منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3440
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami   2016-08-22, 5:39 am

Husam Sami


مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« في: 22.08.2016 في 13:19 »
مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته

 تساؤلات مشروعة جداً تحدد  من تمثل الرابطة الكلدانية هل تمثل جميع الكلدان في العالم وهذا واضح من تسميتها وتسجيلها في جميع انحاء العالم . ام انها تمثل مكوّن واحد من القومية الكلدانية وهذا المكّون يشمل فقط ( المسيحيين من الكلدان الكاثوليك ) فلو سلّمنا أن تلك التسمية تشمل فقط المسيحيين من الكلدان ففي هذه الحالة يستوجب تغيير اسم الرابطة الكلدانية إلى ما ذكرناه ( الرابطة المسيحية للكلدان الكاثوليك في العالم ) من هنا سيعرف العالم كلّه بأن تلك الرابطة لا تمثّل جميع الكلدان في العالم بل تمثّل مكوّن واحد منهم مستثنى منه ( الكلدان المسلمين والكلدان من عقائد أخرى " البروتستانت بأنواعهم " والكنيسة المعمدانية والعلمانيين الوجوديين وأيضاً من الذين التحقوا بشهود يهوة ) وغيرهم ممن هربوا بسبب سياسة الكهنة " ما أشار اليه قداسة البابا في رسائله للكهنة المزيفين ونتيجة تمسك السلطة الكنسيّة بهم والكيل بمكيالين معهم ومع من يعارض سلطتهم من الأكليروس والمؤمنين " لن نخوض غمار هذا الموضوع الآن لأنه يحتاج لدراسة معمّقة أتركها بأيدي أخوتنا من الأكليروس والمؤمنين على حدّ سواء . هذا الطرح أطرحه الآن للدراسة ووضعه على طاولة المناقشة في المؤتمر ... السبب لرفع ( الأشكال القانوني ) عن الرابطة إذا ما اعترض أي من الأخوة على قانون ( مواد تأسيس الرابطة ) ان لم يكن اليوم فبعد حين " شهر ، سنة ، وزمان أطول " وهو حق قانوني لهم ...
الرب يبارك حياتكم . 
المادة 12:
" باب الانتماء مفتوح لكل الكلدان في العراق وبلدان الانتشار "
من هنا استوجب التعليق :
1 ) العودة لمقال السيد جلال برنو المحترم ( انظر المادة 2 )
2 ) العودة إلى مقال السيد يوحنا بيداويد المحترم .
اقتباس ( في نفس الوقت لأعضاء الرابطة اهداف ونظام داخلي وقرارات كأي مؤسسة ملتزمين بالعمل بها وإنجازها، وهم مصرين على الاستمرار من اجل بناء البيت الكلداني متطلعين للعمل أكثر ايجابية وموضوعية لبناء خيمة أكبر واوسع لتشمل جميع ابناء شعبنا بكافة تسمياته في المرحلة القادمة. ) انتهى الاقتباس .. هل تتوافق كلمات السيد بيداويد مع قانونية تسجيل الرابطة في العالم . هل ستوافق جميع مكوّنات الكلدان على النظام الداخلي " لمؤسسة الرابطة الكلدانية !! " وهل الإصرار على الاستمرار بهكذا نظام داخلي يعني فرضه من الجهة التي أصدرته رغماً عن الآخرين سيعفي مؤسسة الرابطة من تقديم الطعون في تسميتها وأهدافها واجبار الآخرين على قبوله في زمن نحن من يطالب بالعدالة والشفافية والرحمة في زمن الرحمة ( ام ان تلك مجرد شعارات !! ) كل هذا يتم تحت شعار ... ( لا ديمقراطية عندما نكون الأقوى .... وديمقراطية عندما نكون الأضعف ) .. ( نطلب من الآخر الرحمة والعدالة والمحبة والغفران والتعايش السلمي عندما نكون في موقف الضعف ... والتكبر والغرور والتسلّط وفرض الأرادة الشخصية عندما نكون في موقف القوّة ) ونذكر بالآية ( لماذا تنظر القشة في عين اخيك والخشبة في عينك لا تراها .... )



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 587
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami   2016-08-23, 7:37 am


الرابطة هي ليست كلدانية
والدليل هو
الذي انشأها هو زوعاوي للعظم ورفيق كنا الساقط اخلاقياً
ورئيسها حالياً زوعاوي
واعضائها الاداريين ايظاً كلهم اغاجانيون وزوعاويين ولانهم التحاميين عندما يقتنعون باننا
هؤلاء الثلاثي المرح ( كلدانيسريانياشوري )
هم شعب واحد

يا لمهزلة عقولهم لانهم يعرفون جيداً بان الرابطة الغير كلدانية هي نفسها حزب كسّا
الاغاجاني(كلداني سرياني اشوري ) التابع للحزب اللاديمقراطي الكردستاني
الذي تم تبديل اسم هذا الحزب الى الرابطة
كل الدلائل تكشف عن نفسها ها هي ولكن فقط العميان يركضون خلف السراب
لان الدجاجة تبيض دولارات فتعمى عيون الكثيرين
وتفقد اخلاقهم وحتى اصولهم















قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3440
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami   2016-08-24, 9:13 am


اقتباس :

سعد عليبك


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #1 في: 24.08.2016 في 03:34 »
الأخ العزيز الأستاذ حسام سامي المحترم

تطرقتَ الى نقطة مهمة في تخبطات رابطة غبطة أبينا البطريرك لويس ساكو، وهي شرط الإنتماء الديني في قبول العضوية فيها. فإذا كان الإنتماء المذهبي أو الديني شرط في عضوية أية مؤسسة محصورة بدين معين قد يكون الأمر طبيعياً، فمثلاً حزب الدعوة ومؤسسة الإمام المهدي محصورتان بالمسلمين الشيعة و ربما تحتاجان الى مرشد روحي خاص بهما أيضاً، اذ لا تتطابق طبيعة عمل هاتان المؤسستان مع شخص مسيحي او صابئي أو أيزيدي، و عليه من الوارد جداً بأن يكون من شروط انتماء الشخص اليهما أن يكون مؤمناً بالمذهب الجعفري الأثنا عشري أو أن لا يتعارض مع توجهات هذا المذهب، لكن عندما يكون الحديث عن مؤسسة ثقافية قومية كلدانية عالمية و تتدخل في السياسة، فيفترض أن لا تكون عضويتها محصورة بأي دين أو مذهب، أو في شخص مؤمن أم غير مؤمن، يقّبل أيادي رجال الدين أم لا يقّبلها، يصلّي أم لا يصّلي، المهم أن يقرّ الشخص بكلدانيته كقومية و يعتز بها و أينما يتواجد على سطح الكرة الأرضية،. و لكن غبطة البطريرك لم يضع هذا الشرط الكنسي (لا ينبغي أن تتعارض نشاطاتها مع توجهات الكنيسة العامة )فيها اعطباطاً، و إنما عن قصد لا يغيب عن أي متابع جاد.
و عندما ننتقد هكذا نوع من الأخطاء و الهفوات و المطبات في رابطة البطريرك، يتهمنا بعض السذج منهم بأن نقدنا هدّام للرابطة و ليس بناءاً، بدلاً من أن يثبتوا جدارتهم و يعملوا على اصلاح الخلل بكل تواضع و شفافية.
علماً هناك عدة أعضاء في الرابطة لا يؤمنون بأي دين، كما هناك من المدعويين لإجتماع الرابطة غير مؤمن جداً، و عندما يحتاج الى أوراق أو الى مراسيم كنسية معينة في حياته الخاصة فهو يتوجه الى كنيسة أخرى غير الكلدانية الكاثوليكية، يعني هو بالضد من توجهات و قوانين كنيسته.و هذا يعني بأن الأمور في الرابطة تجري وفق مزاجات و قرارات فردية و ليس وفق ضوابط محددة.

مع خالص تقديري
سعد عليبك



اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #2 في: 24.08.2016 في 06:48 »
نـقاط جادة أثارها الأخ Husam Sami مما يـدل أن واضعي الـنـظام الـداخـلي لا تهـمهم المصطلحات ولا العـبارات ، بل ولا المفاهـيم القانـونية .... فـيها بعـض الـتـسرّع والتخـبّـط وكأن القـطار سـيـفـوتهم .
لـقـد كـتبنا المزيـد عـن هـذا الموضوع ... وسيكـون لـنا مقال آخـر بهـذ الشأن .


اقتباس :

جلال برنو

رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #3 في: 24.08.2016 في 10:12 »

الأخ حسام سامي المحترم : ان تخبط القائمين غلى تأسيس الرابطة أدى الى وقوعهم في ورطة كبيرة لا يمكن التخلص منها الاّ باعادة صياغة النظام الداخلي والتشاور مع ذوي البصيرة و ذوي الغيرة على مستقبل شعبنا .
باعتقادي أن الرابطة سياسية قومية رغم أن قادتها يدعون بأنها ليست سياسية.
ان كانت قومية ، اذاً من حق الكلدان المسلمين الانتماء وتبؤ مناصب فيها ، كما ذكرت في مقالي المتواضع بعنوان " نستغرب عدم حضور الكلدان المسلمين في الرابطة الكلدانية " ، والحال هذا في المستقبل سيفوق تمثيل اخوتنا الكلدان المسلمين اخوتهم الكلدان المسيحيين بسبب كثرة عددهم وفي النتيجة سوف تشكل المجموعة الأولى الرأس والجسد وتنتهي المجموعة الثانية لِتشكل الذنب في جسم الرابطة .
لقد ورد في النظام الداخلي بما معناه ضرورة التزام المنتمي مع توجهات الكنيسة...
وهنا أود أن أقول : أما كان الأجدر لو سميت " رابطة مسيحيو العراق " أو رابطة الكلدان المسيحيين " كما ذكره الأخوة في تعليقاتهم .
دعوتك أخي حسام لمناقشة هذا الاشكال في محلها والتصحيح ضروري قبل أن يبنى البيت الكلداني على أساس من رمل !!!  تقبل خالص تحياتي          جلال برنو



 
اقتباس :

Husam Sami


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #4 في: 24.08.2016 في 17:15 »
الأخوة الأعزاء المحترمون .
سعد عليبك
مايكل سبي
جلال برنو
سأعلّق على ما ورد من ملاحظاتكم القيّمة تباعاً ولسبب فني ... لأنني لا أرغب ان يمرّ هذا الموضوع بسهولة ولأضعه دائماً في بداية القائمة ليطلّع عليه أكبر عدد ممكن من القراء الأفاضل وليبدوا رأيهم فيه وخاصة انني لاحظت عدم وجود إجابات موضوعية من مؤسسي الرابطة... والسبب لأن لا جواب ...!! لذلك أتمنى ان تعذروني لإجابتي تباعاً ولكم مني كل التقدير والاحترام .
أخي العزيز سعد عليبك المحترم .
شكراً على شرحك الوافي الكافي لما طرحته وليس لي أي تعليق عليه إلاّ التأكيد على الاسم الجديد المقترح للرابطة والذي سيبعد جميع الإشكالات القانونية المتوقّعة مستقبلاً نتيجة الطعون المقدمة من بقية المكوّنات الكلدانية والتي من حقها ان تقدمها بسبب تسجيل الرابطة محلياً وعالمياً وهو (( الرابطة المسيحية للكلدان الكاثوليك في العالم )) . هذا الاسم مستوحى من فكر غبطة البطريرك ونتيجة لتوجيهاته (( لا ينبغي ان تتعارض نشاطاتها مع توجهات الكنيسة العامة )) . إذاً الرابطة تتبع توجيهات المؤسسة الكنسيّة الكلدانية الكاثوليكية والدليل على ذلك وجود المرشد الروحي في الرابطة .. (( هذا الموضوع لا يحتاج لمؤدلجين ولا علماء لمعرفته فهو واضح جداً لمن يريد ان يفهمه )) ...
شكراً لتواصلك معي الرب يبارك حياتك 


اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #5 في: 24.08.2016 في 22:23 »
سـبق أن كـتـبتُ أن ( الرابطة بمرشـدها الروحي هي ولاية بفـقـيـهـها ) مهما كـتب الأب ساتي من مبـررات لها .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3440
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami   2016-08-26, 10:16 pm

اقتباس :

Husam Sami


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #5 في: 20:34 25/08/2016 »
الأخ الفاضل مايكل سبي المحترم
لا أختلف معك في هذا الموضوع فقد كان لي موضوع منشور في الموقع بعنوان (( الرابطة الكلدانية ودولة الفقيه )) استعرضت فيه مبدأ دولة الفقيه ومن هي المؤسسات التي تبنته وسيكون لي موضوع آخر للرد على البعض ( ..... ) يشمل تأكيد ما ذهبت إليه من تشخيصي للرابطة والغاية من تأسيسها ... أتأمل ان تتم متابعته ... لكم منّا التقدير
الرب يبارك حياتكم


اقتباس :

lucian


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #6 في: 23:10 25/08/2016 »

اقتباس
اقتباس :
المادة 12:
" باب الانتماء مفتوح لكل الكلدان في العراق وبلدان الانتشار "

باب الانتماء مفتوح لكل الكلدان بما فيهم المسلمين... هذه النقطة جيدة للغاية... وهذه النقطة ستكون اكثر روعة عندما يؤمن بها المسلمين ويدخلوا فعليا في الرابطة الكلدانية ويصبحون يتعودون على تسمية انفسهم بانهم كلدان القومية. وستكون اروع في ان يقوم كل العراقين بتسمية انفسهم بالاشورين والكلدان.

هذه هي طريقة عظيمة للتخلص من العروبة وارسالها من حيث اتت ... بعيدا الى اكلي الجراد والظربان..ارض السعودجية القاحلة...والذين اهلها كانوا يسمون ارض بين النهرين بانها جنة  تسير فيها الانهار..

وفي كل الاحوال, الحقيقة تقول بان الاكثرية الساحقة من العراقين اصلهم ليس عرب وانما هم كلدان واشورين...لا علاقة لهم باي شئ عروبجي وبان العروبجية تم فرضها على العراق بالقوة وباستعمال السيف والقتل والذبح...

اقتباس
اقتباس :
لا ينبغي أن تتعارض نشاطاتها مع توجهات الكنيسة العامة

هذا الشرط جيد للغاية... وبالفعل كلدان الناصرية رفضوا القانون بشأن القاصرين بشكل افضل بكثير من جماعة المؤتمرات الكلدانية في الخارجة المتناقضة والتي الذين شاركوا فيها انذاك يؤكدون اليوم اكثر حول عدم اهمية الارض ويسخرون من كل شخص يريد التمسك بالارض .



اقتباس :

Husam Sami


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #7 في: 26.08.2016 في 21:23 »
الأخ لوسيان المحترم .
تداخل جميل ، وممتاز أنك أشرت إلى الفقرة ( لا ينبغي ان تتعارض نشاطاتها مع توجهات الكنيسة العامة ) وعلقت سيادتك عليه أنه ( هذا الشرط جيد للغاية ... ) وذكرت موقف كلدان الناصرية من تحويل القاصرين إلى الإسلام ممن تحوّل أحد والديهم إليه ... لم يصلني هذا الخبر ولكنني أقول (( انه موقف مشرّف يستوجب الاحترام والتقدير )) السؤال المطروح هنا :
ما شأن كلدان الناصرية ( المتحدثين باللغة العربية ) الذين يدينون بالإسلام وبالمذهب الشيعي وغيرهم من توجهات الكنيسة ( الكاثوليكية ) العامة ...!!؟
إذاً هذا الموضوع لا يستقيم معهم ومع غيرهم وبالتالي لا يستقيم مع وضع الرابطة الحالي عموماً .
ولا تنسى أخي المحترم أننا كشعب مسيحي ومؤسسة دينية اعترضنا على بنود محددة من الدستور العراقي والتي تذكر فيه ( ان الإسلام هو دين الدولة الرسمي ) . كوننا نؤمن ان الدولة التي تتكوّن من فسيفساء دينية ومذهبية لا يجوز ان تحكم على أساس دين معيّن ومذهب محدد ... لأن ذلك سيكون اجحافاً بحق المكوّنات الأخرى ... وهنا أود ان أعود بك إلى لقاءات وخطابات غبطة البطريرك لويس ساكو جزيل الاحترام ومطالبته بنظام (( الدولة المدنية )) .
انطلاقا من هذه المسلّمات نقول (( لا يحق لنا ان نشترط في الرابطة الكلدانية العالمية "" التسمية الحالية "" ان تراعي توجيهات الكنيسة العامة !!! وهي بالتأكيد ستمثل جميع أطياف الكلدان الدينية والمذهبية التي ستتعارض مع توجهات الكنيسة الكاثوليكية وبالتالي ستخضع هذه الرابطة إلى نظام داخلي مفاده : الرابطة الكلدانية العالمية هي رابطة علمانية مدنية غير دينية (( نظراً لكون الكلدان متعددي الأديان والمذاهب )) اجتماعية ثقافية لا سياسية (( لا ترتبط بأي توجّه سياسي ولا تمثل أي وجهة نظر سياسية ولا تتبناها )) قومية إنسانية منفتحة لا عنصرية منغلقة (( تعتمد مبدأ حقوق الإنسان في تعاملاتها متعايشة سلمياً وحضارياً مع بقية القوميات )) .
من هنا نؤكد على ضرورة تغيير أسم الرابطة ليكون أكثر دلالة على خصوصيتها وتبعيتها .
أخيراً اشكر لك اتاحة الفرصة لي لتقديم شرح أوفى لهذا الموضوع
الرب يبارك حياتك 

 

 
اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #8 في: 26.08.2016 في 22:23 »
كان بـينـنا إيميلات ( نحـن الـبعـض المهـتـمين بهـكـذا موضوع )
وقـد تـطـرقـتُ إلى نـفـس هـذه الأفـكار مرات ومرات ، موجهاً كلامي إلى مَن يتـبنى موضوع الكـلـدان في الناصرية
/ فـكان جـماعـتـنا الكـلـدان يعارضـونـني .



 
اقتباس :

Husam Sami


رد: مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته
« رد #9 في:26.08.2016 في 23:50 »
الأخ مايكل سبي المحترم .
تحية طيبة ..
لم يكن هذا الموضوع مثيراً للانتباه سابقاً لكون علاقتنا مع اخوتنا الكلدان المختلفين لا تتعدى محاولة التقرّب وخلق أجواء من ما ندعوه وحدة المصير القومي ... ( مبادرة غبطة البطريرك الغير مسبوقة ... مثلاً تهنئتهم بالعيد برسالة خاصة وكلماته الجميلة التي شملتهم بالاهتمام ... الخ ) ( هذا ما يخص المسلمين منهم ) لا يستطيع أحد ان ينكر عمقها الإنساني الحضاري أما بقية المكوّنات فتم تجاهلها والذي كان المفروض ان يأتيهم جزء من هذا الاهتمام . 
أما بعد تأسيس الرابطة بهذا الشكل والمضمون ... أصبحت العملية كأنها احتواء لبقية المكونات الكلدانية وإلغاء شخصيتها المعنوية " ان كانت الدينية او العقائدية المذهبية مما سيجعلنا في موقف حرج في علاقتنا المستقبلية بهم فبدل ان نسعى للتقارب  سنكون قد دقّينا اسفين في علاقات بناء الثقة لمستقبل قومي موّحد ... وهذه رسالة للقومجية (( ان مهمتكم المستقبلية ستكون صعبة وثقيلة )) وخاصة اليوم كون تصريحات قادتنا الروحيين اثبتت اننا متنوعين ...
الرب يبارك حياتك 



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهم جداً لأنظار مؤتمر الرابطة الكلدانية لمناقشته/Husam Sami
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Sami Yusuf - You Came to Me
» الاخ sami ibrahim
» أنشودة يارب العالمين ل سامي يوسف sami yousef ya rabba al3alameen

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: الرابطة الغير كلدانية وملحقاتها

-
انتقل الى: