منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4533
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية   2016-06-08, 8:26 pm


بقـلـم : مايكـل سـيـﭘـي / سـدني
إن أمر الرهـبان الكهـنة الـذين كانـوا قـد غادروا أديرتهم وسافـروا إلى الخارج ، قـد حُـسِم برسالة من روما مؤرخة بتأريخ 16 شـباط 2016 موجهة إلى حـضرة النائب العام الرسولي ( المسؤول عـن الأديرة ) ووافـقـت عـلى إنعـتاقهم من رهـبانيتهم ، ومن الطبـيعي أنّ كـهـنـوتهم يـبقى محـفـوظاً إلى الأبـد .
وبعـد أن حُـسِم موضوعهم مِن قِـبَـل روما ، لا أدري لماذا كـرّر غـبطة البطرك لويس ساكـو موقـفه الـقـديم منهم والمستـنـد إلى (( معـطيات قـديمة )) دون أن يأتي بجـديـد وذلك بنـشره مقالاً في الأسبوع الثاني من آيار 2016 أي بعـد ثلاثة أشهـر من رسالة روما !! كما في الرابط :
   http://saint-adday.com/?p=12730
والأروع من ذلك ، أن هـناك تـنـسيقاً متلازماً جـرى بـين غـبطة البطرك وحـضرة النائب الرسولي للرهـبانية الأب جـوزيف الـذي نـشر في نـفـس الـيـوم تـوضيحاً يستـنـد أيضاً إلى (( معـطيات قـديمة )) حـيث يقـول :
 http://saint-adday.com/?p=12736
(( إن الرهبان الموجودين في الاميركـيتين وأوروبا بدون إذن الرئاسة الشرعي ، سبق وطلبوا الإنفكاك من نذورهم الرهبانية ، من رئاسة الرهبانية ، فـردت هذه الاخيرة طلبهم ولم تمنحهم الإذن ولا سمحـت لهم بذلك ، وبدوره المجمع الشرقي ثبّت وصدّق قرار الرهبانية ، ولم يعطهم ، من ناحيته ، الموافقة ، لا بل طلب منهم ، بواسطة كتاب شخصي ، وجّهه لكل منهم ، العودة الى ربوع الرهبانية ، والاتصال برئاسة الرهبانية وايضا بغـبطة الأب البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بغية إيجاد حل نهائي لوضع كل واحد منهم ، وذلك بمهلة أقصاها العاشر من تموز 2015 )) .
إن هـذا التـوضيح صحـيح جـداً إستـناداً إلى (( معـطيات قـديمة )) وليس الآن ! لماذا ؟
لأن وثيقة ﭬاتيكانية باللغة الإيطالية بشأن الكهنة الرهـبان الكـلـدان المشمولين مُـؤرخة بتأريخ 16 شـباط 2016 كان قـد نـشرها الأخ منصور بتأريخ 12 آذار 2016 موجهة إلى شخـص النائب العام للـرهـبانية الهـرمزية الكـلـدانية القس جـوزيف مخـتـصرها يقـول :
(( إن قـداسة الحـبر الأعـظم وافـق عـلى طلبات التـفسيح / الإنعـتاق لأولـئك الرهـبان ))
  http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,805802.0.html
إذن أصبح أمرهم محـسوماً ومعـلـناً عـلى الملأ ، ولم يعـد لحـضرة النائب أية سلطة عـليهم ولا علاقة بهم .

*******************
ولكـن الغـرابة ! أنه بعـد شهـرين من تـوجـيه المجمع الشرقي / روما المشار إليه والـذي بموجـبه تـقـرر مصير أولئك الرهـبان بإنـفـكاكـهم من الرهـبانية ! بعـث حـضرة النائب الرسولي الموقـر الأب جـوزيف عـبـد الستار رسالة أخـرى بتأريخ ( 16 نيسان 2016 ) صوّرتها بالكاميرا وهـذه هي أمامكم ، يطلـب فـيها من أصحاب السيادة مطارنـتـنا الكـلـدان الأجلاء ، أن يرفـضوا أي طـلـب للإنـضمام إلى أبرشياتهم ، يتـقـدم به راهـب ــ ينـوي ــ تـرك الرهـبنة ... (( ينـوي ... كـلمة غامضة ! لأن الرهـبان تـركـوا وتحـرروا ولم يعـودوا رهـبانا وبموافـقة روما ! ))
تـرى هـل أن حـضرة النائب يقـرر مصير كهـنـتـنا الـذين ليسوا رهـباناً عـنـده ؟ هـل أن كـنائسـنا ليست بحاجة إلى خـدمات كهـنـتـنا الكـلـدان الأكـفاء ؟ أم أن هـناك مَن يرغـب في فـرض إرادته لمجـرد أنه يـبخـل الإستـقـرار لكـهـنـتـنا ؟ ... لكـن سيـدنا البطرك ساكـو ذكي جـداً ( ذبها برأس النائب ) .










راجع الحـلقة الأولى : وثائـق متـسربة من هـنا وهـناك .
http://alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=34775
أو
http://www.karemlash4u.com/vb/showthread.php?t=286000
أو
http://kaldany.ahlamuntada.com/t6049-topic

----------------------

المصدر
المصدر


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2016-06-09, 6:20 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4533
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية   2016-06-09, 6:15 am

الردود منقولة من موقع القوش نت



مايكـل سـيـبي


مرة أخـرى ... الردود بعـيـدة عـن فـحـوى المقال ... لأن المقال يُـفـحِـم المناوئين ........... مع ذلك ميخالف ، ونسأل : أين البطرك ساكـو من معاقـبة المطارنة الـذين أخـفـوا أو ضيّـعـوا أو ( ما أدري شـنـو ) ملايين الـدولارات من أبرشياتهم ؟ أين وصولات المبالغ التي إستلموها .؟ أين أثمان الممتـلـكات التي باعـوها ؟؟؟؟ ............... بل أضيف لكم أن أحـد المطارنة المشمولين قال للبطرك نـصاً (( ليش ، منـو منكم ما كـن باق ؟؟؟؟؟؟؟ )) ولم يعـلق البطرك ...................... سؤال آخـر : لماذا رفع البطرك من موقع البطركـية بـيانه عـن الإخـتلاسات في الأبرشيتين المشمولتين ؟؟ والبيان عـنـدي لمن لم يقـرأه !!! ...................... لماذا ليس القس سرمد مشمولاً بالعـقـوبة ؟ إنه سؤال وجـيه ...................... لماذا القس الآخـر (( في أميركا )) زوّده مطرانه بكـتاب بقاء في أميركا ، ولكـن لا أحـد زوّد الكاهـن الـذي خـدم أكـثر من عـشرين سنة في أميركا وعـمل في أبرشيتين أميركـيتين وبكـفاءة ؟ ...................... لماذا البطرك لم يعاقـب الكاهـن الكـلـداني في أوربا وعـنـده ((( وعـنـدي ))) تسجـيل صوتي يـدل عـلى زيغانه الأخلاقي ؟ .................... هـل تريـدون المزيـد ؟؟؟؟؟ ............................ أما بشأن الكهـنة الـذي أخـرجهم المطران سرهـد من الأبرشية .. أنا لا أشجع ذلك ، ولكـن أضعـكم في موقـف وأنـتم أحـكـموا :: أنا ضيف عـنـد صديق ... إشتـعـلـت النار في ستارة شباكـهم ... أكـيـد صاحـب الـدار صديقي سيعـمل عـلى إطفائها بأن يهـرع إلى إناء ليملأه ماء من الحـنـفـية .... فـماذا يجـب عـليّ عـمله ، هـل أتـفـرّج عـليه لكـوني ضيفاً ، أم أساعـده في محـنـته ؟؟؟؟ ............. من جانب آخـر ، شخـص عـمل فـضلاً عـليّ هـل أنسى فـضله وأكـون ناكـراً للجـميل وأقـف ضده ؟؟ ..................... فإذا كان البعـض يعـملـوها ((( وهـناك أمثـلة حـية ))) فـهـذا لا يعـني الجـميع يعـملـوها !!!!!!!!!!!!!!!!! .

بيتر


عزيزي سام ديشو كلما كتبت صحيح مئه بالمئه واشاركك الرأي ولكن سد الشواغر اخالفك الرأي تماما ومعالجة الامور تخذت طابعا اخر جعلت الرعيه في توتر عن ماذا سيحصل وخاصة من يريدون الاصطياد في الماء العكر.... تحياتي لشخصك واحترامي لك ولكل من يخدم الرعيه

بيتر اخي غسان


انا لست كاهنا ولست بيتر لورانس انا پيتر بطرس ..انافقط من أبناء الكلدان وافتخر بها وصدقني اوافقك الرأي بالنسبه للطاعه فلامساومه عليها . الراهب هو من وهب نفسه للطاعه والخدمه ولكن اختلف معك بالنسبه للشواغر قد لكونك بعيد عما حصل لان كان هناك ولايزال النقص موجود ولكن انت جزمت انه لانقص ولكن نحن من عاشرنا المرحله . اننا نتكلم عن تجربه فلايكون دفاعك على غير ثوابت حبنا واحترامنا لسيادة البطريرك مار روفائيل ساكو والله يعطيه القوه لخدمة الرعيه والانتقاد ليس انتقاص بقدر ماهو حاله ايجابيه احترامي لشخصك عزيزي غسان
soraita


بما انا بطريكتنا رجعت 25سنه الي وراء فيجب ان تفتح ملفات اخرى لكهنه اخرين كيف وصلوا الي دول اخرى فهناك كانوا من اقارب البطاركه فتم ترحليهم الي الخارج ومهنم متهم بسرقه اموال كاريتاس تم تسريبهم الي خارج
فعندما يطبق القانون يدب تطبيقه على اخرين
Samdesho


الاخ بيتر المحترم

شكرًا على ردّك الهادئ.

ابرشية سانتياغو هي الوحيدة التي قبلتْ الرهبان والكهنة الذين تركوا ابرشياتهم وأديرتهم دون إذن قانوني وحسب القوانين الكنسية. صحيح اغلبهم تركوا ابرشياتهم في زمن البطريركين الراحلين الأولاد الاخدار السماوية مار روفائيل ومار عمانوئيل، وبعضا منهم في زمن غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل. الذي حصل، ان بعضا منهم، تجاوزوا اللياقة الادبية والاخلاقية وأخذوا بنعت غبطة أبينا البطريك بالجاهل والأعمى ومن على منبر كنائس ابرشية سانتياغو. هذه الأحداث وقعت قبل مطالبة غبطة البطريرك ساكو بتطبيق القوانين الكنسية بحقهم. لم يكن باستطاعتهم عمل ذلك، لولا تشجيع وتأييد رئاسة الابرشية.

بخصوص ملئ الفراغات في الابرشية على حد زعمك، لماذا أوقف عن الخدمة وطرد سيادة المطران جمو عدداً من الكهنة ومنهم متقاعدين أمثال الخوري بولص خمي لرفضهم التوقيع على الاستئناف بخصوص الرهبان والكهنة المقدم الى روما، وما دخل هؤلاء الكهنة بموضوع الاستئناف، هذه تصرّفات دكتاتورية لا تمت الى المسيحية بصلة.
غبطة البطريرك ساكو أراد ضبط الامور في الكنيسة الكلدانية، وقالها بالحرف الواحد، الابرشيات الخارجية التي تحتاج كهنة، ليطلبوا من البطريركية ذلك، لا ان يشجّعوا الكهنة والرهبان بالعصيان على رؤسائهم، وبالتالي قبولهم في ابرشياتهم، وخصوصا ابرشية سانتياغو التي أضحت مركز العصيان وعلى الملأ ! اذ لملمت الكهنة والرهبان في الإجازات السنوية في أمريكا والدارسين في روما لتأويهم تحت سقفها. باي حق تفعل ذلك؟

اخي بيتر: عليك ان تأخذ هذه الامور بنظر الاعتبار، لا ان تحلل من جانب واحد. كان على ابرشية سانتياغو ان تخفف العبئ عل البطريركية في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها في بلدنا، لا ان تقرع طبول التحدي بحجة انها لا تتبع البطريركية .
اذا كان للكهنة والرهبان المطرودين وخصوصا نوئيل الراهب، احساس كهنوتي وضمير حي، عليه ان يقدم اعتذارا رسميا لغبطة أبينا البطريرك لتجاوزاته غير الأخلاقية على غبطته،. بعدئذ لكل حادث حديث. تقبّل تحياتي...
غسان شعيا


الأخ بيتر

يبدو من كلامك بانك القس بيتر (عدي) لورنس، فان كنت هو فلا باس وأهلا بك وبمداخلتك التي فيها دافعت عن الأكليروس موضوع البحث وهذا من حقك كونك أحدهم.

موضوع قسما من الرهبان والكهنة موضوعي البحث قد خدموا في عهد البطاركة مثلثي الرحمة مار بيداويد ومار دلي صحيحا ولكن العدد كان راهب أو راهبين أو كاهن أو كاهنين وفي زمن السلم والعدد المتبقي في العراق كان جيدا والظروف كانت امنة ولم يكن هناك نازحين ؟

ولكن الان أصبح العدد بالعشرات وقد تركوا ابرشياتهم وكنائسهم دون أذن رسمي من مطارنتهم وذلك من خلال استغلال المجازين منهم فرصة الوصول لزيارة الغرب أو أمريكا او كندا وأستراليا دون عودة؟

طيب اين أصبحت رسالتهم السماوية وماهو موقفهم من خدمة المسيح له المجد الذي قال لهم لا تتركوا اخوتي وهم في الضيق؟ هل يجوز للراعي الذي استلم أمانة المحافظة على قطيع سلم له أن يتركه في البراري حيث الذئاب والوحوش المفترسة ويركض هو لكي ينجي نفسه؟ أين هم من مثل الخروف الضائع ومشقة البحث عنه.

ثم أين هؤلاء الأكليروس من موضوع أحترام أبيهم الأكبر وطاعته التي حولوها وعن قصد الى عدم أحترام وعدم طاعة والى تمرد على قوانين الكنيسة ورموزها، وقسما منهم أتخذ من منبر الكنيسة المخصص للصلاة والعبادة مكانا للتهجم على رأس كنيستهم أو منبرا للخطاب القومي والسياسي ووووو غيرها كثيرة.

اما قول حضرتك ( اليس الاجدر ان يدرس القرار بالرجوع لملئ الفراغات التي ستحصل وتهئ الكوادر بصوره منظمه من اجل الرعيه كي لاتغلق بعض الكنائس وتقليل القداديس وزعزعة الايمان .))

فاقول لحضرتك كلا لا يوجد نقص ولن تغلق الكنائس والكهنة القانونيين المتبقين يكفون وقد ترسل البطريركية المزيد منهم في حالة الحاجة الى المزيد هذا عدا الكهنة الذين طردوا من الأبرشية بسبب عدم موافقتهم للتوقيع على الرسالة التي رفعت ضد الباطريارك الجليل وهم أربعة قسان ويمكن أن يعودوا الى كنائسهم هذا عدا الموجودين اصلا وكذلك الذين رسموا في السنين الأخيرتين وعددهم أربعة أيضا مع مطرانين جليلين.

تأكد بان الباطريارك الجليل ليس بالمنتقم ولو كنتم قد أطعتم قراره بالعودة وتصحيح الموقف لكان قد سامحكم وهو الأب الحنون والرحيم ولكن مع الأسف عملتم العكس وزدتم الطين بلة وعقدتم المشكلة عن سبق أصرار.

نتمنى أن تحل هذه الأشكالية بسلام وحسب القانون ولا نريد أن نخسر أحدا لا من كهنتنا ولا من رهباننا .. و في نفس الوقت لا يجب أن يقلل من أحترام رئيس الكنيسة أو كسر قراراته ومناشداته الكثيرة التي لم تجد اذانا صاغية حتى استفحل الموضوع وتحول الى مشكلة معقدة ؟والسلام مع الجميع.

غسان شعيا
مايكـل سـيـبي


دعـني أضيف :
هـناك كهـنة هاربـون لم تـشملهم المحاسبة مثل القس سرمد لسبب ( لا نعـلمه ) ...
وهـناك كاهـن آخـر كان مشمولاً بالعـقـوبة ولكـن سـرعان ما زوّده مطرانه !!! بالموافـقة عـلى الـبقاء في الخارج ، لماذا زوّده ؟ لا أعـرف ... لـذا لم يُـدرج إسمه ضمن قائمة المعاقـبـين .
وإذا سأل أحـد عـن كل تلك الأسباب ... الجـواب هـو نـفـسه عـن سـؤال : لماذا لم يُـعاقـَـب المطارنة الـذين ضاعـت من أبرشياتهم ملايـيـن الدولارات ، باعـوا ممتـلكات ، زوّروا الوصولات ، لو لم يـصرح البطرك نـفـسه وينـشر ذلك في موقع البطركـية .. ما كـنا نعـرف تلك الأسـرار أبـداً .
بيتر


عزيزي واخي سام ديشو مشكلة الرهبان معقده ومحيره صحيح من يترك رعيته ولكن لوتدرس الحالات كلا على حدا هناك من ترك الابرشيه والعراق وعاصر ثلاث مراح من البطاركه الموقرين وخدم اثنان منهم من سيادة البطريركين بيداويذ والبطريرك عمانؤيل دلي وخدموا قداس مشترك بينهما في امريكا وخدم قسم منهما اكثر من عشرين سنه وكان يخدم الرعيه بحب واخلاص لم يكونوا متسيبين واسسوا وبنوا ...السؤال الذي يطرح نفسه الان لماذا بهذا الوقت بالذات ولماذا التركيز على ابرشية سانتياغو ..المتمثله بالعصيان كما يقال. اليس الاجدر ان يدرس القرار بالرجوع لملئ الفراغات التي ستحصل وتهئ الكوادر بصوره منظمه من اجل الرعيه كي لاتغلق بعض الكنائس وتقليل القداديس وزعزعة الايمان .انت قد تكون لم تعاشر الفوضى التي حصلت ولكن صدقني كانت فوضى وتهجم مابين الاخوان اخجلتنا ارجو ان لاتستفز الامور مره اخرى بعد ان استقرت وتنفسنا الصعداء بمجئ سيادة المطران الموقر شليمون وردوني الكلي الاحترام وشكرنا الجزيل لخدمات سيادة المطران سرهد جمو المستقيل ولنبدأ صفحه جديده منظمه وعلى اسس منظمه لخدمة الرعيه
مردوخ البابلي


اشكر كرمك. الحاتمي في الرد وليس الجواب وأنت حر ولكن سوالي
لم يكن له علاقه باسمي وصورتي. في موقع الحوار المتمدن اذا سمعت به هناك العديد من الأشخاص الذين يكتبون. ويعلقون ويجاوب احدهم الآخر دون معرفه
من هو الشخص المقابل لان الذي يجاوب واثق الخطى يمشي ملكا
مايكـل سـيـبي


لا أحـد يملي عـليّ طريقة ردي .

القـراء أنـواع : (1) قارىء فـقـط ... (2) قارىء وناقـد .... والـنـقـد نـوعان ............ ــ أ ــ يـبـيـن الخـطأ ... ــ ب ــ يكـمل الصح

أما الثالث (3) هـو مَن يخـرج عـن الطريق عـن فـحـوى المقال ، وهـذا أفـضل له أن لا يقـرأ ..............

وأنت حـر في أن تـضع نـفـسك في الحـقـل المناسب لك .
القوش نت


الى يوهانس ارجو اعادة تعليقك بطريقة ادبيية
لك الحق ان تناقد اي رد او مقالة وليس على شخصهم
تحياتي
Samdesho


الاخ مايكل المحترم

الكاهن او الراهب الذي يترك ابرشيته أو رهبانيته، لا يمكن ان يكون كاهنا كفوءاً على حد زعمك في الفقرة الاخيرة من مقالتك. الراعي الذي يترك رعيته لا يمكن ان يكون راعيا. كلام المسيح واضح ولا مساومة عليه، وعبثا تحاول الدفاع عنهم.

بخصوص عدم ردّك على مردوخ البابلي من حقك، لكن يجب ان تطبق نفس المعايير على المدعو يوهانس وعادل اوراها. وإذا انت جاد فيما ذهبت اليه بخصوص البابلي، اطلب من الاخ عادل زوري مدير الموقع ، ان يكشف لنا من هم هؤلاء النكرة جميعاً ، ليتعرّف عليهم الاخوة القرّاء، والاّ مصداقيتك على المحك. تقبّل تحياتي....
غسان شعيا


السيد مايكل سيبي

المفروض أن تحلل أيضا وليس فقط أن تكتب وتسأل؟
أن سبب أعادة النشر المتزامن لموضوعي الكهنة المتجاوزين والرهبان المطرودين من قبل الرهبانية والبطريركية هو بدء العد التنازلي لتطبيق قراري غبطة الباطريارك مار لويس ساكو الجزيل الأحترام والأب جوزيف عبدالساتر وذلك بطرد الرهبان الذين لم يلتزموا بقرار قداسة البابا فرنسيس الأول والكهنة الذين تنصلوا من أحترام القرارات البطريركية وكذلك التي صدرت من الحبر الأعظم.

تمسك البعض بفك الأنعتاق الرهباني وتحولهم الى الكهنوت الذي يقولون بان باق للأبد لن يفيد بشيء لأنه خارج سياق القانون الذي سيطبق لا محالة.

كما ان التشويش والضحك على ذقون المؤمنين بان المشمولين تسلموا كتبا فردية فهذا غير صحيح البتة والا مما كان يخاف منه المشولين اذا ما صح فعلا وأستلموا هذه الكتب التي كانوا سيشهرونها للعلن بالتأكيد.

والسبب الثاني لأعادة الموضوع الى الواجهة مجددا هو لزوال العثرة التي كانت السبب في توقف تنفيذ هذه القرارات التي لابد من تنفيذها لكي تحفظ الكرامات التي انتهكت بفعل الأغراءات المالية وأسباب أخرى غير منطقيةز

أنصحك بالكف عن البحث في الدفاتر القديمة لئلا تصيب بالصدمة كونها لن تفيدك بشيء بعد الان ولكم شكرنا.

غسان شعيا
yohans


الاستاذ مايكل سيپي المحترم
كتاباتك ستكون السبب المباشر بطرد الرفيق الزوعوي ساكو من منصبه كبطرك للكلدان
لانه اصبح واضح للجميع بانه سبب المشاكل بالكنيسة الكلدانية
وعلى كل الشرفاء كشف هذه الحقيقة
فالسكوت عنها هي المشاركة بالجريمة لانه جئ به لتدمير الكنيسة الكلدانية فاعماله تثبت ما نحن ننتقده عليها
شكرا للجميع
مايكـل سـيـبي


سأجـيـب عـلى سـؤالك بـدقة متـناهـية وتـرضيك وتـرضي القـرّاء .... إذا كـتبت بإسمك الصريح وتـنـشـر صورتـك ( مثـلما أنا أفـعـل ) ...... أو إذا قال مدير الموقع الأخ عادل بأنه يعـرفـك شـخـصياً ...
مو تـدلل يا أخي مردوخ !!!!!!!!!
مردوخ البابلي


كل إنسان واع يجب أن يكون له غرض أو هدف من كل ما يكتبه
سوالي ما هو هدفك وبصراحة


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2016-06-10, 11:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 571
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية   2016-06-10, 11:26 pm

انا بالحقيقة ليس لي فرض على اصحاب الدكاكين  كيف يبيعون بضاعتهم ومن ضمنها هذا الدكان المسمى نفسه القوش نت
للاسف الشديد هذا الموقع يدعي بانه دكان حُر ولكن هو ليس كذلك وأنما مُسَيّر من قبل الذين يتحكمون به

لانني كان لدي ردود على هذا الموضوع ولم ينشر جميعها لانه حسب كلامهم يدعون بان اسمي مستعار ولكن يتركون ردود
اسماء صريحة كما يدعون
سادرج ردودي هنا التي ارسلتها لالقوش نت  ولم تنشر  واتمنى على مشرف هذا الموقع تحديدا  كلداني احلى منتدى ان لا يكمم افواهنا كما تعمل بعض الدكاكين
هذه كانت ردودي في ادناه

---------


يبدو بان المنافق المنگيشي المدعو  Samdesho
يشتغل مخبر سري ؟؟؟؟
يترك الموضوع  ,,, ويتابع من هو    يوهانس   وعادل اوراها
ويتهمنا باننا نكرات ؟؟؟؟
الا خسئوا الرجال الذين  من أمثالك يا عديم الثقة بنفسك
تحياتنا القلبية واتمنى لك الشفاء من العقدة النفسية التي اصابتك من الاستاذ القدير مايكل سيپي والذين يؤيدونه لانه هو الحقيقة الناصعة وانتم حثالة النفاق ...
.........
رد اخر على نفس الموضوع

الى الشخص الذي كتب بأسم القوش نت  ؟؟؟؟
عليك أن تتعلم كيف تكتب  باللغة العربية الصحيحة وبدون نرفزة وتشنج  


اقتباس :

الى يوهانس ارجو اعادة تعليقك بطريقة ادبيية
لك الحق ان تناقد اي رد او مقالة وليس على شخصهم
تحياتي




كيف تريدنا ان نتناقش مع شخص يعمل مخبر سري
ويريد أن  يعرف من هو يوهانس
ولكنه هو نفسة يترك الموضوع الاساسي لكي يناقش

للاسف الشديد كنت اعتبر موقع القوش نت هو موقع حيادي
وحسب معلوماتي باهل القوش الشرفاء
ولكن خاب ظني
اتمنى لكم الموفقية
واذا كنتم حقاً احرار اتركو تعليقي هذا بدون حذف اي كلمة
شكراً للجميع
.....



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4533
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية   2016-06-11, 10:53 pm

الاستاذ  المحترم  yohans


نحن بمنتدياتنا لم  ولن نمسح اي تعليق وسنترك كل تعليقاتك اطمئن من جانبنا لاننا لسنا كباقي المواقع مسَيّرة
نحن احرار ولا يوجد احد يأمرنا بما نعمل مندياتنا مفتوحة للحقيقة وليس للاكاذيب

كلداني
المشرف العام لمنتديات كلداني احلى منتدي


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة من النائب العام تأريخها 16 نـيسان 2016 الـحـلـقة الثانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» فساتين لطيفة
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: