منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4406
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة   2016-08-10, 9:43 pm




سيادة المطران وردوني الموقـر ، ما رأيك بما يلي :

أولاً : إنّ أبرشيات الخارج منـظمة وإدارتها أفـضل وهي بمثابة صمام أمان لأبرشيات الداخل ، ومن ناحـية أخـرى نعـلم أنّ هـناك كهنة لم يعـيَّـنـوا بحـسب الـقـوانين ، والبعـض الآخـر غادر بسبب ظـروف البلـد أو لأسبابهم الخاصة ، ولكـن الحاجة تـدعـونا إلى إحـتـضانهم وإحـتواء الجـميع من أجـل خـير المؤمنين في الكـنيسة  !! ......ديـر بالك سـيـدنا كـن حـذراً بالجـواب ، سـواءاً بالرفـض أو بالإيجاب .

ثانياً : وثــّـقـَـتْ مصادرنا التي لا تـقـبل الخـطأ إطلاقاً !! أن الأب نـوئيل وافـق عـلى تـقـديم الإعـتـذار إلى رئاسة الكـنيسة ــ إحـتـراماً لكم ــ بشرط أن يعـرف مصيره ، ولكـنك رفـضت قـبـول الإعـتـذار المشروط حـيث لا يمكـنـك أن تـضمن مصيره . فـنحـن نـقـول : إذا أنت مطران ومدبّـر رسولي مخـوّل من قـداسة الـﭘاﭘا وما تـﮔـدر تـدافع عـن كاهـن بسيط في تهـمة ليست جحـوداً ولا زنى ولا تجـديفاً عـلى الروح الـقـدس ولا قـماراً ولا سـرقة ، ولا سـلـوكـيات الآخـرين مثل مشـويات عـلى المذبح  وغـيرها التي تعـرفها ! إذن ، قـل للبطريرك قـدّس الله جـسـده وزكــّى روحه ورفع شأنه ( شـنـو آني ؟ ناطـور خـضرة ما بإيـدي شيء ؟ ) .

ثالثاً : أود فـقـط أن أطلعـك عـلى أنّ الـتعامل المشروط وارد رسميا أو شعـبـياً ، وهـذه أمثـلة :

(1) من غـير المعـقـول الضغـط عـلى الضحـية ونطالـبها بالإعـتراف ، فـيما يترك الطرف المعـتـدي دون إلتـزامات




(2) نجحَـت المساعي التي بذلها رئيس المحكمة العامة ومعه فـريق من المصلحـين في إقـناع الأهل بالتـنازل عـن قـصاص الشاب قـبل موعـد تـنـفـيذ الحكم بـ 24 ساعة ، ولكن بشروط متـفق عـليها ، وفي حالة عـدم الـوفاء بالشروط ، تبقى بالمطالبة بالـقـصاص قائمة .




نـنـتـقـل إلى تـوضيحـك الثاني لرسالتـك ، والـذي جاء فـيه :

1- القس نوئيل راهب من الرهبان الكلدان ترك ديره من دون رخصة ولم يحاول الانعـتاق من الرهبنة الى قـبل بضعة أشهر ولم يتم دمجه في أبرشية مار بطرس كل هـذه الفترة .

2- القس نوئيل إستغل كهـنـوته ومنبر الكـنيسة ، الذي هـو للوعـظ ، لإنـتـقاد الرئاسة الكنسية والأساقفة وحتى المؤمنين بأسلوب لا يليق بالكاهن .

3- عـدم تـقـديم الطاعة لرؤسائه ولا لتعليمات رئاسة رهبانيته وكـنيسته ، وراح يلصق إفـتراءات برئاسة الدير ورئاسة الكـنيسة . ويصرح في وسائل الاعلام الامريكـية بان البطريرك يريد عـودته الى العراق ليُـنحـر ، هـذا محض كـذب .

4- قـد منح أكـثر من فرصة رحمة لتـطبـيع وضعه لكـنه لم يستـفـد منها كما استـفاد بعض من اخوته الرهبان .

فما كان من الرئاسة الكـنسية الا ان فـصلته ، وقـد سبق ذلك إعلان طرده من ديره قـبل اكـثر من سنة .

علماً أن أبرشية سان دييكـو خـيَّرته ان ينـتمي الى كـنيسة غير الكـنيسة الكلدانية . لذا فهو ليس كاهنا في الكـنيسة الكلدانية ، حسب قانونها ، ولا يحق له إقامة القداس في البيوت ولا بحسب الطقس الكلداني .

هذا الامر يؤلمنا ولكن في الكـنيسة قـوانين ينبغي احترامها . وهذا الرادع ليس انـتـقاما أبداً كما يشيع البعض زرع البلبلة . أرجـو من الكل إحـترام الكـنيسة وعـدم اللجوء الى النـقـد الهـدام خصوصاً عـنـدما لا يعرفـون الحـقـيقة .

جـميلة هي نـقاطـك الأربع ولكـن دعـنا نعـلق عـليها :

(1) مسألة تـرك الـدير دون رخـصة ــ وكأن المطران وردوني رئيس الـديـر ــ فـنـقـول له : هـل إعـتـرض المسيح عـلى تلاميـذه حـين تـركـوا الجـلجـلة دون تـرخـيص منه ؟ بل حـتى حـين نـكـره مار ﭘـطرس ؟ كـن منـصفاً تـرضي الله مخـتـبـِـر الـقـلـوب وليس تـرضي شخـص الـبـطريرك .

وحان وقـت السؤال : لماذا هـرب مار يوسف ومريم العـذراء مع الطفل يسوع إلى مصر ؟ ويسوع هـو الله  !!! وما الـذي جعـلهم يرجـعـون ؟؟؟ و لماذا هـرب مار ﭘـولس إلى بلاد العـرب لمـدة ثلاث سـنـوات وهـو ناذر نـفـسه للمسيح ؟ وماذا إستجـدّ من ظروف جـعـلـته يرجع ؟ إقـرأ الإنجـيل .

(2) أين كـنـتَ سـيـدنا وردوني حـين إستغـل الـبطريرك كهـنـوته ومن منبر الكـنيسة ، في أمور لا تمت بصِلة إلى خلاص الـنـفـوس ولا إلى واجـبه المطلـوب منه كـمبشّـر ومار ﭘـولس يقـول ــ ويل لي إنْ لم أبـشر ــ ..... وما علاقة لـويس ساكـو كـﭘـطريرك الكـنيسة الكـلـدانية عـراقي الجـنسية بالأزمة السورية وشخـص بـشار الأسـد ؟ .

(3) أما موضوع  الطاعة ، فالمفـروض أن لا تـتـطرق إليه ، لأن غـبطة ساكـو عـلمنا درساً في التمرد عـلى المرجع الأعـلى ، فـعـن أية طاعة تـتـكـلـم ؟ .

(4) وقـضية الفـرص ، فإن غـبطته مُـنِح فـرص وفـرص من أجـل تـطبـيع وضعه مع أبرشية سان ديـيـﮔـو فـلم يستـفـد منها بل رفـض إستغلالها لأن في نيته هـدم كـل ما  بُـني فـيها .

وطالما كان الأب نـوئيل يمارس كـهـنـوته رسمياً في أبرشية كلـدانية ثم حـصل عـلى إنـفـكاك من الـدير بأمر ﭘاﭘـوي ، فـمن المفـروض أن لا تـذكـر علاقـته بالديـر بعـد ، إلاّ إذا كانت نيـتـك تـشوية السمعة مستخـدماً أحـداث الماضي ، كما فـعـل بطريركك حـين وصفه بهارب من العـسـكـرية وكأن ساكـو ضابـط تجـنيـد .... وما عـدا ذلك نجي وياك ، هـل تـريـد أن نـذكـر (( الماضي )) ؟؟؟؟؟ .

ثم قانـونـكم يقـول أنه لـيس الأب نـوئيل كاهـناً في الكـنيسة الكـلـدانية ، ولكـن ماذا يقـول عـن الكهـنة الكـنـديّـيـن عامر ، سـرمـد ، نـياز ، والألماني أبـو الـ سي دي  ، والعـراقي أبـو المخـدور  ، والآخـر المنـقـول إلى ضواحـينا ..  والعاشر والحادي عـشر ....

أما الـتـقـديس في الـبـيـوت وبالطخـس الكـلـداني ، طيب سؤالـنا لك ولغـيرك : هـل أن طخـسنا الكـلـداني مُلككم ؟

سـؤالـنا المباشـر للـﭘـطريرك ساكـو : هـل أنت مقـتـنع بمنـطـقـك الرحـيم الرحـمن المستـرحم حـين تـقـدس بالعـربية في الكـنيسة ، وتـمنع كهـنة غـيرك من أن يقـدسـوا بالكـلـدانية لغـتهم الأم في الـبـيـت ؟ هـل يمكـنـك نـشر نـص القانـون الكـنسي الـداعـم لـرأيك ؟ ناهـيـك عـن خـياراتـكم الواسعة له في قـولكم ( إذهـب إلى أية كـنيسة كاثـولـيكـية أخـرى ) ؟ إنـكم إما لا تعـرفـون الحـق أو تـزيغـون عـنه لأنّ لكم في قـراركم مآرب كـثيرة ، لـذلك فإنكم لـن تـتحـرّروا من قـيـودكم !.

وأخـيراً ، ما رأيك سـيادة المطران وردوني بالرسل والمؤمنـين حـين كانـوا يـواظـبـون عـلى تعـليم الرسل والشركة وكـسر الخـبـز والصلـوات في الـبـيـوت ، أما أنـتم فـتـنـشرون تهـديـداتكم بتحـريم المؤمنين إذا حـضروا قـداس الـبـيـوت ...... هل أنّ سلطة كـنيسة الـيـوم نـصبتْ نـفـسها إلهاً ؟ .

أنـظر أين يقـدسـون هـؤلاء الكاثـولـيـك ؟







من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 445
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة   2016-08-11, 8:03 am

الاستاذ مايكل سيپي المحترم

تحية طيبة  لك وللقراء جميعاً

 

سيدي العزيز
ليس مستغرب عندما تنشطر الكنيسة الكلدانية على ايادي مرؤوسيها الحاليين !!!

التاريخ سيَكتُب بان فترة رئاسة البطرك ساكو ومطارنته على سدة الرئاسة للكنيسة الكلدانية
هي اسوأ فترة بحياة الكنيسة الكلدانية
مثلما نحن  الآن نقول بان نسطورس كان هرطوقياً

 فبالتأكيد سيقولون من بعدنا بان البطرك ساكو ومطارنته ايظاً سيكونون ضمن الهراطقة
والمستقبل كفيل بكشف محاربتهم للكنيسة الكلدانية
شكراً



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4406
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة   2016-08-11, 10:05 pm


yohans


الاستاذ مايكل سيپي المحترم
هذا رد ثاني على موضوعك هذا لكي تكون الصورة واضحة للقراء
تحية طيبة لك وللقراء جميعاً

سيدي العزيز

منذ البداية قلنا بان الرفيق ساكو الزوعوي الاغاجاني جئ به لتفتيت الكنيسة الكلدانية وارجاعها للهرطقة النسطورية لان اعماله تكشف نواياه
وقلنا على المطارنة الكلدان عقد سينودس كلداني جديد واقالة الرفيق ساكو من رئاسة الكنيسة الكلدانية وبغير ذلك فهم ايظاً مشتركين بنفس الهرطقة
ودليل آخر على ما ذهبنا به هو هذا الرابط ادناه الذي جاء به شخص لا ينتمي لكنيستنا الكلدانية
http://www.alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=35770

لاحظوا الى اين اوصلنا الرفيق ساكو باعماله
وشكراً

مايكـل سـيـبي


رائع
في الحـقـيقة كـنتُ في جـلسة جـماعـية ، وكان هـناك مَن سألـني إلى متى أتـوقـف عـن الكـتابة ؟
قـلت إلى حـيثما لا أرى حاجة إلـيها ... وأثـناءها نـقـلـتُ بعـض الأخـبار المثيرة والموثـقة ، إلى الجالسين معي مما سـبق أن نـشـرته ، فأولاً إستـغـربـوا ، وثانـياً قالـوا لي ما فائـدة كلامك أمامـنا نحـن مجـموعة صغـيـرة !! أليس المفـروض أن تـنـشـرها ؟
قـلتُ لهم : هـنا العـلة ، إنـكـم لا تـتابعـون ماذا يجـري في الكـون ، ربما ليس لـديكم وقـت أو وسيلة للمتابعة .... أنا عـنـدي وقـت هـذا من جـهة ، ومن جهة أخـرى أنا لست أنـتـظر تـكـريما ولا تعـويضا وإنما أنا أبحـث عـوضاً عـن مَن ليس بإمكانه البحـث والـتـنـقـيـب ....
عـملي هـو بسيط جـداً :
أنـقـب وأبحـث ، وأطـلــّع الجـواهـر المخـفـية فأعـرضها عـلى الطاولة مجاناً كأنـني في معـرض ... فـهـناك مَن يمر ويـلـقي نـظـرة ، وهـناك مَن يتـلـمَّـس بـيـدَيه ، وهـاك مَن يسأل ، وهـناك مَن يمـرّ مرور الكـرام ... وهـناك مَن لا يـدخـل المعـرض بتاتاً . لـذا يا أخي القارىء أياً تـكـون ، كـن مع أية مجـموعة تخـتارها والتي تـريحـك وأنا فـرحان لك .
أما إعـتـراضك عـلى إقامة قـداس في الـبـيـت .. فالجـواب سهـل جـداً أشـبه بطالب في السادس العـلمي لم تـتـوفـر لـديه فـرصة الـدوام في مـدرسة نـظامية لسبب أو لآخـر ، وعـنده طـموح عـلمي ، فـماذا يعـمل ؟ سـيـقـدّم للمشاركة في إمتحان خارجي ـ وأبــوك ألله يـرحـمه .
قـد تـقـول أنه يستـحـصل موافـقة مـديرية التربـية . أنا معـك ، لأن الطالب غـير مخـوّل إلى أن يصبح مـؤهـلاً ..... ولكـن الكاهـن ( وأنت تـدري ) هـو كاهـن إلى الأبـد ومـؤهـل ، من حـقـه أن يصلي فـوق هـضبة أو سطح منـزل أو عـلى ساحـل البحـر أو داخـل غـرفـته لـوحـده أو بمرافـقة مَن يريـد مشاركـته ، فلا يمنعه !!!!! الكاهـن أخـذ تخـويلاً (1) من المسيح حـين قال (( إذهـبـوا وتلمـذوا جـميع ....... )) و (2) من الرسول بـولس حـين قال (( الويل لي إنْ لم أبـشـر )) .
ألا تـرى في دوائر حـكـومية كـثيرة يـوجـد مكان للعـبادة ، ليس لا كـنيسة ولا جامع !! ؟
الكاهـن يـخـوّل نـفـسه بنـفـسه لأنه كما قـلـتُ هـو كاهـن حـتى الممات .
وأكـيـد قـرأتَ كـيف أن البابا يـوحـنا بـولس الثاني إعـتـذر من كاهـن منـبـوذ ولم يكـتـفِ بـذلك بل إعـتـرف بخـطاياه له . فأين رؤساء كـنيستـنا من هـكـذا تـواضع ؟
شـكـرا لك مرة أخـرى .... تابعـونا لـفائـدتـكم ! ونحـن في خـدمتـكـم .
ابن الفادي


انا اتسائل أيهما اصعب لو فرضنا ان القس المذكور تطاول على البطرك فهنا يجب ان يكون الغفران في الكنيسة لانه يمث المسيح غبطة البطرك ولكن كيف يقبل بامور الهرطقة في الكنيسة مثل محاضرة اليوم الخميس الموافق (2016/8/4) في كنيسة الراعي الصالح في تورنتو كندا وامام الجميع الحضور وسيادة مطران الابرشية وثلاث كهنة وعشرين شماساً ونصف الشمامسة كانوا سابقا كلهم اساتذة اللاهوت وكأنو يدرسون التعليم المسيحي وتخرج من تحت أيدهم جمع غفير من الكهنة والأساقفة وسيادة المطران قال بالحرف الواحد والكلام باللهجة المصلاوية ( الوعظة كانت بمناسبة سنة الرحمة) مشيرا الى الجمهور الحاضر ( انتم تعغفون ان هاذي تمثيلية الكياسة الي نعملها بالكنيسة ليلة العيد القيامة لما قالو المسيح اللص الي بجنبو كن نزل مع المسيح للجحيم حتى يطّلع هذوليك الي بالجحيم تعرفوها هذي هي التمثيلية المسيح نزل للجحيم مع كياسة ) فأنا قلت الي كان بجنبي ما رأيك بالكلام اجاب لا تقل شياً لان اذا تكلمت يقولون انك ضد البطرك . وكنت أتمنى من هؤلاء المعلمين ( الفطالحة ) الي تخرجوا من تحت أيدهم القساوسة والمطارنة واحد منهم يقول ان الانجيل يعلمنا ان المسيح له المجد وعد كياسا في الفردوس وليسى الجحيم ما رأيك في هذه الهرطقة وامام الجميع ولا والاحلا صفوكوله جماله

عبدالاحد سليمان بولص


اقتباس:
وحان وقـت السؤال : لماذا هـرب مار يوسف ومريم العـذراء مع الطفل يسوع!!!.
!!!! وما الـذي جعـلهم يرجـعـون ؟؟
انتهى الاقتباس.
لذوي العلاقة حق الرد على الموضوع ان رأوا في ذلك ضرورة ولكن قدر تعلّق الأمر بالمقتبس أعلاه فان الانجيل يقول:
(إنجيل متى 2: 13) وَبَعْدَمَا انْصَرَفُوا، إِذَا مَلاَكُ الرَّبِّ قَدْ ظَهَرَ لِيُوسُفَ فِي حُلْمٍ قَائِلاً: «قُمْ وَخُذِ الصَّبِيَّ وَأُمَّهُ وَاهْرُبْ إِلَى مِصْرَ، وَكُنْ هُنَاكَ حَتَّى أَقُولَ لَكَ. لأَنَّ هِيرُودُسَ مُزْمِعٌ أَنْ يَطْلُبَ الصَّبِيَّ لِيُهْلِكَهُ».
وهنا تجاوز كبير في مقارنة وضع الطفل يسوع مع وضع القس المفصول نوئيل كوركيس.
أمّا الصور المنشورة والتي يقام فيها القداس في العراء فانّها تمثّل احتفال بعض أبناء القرى المدمّرة في شمال العراق بعيد شفيع قريتهم مرة في السنة وواحدة منها قرية مار ياقو التي أنحدر منها والكاهن الذي يقيم القداس غير مفصول ويقوم بذلك بعلم رؤسائه ولا تنطبق عليها حالة ما يذهب اليه كاتب الموضوع لغرض التضليل

yohans


الاستاذ مايكل سيپي المحترم

تحية طيبة لك وللقراء جميعاً



سيدي العزيز
ليس مستغرب عندما تنشطر الكنيسة الكلدانية على ايادي مرؤوسيها الحاليين !!!

التاريخ سيَكتُب بان فترة رئاسة البطرك ساكو ومطارنته على سدة الرئاسة للكنيسة الكلدانية
هي اسوأ فترة بحياة الكنيسة الكلدانية
مثلما نحن الآن نقول بان نسطورس كان هرطوقياً

فبالتأكيد سيقولون من بعدنا بان البطرك ساكو ومطارنته ايظاً سيكونون ضمن الهراطقة
والمستقبل كفيل بكشف محاربتهم للكنيسة الكلدانية
شكراً

ساهر توما


اقتباس (إذهـب إلى أية كـنيسة كاثـولـيكـية أخـرى)
ماذا يعني هذا كلأم اذا كان هذا الكاهن بهذا السلوك وانت لأتقبله في كنيستك فكيف تريد من الكنائس الأخرى تقبله فهل انتم جيدون والأخرين ليس
هل هذا تعالي


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 2016-08-12, 11:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 445
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة   2016-08-12, 12:06 am

الاستاذ مايكل سيپي المحترم
هذا رد ثاني على موضوعك هذا لكي تكون الصورة واضحة للقراء
تحية طيبة  لك وللقراء جميعاً
 
سيدي العزيز

منذ البداية قلنا بان الرفيق ساكو الزوعوي الاغاجاني جئ به لتفتيت الكنيسة الكلدانية وارجاعها للهرطقة النسطورية لان اعماله تكشف نواياه
وقلنا على المطارنة  الكلدان عقد سينودس كلداني جديد واقالة الرفيق ساكو من رئاسة الكنيسة الكلدانية وبغير ذلك فهم ايظاً مشتركين بنفس الهرطقة
ودليل آخر على ما ذهبنا به هو هذا الرابط ادناه الذي جاء به شخص لا ينتمي لكنيستنا الكلدانية

http://www.alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=35770


لاحظوا الى اين اوصلنا الرفيق ساكو باعماله
وشكراً



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تـوضيح ثاني ــ الـبـديل ــ لرسالة المطـران وردوني / الحـلقة السادسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/مايكل سـيـﭙـي

-
انتقل الى: