منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!/يوسف ابو يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3442
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!/يوسف ابو يوسف   2016-09-10, 9:42 pm

يوسف ابو يوسف


اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« في: 10.09.2016 في 22:11 »
تحيه و احترام :

بمشيئه الرب كنت قد وعدت في ردي الاخير للسيد سيزار في موضوعي المعنون سيد سيزار ميخا هرمز اتهام الناس يحتاج الى ادله وبراهين .اين دليلك ؟؟ ان اكتب موضوع عنه وعن اعلام البطريركيه الكلدانيه وبيانها الصادر بشأني ,لكنني لم اتعجل الامور وكنت منتظرا ان يقع الدليل بين يدي الذي يثبت انه يقصدني شخصيا بكلامه والرابط بين كلام السيد سيزار وبيان البطريركيه , وعندها سأكون بنيت موضوعي على الصخر وليس على الادعاءات الباطله كما يفعل السيد سيزار ولن يستطيع حينها احدهم انكار الحقائق و الادله ,فشكرا للرب الاله ان اطال بعمري واعطاني الصحه لحد هذه اللحظه التي اكتب فيها وانا اشكره على جميع نعمه التي لا توصف وهذه احداها .

 بالنسبه للرجال الحقيقيين فأن وعد الحر دين ,فأنني أوفي بديني بمشيئه الرب ,وهذا موضوعي عن بيان اعلام البطريركيه الكلدانيه عني وعلاقته بما كتبه سيد سيزار ميخا هرمز من موضوع نشر على موقع عنكاوا يتضمن تلفيق واكاذيب عني شخصياً , وقد طالبت سيد سيزار بكل احترام وخاطبته بكلمه سيد الى هذه اللحظه راجيا ان يكون مستحقا لها وان يثبت انه جدير بلقب سيد لكنه لم يفعل . وكانت المفاجأه عندما نشر موضوع جديد على موقع عنكاوا اي بعد اختفاءه شهرا كاملا من على الموقع !!فقمت بالدخول الى موضوعه الجديد وقمت بالرد وطالبته بأثبات ما لفقهُ من ادعاء في موضوعه السابق عني , لكنه لم يستفد من هذا الشئ وقدم اعتذاره لي لكنه رد ردا (واثق الخطوه يمشي ملكا) واعطاني الدليل و الاثبات الذي لم اكن احلم به في رده الغير موفق والمتعجرف وهذا اقتباس من رده وموثق في الصور ادناه ببيان صادر من البطريركيه الكلدانيه الموقره شاكرين اياها استجابتها لما طرحه (السيد سيزار) واثق الخطوه يمشي ملكا!!! بصراحه انا اشكره جدا على رده (العبقري) هذا وهو يطلق على نفسه (سيد سيزار) لانه على رده العبقري هذا سأبني موضوعي .

 واخير تمخض سيد سيزار فولد (الدليل) في الصوره الاولى !!! وبالمناسبه هذا الرد لن تجدوه على موقع عنكاوا لان المشرف قام بعدها بدقائق بحذف الردود واغلاق الردود على الموضوع .وبهذا يكون انقذ سيد سيزار من مزيد من الاحراج !!( لكن بعديش ؟؟ ) لأنني اوثق دائما بمشيئه الرب ما يتعلق بي من مواضيع كي اثبت للعالم صدقي بالدليل و البرهان .



والان بعد مشاهدتكم للصوره الاولى و رد سيد سيزار يثبت كلامي انه كان يقصدني شخصيا بكلامه بالدليل و البرهان والان لن يستطيع ان يقول انه لم اكن انا المقصود بكلامه  . وعوض ان يخرج (من نكره وكع بحفره) برده العبقري هذا حيث استشهد بصحه كلامه وادعائه بما قاله عني, ببيان اعلام البطريركيه الكلدانيه الذي صدر عني !!! ما هذا الذكاء الخارق سيد سيزار و( انت معلم ) .
 
طيب ياسيد سيزار ما هذه الفضائح اللي (بجلاجل) كما يقول اخوتنا المصريين . كيف تعتمد على مصدر وهو بيان اعلام البطريركيه الكلدانيه و انت بخط يدك تقول و تدعي ان بيان البطريركيه اعتمد على كلامك واستجاب له !!! تره اني رجال بسيط وفهمي على كد حالي ..رحمه لوالديك ما تشرحلنا هاي شلون رهمت ؟؟ تره هاي فضيحه اعلاميه .
بمعنى ان دليلك وبرهانك الذي يثبت كلامك يعتمد على كلام من اعتمد على كلامك !!!!!!!!!!!!!!!! بشرفك هذا منطق ؟؟؟

نتحول الان الى موقع اعلام البطريركيه الكلدانيه الموقر ونسأل المسؤول عن الموقع الاعلامي للبطريركيه : انتم موقع اعلامي للبطريركيه الكلدانيه وتمثلونها في العالم اجمع .اليس كذالك ؟؟

اعلاميا اي موقع اعلامي محترم يحترم ما يمثله ويحترم القراء و المتابعين له يتأكد مما ينشره ومصداقية الخبر و المصدر قبل النشر, وبما انكم موقع اعلام البطريركيه فمن الطبيعي ان يكون هناك قراء ومتابعين لما ينشره موقعكم وهؤلاء ربنا اعطاهم عقول ويفكرون ويميزون ولهم مصادرهم ايضا ويميزون بين هذا وذاك وبالنسبه للكتاب فمن ثمارهم يعرفونهم . فهل انتم يا مسؤلي اعلام البطريركيه الكلدانيه فعلا اعتمدتم في بيانكم على كلام سيد سيزار ميخا هرمز دون ان تتأكدوا من كلامه (حسب ادعائه هو )؟ ام تأكدتم من كلامه ومن بعدها نشرتم البيان الذي يخصني ؟؟.

والان لانني المعني بالبيان هناك سؤالين من حقي ان اوجههما الى الموقع الرسمي الاعلامي للبطريركيه الكلدانيه وهما :
السؤال الاول : هل اعتمدتم في بيانكم الذي يخصني (يوسف ابو يوسف - ظافر شَنو)على كلام سيد سيزار ميخا هرمز دون ان تتأكدوا من صحه كلامه ؟
في هذه الحاله ستكون طامه كبرى لو فعلتم وانتم تمثلون الكنيسه الكلدانيه و السيد المسيح وما يصدر عنكم يجب ان يكون موثقا ومعلومه اكيده فهناك اناس تصل بهم الدرجه ان يقدسوا كلامكم !! فكيف تتهمون شخصا بكلام معتمدين على ادعاءات شخص اخر وبدون دلائل وبراهين . ودون ان تتأكدوا من الموضوع بأنفسكم ؟؟!! ماهذا الاعلام الذي تمثلونه انتم ومن سيصدقكم بعد اليوم ان فعلتم ؟؟

السؤال الثاني: هل تأكدتم من كلامه ومن بعدها نشرتم البيان الذي يخصني ؟ .
فأذا كنتم تحريتم عن كلام سيد سيزار وثبت لكم انه صادق في ادعائه بشأني , فمن هذا المنبر اطالبكم ان تتحملوا مسؤليتكم الاخلاقيه و الادبيه وان تثبتوا صحه كلامكم الوارد في بيانكم  و حسب النقاط ادناه:
1- اين برهانكم ودليلكم انني نصبت و قلت عن نفسي وكيلا بطريركيا ومن اين جئتم بهذا الكلام وما هو اثباتكم ؟.
2- اين برهانكم ودليلكم على ان ردودي و مداخلاتي تفتقر الى الدقة واللياقة الأدبية ؟.
3- اين برهانكم ودليلكم انني ادعيت بأنني احد اعلاميي البطريركية او الناطق الرسمي لها ؟.
فأعلموا انكم ان لم تأتوا بالبراهين والدلائل فعليكم ان تقدموا اعتذاركم الرسمي لي وباكثر من لغه واعفاء كاتب البيان من مركزه فهو غير صالح لهذا المنصب و العمل وتغيير طاقم اعلام موقع البطريركيه فهم غير كفوئين لهذه المسؤوليه , وهذا الشئ مهم بالنسبه لكم وليس لي ,وان لم تفعلوا فاغلاق هذا الموقع الاعلامي للبطريركيه الكلدانيه هو اقل شئ تقومون به لتلافي هكذا عثرات وكما قلتم انتم في بيانكم (عن هذا التصرف غير الادبي وغير المسؤول) وهذا كلامكم في بيانكم وليس كلامي .

في النهايه شئ عجيب غريب ان يقوم ويعتمد الموقع الرسمي الاعلامي للبطريركيه الكلدانيه بنشر مواضيع معتمدا على كلام هذا وذاك !! وفعلا البيان الصادر منكم والذي يخصني فيه الكثير من الشبه مما جاء في موضوع سيد سيزار و ادعاءه ضدي . فهل هذه مجرد صدفه ؟؟ ام ماذا !!!. هل فعلا انتم اناس مهنيين يحترمون خلفيتهم المسيحيه و تعاليم المسيح بما ينشرون ,والاعلام و القراء ؟؟!! ام انتم مجموعه لها غايه معينه ضاربه بعرض الحائط كل تعاليم المسيح و قيم النشر و المصداقيه و الشفافيه  ؟؟  هناك الكثير من الانتقادات ومن اكثر من جهة وجهت اليكم بطريقه ومحتوى كتابه مواضيعكم ومنها البيان الصادر عني ولكنكم للاسف لم تحركوا ساكنا لمعالجه الامر !! وهذا يسئ الى الكنيسه الكلدانيه اولا قبل اساءته الى اعلام البطريركيه ومسؤوله و العاملين فيه .

لهذا نصيحه لغبطه البطريرك ساكو ان ينتبه لما يدور في بعض مواضيع اعلام البطريركيه من مهازل لا يجب السكوت عليها واتخاذ الاجراءات المناسبه المتعلقه بها .فاقلام هؤلاء تسئ الى كنيستنا الكلدانيه وهذا ما لا يرضي احدا من مؤمنيها .فالبطريركيه الكلدانيه ليست ملكا لهذا او ذاك .بل هي ملك لنا جميعا ومصلحتها و اسمها يهمنا بقدر من يدعون حرصهم عليها واكثر .

وانت يا سيزار ابن ميخا ابن هرمز هل تملك الشجاعه الان ان تثبت صحه كلامك بالادله و البراهين ام ستذهب في جوله اخرى مع النعام في البريه وسفره سعيده لك مقدما فهذا افضل لك  .
في النهايه لا اريد ان يقال عنكم (عصفور كفل زرزور واثنينهم طياره)

ملاحظه : اشكر السيد ماهر بولص ( 1_MAHER POLES ) لتطرقه الى ما قام به اعلام البطريركيه الكلدانيه ضدي ومطالبه الاخرين باحترام البيان وان تكون معامله اعلام البطريركيه مع الجميع بالمثل دون تفرقه . فشكرا جزيلا اخي ماهر ربنا يباركك واهل بيتك .

وهذا الموضوع من كتاباتي اهديه لمن يهمه الامر وهو بعنوان (من يستحق ان يحل سيور حذاء يهوذا الاسخريوطي ؟؟) وتجدوه على الرابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,820591.0.html 

وايضا موضوعي هذا الذي يدور حول ما نتكلم عنه بعنوان ظافر شَنو واخر مشاركه لمواضيع البطريركيه الكلدانيه بطريقه النسخ. وتجدوه على الرابط ادناه :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,820068.0.html

وايضا موضوعي هذا لمن يريد الاطلاع اكثر على الرابط ادناه : سيد سيزار ميخا هرمز اتهام الناس يحتاج الى ادله وبراهين .اين دليلك ؟؟
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,819200.0.html

وهذه مجموعه من الصور التي توثق كلامي :












تقبلوا تحياتي و احترامي .

                                                      ظافر شَنو



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3442
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!/يوسف ابو يوسف   2016-09-10, 9:47 pm

اقتباس :

فارس ســاكو


رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #1 في: 11.09.2016 في 00:30 »
اليوم هو الاحد صباحا الساعة ٠٠:٥٣  بتوقيت بغداد  وفي يوم الاحد لا يوجد صيام بل اعلان للحرية بالمسيح ومن واجبي ان أقف الى جانب الحق لكني لن اعلق على موضوعة مقال السيد سيزار ورد فعل السيد ظافر عليها فكلاهما يكتبان على المنبر الحر بل وفقط اعلن دعمي ١٠٠ بالمئة لكل كلمة كتبها هنا وفي مقالاته وتعليقاته السابقة السيد ظافر شانو بخصوص بيان إعلام البطريركية المشار اليه الذي ليس فيه آي حق او لياقة ، غير أني  متشائم جدا من استجابة غبطة البطريرك  لأي نصيحة بخصوص إعلام البطريركية (الفاشل بامتياز ) وكل ما أرجوه من غبطته ان يكون على يقين ان بَعضُنَا (وانا واحد من بَعضُنَا ) عندما ننتقد إعلام البطريركية  نميز جيدا بينه وبين غبطته وليس  مقصودا غبطته به (الانتقاد) .... مع ذلك أشارك السيد ظافر تنبيهه ان استمرار إعلام البطريركية بهذا الشكل فيه ظرر كبير على كنيستنا الكلدانية وعلى المسيحية ايضا .
مع دعمي ومساندتي لموقفك اخي ظافر

فارس ساكو



 
اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي


رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #2 في: 11.09.2016 في 00:42 »
إن ما يُـنـشر في الموقع البطركي ، أنـسبه إلى البطرك أو يكـون بموافـقـته أو بإرشاده ,,,,,,,, جاء في مقالي الأخـير :
((( إن البطرك لـويس لم يترفع بل تـنازل وَ ردّ خلال أربعة أيام عـلى مقال لـلشاب يوهانس ، وأيضاً ــ خلال أيام ــ ردّ عـلى الكاتب يوسف الـذي لم يرتـكـب عـملاً مخالفاً وإنما إستـنـسخ مقالات البطرك من موقع البطريركـية ونـشرها في ـ عـنـكاوا. كـوم ـ ...... )))
ولكـن البطرك أو وكـلائه لا يمكـنهم الرد عـلى مقالاتي .... أنا لستُ أستـفـزهم وإنما أتحـداهم .



 
اقتباس :

يوسف ابو يوسف


رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #3 في:11.09.2016 في 01:10 »
مقتبس من: فارس ســاكو في اليوم في 00:30
اقتباس :
اليوم هو الاحد صباحا الساعة ٠٠:٥٣  بتوقيت بغداد  وفي يوم الاحد لا يوجد صيام بل اعلان للحرية بالمسيح ومن واجبي ان أقف الى جانب الحق لكني لن اعلق على موضوعة مقال السيد سيزار ورد فعل السيد ظافر عليها فكلاهما يكتبان على المنبر الحر بل وفقط اعلن دعمي ١٠٠ بالمئة لكل كلمة كتبها هنا وفي مقالاته وتعليقاته السابقة السيد ظافر شانو بخصوص بيان إعلام البطريركية المشار اليه الذي ليس فيه آي حق او لياقة ، غير أني  متشائم جدا من استجابة غبطة البطريرك  لأي نصيحة بخصوص إعلام البطريركية (الفاشل بامتياز ) وكل ما أرجوه من غبطته ان يكون على يقين ان بَعضُنَا (وانا واحد من بَعضُنَا ) عندما ننتقد إعلام البطريركية  نميز جيدا بينه وبين غبطته وليس  مقصودا غبطته به (الانتقاد) .... مع ذلك أشارك السيد ظافر تنبيهه ان استمرار إعلام البطريركية بهذا الشكل فيه ظرر كبير على كنيستنا الكلدانية وعلى المسيحية ايضا .
مع دعمي ومساندتي لموقفك اخي ظافر

فارس ساكو
تحيه و احترام اخي فارس ساكو .
شكرا لمرورك وتعليقك على الموضوع وشكرا لدعمك الحق و الحقيقه .
البطريركيه الكلدانيه هي واجهتنا ونحن ابنائها وما يفيدها يفيدنا وما يضرها يضرنا لذالك علينا وضع النقاط على الحروف في بعض الامور التي تسئ الى بطريركيتنا واسمها ونريدها دائما ان تكون بيتا شامخا لكل ابناء شعبنا .

تحياتي و احترامي اخي فارس .

                                                  ظافر شَنو


اقتباس :

يوسف ابو يوسف


رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الف
« رد #4 في: 11.09.2016في 01:33 »
مقتبس من: مايكـل سيـﭘـي في اليوم في 00:42
اقتباس :
إن ما يُـنـشر في الموقع البطركي ، أنـسبه إلى البطرك أو يكـون بموافـقـته أو بإرشاده ,,,,,,,, جاء في مقالي الأخـير :
((( إن البطرك لـويس لم يترفع بل تـنازل وَ ردّ خلال أربعة أيام عـلى مقال لـلشاب يوهانس ، وأيضاً ــ خلال أيام ــ ردّ عـلى الكاتب يوسف الـذي لم يرتـكـب عـملاً مخالفاً وإنما إستـنـسخ مقالات البطرك من موقع البطريركـية ونـشرها في ـ عـنـكاوا. كـوم ـ ...... )))
ولكـن البطرك أو وكـلائه لا يمكـنهم الرد عـلى مقالاتي .... أنا لستُ أستـفـزهم وإنما أتحـداهم .
تحيه و احترام اخي مايكل .
شكرا لمرورك وتعليقك .
بصراحه لا استطيع ان اقول ان مايقوم به اعلام البطريركيه من مواضيع بكاملها تكون بعلم غبطه البطريرك ,فربنا اعلم بذالك لكن علينا ان نشير الى مناطق الخلل في مواضيع اعلام البطريركيه وهذا يجب ان يكون نابع من حرصنا على بطريركيتنا وليس مصلحتنا او تملق .
اما قولك أنا لستُ أستـفـزهم وإنما أتحـداهم . فانا عن نفسي لست استفزهم ولا اتحداهم وانما اضع النقاط على الحروف وبمحبه , وفي النهايه هم احرار بقبول النقد البناء او رفضه .

تحياتي و احترامي اخي مايكل .

                                                     ظافر شَنو


اقتباس :

جيفارااا

رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #5 في:11.09.2016 في 03:29 »

تحية طيبة الاخ ظافر شَنو
يرجع سبب كل هذه الخلافات والمشاحنات الغير طبيعية بين حضرتك وبين السيد سيزار الى سياسة موقع البطريركية الكلدانية ومنهجيتها والسموم التي تبثها من على صفحتها الالكترونية... وأصبح موقع البطريركية واعلامه وسيلة وأداة بيد الشرير عوض أن يكون وسيلة للخير العام والمصالحة والمحبة...
غدت البطريركية الكلدانية وموقعها الالكتروني منبرُا للتحزبات والانشقاقات والاهانات الادبية والاخلاقية بين أبناء الكنيسة الكلدانية وهذه هي ثمار البطريركية واعمال وانجازات البطريرك الكلداني العظيم (فرق تسد) ...
 متّى 7: 16- 18
" مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً."


اقتباس :

سالم يوخــنا


رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #6 في:11.09.2016 في 04:34 »
السيد ظافر شانو المحترم
تحياتي لشخصكم الكريم
سبق و اخبرك بأحد ردودي لك بان الخاسر الوحيد هو اعلام البطريركيه و اكرر اعلام البطريركيه (لكي لا يفسرها البض بشخص البطريرك) و لست انت الخاسر , مع اني لم اجد اشاره صريحه الى اسمك في مقال الأخ سيزار حول ما تناقشوه الان .
رجائي لكم اخوتي لا تثيروا الموضوع اكثر من اللازم لانكم بذلك تعطون الفرصه لفئة لا تريد خير الكلدان و مثال على ذلك ما جاء في رد الأخ جيفارا .
اقتباس
(غدت البطريركية الكلدانية وموقعها الالكتروني منبرُا للتحزبات والانشقاقات والاهانات الادبية والاخلاقية بين أبناء الكنيسة الكلدانية وهذه هي ثمار البطريركية واعمال وانجازات البطريرك الكلداني العظيم(فرق تسد )...) انتهى الاقتباس

للاخ جيفارا أقول . من المعيب جدا" ان تطلق هكذا كلمات على شخص ابينا البطريرك ,اما عن إنجازاته فهي لا تحصى و بشهادة الجميع و لا اظن انه بحاجه الى شهادة منك , ارجوك , توخى الدقه في اختيار الكلمات .

اكرر التحيه للاخ ظافر و لكافة المتحاورين .


اقتباس :

جيفارااا



رد: اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!
« رد #7 في: 11.09.2016 في 06:40 »
بعد الاستئذان من الاستاذ ظافر شانو
يا عزيزي سالم يوخنا الكريم
أنا لم أقصد الاساءة اللفظية المشخصنة نحو الزعيم الروحي بقدر ما كنت صريح بالتعبير عن وجهة نظري... وعن ما آلت بها الاحداث المؤسفة من تفاقم الازمة والتحزبات والفرق بين الابناء الكلدان يعود مصدره الاساسي ألا وهو: منشورات وبيانات موقع البطريركية الكلدانية الالكتروني....
ولا تنسى كما قيل "الوحدة بآمرها" بمعنى البطريركية وموقعها الرسمي تمثل الناطق الرسمي للشخص الباطريركي... علما إن سيادة المطران سعد سيروب المحترم قد نوه في إحدى مقالاته وكشف النقاب عن الحقيقة حول آلية العمل والنشر داخل الدائرة الباطريركية... وقالها بصورة علنية: ان آليه العمل في الموقع الباطريركي تستند على النظام الدكتاتوري المهيمن (قال القائد قال الموقع الباطريركي... قال الموقع الباطريركي قال القائد).... أم تريد أن تقول إن الباطريرك ليس له أدنى علم عن ما ينشر على الموقع الباطريركي؟؟؟ هذه المعادلة صعبة جدا وخاصة مع هذا الباطريرك المحترم لأنه يعشق الأعلام!!!! 

بالمناسبة، هل بإمكانك يا أخي الكريم سالم يوخنا أن تسرد لنا ما هي أهم أعمال وإنجازات الباطريرك العظيم (حفظه الله ورعاه)؟؟؟؟



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلام البطريركيه الكلدانيه والسيد سيزار والعبد الفقير !!!/يوسف ابو يوسف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: