منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم   2016-06-03, 9:07 am




zaidmisho@gmail.com

شكر وامتنان لموقع القوش والأخ عادل زوري

عندما أسأل، أين تنشر مقالاتك؟ للحال اجيب في اربعة فقط واعدد اسمائهم بكل فخر  وهم: عنكاوا – كرملش لك – تللسقف - القوش، وهناك موقع آخر أحترمه واحترم كادره وهو موقع الأتحاد الديمقراطي العراقي، وانشر فيه ما هو عام فقط.

علماً بأنني كتبت في كثير من المواقع بناءً على طلب منهم او بمبادرة منّي، لكني تركتها الواحد بعد الآخر لأن حريتهم محدودة جداً وولاءهم كبير، وحريتي أكبر منهم ومن اوليائهم.

فيخطأ من يظن منهم بأن لهم الفضل على الكاتب وفي نفس الوقت الكاتب ليس له فضلاً عليهم، لأن الفائدة مشتركة، لكن عندما يدعي مدير الموقع بأنه يؤمن بالحرية، فليحترم أدعاءه هذا عملياً والأفضل ان تكسر اقلام الكتّاب الأحرار على ان يتم حذف مقال دون الأستئذان من صاحبه.

القوش نت واحد من المواقع التي عرفناها حرة، والأخ عادل زوري من الشخصيات المحترمة والمحبوبة، وله قلب طيب ومن عرفه يشهد له، لذا تأثر جداً بالألتماس الذي قدمه توسلاً أعتقد مدير (مُوَيقعْ) مانكيش، فقام برفع مقال للدكتور صباح قيا بعنوان:

من يستحق التسجيل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية ؟ ألرابطة الكلدانية أم أنا – ألجزء الثاني ؟  على الرابط التالي

http://alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=34708

وسؤالي، من الذي تضرر، الكاتب ام الموقع؟

الكاتب وهو الدكتور صباح قيا كتب ما يريد في هذا الجزء، والآتي أكثر بكثير كونه لم يكتب سوى النزر النزير لغاية الآن، وموقع القوش لن ينطلي عليه بكاء التماسيح، ولن يتوارى اخونا العزيز عادل عن نشر الحقائق، خصوصاً بعد أن عرف بأن النوايا المخبأة تستهين باستقلالية الموقع وحريته.

والدكتور صباح لم يسيء لـ (مُوَيقعْ) مانكيش كما أدعى المدعي، بل احترمه، لكنه شخّص الخطأ بالخاطيء نفسه وليس في الموقع، وما ذكره الدكتور صباح قيا اقل بكثير من الحقيقة التي اأمل أن يسردها كاملة في المستقبل ضمن سلسلته.

و (مُوَيقعْ) مانكيش اقل بكثير من ان يحسب له اي حساب، وهذا واضح من الشكر الذي قدمه لموقع القوش، فقد ذكر به الأكاذيب التاليه والتي وضعتها بين قوسين:

مانكيش نت//

تتقدم ادارة موقع مانكيش بالشكر الجزيل الى الاخ عادل زوري المشرف العام لموقع القوش الاغر لمواقفه الاصيلة وعدم سماحه للبعض الذين  )يسمون انفسهم كتبة)  و(يزورون الحقائق) و (يهاجمون الكنيسة ورعاتها)  و (الرابطة الكلدانية وادارتها)  ووصل بهم الحال اخيرا (للاساءة الى موقع مانكيش وادارته)  (بعد ان كان الموقع قد اعطاهم مكانة اكبر من حجمه).

حقيقة مهزلة ما ذكره هذا الموقع، خصوصاً وانه يتصور بأنه اعطى د.صباح مكانة أكبر من حجمه، والأصح ان يشكروه كونه تواضع وقبل بأن يكون أحد المشرفين به، وهذا خطأ كبير أسجله ضد دكتورنا العزيز بحق نفسه ومكانته.

وكل الافتراءات التي ذكرت لم اعر لها أهمية ولا إلى (مُوَيقعْ) مانكيش برمته، لكن واحدة تحز في نفسي وهي الأتهام السافر واللا اخلاقي والذي يراد به تسقيط الكاتب المحترم الدكتور صباح قيا وهو انه يهاجم الكنيسة ورعاتها، وهذا اشبه بثقافة حزب البعث التي متى اراد منتسبوه السيئين منهم اذية أنسان ما، يتهموه بأنه هاجم الحزب والثورة والقائد المفدى. والمضحك المبكي في آن، بعد سلسلة الأفتراءات، في النهاية عندما يقول قائل الشكر (ووصل بهم الحال اخيرا، للاساءة الى موقع مانكيش وادارته)، وهذا يعني بان جريمة الأساءة للـمُوَيقعْ اكبر حجما من الكنيسة ورجالاتها والرابطة!!! فهل هذا شكر ام مهزلة؟

أخي عادل زوري

من منطلق حرصي على ديمومة موقع القوش، واحترامي وحبي لك، أطلب منك ان لا تعير أهمية لأنصاف الأعلاميين مستقبلاُ  أن يتوسلوا بك لرفع مقال او رد، لأن النوايا قد تكون اسوء مما تتصور، واكبر دليل  الشكر الذي نشر في (مُوَيقعْ) مانكيش والذي يعتبر نقطة سوداء بحقكم.

شكراً جزيلاً عزيزي عادل زوري كونك اعدت المقال مجدداً إلى الواجهة الرئيسية لموقعنا الرائع القوش، وهكذا تبقى كما عرفناك حراً وشهماً ولا تفسح المجال لعبث العابثين كي يستهينوا بأعلامكم الشريف.

شكرا وامتنا لموقع القوش مرة اخرى


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم   2016-06-03, 10:01 pm

الردود منقولة من موقع القوش نت



Bassam Mangesh


السيد زيد ميشو
بعد التحية
يبدو لي ان انتقاداتك الغير الموضوعيه وغير الائقة لها مايبررها ويبدو لي ابضا ان منفعكم الشخصية واهوائكم الانفعالية واحيانا نزواتكم وتقلباتكم المفاجاه هي التي وقعتكم لسبب او لاخر الى تغيير مواقفكم منا خاصه وان لكم في موقعنا مايزيد على المائه مقال فاذا كان ذلك كذلك فلماذا هذا التبدل المفاجئ ؟ السبب واضح عندنا ومعروف وهو ايضا معروف عندكم كما نعلم نسأل الله ان يهديكم لتثبيت مواقفكم وان يكون الالتزام والثبات دليلكم

القوش نت


الأخ Sam desho المحترم
شكرًا لتعليقكم ولكن الحرية لا تتجزأ وخاصة حرية التعبير،إن الشعوب الغربية وإميركا تقدمت في سلم الحضارة والمعرفة بالحرية المتاحة لشعوبها دون حدود،لذا موقع القوش نت لا يهتم بالأسماء المستعارة بل ينصب إهتمامه على حفظ الكرامة الشخصية للمنتقدين وعدم التعرض على خصوصياتهم،فالكل معرض للإنتقاد السلبي او الإيجابي لأنه يعمل أمام الناس
وكل من يعمل بالشأن العام يتعرض للإنتقاد تصحيحا لمسيرته أو ليرد على منتقديه بالدليل والحجة التي بحوزته.
تقبل تحياتنا وشكرا لتعليقك مرة اخرى
زيد ميشو


السيد حكمت قيا
اعتقد بأنه ارسل لموقع عنكاوا ...وحسب معرفتي بأن ادراة عنكاوا لا تكترث لتلك التوسلات
بالتسبة للمثل الدارج انصر أخاك ظالماً او مظلوما، فالحق يقال بانه واحداً من اسوء الأمثال العربية
هناك أسئلة اخي حكمت تشكلت من فقرات ردك، يا ليتك تكتب عنها بشكل مفصل، ممكن ان يكون مقالاً او بحثاً:
تقول بأن الألقوشيين معروفين بكفرهم وكفرفهم عسل، هل لك ان تثبت ذلك بالمثلة، وكيف ممكن ان يكون الكفر عسلاً؟
ماذا تقصد لا تتقارشون مع القوش واهلها، وما المميز فيهم ويختلف عن بقية القرى المسيحية؟
والسؤال الآخير سيكون صعباً جداً عليك، لأنه يحتاج إلى كثير من المصادر، كيف ان القوش مركز ثقل المسيحية في العراق، ومن رشحها لتكون مركز ثقل العالم؟
كل هذه الأسائلة تحتاج إلى إجابات شافية، وإلا سيكون ما ذكرته عن القوش هو من وحي الأساطير وقصص ايام زمان، وبيدك ان تجعلها حقائق دامغة
تحياتي

samdesho


الى ادارة القوش نت الموقرة

من الضروري ان نعتز بجميع مواقع بلداتنا الجميلة، فهي مثل الازهار والورود ذات الالوان المختلفة مجتمعة في باقة واحدة.

حسنا اتخذتم قرارا بعدم نشر مقالات وردود باسماء مستعارة، كما حسناً فعلتم باتخاذكم قراراً بعدم نشر المقالات التشهيرية والخارجة عن اللياقة الادبية. كان على موقعكم القيام بمثل هذه الخطوات منذ زمن بعيد، نرجو ان لا تكون هذه العملية انتقائية مثلما يقول الاخ عبدالاحد سليمان مشكوراً، بل ان تتم بمهنية عالية. تقبلوا تحياتي...

حكمت قيا


الكل يعرف ان موقع عنكاوة اقوى من كل المواقع التى يكتبون بها ابناء الجالية
لماذا لم يتوسل مدير موقع مانكيش بموقع بمدير موقع عنكاوة لرفع مقال الدكتور صباح الجزء الثاني الا لسببين وهما
1-هل موقع القوش تابع لموقع مانكيش او العكس بالعكس كما
في شركات تيليفونات الخلوي
2-مقال لم يسىء الى موقع مانكيش ولا الى موقع القوش فلماذا هكذا قرار جائر ومع احتراماتي الى موقع القوش ولك ينطبق عليك المثل انصر اخاك كان ضالما او مضلوما
اما بالنسبة الى العقل المدبر لموقع مانكيش المكلف ولا نقول المدعو سام ديشو الاخ زيد ميشو كتب وسمى موقعكم المويقع
لماذا تقول المدعو صباح وسوف اسرد لك حادثة في منتصف ايام الحرب العراقية الايرانية كنت في السرايا المرتبة التي
تشكلت من الهاربين من العسكرية وكانت نسبة المسيحين فيها اكثر من تسعين بالمئة كنا في جبل المطلة على قرية
برزان الضروف المناخية قاسية جدا وكنا نسكر ونلعب ورق و الكل يعرف ان القوشين معروفين يكفرون كثيرا ان كفرهم عسل
وكان احد الاخوان من بغديدا وكان يكبرني بعشرات السنين وكان يزعل مني وينسحب من اللعب لاني اكفر مع العلم هو
جوا العباية ولم اتحمله فيوم من الايام قلت له لماذا تزعل هل
تعلم ان الله من القوش وبعد ذلك ترك ياتي الى غرفتنا فيا اخ
سام فلنقولها بالعامية لاتتقارشون مع القوش ولا اهلها لانها
مركز ثقل المسحيية في العراق و مركز ثقل العالم
وشكرا جزيلا
زيد ميشو


الأخ سمير بطرس
انا لست من القوش.... ولم امدح الموقع بخلفية قروية، إنما مدحت موقفاً لشخص حر يدير موقع حر
وهذا الشخص اعرفه شخصياً ويعرفه من تعامل معه، وبناءً على موقفه الحر، أثنيت على شخصيته وسمعته الطيبة، ولا اجد ضيراً بذلك، تحياتي

زيد ميشو


الأخ عبد الأحد سليمان بولص
وإن كان ردّك لا علاقة له بالمقال...لكنك تحلّ اهلاً
تحياتي

زيد ميشو


السيد أيسر المانكيشي
قلت ايضاَ... ونشرت في مواقع اخرى بناءً على طلبهم او بمبادرة منّي وتركتها....ومويقعكم أحد المتروكين.... تحياتي يا طيب

سمير بطرس


عفوا : من السهل جدا المدح , (اكو مثل يكول روح ورا الليبجيك ولا تروح ورا اللي يضحكك), فغالبا ما يكون المادح ومدحه المبا لَغ به مضرّاً , وشكرا .

سمير بطرس


أؤيد ماجاء في تعليق السيد عبد الاحد سليمان
أما بالنسبة لكاتب المقال المحترم زيد ميشو فاقو ل مضيفا بأن كل الناس هم خير وبركة , كلنا بشر نخطأ نضعف ثم ننهض حاملين صليب جهادنا الروحي ولسنا ملائكة , وحسابات الله تختلف عن حسابات الناس , وبما اننا كمسيحيين حقيقيين مؤمنين نجاهد جهادا روحيا , فليكن جهادنا هذا في تحسين حساباتنا قدر المستطاع وبالرغم من خطايانا ,لتتناغم وحسابات الله القدّوس الكامل القداسة , الذي ليس له محاباة.:
فلا داعي للمبالغة بالمدح لهذا الموقع دون ذاك ولماذا وما الداعي القوش او اي مساهمة بهذا الاسم ليست افضل من غيرها وعلى كافة الاصعدة .. اسم القوش ليس اقطاع او آغا او حالة دكتاتورية لكي نقول له سمعا وطاعة .... مع احترامي العميق لهذا الاسم ..ارجو تحمل كلامي هذا حبا لقلب يسوع الاقدس ومريم العذراء وماريوسف البتول .. كل التقدير والمحبة للجميع .

القوش نت


الكاتب والأخ الكريم عبد الأحد سليمان بولص المحترم
تحية وتقدير
أثمن عاليا اهتمامكم بموقع القوش نت وبما ينشر فيه من مواضيع،ان سياسة الموقع هي في الحفاظ على المستوى الأخلاقي في كتابة المقالات اولا ثم تأتي بعدها الردود على تلك المقالات وبصراحة ان الردود الإيجابية والسلبية تغني أي مقال ويتفاعل معها جمهور القراء،رغم ان بعض الردود تكتب بأسماء مستعارة ولكن لا يمكننا كإدارة الموقع ان نعرف الاسم الحقيقي من الاسم المستعار،عليه سنقوم مستقبلا بنشر أي مقال أو رد عليه حتى لو كان إنتقادي لشخصيات سياسية او قومية أو دينية إذا لم يتجاوز كاتب المقال بألفاظ أو تجريح علني للشخصية المنتقدة وحافظ على الكرامة الشخصية لها دون المس بما تمثله خاصة البعد الديني،تقبل تحياتنا وأهلا وسهلا بكم وبكافة كتابنا الأعزاء في موقعكم موقع القوش نت

عبدالاحد سليمان بولص


قرار ادارة الموقع الأخير برفض نشر تعليقات أو مداخلات ذوي الأسماء المستعارة خطوة جيدة ولكن لا بد من عتب على ادارة الموقع لكونه انتقائي المزاج أحياناً في نشر او حذف المداخلات بعد ان يتم نشرها وقد كانت هناك 35 مداخلة على احّد المواضيع أصبح عددها بعد التصفية 19 مداخلة بعض لا قيمة له بعد حذف ما تشير اليه.كذلك هناك انتقائية في نشر بعض المقالات التي قد تعتبرها ادارة الموقع غير صالحة للنشر بحسب تقديرها في حين تنشر مقالات مسيئة وتشهيرية ضد غبطة البطريرك ساكو من المفروض أن يتم رفض نشرها.

ايسر المانكيشي


الكويتب زيد لديه اكثر من 124 مقال منشور في مويقع مانكيش
وكذلك المدعو صباح الذي كان مستشار لادارة مويقع مانكيش
ومن يرغب بقراءة تلك المقالات عليه التوجه الى محرك البحث جوجل ويكتب زيد ميشو مانكيش او صباح قيا مانكيش ...
لكي يتعرف القراء اين كان الكويتب ينشر مقالته وكذلك لتفنيد اول سطر من موضوعه ...
اقتباس من السطر الاول
عندما أسأل، أين تنشر مقالاتك؟ للحال اجيب في اربعة فقط واعدد اسمائهم بكل فخر وهم: عنكاوا – كرملش لك – تللسقف - القوش

القوش نت


عزيزي yohans
قرر الموقع على عدم نشر ردود بإسماء مستعارة وشكرا
تحياتي

زيد ميشو


الدكتور العزيز صباح قيا المحترم
اساليب الغدر لا بد ان توقع اصحابها في الفخ الذي اعدوه بانفسهم لغيرهم
تحياتي

زيد ميشو


أخي الكريم سامي ديشو
نعم عزيزي انا كويتب ليس أكثر ... ولم ادعي يوماً بأني كاتب، وسبق ان اثنيت على هذا الكويتب في بعض ردودك
لدي مشكلة مع شخص وليست شخصية ابداً، والمصلحة العامة تتطلب منّي الوقوف ضده لأنه شخص غير مناسب في مكان مميز
وانا لم ازج مويقعك الجميل بتصرفات غير لائقة، بل من نشر الشكر بشكله السيء الذي اقتبسته في المقال هو من اساء للموقع وشوه جماله إن وجد
وإن كنت حريص على المويقع، فأنصح المعنيين بأحترامه ولا توجه سهامك على من ينتقده
لكن المشكلة لك ولغيرك هو الأنتماء القروي الذي يجعلكم تغضون النظر عن مصدر السوء كونه منكم وبكم، وتتصورون بأن من يواجه الشر الذي صدر من مصدر السوء هذا بأنه شخص اسلوبه واخلاقياته فير منضبطة
كنت اتصورك اكبر من ذلك بكثير .... لكن كما يقال: مثلك مثله مثل الكثيرين
ملاحظة صغيرة
قلت لي بأن آرائي اصبحت واضحة، فهل تعتقد بأنك تنتقدني بذلك؟
لا عزيزي ...يشرفني ان اكون واضح وواضح جداً، واشكر الله على تلك النعمة، وإن كنت وانت القاريء النهم لم تعرفني منذ سنوات، فالخلل بك اخي الكريم
لأني لم ولن اكون مبهم يوماً من الأيام بل واضح وضوح الشمس

samdesho


الاخ زيد ميشو المحترم

ثقافة اي كاتب تتجلّى في كتاباته، ولانّك تُسمّي موقع مانكيش ب (المُويقِع) وكونك الى فترة وجيزة احد كتّاب هذا المويقع، فالمنطق يقول استناداً الى تسميتك للموقع اعلاه بالمويقع، فأنت كُوَيتِبْ.

اذا كان لك مشكلة شخصية مع أحد، تعامل مع ذلك الشخص على انفراد، ولا تزحّ موقعنا الجميل بتصرّفاتك غير اللائقة. لكن الظاهر ان اسلوبك واخلاقيتك أصبحتا معروفتين، فلا تنفعك عناوين مقالاتك كَ (كنيستي الحبيبة ...أرفع من كل نقد)، لان آراءك أصبحت واضحة. تقبّل تحياتي....

صباح قيّا


شكراً أخي زيد وشكراً لموقع ألقوش ومديره الأخ عادل زوري .
تباً لأساليب الغدر الملتوية التي تحاول أن تحجب الحقيقة عن القراء الأعزاء والتي كشفتها بسرعة متميزة جهود الأنقياء .
وكما قال الرب : لا يمكن أن تخفى مدينة موضوعة على جبل . عسى أن يتعلم من يقرأ ولم يفهم بعد ....
تحياتي
تحياتي


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 462
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم   2016-06-11, 4:10 am

اقتباس :
القوش نت


عزيزي yohans
قرر الموقع على عدم نشر ردود بإسماء مستعارة وشكرا
تحياتي


يبدو لي من هذا التعليق بان ادارة دكان القوش نت بدأ بالخرابيط والهذيان ؟؟؟؟
لانني عندما قرأت هذا الكلام رجعت لابحث عن ردودي  لهذا الموضوع فقد تبين لي بان ليس لدي تعليق على هذا الموضوع وفي حينه ارسلت رسالة لادارة الموقع لاعلمهم بما هو ادناه وكان لي ردين  للتوضيح
......




الاخ المشرف على موقع القوش نت المحترم
لا اعتقد بان لدي رد على هذا الموضوع
فارجو ان تنتبه ربما يوجد اشخاص يتقمصون بالاسماء
وتستطيعون معرفة الرد عن طريق الايبي من اي مكان يدخلون
هذا للتوضيح
وشكرا
.....
وهذا رد ثاني

المشرف على الموقع المحترم القوش نت
تحية طيبة وتقدير
انا اسمي باللغة العربية  
يوحنا يونان
ولكن اسمي باللغة الانكليزية هو yohans
ولسهولة الدخول لقسم من المنتديات
هو الاسم الانكليزي والرقم السري
لانكم تعرفون جيداً الرقم السري بكل المواقع لا يتقبل الا اللغة الانكليزية
فهل تريدونني ان ارسل تعليقاتي باسم
يوحنا يونان
ولكم الشكر والتقدير
....
للعلم لم تنشر ردودي في دكان القوش نت للتوضيح
اتمنى على مشرف كلداني احلى منتدى ان يترك ردودي كما هي
 وشكرا



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 462
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم   2016-06-11, 4:18 am

واعقبتهم برد ثالث لكي ارى ما هي مصداقية هذا الدُكّان المسَمّى نفسه القوش نت من الردود
ولكن تبين بانه مسير وليس حُر
الرد الثالث كان  كما في ادناه ولم ينشر  في بضاعتهم الفاسدة ايظاً ؟؟؟؟

....................................



الاستاذ زيد ميشو المحترم
تحية قلبية صادقة
لا تهتم لمنتقدينك  لانك الحقيقة بذاتها فها  هم ظهروا لك اعدائك
للاسف الشديد التخلف القروي ظهر كلياً
بردود اهل منگيش تحديداً  لاحظ كأنهم زنابير التمُّو عليك
وهذا ليس بمستغرب ابداً



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4416
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم   2016-06-11, 10:50 pm

الاستاذ  المحترم  yohans


نحن بمنتدياتنا لم  ولن نمسح اي تعليق وسنترك كل تعليقاتك اطمئن من جانبنا لاننا لسنا كباقي المواقع مسَيّرة
نحن احرار ولا يوجد احد يأمرنا بما نعمل منتدياتنا مفتوحة للحقيقة وليس للاكاذيب

كلداني
المشرف العام لمنتديات كلداني احلى منتدى


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع القوش الأغر ... لن يتمكن العابثون من اصطيادكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني /زيد ميشو

-
انتقل الى: