منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الكرة في ساحة البطريركية تتدحرج بين المطرودين والمفصولين والمساومين والهدف مفتوح للتجار الرابحين / Kaldaya Me

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3450
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: الكرة في ساحة البطريركية تتدحرج بين المطرودين والمفصولين والمساومين والهدف مفتوح للتجار الرابحين / Kaldaya Me   2016-09-29, 10:22 am


 
Kaldaya Me

جاء الرد المتوَقّع والسريع برسالة من غبطته بعد نشر تسرّب المعلومات عن الكهنة الثلاثة المرشحين:


 (نقلاً عن البطريركية):


اقتباس :

رسالة الى بناتنا وابنائنا الاحبّاء في ابرشية مار بطرس الرسول سان دييكو، الولايات المتحدة




 سلام الرب معك
أيها الأعزاء
منذ ان بدأنا اجتماعات السينودس وأنتم حاضرون في فكرنا وقلوبنا وصلاتنا.

 1. ناسف لتصرفات القس نوئيل كوركيس (المطرود من ديره والمفصول من الكنيسة الكلدانية) وما يروّجه من اشاعات، فالكاهن أو الراهب الذي لا يطيع الكنيسة لا يستطيع ان يشهد للمسيح وينقل كلمة الله بشكل سليم، ولذلك نطلب منكم عدم الانجراف وراء مثل هذه التيارات والانحراف عن مسار الكنيسة لان ذلك يبعدكم عن الشركة معها.

 2. يتوجب علينا كأبناء الكنيسة، عدم الاستسلام للتحزب والانقسام والعواطف، لان هذه الأمور تيارات آنية وتزول، بينما المطلوب منا التركيز على انتمائنا الكلي الى كنيستنا والى وحدتنا وشركتنا مع الكنيسة الجامعة.

 3. قريبا سيكون لكم راع مؤهل صالح لكي يقوم بخدمتكم وتعليمكم وتوجيهكم، فصلّوا على هذه النية ولابد من ان تنسكب النِعَم ويأتي السلام بعد الشدّة.

 بارككم الرب القدير





 + لويس روفائيل ساكو





(إنتهى الإقتباس).


http://saint-adday.com/?p=14656
 

واليكَ الرد على رسالة غبطتك المراوغة أعلاه من كادر هذا الموقع الذي نشر تسرّب المعلومات، ونعترف بأنك شخص حاذق في تسييس الحقيقة، ولا تستغل منصبك إلا للخراب والهدم، والناس منذ زمن طويل لم تعد تصدقك وتؤمن بما تقوله لهم. كفى الظهور في الإعلام لأنه اصبح للإستهلاك المحلي.


ان موقع آنا كلدايا (kaldaya.me) المميّز بنشر الحقيقة، وكادره الذي يديره من كل أنحاء العالم، والأب نوئيل كوركيس المفصول بإسلوب رسالة من تحت الباب، وليس المطرود كما تروّجون من إشاعات، جميعاً فخورون بالإتهامات والبيانات التي تصلهم لأن غايتهم هي إظهار الحق وكشف مؤامرات المساومات والتدميرات. والمُعتاد نرى الإتهامات تأتي باسلوب رسائل منكم بين كلماتها مُسكنات تخديرية موجّهة كانت في السابق الى “مؤمني” أبرشية مار بطرس، والآن موجهة الى “بناتنا وأبنائنا الأحباء”. وها ان الخطة التدميرية البطريركية لتخدير شعب المؤمنين والأحباء في سان دييكو إنكشفت وأغلبهم نائمون ولا يتذكرون إلا محفوظة “حوبا وشلاما” التي مهّدت الطريق (لخراب البصرة) على يد المدبر الرسولي!


 أولاً: غبطة البطريرك مار ساكو: “رجعت حليمة الى عادتها القديمة هو مثل شعبي شائع استعمله مؤخراً معاونك سيادة المطران وردوني في رسالته الأخيرة الموجهة لمؤمني أبرشية مار بطرس في 19 أيلول 2016، ثم جاءت بعدها رسالتك بعشرة أيام ليس لـ“مؤمني” بل لـ “بنات وأبناء” أبرشية مار بطرس العزيزة الذين لا تعرفونهم ولم يعودوا يكترثوا برسائلكم لانهم اكتشفوا علانية خطتكم التدميرية التي عايشوها وشاهدوها بأم أعينهم بالفترة القصيرة البطولية التي بقى فيها وجاء من أجلها المدبر الرسولي المسكين كيزيلهِ المسلوب الإرادة والحريّة.


فيا صاحب الغبطة، تبيّن للمؤمنين بأنك فنان بارع في تشويه سمعة الشخص وتشهيره (مشَنوُعي) باطلاً كما يلي:

1-  تقول ان الأب نوئيل مطرود من ديره، ولكنك تعرف جيداً ان الأب نوئيل لم يُطرد من ديره (كيف يستطيع قداسة البابا فرنسيس أن يحل راهباً من نذوره الديرية لو كان الراهب مطروداً من ديره؟؟؟)، ألم تكتب غبطتك في رسالتك السرية للأساقفة:”وقد قام مجمع الكنائس الشرقية بحلهم من نذورهم بناء على طلبهم”؟)، وادناه نسخة الرسالة السرية التي كانت قد سربت هي ايضا في وقتها. كما ان الاب نوئيل كان قد نشر نسخة كتاب من رئاسة الرهبنة تثبت بانه مسموح للعمل في أبرشية سيادة المطران ابراهيم، وتحثّ سيادته والأب نوئيل بفتح رهبانية كلدانية في أميركا. فبالتأكيد هذه حقيقة لا تعجبكَ!

2-    تقول ان الأب نوئيل مفصول عن الكنيسة الكلدانية، ولكنك تعرف جيداً ان حكم الإعدام هذا هو غير عادل لأنه غير قانوني (اذكر لنا رجاءً وفقاً لأي قانون هذا (ولو كولش صغير) ينصّ بطرده من كنيسته الكلدانية؟؟؟)، وحتى بعد فصله نراكم تلاحقونه، فبالتأكيد هذه حقيقة لا تعجبكَ!

3-    تقول ان الأب نوئيل تصرفاته مؤسفة ويروّج إشاعات ولا يطيع الكنيسة، فهل لك ان تثبت ذلك للمؤمنين بكتاب من أي دير او أبرشية خدم فيها الأب نوئيل 30 سنة؟ وإنما بالعكس لانه نشر أيضاً كتاباً وشهادات تثني عن خدمته بتفان وإخلاص. فبالتأكيد هذه حقيقة لا تعجبكَ!

4-    تقول ان الأب نوئيل إدعى كذباً في الإعلام بأنكم لم تطلبوا رجوعه للعراق، لكي يُنحر، أين الكذب في القضية؟ ألم تختلق غبطتك قضية طلب الكهنة والرهبان “العاصين” و“الهاربين” و“المرتزقة”، وحتى هذا اليوم في تصريحك الى آسيا نيوز تسميهم بـ “المتمردين”. فبالتأكيد هذه حقيقة لا تعجبكَ!

5-    تقولون ان الأب نوئيل أهان غبطتكم ولهذا أُبعدتموه، ولكنك تعرف جيداً بكهنة آخرون أهانوك، ولكنك اهنته شخصياً وروّجتَ الإشاعات ضده بهذه الحجة علماً ان السبب الوحيد الذي فصلتوه كان بسبب تشجيعه لهجرة المسيحيين من العراق بعيداً عن إبادتهم، فبالتأكيد هذه حقيقة لا تعجبكَ!


 ثانياً: من قال لك ان الأب نوئيل كتب الخبر عن تسرب أسماء الكهنة الثلاثة المرشحين أسماءهم لأسقفية مار بطرس؟؟؟ بيد ان ما نُشر كان تسرّب من الذين حواليك الجالسين على الرحلات وكأنهم في دروس تأهيلية. وللعلم فقط أن موقع آنا كلدايا kaldaya.me ذلك الشبل الأسد الصغير وُلد ويكبر وسيدافع بروح الكلدان الغيارى الأصلاء الذين منهم يتكوّن كادر العمل المتطوع من كل أنحاء العالم في هذا الموقع والملتقى الكلداني من رجال ونساء كل حسب صفاته وطاقاته الإنسانية المميّزة في مختلف المجالات الدينية والدنيوية. ورسالتهم في الكتابة هي لا أكثر من أجل إظهار الحقيقة. ويظهر واضحاً انكم تنتظرون بشغف أخبار الموقع وكتاباته.



 ثالثاً: ان التسربات ليست إشاعات بل انها حقيقة اليوم، وانت بنفسك تبرهن ان هؤلاء الثلاثة هم مرشحون وحزورة الكلمات المبعثرة تثبت صحتهم، وثم أيضاً جوابك السريع وغير المدروس. فلو كانت التسربات إشاعات؟ لماذا جاوبت عليها؟؟؟ واذا كانت الإشاعة تعني كذبة فكيف ان غبطتكم تجاوبون على الكذبة؟؟؟!!!


 وأخيراً، ان الغد لناظره قريب… وما يصح إلا الصحيح.


 مع كل التقدير من كادر موقع آنا كلدايا



نسخة مجمع الكنائس الشرقية التي حلت الرهبان من نذورهم واسم الاب نوئيل يأتي في المقدمة











الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكرة في ساحة البطريركية تتدحرج بين المطرودين والمفصولين والمساومين والهدف مفتوح للتجار الرابحين / Kaldaya Me
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: