منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الرابطة الكلدانية فرع نيو ساوث ويلز - سيدني تزور مطارنة شعبنا بمناسبة أعياد الميلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3153
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الرابطة الكلدانية فرع نيو ساوث ويلز - سيدني تزور مطارنة شعبنا بمناسبة أعياد الميلاد   2016-01-15, 12:48 pm

  بواسطة Yousif منذ15.01.2016



قام وفد من الرابطة الكلدانية فرع نيو ساوث ويلز/ سيدني بزيارة السادة الأساقفة لكنائس شعبنا في استراليا لتقديم التهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية المجيدة، ضم الوفد كل من السيد سمير يوسف رئيس فرع نيو ساوث ويلز وعضو الهيئة التأسيسية للرابطة والسيد غانم نعمو عضو الهيئة التأسيسية والسادة إبراهيم بلو، صلاح كينا، يونان يوسف، كامل جميل، كمال يوسف، عمار دورو، عادل شينا، شمعون توما، شمعون بنيامين، الشـمـّـاس جورج ديشو، سعدي ستو والسيد ايليا كاكوس رئيس الاتحاد الكلداني في فيكتوريا.
في البداية زاروا سيادة المطران مار اميل نونا السامي الاحترام راعي ابرشية مار توما الرسول للكلدان والاثوريين الكاثوليك في استراليا ونيوزلندا. وفي اللقاء ناقش مع سيادته اخر التطورات عن أحوال أبناء شعبنا في ارض الوطن والنشاطات التي قامت بها الرابطة مع المسؤولين الأستراليين ولقائهم مع نائب شيخ الازهر الدكتور عباس شومان القادم من مصر وتسليمهم رسالة رسمية باسم الرابطة شارحين مأساة أبناء شعبنا في الوطن خاصة من أعضاء البرلمان العراقي الذين صوتوا مع إبقاء المادة (26) الفقرة (2) التي تظلم أبناء شعبنا
بصورة خاصة وغير المسلمين بصورة عامة.
وأكدوا على ضرورة التنسيق والعمل واستشارة سيادته حول السبل للضغط دوليا على الحكومة العراقية بتطبيق قوانين حقوق الإنسانية والدستور العراقي بصورة عادلة.
ومن بعد ذلك زاروا سيادة المطران مار ميلس زيا السامي الاحترام مطران كنيسة المشرق الاشورية في استراليا ونيوزلندا ولبنان. وبعد التعريف بالرابطة الكـلـدانية وأهدافها أكد سيادة المطران مار ميلس على ضرورة العمل المشترك بين أبناء شعبنا الكلداني والاشوري والسرياني موضحا باننا في قارب واحد في وسط البحر الهائج، أي طرف يقفز من القارب ويعمل لوحده سوف يغرق.
ومن بعد ذلك زار الوفد سيادة المطران مار ياقو دانيال السامي الاحترام مطران الكنيسة الشرقية القديمة لأستراليا ونيوزلندا. أكد سيادته أيضا على العمل الجماعي لإلغاء او التعديل للمادة الظالمة بحق أطفال غير المسلمين. ودع الوفد بنفس الحفاوة والتكريم التي استقبل بها.
وبعد ذلك زار الوفد سيادة المطران مار ملكي ملكي السامي الاحترام مطران الكنيسة السريانية الأرذوكسية في استراليا ونيوزلندا كما شارك سيادته في الاستقبال المنسينيور نبيل واشاد سيادته لدور ابينا البطريرك مار لويس ساكو الكلي وقار في الساحة العراقية والدولية للعمل على الحصول على حقوق المسيحيين وخاصة العمل على الغاء المادة ٢٦ فقرة ٢ والعمل العظيم الذي عمله بتأسيس الرابطة الكـلـدانية وتوحيد الخطاب الكلداني وأكد سيادته على ضرورة العمل المشترك بين كافة أبناء المسيح كعائلة واحدة. وبعد ذلك سحب الوفد صور تذكارية وودع سيادته الوفد بنفس التقدير والمحبة التي استقبلهم بها.



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرابطة الكلدانية فرع نيو ساوث ويلز - سيدني تزور مطارنة شعبنا بمناسبة أعياد الميلاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

-
انتقل الى: