منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-27, 4:10 am

الألقوشي


عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي
« في: 27.05.2016 في 10:33 »
الرجاء من الجميع، نشر هذا الخبر على كل ما تستطيعون وحتى في مواقع اخرى:

الموضوع: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي.

حيث تم كشف هوية المدعو yohansوالذي دائماً يكون مع الكاتب البعثي مايكل سببي في مقالاته في تدنيس الكنيسة وزرع الطائفية كمرافق دائم وممول للمدعو مايكل سببي،  ان هذا الشخص هو الراهب المطرود  نوئيل اسطيفو كوركيس وهوالمدعو ( يوهانس ) مسؤول موقع الخفافيش الهابط وايضا مدير موقع كلدايا.نتًموقع الخفافيش الهابط ( كلداني.احلىمنتدى.كوم)kaldany.ahlamuntada.com يتّخذ الشتائم شعاراً لهعنوان الموقع الرسمي هو:http://kaldany.ahlamuntada.com/فارجوا تعميم هذا الخبر لكي نحمي الكنيسة وابناء شعبنا من العميل الراهب المطرود الذي يمول العميل الملقب بمايكل سببي وغيرهم.ان البطريركية الكلدانية صبرت طويلا على تصرفات ” الراهب” نوئيل اسطيفو كوركيس، وعلى تجاوزاته على رؤسائه الكنسيين بالانتقاد المشين واطلاق شتائم لا تليق، سواء في المواعظ التي هي طبيعيا مخصصة لإعلان انجيل الفرح والرجاء أو عبر مقالات شبه يومية منشورة في: ” على الاكليروس واجب خاص في ابداء الاحترام والطاعة للحبر الروماني والبطريرك والاسقف الابرشي” ، كما تحول من انسان كان يفترض ان يكون راهباً زاهداً يشهد لكمال الانجيل الى داعية قومي متطرف ومتعصّب؛ وعليه تؤيد البطريركية قرار رئاسة الرهبانية الأنطونية الهرمزدية الكلدانية الموقرة، وتقرر البطريركية الكلدانية من جهتها” اداريا” طرد “الراهب” نوئيل اسطيفو كوركيس منالخدمة
http://saintadday.com/?p=7210

http://saintadday.com/?p=8639

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=790023.0

ساكون شوكة في عيون الخونة يا ايها العميل المدعو yohansالراهب المطرود  نوئيل اسطيفو كوركيس والعميل الكاتب المدعو مايكل سببي.

حفظ الله شعبي وكنيستي من المرتزقة ضد الدين المسيحي

ابو تشارلز الألقوشي



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!



عدل سابقا من قبل الامير شهريار في 2016-05-27, 4:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-27, 4:12 am

اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي
« رد #1 في: 27.05.2016 في 10:39 »
أنا مسرور جـداً بعـبارة  (( العميل الملقب بمايكل سببي )) ... (( الكاتب البعثي مايكل سببي )) .... ألا تـتـذكـر إتهام زميلك فـريـد شكـوانا لي في عام 2015 ، فإعـتـرفـتُ له بأني إستـلمتُ هـدية سيارة فـولـفـو موديل 2016 + ظرف فـيه 20000 دولار + راتب شهـري 3500 دولار حـتى الـيـوم ؟؟؟ طبعا هـذا عـدا العلاوات ..... وأنت موت بحـسراتـك .

ولكـن أنت تكـتب هـنا بعـد أن منـعـوك من الكـتابة في موقع ( ألـقـوش . نت ) الأغـر

اقتباس :

الألقوشي



رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي
« رد #2 في: 27.05.2016 في 10:53 »
ايها العميل مايكل الاجنبي, جيد انك تعترف بانك مرتزق ولكنك لم ترد على اسالتي:
اي منظمة تمولك للطعن في الكنيسة في العراق?
كم ارملة و يتيم في ذمتك في الزمن الصدامي الغابر عندما كنت تكتب التقارير البعثية?

اذا انت زلمة تعال الى القوش و سلم نفسك يا مجرم.
بالنسبة الى موقع القوش انا موجود فيه و موجود في مواقع اخرى لكشفكم يا خونة.
ياتي اليوم الذي ازين فيه شاربك يا عميل.

حفظ الله شعبي و كنيستي من المرتزقة امثالكم.

ابو تشارلز الألقوشي


اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي
« رد #3 في: 27.05.2016في 12:45 »
الجـبناء المخـتـفـون كالثعالب كـثيرون



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-27, 4:20 am

انا لا استغرب من هذه المواضيع التي ينشرها الكلب الغير القوشي  فی موقع عنکاوة للمتأشورين ,,, وهو الجبان المدعو ( عبد الاحد سليمان بولص ) من ساندياگو
الحقيقة لا استغرب من المخابيل عندما يدافعون عن سيدهم المختل عقلياً

سیبقى یوهانس بعبع یؤرق مضاجع الکثیرین من امثال هؤلاء الحثالة اللوگية


عبدالاحد سليمان بولص

مسعود النوفلي

كوركيس أوراها منصور

فريد شكوانا




قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-27, 5:06 am

سؤال اخير لك يا حصان
انت ليش مخلي صورة حصان  بمكان صورتك
فهذا اكيد انت حصان وبغل وكديش



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3429
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-27, 10:19 pm

اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #1 في: 28.05.2016 في 01:16 »
إلى كـل جـبان متخـفي وراء إسم ألقـوشي
يـسرني حـين أقـرأ عـبارات مثل  (( العميل الملقب بمايكل سببي )) ... (( الكاتب البعثي مايكل سببي ))
قـلتُ لك أكـثر من مرة :
أن صاحـبك فـريـد شـكـوانا قال نـفـس كلامك البايخ في عام 2015 ... فـكـتـبت له ، والآن أكـتب لك :
جـهـودي أثـمرتْ ... أنا إستـلمتُ هـدية سيارة فـولـفـو موديل 2016 + ظرف فـيه 20000 دولار + راتب شهـري مستمر 3500 دولار إلى حـد الآن .
هـل تبخـل عـليّ ؟ .



 
اقتباس :

Odisho Youkhanna



رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #2 في: 28.05.2016 في 01:54 »
ها ابو الحلقات والمسلسلات والأفلام الهندية وين راح اتروح والألقوشي كشفك
والله عاشت ايدك خوني عزيزا القوشنايه اصلايه


اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #3 في:28.05.2016في 02:31 »
عاشت إيـدك
بعـد أن منعـوك من الكـتابة في موقع ( ألـقـوش . نت ) الأغـر


https://www.youtube.com/watch?v=VKrmKXqVXLg


 
اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #4 في: 28.05.2016 في 02:47 »
تصحيح معلومة ولا علاقة لي بالمداخلات الأخرى.

المتخفي وراء اسم ( يوهانيس) هو المسؤول الفني لموقع كلدايا.نت (نصرت كامل دمان) الذي يتقاضى راتباً شهرياً من تبرعات مؤمني الأبرشية قدره 2500.00 دولار وهو المشرف المنتدب  الأوّل على موقع الخفافيش سيء الصيت الذي نعت أسياده بأبناء الزانية.

أما الراهب المطرود نوئيل اسطيفو كوركيس فقد كان يكتب تحت اسم ( عادل اوراها ) وقد توقّف عن الكتابة منذ يوم احالة المطران سرهد جمو على التقاعد.



اقتباس :

Odisho Youkhanna




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #5 في: 28.05.2016 في 02:59 »
استاذنا الكبير عبد الأحد سليمان المحترم
نورنا اكثر واذكر المعلومة الصحيحة بصورة اوضح من فظلك




 
اقتباس :

عبدالاحد سليمان بولص




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #6 في: 28.05.2016 في 05:26 »
أخي العزيز Odisho Yokhanna المحترم

تحياتي.

شكراً على استفسارك ولم أفهم قصدك بالضبط لأنّ المعلومة صحيحة وواضحة وقد توصّلت اليها بعد بحث طويل ومن عدة مصادر.


اقتباس :

samdesho




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #7 في: 28.05.2016             في 06:44 »
الإخوة المتحاورون المحترمون

ما من خفيّ ، إِلَّا سيُعلن ويُكشف !!!!

حينئذ يكون البكاء وصرير الأسنان .

سامي ديشو- استراليا



         
اقتباس :

فاروق يوسف




رد: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سببي
« رد #8 في: 28.05.2016 في 07:00 »
مقتبس من: عبدالاحد سليمان بولص في28.05.2016 في 02:47
اقتباس :
يتقاضى راتباً شهرياً من تبرعات مؤمني الأبرشية قدره 2500.00 دولار وهو المشرف المنتدب  الأوّل على موقع الخفافيش

يبدوا ان المدعو اعلاه صاحب الرد عينه على المبلغ 2500 دولار ويلعب دور المتملق لكي يصبح هو مدير موقع كلدايا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي   2016-05-28, 7:45 pm

الى الكلب الفاقد لعقله المدعو عبد الاحد سليمان بولص
المثل يقول بان( المجرم دائماً يحوم حول جريمته)


 والذي ينطبق عليك بانك مجرم وتتختل تحت اسماء مستعارة كثيرة  لكي تتهجم عليَ وعلى الاستاذ مايكل سيپي
لديك اسماء مستعارة كثيرة واسم حقيقي للتمويه
ودليلي هو اسمك المستعار هذا (الألقوشي)
الذي فتحته انت بعنكاوة كوم قبل اسبوع واحد بتاريخ  (21/05/2016)



 هذا الموضوع  http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,811167.msg7472038.html#msg7472038


 الذي انزلته انت هو الدليل القاطع على انك كلب وابن ستين كلب
وابن زانية تحديداَ لانك تتهمني بانني
المتخفي وراء اسم ( يوهانيس) هو المسؤول الفني لموقع كلدايا.نت (نصرت كامل دمان) الذي يتقاضى راتباً شهرياً من تبرعات مؤمني الأبرشية قدره 2500.00 دولار وهو المشرف المنتدب  الأوّل على موقع الخفافيش سيء الصيت الذي نعت أسياده بأبناء الزانية.

عيب عليك يا رجل اخجل من بث الكلام الكاذب بالمواقع
التهمة والتشهير بالاكاذيب يعاقب عليها بالقانون الامريكي الذي انت تتسكع في شوارعها وتاخذ مساعداتها لانك فاقد للوعي
سارفع دعوة قضائية عليك لاقاضيك على اكاذيبك
والايام هي بيننا يا حقير
ويبدو بانك في شيخوختك قد اصابك مرض الصرع من اسمي الذي يرعبك بمنامك,, وفقدتّ الوعي وهذا الذي اتمناه لك لكي تصبح متشرد بشوارع ساندياگو ,,, انت والذين على شاكلتك والذين يؤيدونك
سنكون انا والاستاذ مايكل سيپي بعبع في قلوبكم وقلوب عوائلكم ونسوانكم جميعاَ



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل: Wanted تم كشف هوية المدعو yohans و مايكل سيبي/الألقوشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ][-A.K.A-][>>> مو بيدي الافراق <<<][THE -WANTED -TEAM][
» {Wanted} لست بهذا السخف كي أعتزل الحياة بسبب فراق أحدهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: