منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

  دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق /وسام موميكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق /وسام موميكا   2016-10-05, 9:20 pm

وسام موميكا



دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق
« في: 06.10.2016 في 02:18:08 صباحاً »
 دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق

دعوة صريحة وواضحة نوجهها نحن السريان أصحاب الأرض في مناطق وبلدات سهل الموصل للتحالف مع الإخوة الشبك لتفويت الفرصة على  الآشوريين العبرانيين اليهود .إنها دعوة نتمنى ان يدعمها جميع ابناء شعبنا السرياني وخصوصا بعد ان ظهر الحق وثبت أننا لسنا إخوة وشعب واحد كما يدعون (الكلدان والآشوريين) وحفاظا على أرضنا وبلداتنا وقرانا التاريخية وعلى إرثنا ولغتنا يتوجب علينا التحالف مع الشبك واليزيدية وحتى إن تطلب الأمر مع العرب ولما لا ، فشعبنا السرياني وكذلك الشبك واليزيدية أيضا كانوا سابقا وقبل مجي الأحتلال وشواذه يعيشون بأمن وسلام مع العرب وحتى الكورد قبل مجيء المحتل ومن جاء معه من سياسيوا وأحزاب الطائفية المقيتة .
قبل سنوات كنت أكتب ضد الآشوريين العبرانيين اليهود ، وبعد أن كنت أعمل معهم وبين صفوف الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) وسكرتيرها كنا ، علمت منهم مامدى العنصرية والحقد الأعمى الذي يدفنونه هؤلاء بحق السريان الآراميون !
هذه الحركة التي يقودها الحاقد (يونادم كنا) كانت تحقد وتكره وتتحامل على الكلدان وبطاركتهم وكانت تتهمهم بشتى أنواع التهم إلى أن لعبها النائب (كنا) مع بابا الفاتيكان صح وتم إختيار البطرك المطلوب للمهمة الصعبة ليتجاوز القومجية الآشوريين إخوتهم من القوميين الكلدان  فكانت المفاجأة البطرك ساكو الذي تربطه مع سكرتير الحركة (زوعا) بعلاقات حميمة وقوية وبهذا بدأ المخطط الثاني بحق السريان بواسطة البطرك ساكو ، فمنذ أن أعلن عنه فكان رأي معارض للإختيار بسبب التوجهات السياسية للبطرك الكلداني وكنت على ثقة تامة بأن البطرك ساكو والنائب كنا يخططان لضرب السريان منذ ان أعلن البطرك عن التسمية الآرامية لم أستغرب أبدا ولكن قمت أفكر بما صدر عن البطريرك وهل فعلا ضحى بعلاقاته مع النائب كنا والذي أتى للنائب بأغلبية أصوات الكلدان في بغداد ليفوز صديق البطرك الهمام كنا !!
وبخبرتي السياسية والقومية  وقراءتي للأمور من منظور شامل ،فعندما أعلن البطرك ساكو عن الرابطة الكلدانية كانت بداية توجيه الضربة للقوميين الكلدان وكذلك السريان للإيقاع بهم في المصيدة التي وضعها البطرك وصديقه (كنا) وها أن المخطط الذي تم رسمه بين الكلدان والآشوريين العبرانيين اليهود قد تحقق ومن خلاله إتضح بأننا لسنا شعبنا واحدا ولسنا أخوة ولاتربطنا مع بعضنا البعض سوى المسيحية وهذا أمر طبيعي كما مسيحية الأميركيين والأوربيين ولكي لانبتعد اكثر كمسيحية الأرمن فهذا لايعتمد عليه على أننا أخوة في القومية ولكن مسيحيين فقط لاغير .

وعلى أثرها أيضا نطالب الحكومة والبرلمان العراقي إذا تحققت المطالب المشروعة لشعبنا السرياني وتم إنصافه دستوريا وفي البطاقة الوطنية فإننا نطالب بإدراج الإسم القومي السرياني الى جانب القوميات الأخرى بعيدا عن إسم الكلدان والآشوريين لأنهم تسببوا في كل الذي حدث وهذا سيكون أفضل لهم ولنا نحن السريان الآراميون .
ومثال ذلك أن يكتب إسمنا بجانب الشبك مثلا في حال تم إنصافهم أيضا كالآتي :
(العرب-الكورد-التركمان -الآشوريين -الكلدان -الشبك -الأرمن -السريان) ونحن القوميين السريان الآراميون لن نقبل بأي تغيير أو حل او تعديل تكون فيه تسمية شعبنا قطارية وسياسية!
كما وسوف نبقى نكتب ونعارض بطريقتنا الخاصة لكل مايحدث ولن نسكت عن الظلم والإجحاف الذي لحق بالسريان في العراق .
وأن الحركة (زوعا) وسكرتيرها كنا ومعرفتي جيدا بعملهم الحزبي والسياسي وخاصة في بلدات وقرى الكلدان في أربيل ومنها بلدة عينكاوة ، ولمرات عديدة عندما كنت حاضرا مع زوعا منذ 1999 لغاية 2011 فكان الحقد يعمي بصيرتهم ومن خلال هذه الفترة التي ليست بقصيرة كنت على علم ودراية بطبيعة هذا التنظيم الحاقد والمعادي للسريان الآراميون أيضا في المنطقة!
لذا أيها الأخوة الشبك فمنذ سقوط صدام بدأت الحركة (زوعا) بالتخطيط لتنفيذ أطماعها في مناطقنا ومناطقكم !
كما وان الحركة ركزت في بدء مخططاتها من بلدة بغديدا السريانية الآرامية وخاصة عندما تصادمت مع الكنيسة السريانية الكاثوليكية حينها وبسبب خلاف بين المرحوم القس الخوري لويس قصاب و أحد كوادر الحركة المدعو (جيفارا زيا) بسبب مقالة الأخير التي خدش فيها مشاعر الحاضرين من خلال سب وشتم الكنيسة من داخل ندوة أقيمت في قاعة الكنيسة ، مما أدى  هذا الى طرد كادر الحركة خارجا وحينها عرف رجال الكنيسة السريانية الكاثوليكية بنوايا هذه الجماعات الغريبة عن شعبنا وأمتنا الآرامية  .
وحينها بدأ حقد الحركة (زوعا) على السريان بعد أن فشلوا في إخضاع الكلدان وصهرهم في  بدعة الآشورية العبرية !

كما وأدعو الاخوة الشبك للإنتباه من نوايا الآشوريين العبريين لأنهم قبل شهر تقريبا كانت الميليشيات الآشورية قد دخلت الى مناطقكم وكما صرح المسؤولين والممثليين الشبك بأن هذه الميليشيات الآشورية عاثت في بلداتهم فسادا وسرقة وتدمير مثلما كان يفعل الآشوريين القدماء البائديين ، وربما تكون قد تعرضت هذه الميليشيات الى أماكن العبادة الخاصة بالإخوة الشبك وهذا الأمر ليس مستبعدا من أناس حلوا ضيوفا على السريان الاراميون وبعدها غدروا وطعنوا بهم؟!
كما يقول الزميل والباحث العزيز موفق نيسكو بأن الآشوريين الحاليين هم عبرانيين يهود وقد أذهلنا جميعا بذكائه وبحوثه القيمة جدا .

أكرر دعوتي الصريحة والواضحة للإخوة الشبك وبما اننا اصحاب الأرض ولنا الحق في تقرير مصير شعوبنا وبعد أن إستشعرنا بالخطر الحقيقي الآشوري العبري المحدق بشعوب مناطق سهل الموصل الحقيقيين ،كما و ليس للسريان معكم أية خلافات ومشاكل ، وإنما كنا ولازلنا تربطنا معكم علاقة طيبة مبنية على حسن الجوار والإحترام المتبادل بين الشعبين .


محبتي.... وشكرا



Wisam Momika
ألمانيا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق /وسام موميكا   2016-10-06, 3:05 am



اقتباس :

Odisho Youkhanna


رد: دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق
« رد #1 في: 06.10.2016 في 02:24 »
سيد وسام هل تعتقد بانك من خلال هذه المواضيع التي تكتبها انك تخدم السريان فلا تحاول ان تزرع بذور الحقد والكره والطائفية  بين شعبنا لانك في الأخر سوف تحصد اشواكاً قد تجرحك وتؤديك ...!!!
تودي






اقتباس :

بهنام موسى


رد: دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق
« رد #2 في: 06.10.2016 في 11:17 »
السيد Odisho Youkhanna

كلام السيد وسام صحيح
نحن لسنا امة معكم وما علاقتنا بكم نحن اسمنا غير موجود في الدستور
كنا سابقا امة وانتم تبراتم مننا بمؤامرة اشورية كلدانية
سهل نينوى فيه شبك وسريان نحن نتحالف مع من نريد عرب شبك اكراد مسلمين يزيديين
ليس لنا  علاقة بكم وكلمة شعبنا التي تستعملوها نحن السريان لا تعنينا لاننا نفهمها الكلدان والاشوريين فقط اما نحن امة مستقلة لوحدنا
تحياتي لك استاذ وسام
عاشت امتنا السريانية مستقلة لوحدها



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3448
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
مزاجي : عاشق
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق /وسام موميكا   2016-10-06, 3:08 am



yohans


رد جديد لانه للضرورة تستوجب الرد
تحية طيبة للجميع

يبدو بان الاسلوب الاستخباراتي يجري بدم الحثالة ولا يستطيعون الاستغناء عنه لانهم متعودين على كتابة التقاير الكيدية على كل من يخالفهم الرأي
ويبدأون كالحيّة المسعورة المقطوع ذيلها تلدغ كل من حواليها والى يوم تلدغ نفسها وتموت.
ولكن ردي سيكون

لهذا الفاقد للوعي المسمى نفسه بالسويدي (وحيد السويدى )
خسئت انت عندما تتمضرط وتتكلم بكلمة شعبنا فأنت تكشف نفسك بانك تنتمي لحزب كسّا الاغاجاني الثلاثي المرح الذي يروج الى شعب خرافي اسمه ( كلداني سرياني اشوري )
ومن انت لكي تحرض ادارة موقع القوش نت الموقرة
ما هذه قلة الادب تتركون الموضوع وتبحثون عن يوهانس الذي ارعبكم
وسيرعبكم طول حياتكم
هل لاننا نكشف اكاذيبكم تبدأون بالهذيان
سنبقى نرعبكم حتى بمنامكم
أما صاحبك الاخر الكردي چايچي السفارة العراقية بكوبنهاگن فليس عليه عتب لانه مشهور
لأية ملة ينتمي ؟؟؟؟

اتمنى من ادارة الموقع الموقرة ان تترك ردود الجميع والقارئ سيحكم ما هي ثقافة
الاشخاص الذين ينتمون للاحزاب الفاشلة الاغاجانية الزوعاوية الاشورية
المسعورين
وشكراً

وليد حنا بيداويد


yohans

انا كلدانى وكما ترى ان بيداويد كلدان ولكننى ارفض ان تدافع عنى باسلوبك هذا وانا اضع صوتى على صوات الاخرين
انا ادعوك ان تصحح لغتك وتكتب أيضا هكذا بدلا من ايظا
عليك الابتعاد ان المسبات والشتائم أيضا
كذلك ادعوك لان تكشف عن اسمك الحقيقى ان قدرت عن ذلك
تحية

وحيد السويدى


yohans

انا اتحداك ان تمكنت ان تكشف اسمك الحقيقى، لان امثالك اصغر في الشجاعة ان قاموا بكشف حقيقتهم امام الناس. اما انا فاوعدك ان قمت بذلك ساكشف اسمى الكامل والثلاثى ولا احتاج الى اسمين اخرين فقط لاننى اكتب اسمى الأول كما تراه
لم تقول لنا ما زعبور ما علاقتك بالكلدان ومن خولك لتدافع بهذا الأسلوب القذر عن شعبنا؟ نحن لا نقبل ان يدافع من هو مثلك بهذا الأسلوب الواطئ عن شعبنا واطالب إدارة القوش نت ان تمنعك من الكتابة هنا لانك تشئ الى الصفحة والى الكلدان. فمن يكون زعبورا مثلك ليسئ الى شعبنا ويتكلم باسمه
بئس هذا التصرف اللامسؤول والتي تليق بك وحدك لاغيرك
احيل هذا الطب الى صفحة القوش نت واطالبهم ليتخذوا كل الاجراء بحقك لاسائتك المستمرة
مع التحية

yohans


تحية طيبة للجميع
ولكن ردي سيكون لهؤلاء المرتزقة فقط لكي يعرفوا من أي مستنقع يتحدثون
الى حثالة المجتمع (فرانس نمساوي و وحيد السويدى )المسمين انفسهم بالسويدي والنمساوي؟؟؟
ردي لكم هو بالرابط ادناه
http://s28.postimg.org/sxqqa5z6l/f6_Ozrdg7s_K7n.jpg

وشكراً
وحيد السويدى


الاء وسام موميكا
تحية سريانية اشورية كلدانية
طالعت الكلام ادناه من احد زعبور والزعبور كان فلم كارتون في سنوات الثمانيات مع شرشور، وهذا الزعبور افندى يتكلم باسم الكلدان ، يقول هذا الزعبور افندى انه له مشاكل مع الاشوريين
يقول مايلى
يا اخي نحن ايظاً لدينا مشاكل كثيرة مع الاشوريين قبلكم
فلا داعي لادماجنا معهم ؟؟؟
هذا الزعبور افندى لا يتجرآ ان يكتب اسمه الصريح وفقد الشجاعة الى درجة ان نكر اسمه وشخصيته وذاته فمن يكون هذا الزعبور افندى الذى له مشاكل من الاخر
انا اطالبه بان يقول احدى مشاكله وساحلها له وعدا منى ان كان على حق ساتدخل لصالح هذا الزعبور
ما رايكم يا جماعة؟

فرانس نمساوي


يوهانس
أنت تتكلم باسم الكلدان وتلغي. هويه البطرك
وتشتم كما تشاء عجبا ما هو منصبك
في داخلك حقد دفين أنصحك أن تفرغ حقدك
في اقرب بحر لكي لا تلوث البيئة

yohans


ردثاني
الاستاذ وسام موميكا المحترم
تحية طيبة لك وللقراء جميعاً

هذا ردي الثاني لك لكي تعرف ولا تخلط الامور
البطرك ساكو والرابطة المسماة كلدانية هم ليسوا كلدان اطلاقاً
فعليك ان تعرف رأينا بهم لاننا نرفض الرابطة والبطرك لانهم زوعاويين اغاجانيين...
.......
رأينا حول الرابطة هوكالتالي
منذ البداية قلنا الرابطة هي حزب كسّا الاغاجاني الزوعوي
فقط تم تبديل اسمها للضحك على عقول الاغبياء
والدليل هم نفسهم الذين تم اختيارهم
هم التحاميين
كلهم اغاجانيون وزوعاويين

لاحظوا صور افتتاح المؤتمر الاول وستعرفون من هو الممول الرئيسي
لهذه المهزلة


تحية طيبة لك وللقراء الكرام جميعاً

يا سيدي العزيز اتمنى ان لا تنخدعو بالمسماة رابطة لانها انكشفت عورتها
الرابطة هي حزب كسّا الاغاجاني وتم تبديل الاسم فقط للضحك على عقول الاغبياء الذي حضروا المؤتمر
كل الصور والمدعويين تثبت وكما يقول المثل من وجوههم تعرفونهم
ساضع لك رابطين وبصورتين للمقارنة لكي تعرف من هم هؤلاء الذين يتم فرضهم
مسبقاً وبلا نقاش وجدل تابعوا الصور ادناه
https://i.imgsafe.org/74f6ca8675.jpg
الصورة الاولى هي انتخاب الهيئة العليا بتاريخ 2/7/2015

https://i.imgsafe.org/74f800893f.png
الصورة الثانية هي انتخاب الهيئة العليا بتاريخ 27/9/2016

وشكراً
ستيفن


سيد وسام
آسف. أن أقول لم تكن موفقا في ردك على تعقيبي
لم يكن هناك أي ربط في ما كتبته أنا
وما أجبت أنت
أهدافك من الكتابة من الآن وصاعدا كما ذكرت هذا شيء يخصك
عسى أن تكتب عن استعمال المكنسه الكهربائية لتنظيف شاطي البحر
من الرمل لكن بدون أن تتهجم على ناس لا علاقه لهم بالسياسة وتحرض الغريب على قريبك

وسام موميكا


سيد ستيفن
المتأشورون دائما يغطون مؤامراتهم خلف مهاترات وشتم هذا وذاك ونحن تعودنا على سماع البدع منكم كما انتم مشهورين بالبدع منذ نشوء تاريخ كنيستكم ...واللبيب يفهم !!
نحن اصحاب حق وأعلنا ان الحركة الديمقراطية الاشورية ممثلة الاثوريين والرابطة الكلدانية برئاسة البطريرك ساكو أصبحوا اهدافا لما سوف نكتبه من الآن فصاعدا .



Wisam Momika
ألمانيا

وسام موميكا


اخي الكريم yohans
تحية آرامية طيبة
بالفعل ياعزيزي لست ولن اكون ضد الكلدان كشعب وإنما الذي اقصده هو بعض الساسة الكلدان والبطريرك ساكو ورابطته التي عملت مع الحركة الديمقراطية الاشورية لإلغاء وجودنا كشعب بأكمله.
هل تقبلون كشعب ان نلغيكم نحن السريان الاراميون علما اننا لم ولن نفعلها لأننا اقرب الى البعض اكثر من الدخلاء الأثوريين الذين تأشوروا على يد الانكليز .
أعذرني اخي للمقالات المتعصبة للسريان فهذا مصيرنا القومي ويجب علينا ان نحشد جهودنا واقلامنا للدفاع عن وجودنا بتحالفنا حتى مع الشيطان ضد من كانوا السبب في الغبن الذي وقع بحقنا .

محبتي وتقديري
وشكرا


Wisam Momika
ألمانيا

yohans


الاستاذ وسام موميكا المحترم
تحية طيبة لك وللقراء جميعاً

سيدي العزيز انت مخطئ عندما تضعنا نحن الكلدان بسلة واحدة من الاشوريين
يا اخي نحن ايظاً لدينا مشاكل كثيرة مع الاشوريين قبلكم
فلا داعي لادماجنا معهم ؟؟؟

صحيح الاخوة الشبك كانوا ساكنين معنا بنفس المنطقة ونحن لا ننكر وجودهم بمنطقة شرق الموصل
ولكن الاشوريين هم بدأوا بالفتنة بين كل الاطياف الساكنة بشرق الموصل

اتمنى عليك ان تكون اكثر عقلانية وتتحد مع الكلدان ونكون قوة ضاربة لكل الاشوريين لانهم هم سبب بلائنا وتشريدنا من مناطقنا

اتمنى لك التوفيق وان تغير افكارك تجاهنا
وشكراً
....

ستيفن


سيد وسام
اذا كنت تظن بكتاباتك هذه تدافع عن حقوق السريان في العراق فأنت مخطأ جدا كتاباتتك تعبر عن تخبطك أن لم يكن حقدك لسبب. أنت الوحيد الذي تعرفه
ألم ترشح نفسك مع قائمه بابلون بزعامة الشيخ ريان الكلداني
وباعترافك كنت تنتمي للحركة الديمقراطية الاشوريه والآن. تقول (ثبت أننا لسنا أخوه وشعب واحد ) كما يدعي (الكلدان والاشوريين)
يا رجل اثبت علي مبدأ ماذا تريد الشهرة ؟ أم تريد أن تدخل التاريخ
بأنك إنسان عظيم أنقذ شعبه من الفناء على رد الكلدان والاشوريين. كن واقعيا



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة إلى الإخوة الشبك للتحالف مع السريان في العراق /وسام موميكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: منتدى نشر الغسيل بين الفرقاء

-
انتقل الى: