا مرجعـية سياسية هـناك لكي يعـملـوا ويتابعـوا هـذا الشيء )) ....

بمعـنى آخـر ، إنـسـوا مسألة السرقات والحـرامية ، هاذي أمور ما تخـصكم ، عـلـينا الـيوم أن نهـتم بالإيمان ونـصلي : بابَن ديلِ بشميّا ... .

وفي الـدقـيقة الـدقـيقة 7:53 عـن سؤال حـول نينـوى قال (( أن عـنـدنا تأكـيـدات أن الموصل ستحـرر قـبل نهاية هـذا العام 2015 )) طيب هـل أنت تعـمل في غـرفة العـمليات العـسكـرية مع ضباط الأركان والإستخـبارات ؟ إن معـرفـتـك بأسرار كهـذه تـدعـو إلى الإنـتباه ! .

ويواصل في الـدقـيقة الـدقـيقة 9:10 حـول نـفـس الموضوع ويقـول (( أرضنا ومُلـكـنا هي هـناك ، هل نـتـركـها للآخـرين لـنبـدأ تأريخاً جـديـدا ولغة جـديـدة ؟ )) .... لـقـد فات عـلى غـبطته أن أرضه ومُلكه تـركـها منـذ 1400 سنة حـين طبعـت الآيات الـبـديعة .... أين العـراق المسيحي الـذي كان 95% من سكانه مسيحـيّـين ؟

ثم هـل أنت قـلق عـلى تعـلــّـم أولادنا لغة جـديـدة ؟؟ ألست أنت الـذي ألـغـيتَ لغـتـنا الـفـصحى في عـقـر دارها ! بحجة التجـديـد ؟ هـل أن آباءنا وأجـدادنا خـسروا الملكـوت السماوي لأنهم كانـوا يصلـّـون بالفـصحى ؟ ... ألف رحـمة عـلى روح شيخـو ، يوم سألته عـن هـذا الموضوع ( متعـمـداً ليسمعـني كاهـن كان بصحـبته ) قال لي : إبني ، إذا تـرجـمنا الـقـداس فإن لغة آبائـنا وأجـدادنا سـوف تـضيع .

ثم يواصل ويقـول في الـدقـيقة 11:02 (( لو يأتي المسيح الـيوم فإنه يوبخ الكـنيسة ويقـول أين أنـتم ذاهـبون ؟ ليست هـذه الرسالة التي أتيت بها )) طيب يا سـيادة البطرك ، ألا تـتـذكـَّـر سلسلة مقالاتـنا إليك ونحـن نسألك إلى أين تأخـذنا سـفـينـتـك ؟ إبـدأ بنـفـسك أولاً ، قـل لـنا إلى أين أنت ذاهـب ، كي لا تـتـلـقى تـوبـيخاً من المسيح وعـنـدئـذ ستـرانا كـلـنا وراءك ونـهـتـف لك : بالروح وبالـدم .....

وعـن سؤال حـول التـفـرقة التي خـلـقـتها الرابطة الكـلـدانية بـين أبناء شعـبنا الكـلـداني والسرياني في فـرنسا ، أجاب غـبطته في الـدقـيقة 11:55 مموهاً ومراوغاً ومتـنـقلاً بـين مصطلحات الكـنيسة ، ومشرق ، دون الإجابة عـلى السؤال حـول الإسم الـقـومي ، فـقال بصورة زعلان (( هـذه الأسماء هـي حجـر عـثرة أمام الإتحاد ... )) وهـو لا يزال يفـكـر بالإتحاد ... ثم أضاف : (( الكـلـدان والسريان منـفـتـحـون لكـن الآخـرين !!! متعـصبون كـثيراً )) دون أن يجـرأ عـلى تـسمية الآخـرين كي لا تـتخـدّش مشاعـرهم بـوخـزة ريش البلبل .

ويقـول في الـدقـيقة 13:14 (( عـملـنا من أجـل الـوحـدة لكـن الطرف الآخـر ــ ولم يسمه ــ لم نسمع منه أي صدى .. )) سـيـدنا لا تـسوّي نـفـسك غـشيم .. إنـك سمعـتهم ونحـن سمعـناهم وسمعـنا صداهم ، قالـوها بالفـصيح : (( حـتى مجي المسيح )) أليس هـذا جـوابهم الصحـيح ؟ .

المقال المقـبل سـأنـقـلكم إلى بومباي / الهـنـد .


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4541
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: الجاثاليق لـويس ساكـو تصريحات وتـناقـضات إمـتـدادات لسنهادس روما الحـلـقة الثامنة   2015-12-18, 6:45 pm

yohans


الاستاذ مايكل سيپي المحترم
تحية طيبة وتقدير
يا سيدي لا تسغرب عندما الپطرك ساكو يختار لقب الجاثاليق,,, لانه مؤمن بأن يريد العودة الى اصوله النسطورية
وهذه الغريزة موجودة بالبشر لازم يرجع الى اصوله الجاثاليقية وهو يستمدها من الرابط ادناه
اعذروه لانه لا يعرف ماذا يعمل
شكراً
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%A2%D8%B4%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9
yohans


الاستاذ مايكل سيپي المحترم
تحية طيبة
الحقيقة مواضيعك كلها مهمة لاننا نستفاد منها لانها انت الذي تكشف الحقائق واما غيرك فهم مغمضي العيون ويسيرون خلف السراب....
ولكن من جهة ثانية افرح عندما اقرأ تعليقات ( المراقب ) لانني اكتشف ما هي عقليته وعقيلة التي يدافع عنه
فاتركه,,, لاننا نتلذذ بردوده,,, فقط نضحك عليه وعلى الذي يتلگگ لهم
شكرا

مايكل سيبي


المجـهـول يـبقى فارغ

مراقب


السيد مايكل سيكو

أعتقد بعد ماكو فائدة من النصائح والسبب لأن الفاس وكع بالرأس والمخ انضرب لا محالة والفايروس (عقدة ساكو) لا يمكن تجنبه ولا شفائه وهو اشبه بانفلاونزا الخنازير والطيور والمصاب راح يروح بيها وبالزلك والدليل اشتداد الحمى الساكوية اللي شلت مو بس كل جسمك ولكن شلت كل خلايا مخيخك وما بيها غير الساكوويات واعتقد انتهيت لا محالة.
تتدعي بالكلدانية ولكن تبين للكل هو مجرد شعار للتشويش وتدعي انك تخدم الكلدان والنتيجة انت الوحيد اللي دتضرب الكلدان.
لو كان صدك عندك ذرة احساس قومية كلدانية جان هالفترة ركزت شوية على فقيد الكلدانية الاول المرحوم حبيب تومي اللي كل العالم كتبوا عن تاريخه وعمله الدؤؤب لخدمة الكلدان ورثوا وكتبوا عنه وعن فضائل ها الرجل ولكنك لا حزنت ولا كتبت حرف عن المرحوم ولا حتى شاركت كتاب الكلدان اللي كتبوا عن المرحوم واللي ملئوا المواقع بالكتابات عن المرحوم هالأيام ولكنك معذور لسببين الاول فعلا مالك علاقة بالكلدان وثانيا مصاب بحمى ساكو اللي اخذت عقلك وتفكيرك والله يكون بعونك وبلكت ترجع لعقلك فد يوم.

عادل اوراها


الى كاتبنا القدير مايكل سيبي

صحيح ما قلته في ردك بان سيادة ساكو ف لن يستقيل الى اخر نفس، وهذا هو دليل على ذلك في خطابه في مؤتمر الاخير في بروما حول اضطهاد المسيحيين في العراق وسوريا، في نقطة الرابعة، يثبت على انه دكتاتور والدكتاتورية دؤاها هو انقلاب وثورة، من سوف يقوم عليه؟؟؟
4. The mistakes of western policy in the Middle East in changing regimes for worst. Dictatorship is a culture in M.E. What it needs is a fair dictator!

http://saint-adday.com/permalink/8209.html
عادل اوراها

مايكل سيبي


أخي عادل ... ألله يخـلـيك
إذا إستـقال ، مَن سيقـبض إستـحـقاقات ربطـته ؟ بالملايـيـن !!
أخي هـناك إله ثاني الـذي تـكـلم عـنه المسيح وهـو (( المال )) ... وإلاّ مَن سيغـطي كـلفة سفـراته الـخـرّي مريّة وإنـتـعاشاته السياحـية ؟
أخي : بإسم منـظمته يمكـنه جـمع الملايـين سـواءاً من أوربا أو من خـزينة العـراق ... ثم لا تـنسَ الإنـتـخابات قادمة ، فـيرشح عـناصر آثـورية رابطية بإسم الكـلـدان !!! وهـذا أهم خـدمة يقـدمها ليونادم .... إنّ غـداً لـناظره لـقـريب .
لو يـدري إلى آخـر نـفـس ، لن يستـقـيل .

عادل اوراها


الى كاتبنا القدير مايكل سيبي
قالها سيادة البطرك اكثر من مرة انه مريض، لذا لا تعاتبه على تخبطاته، سامحه والمسامح كريم، اطلب له رحمة شفاء في هذه سنة الرحمة، ويستقيل كي يهتم بصحته.
تمتع بسفرك الى الهند

عادل اوراها


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: الجاثاليق لـويس ساكـو تصريحات وتـناقـضات إمـتـدادات لسنهادس روما الحـلـقة الثامنة   2015-12-18, 7:09 pm

الاستاذ مايكل سيپي المحترم
تحية طيبة وتقدير
يا سيدي لا تسغرب عندما الپطرك ساكو يختار لقب الجاثاليق,,, لانه مؤمن بأن يريد العودة  الى اصوله النسطورية
وهذه الغريزة موجودة بالبشر لازم يرجع الى اصوله الجاثاليقية وهو يستمدها من الرابط ادناه
اعذروه لانه لا يعرف ماذا يعمل
شكراً



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجاثاليق لـويس ساكـو تصريحات وتـناقـضات إمـتـدادات لسنهادس روما الحـلـقة الثامنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: