منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 روما تركع صاغرة أمام فارسي ملوث بتخلف البداوة /بقلم : حمورابي الحفيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4547
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: روما تركع صاغرة أمام فارسي ملوث بتخلف البداوة /بقلم : حمورابي الحفيد   2016-01-28, 9:53 pm


بقلم : حمورابي الحفيد




 يبدو ان الاسلاميين بمختلف الوانهم ومسمياتهم قد اعلنوا الحرب العالمية الثالثة على العالم وعلى كل الجبهات كل وفق فهمه لشرع الله وليس هناك من يعترض طريقهم لا بل ان العالم رفع الرايات البيض امام زحفهم. مبديا استعداده ان يبصم بالعشرة صاغرا وعلى بياض لتلبية كل شروطهم وهذا يظهر جليا وعلى كل ارجاء المعمورة:


كل الجبهات المعلنة استسلمت صاغرة الى ارادة الغزات الفولاذية


1- فضيحة كبرى وأمر مخجل ان تتنازل وريثة امبراطورية عظمى عن التفاخر بأرثها الفني الفريد في درجة ابداعه وسمو جمالياته والذي يشكل اعلى ما انتجته العبقرية لدى البشر علي ايدي وافكار عمالقة لم ولن يتكرروا في تاريخ الانسانية.


بأن يطفأ تألقها وتحجب عن العيون التواقة لاغناء مشاعرها في المعاني الجمالية والفكرية التي تتدفق من خطوطها واقواسها، لتجعل مدينة الابداع حزينة يتيمة تبكي كبارها المكفونين، حيث قام المسؤولين الايطاليين بتغطية كل تماثيل ولوحات عظمائها او وضعها في داخل صناديق ارضاء لضيف ملوث عقليا، والمخجل في الامر هو التضحية بالجواهر انتصارا للتخلف والتوحش انه عار ما بعده عار.

انه اهانة الى عباقرة العالم بدأ من دافنشي ومايكل انجيلو ورسام وجياكومتي.




روما تتشح بالسواد لان أيامها المشرقة تحولت الى ليل مظلم افتقد فيه البدر.



كل هذه المجزرة بحق عبقرية الانسان واهانة عظمائه لكي ينتش الملا حسن روحاني بانتصارالتوحش والهمجية على العقلانية والقيم العليا والرموز الحضارية التي تمثل فخر البشرية.




2- الرئيس الامريكي يؤكد فخره بجذوره الاسلاميه وينصح الشعب الامريكي مهددا ان اردتم الامان فعليكم الخضوع والاستسلام لاملاءات المسلمين عملا بمقولة الاسلام يعلوا ولا يعلى عليه، وان تقدموا ما يطلبونه منكم دون قيد او شرط، وعليكم استقبال الوافدين منهم والا لا امان لشعبكم ولا لبلدكم، ويردد دوما العبارة القريبة جدا من قلبه وعقله المتمثلة مؤداها - القرآن المقدس - هذا هو حال اعظم قوة عالمية فكيف سيكون الحال مع الاخرين؟



3- جحافل الجيوش الاسلامية الغازية تزداد اعدادها يوما بعد اخر في غزوتها المنصورة الى البلدان والمدن الاوروبية تحت غطاء اللجوء وقد باشرت الخلايا المدربة تدريبا عسكريا لكل اشكال الحرب من الهجوم على الممتلكات والسرقات والطعن بالسكاكين والاغتصاب والقتل وكل نشاط يدخل ضمن معاني الجهاد، والخلايا النائمة تخطط لما هو اعظم، ومن النشاطات العلنية كاحد اوجه التحدي والاستفزاز بادرت مجاميع جهادية بعملية اعلان الاذان بطريقة مبتكرة وهي كما يلي:


لعدم وجود مآذن للاذان يقومون باستعمال باصات صغيرة مجهزة بأجهزة تسجيل ومكبرات صوت عملاقة كمحطات اذاعية متنقلة تقوم باذاعة الاذان في اوقاته في الشوارع وبين المساكن ثم يليه تلاوات للقران وفقا لما يمليه الشرع وفي كل سيارة عدد من الملثمين لادارة البرنامج. وليس من سائل!!


4- اعلنت السعودية عن درج خمسين اسما على القائمة السوداء ومنعها من التداول على اراضيها لانها تتعارض مع القيم البدوية التي ترعاها مملكة الشر، وملاحقة من ينطق بكلمة لا تتناسب مع اجواء الموت يجرم تحت طائلة ازدراء الاديان وتصل العقوبة لحز الرقبة، والويل لمن يشك بانه يؤدي صلاتا غير اسلامية او عثر عنده على كتاب غير القران عندها لا تناله حتى الرحمة الالاهية.

5- في مصر بدأ الجهاز القضائي المخترق من الاسلاميين والاخوان بملاحقة كل الاصوات المتمدنة واسقاطها اجتماعيا وفرض عقوبات قاسية على من تلفظ بكلمة تمس الاسلام الحنيف وفق تعريفهم لحرية التعبير فبدا باسلام بحيري وهو الان سجين يقضي مدة محكوميته والله اعلم ان كتب له الخروج.

ومؤخرا جاء الدور للكاتبة المبدعة فاطمة ناعوت حيث حكم عليها بالسجن 3 سنوات وغرامة 20 الف جنيه تحت ذريعة ازدراء الدين الاسلامي وهذه التخريجة الشيطانية اصبحت سيفا مسلطا على رقاب من يتنفس وكل جريمتها انها اقترحت طريقة ارحم واقل وحشية كالتي تتبع في ذبح الاغنام كأضحية في عيد الاضحى وهم في طريقهم لتصفية كل صوت حر في مصر والحكومة المصرية والرئيس السيسي لا يجراؤن على ايقاف هذا التدهور السريع في طغيان الاسلاميين وعلى رأسهم مشيخة الازهر حيث بدا شيخه يظهر على حقيقته بعد ان تظاهر بالاعتدال فترة معينة والآن بدأ يكشر عن انيابه المسمومة كمؤسسته حيث اعلن ان الدواعش مؤمنون ولا يجوز المس بهويتهم، اضافة الى سخريته بالديانة المسيحية وهذا لا يدخل في باب ازدراء الاديان، وليس منتظرا منه غير ما يقول اخلاصا منه لعقيدته ومؤوسسته بمناهجها التعليمية لتأهيل المجاهدين لداعش واخواتها حيث كل التنظيمات الارهابية في العالم جذورها في الازهر.

6- ظهرت في الفترة الاخيرة حملة ملصقات في الاماكن العامة في بغداد ولا يمكن ان لا تكون الا بمباركة الحكومة الاسلامية في العراق يعلن فيها منع الاغاني والموسيقى في البلد وطبعا الله يعلم عقوبة من يضبط بالجرم المشهود وهو يدندن مع نفسه ربما السحل او الحرق او الرجم، فرض الحجاب وفقا لاحاديث محمدية تلصق في كل الاحياء كانذار اخير للنساء اذ عليهن طاعة الله ورسوله والا الجلد ثم الرجم، وملصقات تعلن عن فرض عقوبة بالسجن 40 سنة لمن يصافح شارب الخمر، كل هذا مع استعراضات عسكرية بمواكب الجنون الحسينية في اللطم والتطبير في كل احياء بغداد خاصة الكرادة ينظم اليها الاف الشباب الشيعي كاستعراض للقوة ورسالة الى من يهمه الامر وهذا يمكن يجري في اي يوم من السنة.

وفي الايام الاخيرة اختطف 3 امريكان كعرفان بالجميل لهم على انهم اتوا بهم الى السلطة ونجحوا في الغاء العراق كدولة، وسبق ان اختفى خليجيون في السماوة ومن قبلهم الاتراك كل هذا يجري عملا بالديمقراطية الاسلامية.


هذا وفي الوقت نفسه تجري وعلى قدم وساق عمليات الابادة الجماعية ومجازر ترتكب في ديالى لتطهيرها من السنة تنفيذا لاجندات ايرانية والقوى المنفذة لهذه الجرائم هي الاذرع الشيعية للسلطة بكل مكوناتها من مليشيات وبمساندة ايرانية ومباركة حكومية.

7- وما يجري في سوريا هو في غنى عن الاشارة اليه سوى التذكير بان قائد  جيش الاسلام يترأس وفد المعارضة الى المفوضات.
8- الشباب الصومالي المجاهدين يهددون جميع دول الجوار وان كل القوى الكبرى والصغرى في العالم تتجنب مواجهتهم.. مسخرة
9- بوكوحرام تحرق نيجيريا والدول المجاورة لها.
10- القاعدة وداعش في شمال افريقيا تهدد جميع دوله وخاصة داعش دخلت على الخط في ليبيا والله يستر.
11- بدأت داعش تطرق ابواب اندونيسا  والنار مشتعلة على بركة الله.
12- اما عن باكستان وافغانستان فحدث ولا حرج.
13- اما اليمن  فشاشات التلفازالفضائية تقوم بالواجب لاظهار ما يجري افضل من محاولتي المتواضعة لرسم ما يجري في العالم كله.

هذا ما تمكنت كامرتي التقاطه وما لم تتمكن منه هو اخطر واعظم فاذا كان كل هذا لا يسمى حربا عالمية ثالثة تجري على الارض، فما الذي يسمى حربا؟

امام كل هذا والعالم والمسؤولين عن سلامه وامنه يتفرجون وكان الامر لا يعنيهم الى ان يدخل المارد الى غرف نومهم حينها يكون اي تحرك لا معنى له لا بل غير وارد حدوثه، وان حدث فهو يشبه صرعات الموت كما تفعل الدجاجة المذبوحة من رقصات بهلوانية..

تحياتي


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روما تركع صاغرة أمام فارسي ملوث بتخلف البداوة /بقلم : حمورابي الحفيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني /حمورابي الحفيد

-
انتقل الى: