منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 محاكمتـــه ورفتـــــــه من الكنيســـــــة ... فـــــــورا !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 445
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: محاكمتـــه ورفتـــــــه من الكنيســـــــة ... فـــــــورا !!!   2016-06-21, 9:46 pm

محاكمتـــه ورفتـــــــه من الكنيســـــــة ... فـــــــورا !!!
 
  زائر كتب "
  حنا نعـمـوج - ألولايات المتحدة .

أيها الأحبة : أسمحوا لنا أن " نخشوشن " باستخدام الخشونة في كتابة مقالنا هذا ، لأن الساكت عن الشر هو شيطان أخرس ، ولذلك لم ولن نسكت لأن الحدث مهيــب ومعيب ،وكارثة مرعبة ومأساة مروعة ووصمة عار في الجبين ، وكلها تتعلق بمواقف وأحاديث المطران جورج صليبا عن الخميـــــــــــــــــــــني وفاطـــــــــــــمة الزهـــــــــــــــراء .

ولا بد أن مقالنا سيحظى ويلقى صدى وتأييدا وتشجيعا لدى كل السريان !!!

٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭

يا سريان العالم ، أيها الأشاوس ، أيها المدافعون عن كرامة وعزة وشرف هذه لأمة وكنيستها يا مجمع السينودس ، يا المطارنة الأحرار، يا رئيس حاضرة المعرة العطشانة _ البطريرك أفرام الثاني ، يا رهبان الحرية ، يا شمامسة الهيكل ، لقد دقت ساعة الثورة لتنظيف وتطهير الكنيسة من براثن وخناجر وزعانف هذا الديناصور وفساده المطران جورج صليبا ، صاحب دكاكين الطلاق والفضائح المالية والبهدلات الجنسية ، الذي يحاول وبطانيته أضاعة الحقائق وطمس معالم حديثيه منها الى أحدى الفضائيات عن " الخميــــني " و " فاطمـة الزهراء " وذلك بتعنيفه ومحاكمته ثم رفتـــــه نهائيا من الكنيسة ومن المجتمع السرياني .



 

فقد نشرت( فضائية العالم الأخبارية ) بيروت يوم الجمعة الموافق ٣ / ٦ / ٢٠١٦ ، حديثا مطولا مع مطران جبل لبنان جورج صليبا عن الخميني في ذكرى مرور ٢٧ سنة على وفاته .

و أليكم بعضا منه :

بيروت ( قناة العالم الأخبارية ) - 03/06/2016 ، اعتبر مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الارثوذوكس أن صفات ومسيرة الإمام الخميني (قدس) تليق بعظماء في التاريخ، وأن النظام في ايران هو قدوة ، داعيا العالم العربي الى الاقتداء بالصالحين.

وقال المطران ، أنها ذكرى أليمة أن نفقد هذا الرجل . نذكره في رحيله ونحن نعلم في المسيحية والأسلام ، أن الخالدين لا يموتون ، وأن الصالحين يرقدون على رجاء القيامة ويوم البعث والنشور . فهو قائم بقيامته ومبادئه ورسالته وتمسكه بدينه أولا وبالتالي بمحبته لوطنه لشعبه لقوميته وللأمتدادات الأنسانية التي تتجلى في تعاليمه ومسيرته وسيرته !!! وتابع ،

الأمام الخميني رجل في أمة ، وأمة في رجل . ( انتهى بعض كلامه ).............................

وفي حديثه ألى وكالة " شباقنا " ( الأسلامية الشيعية للأنباء ) قال فض فوه :

عيد البشارة لدى المسيحيين هو جامع ، شاكرا الحكومة اللبنانية التي اعتبرته عيدا وطنيا ، داعيا أياها أن تختار ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء يوما وطنيا كما أنه ديني بامتياز .

وفي حديثه ألى بغداد / المسلة ، أليكم بعضا منه :

ليس من أنسان أجمعت عليه البشرية كلها بفضائله وبعلمه أو استفادت من أنتاجه كالأمام علي " ع " . ونحن السريان نعتز بعلاقتنا المميزة معه .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

 

باختصار شديد : أما الأنبطاح أمام هذا الديناصور وفساده والأقرار بأنه عنتر ومحمي من فوق ولا أحد يستطيع زحزحته عن كرسيه ومركزه ومنصبه ، وبذلك نكون قد وصلنا نفقا مسدودا مظلما ، وأما محقه ورفته من الكنيســــة فورا . وأذا أراد أن يستحوذ على حور العين ، فما عليه ألا اعتناق مذهب الخميني واستلام مفتاح الجنة واللحاق به .

( حتى أن الأديبة الكاتبة وفاء سلطان انتقدت بشدة ما ورد على لسان المطران جورج صليبا في كلام غير معقول كأنه جعل الخميني نبيا نازلا من السماء )

 ********************************** 

من أراد التعليق ، أكتبوا ألينا على

hnamuj@ yahoo.com

 



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاكمتـــه ورفتـــــــه من الكنيســـــــة ... فـــــــورا !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: