منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 انهم يتحدثون عن الانفصال صراحة .. دعوهم ينتحرون سياسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: انهم يتحدثون عن الانفصال صراحة .. دعوهم ينتحرون سياسيا    2010-12-12, 7:41 am

انهم يتحدثون عن الانفصال صراحة .. دعوهم ينتحرون سياسيا


ججو متي موميكا .كندا



(( مسعود البارزاني يتحدث عن حق تقرير المصير ))

((جلال الطالباني يتحدث عن جمهورية مهاباد الكرديه ))

المؤتمر الثالث عشر لما يسمى بالحزب الديمقراطي الكردستاني والمنعقد حاليا في اربيل بحضور اركان اللعبه السياسيه وخدم الاجنبي المحتل وبيادق السلطه بما فيهم المالكي وعصابته والجلبي والحكيم والنجيفي والطالباني الذي يدعي مرارا بالوطنيه وحبه للعراق لكنه يتحيز في كل خطبه واحاديثه لمصلحة احزابه العميله حيث تظهر شوفينيته وعنصريته بشكل واضح وهو يكذب على العراقيين فهو مدافع عن المصالح الشوفينيه المتمثله في

الحزبين العميلين برئاسته ورئاسة غريمه مسعود البارزاني .

كما حضر المؤتمر اركان السلطه الاخرين بمن فيهم رئيس البرلمان أسامه النجيفي وشلة اخرى من ابطال تقسيم العراق وتجزئته .

الكلمات التي القيت في المؤتمر ازالت كل لبس وغموض بكل صراحة لا لبس فيها بدأها ما يسمى برئيس الجمهوريه متحدثا عن بطولات ومآثر جمهورية مهاباد تاريخيا حيث يحلم العملاء باحياءها من جديد وما رافقها من حوادث وهزات في العراق ودول المنطقه وكيف قبرت قبل ان ترى النور على يد الحكومات المحيطه بها ومنها تركيا وايران ولم يستفد الحكام الجدد من دروسها والعبر التي رافقتها.

كما تطرق العميل المزدوج جلال الطالباني ثعلب السياسة والماكرالذي يستهين بالعراق وشعبه ليطعن بكل ماهو وطني هذا العميل واللص المتمرس تحدث صراحة عن الانفصال وتحقيق مآرب شوفينيه عنصريه طائفيه وتحدث عن قيام دولة كرديه تبنى على جماجم العراقيين ودماؤهم وعلى انقاض بلد مدمر كانوا سببا مباشرا في تهديمه .

كما اشاد بالعميل الملا مصطفى البارزاني ليتعالى تصفيق المنافقين والعملاء الحاضرين بعد ان نسوا او تناسوا ماذا فعل زعيمهم الراحل بالعراق وان اصل البلاء كان هو سببه منذ ان اعلن التمرد والعصيان وعلى مر السنين ... بعد ان تمرد على كل الحكومات الوطنيه منذ تأسيسها .

هكذا صفق العملاء والمتخاذلون في مؤتمر الحزب المنعقد في اربيل يتقدمهم الصفوف العميل الحرامي احمد الجلبي والمالكي واركان الحكومه الفاشله عمار الحكيم وبطانته واعضاء من حزب الدعوه العميل وكل خدم العمليه السياسيه العرجاء .

عزيزي القارىء:

المؤتمر المنعقد حاليا وبحضور العملاء في هذا الظرف العصيب والذي يزدحم بالمشاحنات السياسيه والتشنجات وشراء الوزارات وبيعها والتلاعب بمقدرات الشعب العراقي وتقسيمه وتجزئته وتفتيت كيانه بعد ان تكالبت القوى السياسيه في نيل الحصص والمغانم بتقطيع كعكة العراق حيث تسود الفوضى والاضطرابات والتصريحات البهلوانيه والتهديدات على لسان المالكي باعلان الحكومه حتى لو نصب وزراء لايفقهون ومن جماعته فقط من اجل الاعلان فقط يريد سد الشواغر ليعلن للناس بانه شكّل حكومته وهو متعود على هكذا

انتهاكات غايته تشكيل وزارة ضمن الفترة القانونيه الممنوحه له بدأ يتخبط ويجمع حثالاته ويتسشيط غضبا في كلماته وتصريحاته مهددا ومتوعدا شركائه في الحكومه ...مرة يصدر عفوا عاما عن المزورين للشهادات والتي بلغ تعدادهم اكثر من عشرة ألاف مزوّر والكل يعرف من هم المزورين ومن اية طائفه او الى اي حزب ينتمون .

ومرة يؤجل التعداد السكاني المشبوه والمسيّس اصلا لخدمة اغراضه واغراض الاحزاب الكرديه ...بعد تأجيله اكثر من 4 مرات لعجزهم القيام به كونه سياسيا وليس فنيا او اداريا ...ومرة يربت على اكتاف شركائه رؤساء الاحزاب الكرديه بتوقيعه اكثر من 19 بندا من المطالب المخزيه والتي خضع لها ذليلا وتنذر بعواقب وخيمه ومن يقرأها يتملكه العجب لما تحتويه من اغتصاب واهانه واذلال للعراق والعراقيين .

اما رئيس ما يسمى باقليم كردستان فلا داعي لشرح موقفه وايضاح كلمته في المؤتمر حيث اصرّ على تطبيق الماده (140 ) من دستورهم المسخ بضم كركوك الى اقليمه وقال بصريح العباره : لايمكن المساومه على كركوك ...ولا على الماده 140 ونحن مصرون على (( حق تقرير مصير الاكراد )) نعم قالها بصريح العباره امامكم دون خجل او خوف او مجامله ... يريد الانفصال وضم كركوك وبكل وقاحه امام اركان الحكومه فهل من جواب يانوري المالكي يارئيس الدوله الاسطوريه ويا اسامه النجيفي رئيس البرلمان ؟

هذا هو العار الذي يلحق بكم وبحكومتكم الهشه هذا هو غريمكم أنه ضبي الفلا يتحداكم ويتحدى حكومتكم ومن جاء بكم الى هذه المواقع فهل من يجاريه او يقف في وجهه هل انتم تتجاسرون ام جبناء تسكتون .

ألم تخجلوا تسمعون تصريحات عن تقسيم العراق وتجزئته ...أنه يتحداكم بقسوه وبرعونه فمن يدانيه انه مدعوم من امريكا واسرائيل فهل من حجة او حبل للنجاة من المأزق الذي وضعكم فيه مسعود البارزاني .

لقد خلط اوراقكم في احرج ظرف تعيشونه اليوم بعد ان علا صراخكم وضجيجكم ومشاجراتكم على كسب المغانم ... وانتم تحتضرون وآيلون على السقوط ان عاجلا ام آجلا لعجزكم عن تشكيل الحكومه او تحقيق مصالحه تدعون بتحقيقها كذبا بعد ان ملأتم السجون والمعتقلات بالابرياء واغرقتم البلد ببرك الدماء والفوضى والخراب .

ما انتم مقدمون عليه تهبون ما لاتملكون وهذا من احلامكم ومن نسج الخيال ولا يمكن تحقيقه لانكم زائلين والشعب هو الباقي وهو من يقرر مصير هذا البلد وليست حفنة من المأجورين القادمين من خلف الحدود

اعطوهم مايريدون فهذا ليس بجديد عليكم او غريب عنكم لانكم بعتم العراق منذ دخولكم ارضه عام 2003 بعتم ارضه ومياهه وسمائه ونفطه وحضارته ولم يبق منه شيئا الا ولوّثتموه ...فهل العراق ملك لكم حتى تتصرفون به ؟

دعوا عملاء الاحزاب الكرديه ينفصلون ليتهدم ما بقي من بنيان العراق ويفعلون كما فعل شمشون الجبار ( عليّ وعلى اعدائي ) اتركوهم يبنون دولة مهاباد ثانية فانهم ينتحرون و يتجهون الى الهاويه وسيدخلون انفسهم في عنق الزجاجه لا مخرج منها ليخنقوا انفسهم وعلى نفسها جنت براقش هذا هو الانتحار .

وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

وعلى الباغي تدور الدوائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انهم يتحدثون عن الانفصال صراحة .. دعوهم ينتحرون سياسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: