منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 هل حقا ينتمي البدو ونسلهم الى العائلة الانسانية؟؟؟ /بقلم : حمورابي الحفيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4549
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: هل حقا ينتمي البدو ونسلهم الى العائلة الانسانية؟؟؟ /بقلم : حمورابي الحفيد   2016-01-02, 1:11 am




بقلم : حمورابي الحفيد

ايها القاريء اللبيب اقرأ القذارة والانحطاط الذي بلغه احفاد الابل في السطور ادناه ، دون ذرة من الخجل والحياء الانسانيين، هذه القاذورات نشرتها مشكورة الجريدة الالكترونية ايلاف التي رئيس تحريرها مواطن من مملكة الدمار الشامل السعودية التي مقرها لندن، وتضامنا مع مملكة الشر التحق بها امير بروناي وطاجكستان والصومال الديقراطي المشهور بصناعة المحطات الفضائية مبررا ذلك بان الفرح في هذه المناسبة لا ينسجم مع الثقافة الصومالية وكان التدريبات العسكرية بما يسمى الصلاة  والخيم السوداء المتحركة التي تمنع السير في شوارع باريس هي من ثقافة الشعب الفرنسي المحتل ونابعة من مباديء ثورته

المفارقة العجيبة ان هذه الدولة المسخ( السعودية) هي اكثر من يطالب بحرية الاديان، وتجريم ازدراء الاديان التي يسمونها سماوية، ويدعون انهم يعترفون بها، الحقيقة ادناه تعري هؤلاء و تثبت ان كنت بدويا فلا حرج ان تكون في حالة صرع مزمن فلا غرابة في ان تكون وقحا، وخال من كل ذرة حياء انساني!!!!

اما بخصوص ازدراء الاديان فانهم يدمرون كل الاثار التي تشهد لارقي الشعوب التي ابادوها بسيفهم،  ويحطمون الصليب و يدوسون اوصاله تحت اقدامهم القذرة، وربما تجز رقبة من يحمله في مضاربهم وكان هذا تطبيقا لتلك المحذورات.

لنفترض جدلا  ان المسيح لم يصلب، لكن اليس من باب الادب والاخلاق ان يبدى الاحترام للصليب بما ان 3 مليار نسمة من البشر تتخذه رمزا مقدسا لها؟؟؟

هذه هي عقيدتهم حتى لو كانت باطلة فمن باب الادب و مراعات لمشاعرهم كان المفروض بأمة الموت ان تاتي بفعل يشير الى انها تنتمي لبشر اسوياء،  لكن ان كانت جذورك بدوية فلا حرج ان تكون منحطا وقليل الادب ولا ينتظر منك غير ما انت عليه من تدني ولا تحاول اخفائه لانه جوهرك فلا تخجل منه.

ادناه تطبيقهم العملي على ما يدعون من حرية الاديان وعدم ازدرائها باعلانهم لحالة الطواريء في مملكة الموت:



استعانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، بست جهات حكومية لمحاربة مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية. وتشمل المظاهر، التي أسماها جهاز "الحسبة" "المؤشرات"، توزيع بطاقات "أعياد الميلاد" وتعليق الزينة ونصب شجرة الميلاد.

جدة: استعانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة، بست جهات حكومية لمحاربة مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية. وتشمل المظاهر، التي أسماها جهاز «الحسبة» «المؤشرات»، توزيع بطاقات "أعياد الميلاد" وتعليق الزينة ونصب شجرة الميلاد.

ووفقا لصحيفة الحياة بنسختها السعودية، طالبت محافظة جدة، استناداً إلى خطاب تلقته من هيئة جدة في تعميم وجهته إلى الجهات الست، بـ "التحوط من قيام بعض المستشفيات والفنادق والمستوصفات والشركات إقامة حفلات أعياد "الكريسماس"، ورأس السنة الميلادية". كما طلبت منها "الإفادة عن إي مؤشرات أو مظاهر تبين وجود تلك الاحتفالات داخل المنشآت".

وتشمل الجهات التي خاطبتها محافظة جدة للمشاركة مع الأمر بالمعروف في رصد مظاهر ما قبل الاحتفال ومؤشراته، كلاً من: وزارة التجارة والصناعة، وفرع الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد، والشؤون الصحية، والغرفة التجارية، والأمانة، والشرطة.

وأشارت هيئة الأمر بالمعروف في جدة إلى وجود عاملين في المنشآت والفنادق والشركات والمستشفيات يقومون بإظهار الاحتفال بالسنة الميلادية، ومن صور تلك الاحتفالات توزيع بطاقات ما يسمى بأعياد الميلاد وتعليق الزينة، ونصب ما يسمى شجرة الميلاد وبيعها في عدد من المكتبات والمراكز والمحال التجارية، لافتة إلى أن ما يسمى بـ"عيد الكريسماس" يوافق الـ25 من شهر كانون الأول (ديسمبر) من كل عام.

http://elaph.com/Web/News/2015/12/1062772.html#sthash.ph1vrU8y.dpuf

ارجو ان يتحمل الفاريء الكريم قدارة ما ورد اعلاه ويدرك انه صادر من كائنات لا تنتمي الى الجنس البشري ولا تؤهلها جيناتها الوراثية  الفاسدة ان تندمج فيه.

لقد حصل خلل في نواميس الخلق وولدوا بساقين، اذ هذه هي الاشارة الوحيدة التي تصنفهم سهوا ضمن الجنس البشري، اذ كل ما يفعلونه يثبت ما اشرنا اليه اعلاه اذ لا توجد صفة مشتركة  او فعلا واحدا يشير الى انتمائهم للعائلة الانسانية المنكوبة بوجودهم.

وهذا الادعاء تدعمه خصائصهم كالاتي:

*افراحهم تتجلى في  ممارسة طقوس رجم احدى ضحايا وحشيتهم.

* لا طقوس عبادتهم ولا  ملبسهم هو كبقية البشر ولا طعامهم ولا حياتهم اليومية،  والاوحش من كل هذا وذاك ان خناجرهم مربوطة على وسطهم ليل نهار ويبلغ مقبضها حنكهم وحتى عندما يكونوا على منابر ما يسمونه بيوت الله.

* لا يوفرون قوتهم  ورزقهم الا بالجريمة، اضافة الى ان علمهم يرمز الى عقيدتهم التي لا تنتشر ولا بقاء لها الا بالسيف.

* حفلاتهم وافراحهم هي عندما يذبحون انسانا اوقعه سوء طالعه في ايديهم او مهرجانات الجلد او مراسيم الرجم في الساحات العامة.

*من عرفهم السائد اختصاب الاطفال تحت باب النكاح وبمباركة شرع الله.

* رضاعة الكبير لتحويل العلاقة بين اثنين الى درجة محارم، واختصاب الميتة وما يدعى مضاجعة الوداع.

*البغاء المشروع بنكاح الاربعة وما ملكة ايمانهم.

* قتل من يخرج من حظيرة الموت العقلي.

* تصوير اللهم كسمسار مهمته توفيرالمومسات والغلمان لضيوفه من عتات الصعاليك ومحترفي الاجرام وانه مدير ادارة مباغي سماوية  دون اجر ، تمارس فيها الدعارة واللواطة ليل نهار والى الابد باعضاء ذكورية لا تنثني(تكبير) لكونها رباعية الدفع .

*غياب كل نشاط عقلي وكل ما يفعلونه هو عضلي وغريزي وفي مقدمته النشاط السريري لهذا تكاثرهم هو كالطحالب والفطريات.

*يتباهون بكثرتهم 1،5مليار وخلال كل مدة وجودهم على الارض لم ينتجوا شيئا ولم يفعلواغير الجريمة المقدسة، حتى انهم لم يصنعوا قطعة قماش تستر عورات حريمهم الغير المحصنة.

*كل الاجناس التي قهروها بعنفهم تحولت الى مجموعات غبية محرر من كل نشاط عقلي، اما الاقوام التي دخلت حضيرتهم  طوعا فكلها اقوام بدائية وواطئة الذكاء، اذ ليس

هناك من عرق متفوق قبل هذا العار، لهذا نجد انتشاره فيها هو فقط في السجون واخطر السجناء هم زبائنهم وبين الافارقة البؤساء او المدمنين على المخدرات.

*كل امجادهم ومفاخرهم  تتلخص في تاريخهم الاسود وكل ما يحتويه هو القتل و الذبح  و اساليب غريبة في التعذيب والسرقات والاختصاب واللواط، وهذه حالة لا تشترك بها مجموعة بشرية اخرى مهما كانت بدائية.

*ما هي العقيدة  التي  تصاب بالرعب من فرح الاخرين او كلمة جميلة يتبادلها اثنان، او بطاقة عليها عبارة تهنئة تزينها وردة ،او زهرة في مزهرية، اوشتلة شجرة خضراء ترمز للحياة، او اية زينة،او اغنية جميلة، وخوفا من اي تعبير بالفرح تعلن حالة الطواريء في مملكة رعاية الجريمة المقدسة.

*يقولون ما يسمى عيد الميلاد، اين كانت قذارتكم عندما حدث الميلاد واين كنتم يوم بدا التاريخ وراس السنة، لولا كتابة ابناء الميلاد لكتابكم لضاع مع غياب من تدعون انهم حفظوه.

دين احفاد الابل يشعر بالخطر اذا عبر احد عن فرحه في مناسبة عزيزة عليه، في المقابل يمنح العالم كل الحرية لهم بترويج وتسويق عقيدة الاجرام في كل مكان حتى على ابواب الفاتيكان يسوق الكتاب الذي يهدد الامن والسلم الدوليين والجنس البشري بالفناء، اضافة الى كل الرموز التي تمثل  ثقافة التوحيش.

ها هي قذارتكم تملأ كل احياء مدن العالم الحر وينتشر ظلامكم فيها.

بنيتم فيها مراكز اعداد وتعليم  وتجنيد المجاهدين بالالاف وما تسمونها بالجوامع والمساجد والمراكز الاسلامية والحسينيات ، وفوق هذا تسدون الطرق والمرور بالالاف بمشهد مقرف اي ما يسمى بالصلاة من مؤخرات عفنة ترفعونها  في وجه الهكم الذي خلقتموه على صورتكم  القبيحة و فطرتكم الشريرة.

اسستم مدارس حفظ كتابكم المفخخ بآيات الاجرام وطرائق الذبح البشري، وانكم بنيتم القاعدة المادية والفكرية لتدمير هذه المجتمعات التي استضافتكم بغباء.

ان المنتج البدوي المشوه يجب ان يمنع في كل العالم ودرجه في خانة الاوبئة القاتلة لعدائه للجمال والعقل والابداع والحياة.

اما من يفكر في علاج هذا الهجين فهو على درجة كبيرة من الظلال،او معتوه غقليا، والدليل هو:

*حصل مئات الالاف من الشباب المعاقين بهذا الوباء على فرص معايشة اقوام ومجتمعات راقية ودرسوا في ارقى الجامعات لكن لم  يحصل عندهم اي تفعيل للنشاط العقلي خارج نمط الحالة البدوية لا بل ارتفع عندهم منسوب الألهام لديهم في هندسة الجريمة والتوحش الغير المنضبط .

*هاجرت مجموعات كبيرة منهم وبالملايين منذ نصف قرن والى اليوم الى بلدان ومجتمعات متحضرة فلم يندمجوا بها بل قدموا ولا زالوا يقدمون نمطا من الحياة كما كانت اصولهم قبل 1500 سنة او اسوا.

بعد كل ما تقدم هل يمكن تصنيفهم ضمن العائلة الانسانية؟؟؟

سؤالي هو الى حكومات وساسة بريطانيا العظمى والولايات المتحدة  الذين اسسوا مملكة الاجرام هذه ومضى على تحالفهم معها اكثر من نصف قرن هل تمكنتم من ان يغيروا من قناعاتهم قيد شعرة ؟؟ ام هل استسغتم بهائميتهم ؟؟

ام كنتم سذج ال درجة عالية من الغباء لا تليق بجنسكم؟؟

ان سياسات المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية يمثلان محور الشر الذي يهدد الجنس البشري لانهم هم من عمل على ابادة غير المسلمين في الشرق الاوسط وهم من فرض الاسلام على بلدامهم وشعوبهم وهم من يبرر الجرائم التي ترتكب عملا بشرع الله.

ان سيد البيت البيض بات اكبر خطر على الامن القومي الامريكي خاصة والعالم  عامة باكاذيبه المستمرة على الشعب الذي ابتلى بهذه الرآسة المشؤومة بخلطه عمدا بين المسيحية كقيم وما فعله ويفعله المسيحيون، كذلك بدفاعه عن الاسلام بذريعة ان ليس كل المسلمين ارهابيين يستخدم منطق التقية الذي ورثه من تعاليم طفولته، ان سياسات هاتين الحكومتين هما الخطر الذي يهدد الجنس البشري وداعش ترضع من سمومهم وتستمد القوة من دفاعهم وتبريراتهم لجرائمها وعن قيمها بشكل مبطن.

بعد كل ما تقدم فهل هناك من غبي او احمق يستغرب من بروز ظاهرة داعش ولداعش 57 دولة تربيها وتعلمها وتجهزها بكل متطلبات الجريمة وتمولها وتقذف بها الى سوح الاجرام والأم الحقيقية والمرضعة لها هي مملكة الشر السعودية.

اليس ما تفعله داعش، استنساخا لما تعلمه المدرسة السعودية و ماتفعله هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف.

ما الذي تفعله داعش ليس ما تطبقه الحكومة السعودية في كل اجرائاتها كدولة وتشريعات من قطع الرؤوس في الساحات العامة والرجم في احتفالات جماهيرية وجلد المغدورين كهواية لقوى الامن السعودي، فداعش لم تاتي فعلا ليس مستوحا من المنظومة الفكرية التي اسست عليها مملكة الشر السعودية واخواتها.

بعد كل هذا يتطلب الواجب الانساني ولحماية الامن والسلم الدوليين  ان يبادر مجلس الامن على:

.. تشكيل هيئة تدرس دساتير جميع الدول الاعضاء في هيئة خراب الامم المتحدة الحالية!!!  وتقارن موادها مع وثيقة لائحة حقوق الانسان ومدي انسجام فحواها مع تلك الوثيقة واي دستور يتعارض مع مبادئها وبشكل خاص الحكومات التي تتخذ من الشريعة الاسلامية مصدرا لتشريعاتها يجب سحب الاعتراف  الدولي بها وطردها من كل الهيئات الدولية ودرجها في قوائم التنظيمات الارهابية، والا ما فائدة لائحة حقوق الانسان اذا تداس كل يوم تحت اقدام الوحوش وبكل حرية.

ادعوا المنظمات الحقوقية ورجال القانون  والمدافعين عن حقوق الانسان من ذوي الضمائر الحية جرد تاريخ هذه الدولة المسخ ومثيلاتها واعداد ملف كامل عى جرائمها وتقديمه الى كل المحافل الدولية بدا من المحكمة الجنائية الدولية مرورا بمجلس الامن وتقديم كل اجهزتها الموغلة في صناعة الجريمة الى العدالة الدولية لنيل جزائهم العادل على ما اقترفوه من جرائم بحق البشرية، وحذر ترويج او ممارسة تعاليم نبي الصحراء وكل ما تشعب منه من فكرملوث ومعاد للحياة لا بل مهددا لوجودها على كوكبنا قبل فوات الاوان لان نشاط هذا الوباء في تصاعد مطرد.

وكخطوة اولى على هذا الطريق اعداد ملفات لشيوخ الفضائيات وخطباء الجمعة حول التعاليم المفسدة لعقل من يسمعها واجبار حكوماتهم لمسائلتهم على ما يقترفونه بحق الاجيال المغيبة من فقراء العقول، مثال على ذلك فتوي لعميد التوحيش البدوي المدعو محمد العريفي قوله :

ان قطع الايدي والارجل وبقر البطون وتقطيع الابدان وتحطيم الجماجم ان كان هذا في سبيل الله فهو جهاد وفريضة على كل مسلم، ومن ابداعاته في الفتوي المشهورة عن جهاد النكاح، لماذا نجد حكوماتهم والعالم كله اصيب بالبكم تجاه افراد يدينهم كل ما يتفوهون به.

فالمطلوب  من من يهمهم الامر الاسراع في تشكيل الهيئات  المختصة باعداد ملفات تخص ابطال الاجرام الرباني التالية اسماؤهم:

محمد العريفي ومحمد حسان و اسحاق الحويني ومجدي غنيم وعمر بكري، والزغبي والمقبور الامام الخميني رغم رحيله على مثواه الاخير في تحريض المعتوهين من اتباعه على قتل الكاتب سلمان رشدي كاشارة الى ان الجريمة لا تموت بالتقادم،  ورسالة الى الملوثة عقولهم بهذا الوباء ان العالم لا يتحمل هكذا توحش.

كذلك ادانته بفتوى دعوته المخزية بجوازالتمتع بالرضيعة واعتبار ذلك جريمة صارخة بحق الطفولة التي يضمن حمايتها ميثاق الامم المتحدة والفطرة الانسانية.

..القائمة طويلة بامثال هذه النماذج الخارجة على الفطرة الانسانية، عليه يجب ملاحقة جميع من يروج لهذه التعاليم وتقديم قائمة باسمائهم الى الشرطة الدولية - الانتبول-

لسوقهم الى المحاكم ليتق العالم شرورهم.. سردت هذا لعل من له اذان ان يسمع ومن له عيون ان يبصر..لعل العالم المهدد وجوده ان يستفيق من غفوته القاتلة والموت على الابواب.

مناجاتي البائسة هذه الى عالم اصم ..انطق يا حجر. اشك  انه يستفيق من غيبوبته..كل عام والعالم يقترب من حافة الهاوية وهو بكامل قواه العقلية.. الى اللقاء في حديث اخر..

تحياتي.


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل حقا ينتمي البدو ونسلهم الى العائلة الانسانية؟؟؟ /بقلم : حمورابي الحفيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني /حمورابي الحفيد

-
انتقل الى: